Monday 12 March 2018

تقييم مبادلة العملات الأجنبية


كيفية تقييم مقايضات أسعار الفائدة.
إن مقايضات الفانيلا العادية، مثل معظم الأدوات المشتقة، لها قيمة صفر عند البدء. غير أن هذه القيمة تتغير بمرور الوقت، وذلك بسبب التغيرات في العوامل التي تؤثر على قيمة المعدلات الأساسية. ومثل جميع المشتقات، فإن المقايضات هي أدوات بقيمة صفر، وبالتالي فإن أي زيادة إيجابية في قيمة طرف ما هي خسارة للأخرى.
تقييم مبادلات أسعار الفائدة.
إن مقايضات أسعار الفائدة هي أدوات مشتقة تمكن األطراف المعنية من تبادل التدفقات النقدية الثابتة والعائمة. وقد يرغب الطرفان في الدخول في معاملات التبادل هذه لعدة أسباب. ومن أسباب ذلك تغيير طبيعة الأصول أو الخصوم للحماية من التحركات السلبية المتوقعة لأسعار الفائدة.
على سبيل المثال، في عام 2018 باعت شركة آبل (آبل) 2.5 مليار $ من 3.45 في المئة، والسندات لمدة 10 سنوات، وأبل قد ترغب في تحويل التزام معدل ثابت إلى سعر فائدة متغير تحسبا لانخفاض سعر الفائدة في المستقبل. في الواقع، قامت شركة آبل بالتحديد كما في حالة الإيداع في نموذج 10-K سيك: "دخلت الشركة في الربع الثالث من عام 2018 في مقايضات أسعار الفائدة بمجموع إجمالي قدره 9.0 مليار دولار، والذي قام بتحويل السندات ذات الفائدة الثابتة المستحقة 2017، 2019، 2021 و 2024 إلى سندات عائمة ".
من أجل تحويل مطلوبات ذات معدل فائدة ثابت إلى التزام بأسعار عائمة، يجب على الشركة الدخول في عقد مقايضة أسعار الفائدة عندما تتلقى تدفقا نقديا ثابتا وتدفع تدفقات نقدية عائمة قد تكون مرتبطة بمعدالت ليبور على سبيل المثال.
كيف يتم تحديد سعر ثابت؟
هنا مثال افتراضي. وكما ذكرنا أعلاه، فإن قيمة المبادلة في تاريخ البدء ستكون صفرا لكلا الطرفين. ولكي يكون هذا البيان صحيحا، ينبغي أن تكون قيم التدفقات النقدية التي تتدفق عليها أطراف المقايضة متساوية. اسمحوا قيمة الساق الثابتة والعائمة الساق من المبادلة يكون الخامس إصلاح و فل على التوالي. وهكذا، عند البدء:
ال يتم تبادل المبالغ االسمية في عقود تبادل أسعار الفائدة ألن هذه المبالغ متساوية وليس من المنطقي استبدالها. وإذا افترضنا أن الأطراف تقرر أيضا تبادل المبلغ النظري في نهاية الفترة، فستكون العملية مماثلة لتبادل السندات ذات المعدل الثابت وسندات ذات سعر فائدة متغير بنفس القيمة الاسمية. لذلك يمكننا أن نقيم عقود المبادلة من حيث السندات الثابتة والمعدلة.
دعونا نتصور أن شركة أبل تقرر الدخول في عقد مبادلة مستقبلي لمدة سنة واحدة مع أقساط ربع سنوية بقيمة افتراضية قدرها 2.5 مليار دولار، و غولدمان ساكس هو الطرف المقابل لهذه الصفقة التي توفر تدفقات نقدية ثابتة، بدورها تحدد سعر الصرف الثابت. افترض أن أسعار الليبور بالدوالر األمريكي هي كما يلي:
دعونا نشير إلى المعدل السنوي الثابت للمقايضة من قبل ج، والمبلغ السنوي الثابت من قبل C والمبلغ الافتراضي من قبل N.
وبالتالي، يجب على البنك الاستثماري دفع 4/4 * N أو C / 4 كل ربع سنة، وسوف يحصل على سعر ليبور * N. ج هو معدل يعادل قيمة تدفق التدفقات النقدية الثابتة إلى قيمة تدفق التدفقات النقدية العائمة. وهذا هو نفس القول بأن قيمة السندات ذات المعدل الثابت مع معدل القسيمة ج يجب أن تكون مساوية لقيمة السندات ذات المعدلات العائمة.
عندما يكون الإصلاح B هو القيمة الاسمية لسند الفائدة الثابت الذي يساوي القيمة الاسمية للمقايضة - 2.5 مليار دولار، و B فل هي القيمة الاسمية للسندات ذات المعدل الثابت التي تساوي القيمة الاسمية للمبادلة - 2.5 مليار دولار.
تذكر أنه في تاريخ الإصدار وبعد كل دفعة قسيمة مباشرة تساوي قيمة السندات ذات المعدلات العائمة المبلغ الاسمي. وهذا هو السبب في أن الجانب الأيمن من المعادلة يساوي القيمة الاسمية للمقايضة.
يمكننا إعادة كتابة المعادلة على النحو التالي:
على الجانب الأيسر من معاملات الخصم المعادلة (دف) لاستحقاقات مختلفة وتعطى.
لذلك إذا كان لنا أن نشير دف i لالنضج ط - ث، سيكون لدينا المعادلة التالية:
والتي بدورها يمكن إعادة كتابتها على النحو التالي:
حيث q هو تواتر المدفوعات المبادلة في السنة.
ونحن نعلم أنه في مقايضات أسعار الفائدة تقوم الأطراف بتبادل التدفقات النقدية الثابتة والعائمة على أساس القيمة الاسمية نفسها لذلك، وبالتالي فإن الصيغة النهائية للعثور على سعر ثابت سيكون:
الآن لنعود إلى معدلات ليبور التي تم رصدها واستخدامها للعثور على سعر ثابت لمقايضة افتراضية.
فيما يلي عوامل اخلصم املقابلة ملعدالت ليبور املقدمة:
وبالتالي، إذا رغبت أبل في الدخول في اتفاق مقايضة بمبلغ افتراضي قدره 2.5 مليار دولار تسعى إلى الحصول على سعر الفائدة الثابت ودفع سعر الفائدة العائم، فإن معدل المبادلة السنوية يساوي 0.576٪. وهذا يعني أن الدفعة المبادلة الثابتة ربع السنوية التي سوف تحصل عليها أبل سوف تساوي 3.6 مليون دولار (0.576٪ / 4 * 2500 مليون دولار).
الآن دعونا نفترض أن أبل تقرر دخول المبادلة في 1 أكتوبر 2018. وسيتم تبادل المدفوعات الأولى في 1 يناير 2018. بناء على نتائج التسعير المبادلة سوف أبل تتلقى 3.6 مليون $ دفع ثابت كل ربع سنة. فقط الدفع العائم الأول من أبل معروف مسبقا لأنه يتم تعيينه في تاريخ بدء المبادلة وعلى أساس سعر ليبور لمدة 3 أشهر في ذلك اليوم: 0.233٪ / 4 * 2500 $ = 1.46 مليون دولار. سيتم تحديد المبلغ المستحق التالي في نهاية الربع الثاني على أساس سعر ليبور لمدة 3 أشهر والذي سيصبح ساري المفعول في نهاية الربع الأول. ويوضح الشكل التالي هيكل المدفوعات.
لنفترض أن 60 يوما انقضت بعد هذا القرار واليوم هو 1 ديسمبر، 2018؛ لا يبقى سوى شهر واحد حتى الدفع التالي، وجميع المدفوعات الأخرى هي الآن أقرب 2 أشهر. ما هي قيمة المبادلة لشركة أبل في هذا التاريخ؟ نحن بحاجة إلى هيكل المدى لمدة 1 و 4 و 7 و 10 أشهر. لنفترض أنه يتم إعطاء بنية المصطلحات التالية:
نحن بحاجة إلى إعادة تقييم الساق الثابتة والعائمة الساق من عقد المقايضة بعد تغيير أسعار الفائدة ومقارنتها من أجل العثور على قيمة لهذا المنصب. ويمكننا القيام بذلك عن طريق إعادة تسعير السندات ذات الفائدة الثابتة والعائمة.
وبالتالي فإن قيمة السندات ذات الفائدة الثابتة هي:
وقيمة السندات ذات العائد العائم هي:
من وجهة نظر أبل قيمة المبادلة اليوم هو -0.45 مليون $ (يتم تقريب النتائج) وهو ما يعادل الفرق بين السندات ذات المعدل الثابت والسندات ذات معدل عائم.
قيمة المبادلة سالبة لأبل في ظل ظروف معينة. وهذا منطقي، ألن االنخفاض في قيمة التدفقات النقدية الثابتة أعلى من االنخفاض في قيمة التدفقات النقدية العائمة.

تقييم مبادلة العملات الأجنبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
التسعير تبادل العملات عبر.
لقد رأيت طريقتين لحساب قيمة مبادلة زسي -
1) تحويل المدفوعات الخارجية في المستقبل إلى العملة الأساسية باستخدام أسعار العملات الأجنبية الآجلة، بالصافي مع مدفوعات العملة الأساسية والخصم باستخدام معدل الخالية من المخاطر للعملة الأساسية.
2) خصم المدفوعات الأجنبية باستخدام المنحنيات الخالية من المخاطر الأجنبية وتحويلها إلى العملة الأساسية باستخدام سعر الصرف الفوري. خصم مدفوعات العملة الأساسية مع منحنى أساس / أجنبي أساس وصافي مع المدفوعات الأجنبية.
يبدو لي أنه إذا كنت حساب أسعار العملات الأجنبية إلى الأمام باستخدام بسيطة الفارق سعر الفائدة، ثم يجب أن تتناسب مع منحنى الأساس منحنى خطر خالية من المخاطر. هل أنا صحيح في هذا الرأي وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكن للمرء حساب معدلات الفوركس الآجلة إلى تحقيق نتيجة تعادل طريقة منحنى الأساس؟
أعتقد أنك تصل إلى قيمة لمقايضة باستخدام 2 تعبيرات مختلفة من نفس الشيء لأنه يتم احتساب أسعار العملات الأجنبية إلى الأمام باستخدام معدلات بقعة وإضافة أو طرح النقاط إلى الأمام. وتعكس النقاط الآجلة لزوج العملات فروقات سعر الفائدة بين العملتين في الزوج.
وأعتقد أن سؤالك ينتقل بعد ذلك من الوصول إلى قيمة صافية لمقايضة العملات الأجنبية للنظر في كيفية بيانات سعر الفائدة / سوق المال، وبعبارة أخرى معدلات الودائع والقروض بعملة معينة لأطر زمنية معينة، وتستخدم لحساب العملات الأجنبية إلى الأمام نقاط ؟
نعم من الناحية النظرية يجب أن تكون المنحنيات كلها هي نفسها، ولكن في الممارسة العملية كما يقول أليكس C أعلاه، العامل الرئيسي هو المعدلات، للودائع والقروض، يمكنك الحصول فعليا من أسواق المال.
الشيء المتعلق بالمنحنيات "الخالية من المخاطر" - أو بيانات سوق المال - هو أنها موجودة فقط إذا كان لديك حساب لدى البنك المركزي. في الواقع المنحنى كنت قادرا على الحصول على يعتمد على علاقاتك مع مقدمي الودائع والقروض بعملة معينة. إذا كنت تستطيع ثم تتسوق في الأسواق المالية للحصول على أفضل الأسعار.
يمكنك حساب سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة عن طريق الحصول على التدفقات النقدية الآجلة معدلة لأسعار الفائدة من عملتين وفقا لأسعار الفائدة التي يمكن أن تحصل في الأسواق النقدية. ثم تعبر النقاط الآجلة عن "معدل" كنقاط من السعر الفوري.
تحقق من مثال عملي على التحكيم في أسعار الفائدة لمعرفة كيفية ارتباط المقايضات والأسعار معا.
انت على حق؛ طرق 1) و 2) سوف تعطيك نفس النتيجة ولكن الحفاظ على أمرين في الاعتبار:
أ) تحتاج إلى التأكد من أن أسعار صرف العملات الأجنبية و مقايضات أساس شسي يتم تسعيرها تحت نفس الافتراضات الضمنية.
ب) الفرق بين الطريقتين هو أكثر مسألة الدلالات لأن فكس إلى الأمام و زسي مبادلات أساس تعتمد على بعضها البعض، لذلك فإنه يعتمد حقا ما بيانات السوق لديك لتبدأ.
أ) تعني الضمانات التي يتم تبادلها بشكل منتظم بين الطرفين في المقايضة / العقد، على رأس أي كوبونات أو دفعات افتراضية مجدولة، حيث أن قيمة المقايضة / العقد تتقلب مع السوق. من أجل إخراج أي قضايا مخاطر الائتمان، يغذي وسيط تفترض ضمان الكمال (=> يوميا، لا يوجد الحد الأدنى لمبلغ التحويل)، وذلك ينبغي لك لأغراض نقية "الدرجة الأولى" أسعار التسعير الخاص بك. ولكن العملة التي سيتم نشرها في الواقع مسائل أيضا لأنها سوف تحدد أي منحنى الخصم والعوامل سوف تستخدم في نهاية المطاف. عادة ما تكون مقايضات شسي مقابل الدولار الأمريكي مضمونة بالدولار الأمريكي، مما يعني أنه يتم خصم التدفقات النقدية من فيدفوندز. بالقول "معدل الخالية من المخاطر" أفترض أن هذا هو ما كنت تشير إلى؛ سعر خصم أويس للعملة المقابلة.
ب) يمكنك التمهيد فكس الخاص بك إلى الأمام من منحنى أساس شسي أو يمكنك التمهيد لك شسي قواعد من فكس إلى الأمام، على افتراض أن لديك أيضا جميع المنحنيات الأخرى اللازمة لكل من الخصم و ليبور إلى الأمام. عادة ما تذهب من أساس شسي إلى الفوركس إلى الأمام حيث أن هذا الأخير عادة ما يكون بيانات السوق فقط للاستحقاقات قصيرة الأجل (& لوت؛ 1 سنة). ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول المنهجية في هذه الإجابة على سؤال ذي صلة:
على افتراض كنت تبحث في اليورو مقابل الدولار الأميركي مخفضة في فيدفوندز، في نهاية المطاف ما ينتهي بك الأمر هو:
عوامل الخصم فيدفوندز: دف (فف) -> تلك يمكن تطبيقها على أي مبلغ أوسد في المستقبل للحصول على بف بف دولار أمريكي. فكس فورواردز: فود (يوروس) -> يمكن تطبيق هذه المبالغ على أي مبلغ يورو في المستقبل للحصول على المبلغ المعادل بالدولار الأمريكي في المستقبل عوامل خصم الأساس: دف (يوروس) -> يمكن تطبيقها على أي مبلغ يورو في المستقبل للحصول على اليورو بف مخفضة في فيدفوندز.
دف (ور) = دف (فف) x فود (يوروس) / سبوت (يوروس)
لذلك ما أعنيه هو أن اعتمادا على كيفية الجمع بين هذه العوامل (الملكية الارتباطية من الضرب.) يمكنك إما استدعاء لهم فكس إلى الأمام، وعوامل الخصم عملة واحدة أو عوامل خصم أساس ولكن يأتي حقا إلى نفس الشيء.
واحد التحذير هو إذا كنت تستخدم تغذية السوق المختلفة، مثل منحنى أساس إونيا / فيدفوندز، للحصول على أساس خصم العوامل، ولكن ما إذا كنت أو لم تجد النتيجة نفسها يعتمد على الممتلكات غير التحكيم في بيانات السوق الخاصة بك.
أعتقد أنك تسأل عما إذا كان يجب أن يتم خصم سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي (كبس) على منحنى الدولار الأمريكي (باستخدام العملات الأجنبية لتحويل مدفوعات اليورو إلى الدولار الأمريكي) أو على منحنى اليورو (المعدل حسب الأساس).
مرة واحدة، كان يمكن اعتبار اثنين معادلة. وهذا يعني أن الاستثمار بالدولار الأمريكي في ليبور شقة سيكون معادلا للاستثمار باليورو في اليورو + الأساس، وبالتالي فإن مقايضة الأساس يتم تقييمها بنفس القيمة.
وباملقابل، ميكنك القول بأن األساس هو العالوة املطلوبة) اخلصم (لتغطية زيادة) انخفاض (مخاطر اإلقراض في سوق اليورو ما بني البنوك.
لكن! نحن لسنا في كنساس أكثر من ذلك. وبوجود ترتيبات ثنائية مرهونة بالنقدية، فإن الترتيبات الثنائية المستحقة على أويس، كما أعلم، هي كفس التي يتم تنفيذها كتجارة واحدة (بعملات رئيسية) عادة ما تكون مضمونة بعملة واحدة (عادة الدولار الأمريكي)، وبالتالي فإن هذا الحق منحنى خصم لاستخدام هو منحنى أويس ذات الصلة إلى تلك العملة (أي منحنى فيدفوند). يمكن تداول كبس مع خيارات الضمان المختلفة مكتوبة في سسا على العقد، وبالتالي فإن السعر يعتمد على ما هو هذا الخيار لتجارة معينة.
سوف تخمن أنه عندما يتم مسح هذه الصفقات على له، وسوف تعتمد على ما يبدو منحنى له، وربما مع تعديلات أخرى لتأخذ في الاعتبار الهامش الأولي.

التسعير تبادل العملات عبر.
ثابت لمبادلة العملة الثابتة.
يتم تسعير مقايضة العملة الثابتة الثابتة كمحفظة لعقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة حيث يكون كل تبادل للمدفوعات عقد تحويل أجنبي آجل. والافتراض هو أن أسعار الصرف الآجلة ستتحقق. وسيتم احتساب أسعار الصرف الآجلة باستخدام المعادلة التالية:
حيث تتضاعف r و r f باستمرار.
، إذا تفاقمت أسعار الفائدة على أساس منفصل.
في مثالنا أدناه سوف نفترض مضاعفة منفصلة. ونفترض أن المؤسسة المالية تقوم بتسديد مدفوعات ثابتة بالدوالر األمريكي وتحصل في المقابل على مدفوعات ثابتة لشبكة التأمين الصحي. كما نفترض أن يتم تبادل أصل الدين في بداية ونهاية التجارة.
وتكون المدفوعات في المقايضة كما يلي:
المرحلة الأولى: التبادل الرئيسي.
يتم تبادل املبالغ / املبالغ االسمية وفقا لسعر الصرف احلالي. وتبلغ المبالغ الرئيسية بالعملتين 10 ملايين دولار أو 910 ملايين ين محسوبة على أساس سعر الصرف الحالي البالغ 91 ينا. وستقوم المؤسسة المالية بدفع الين الأصلي وتلقي المبلغ الأصلي من الطرف المقابل.
المرحلة 2: تدفقات الفائدة.
تتضمن مقايضة العملة التي دخلتها المؤسسة المالية الشروط التالية المتعلقة بدفعات الفائدة. وسوف تحصل على 6٪ من القيمة الاسمية سنويا بالين وتدفع 5٪ سنويا بالدولار على أساس سنوي.
المرحلة الثالثة: التبادل الرئيسي.
عند الاستحقاق، سوف تحصل على الين نظري ودفع المبلغ الأسمية دولار.
وستكون الشروط الأخرى للعقد كما يلي:
سيتم سداد قيمة المدفوعات في اليوم الأول من السنة اعتبارا من 1/1/2018 وتنتهي في تاريخ الاستحقاق هو 1/1/2018 تاريخ التقييم أو التسعير هو 31/5/2018 إن اتفاقية عد اليوم المستخدمة في حساب مدفوعات سعر الفائدة لكلا الساقين هو الفعلي / 365. من المفترض أن يتم احتساب أسعار منحنى ليبور / سواب الصفر لليورو والين الياباني (ين) على النحو التالي:
وترد النتائج في ورقة انتشار أدناه.
فقط بعض الملاحظات على ورقة العمل:
ويحسب سعر الصرف الآجل باستخدام الصيغة المذكورة أعلاه، أي. على سبيل المثال للفترة المنتهية في 1/1/2018، سعر الصرف الآجل = (1/91) * (1.0122 / 1.0056) ^ 1.59 = 0.01110. وتحسب قيمة الدولار من التدفق النقدي للين باستخدام سعر الصرف الآجل هذا لتحويل الين النقدي إلى الدولار. على سبيل المثال للفترة المنتهية في 1/1/2018، قيمة الدولار من التدفق النقدي للين هي = سعر ثابت ينطبق على الين * الين القيمة الاسمية * سعر الصرف الآجل = 6٪ * 910،000،000 * 0.01110 = USD606،213. صافي التدفق النقدي = الدولار قيمة التدفق النقدي للين (استقبال الساق) & # 8211؛ أوسد التدفق النقدي (الساق المدفوعة) = 606213-500000 = 106،213 دولار أمريكي. القیمة الحالیة لصافي التدفقات النقدیة ھي صافي التدفقات النقدیة المخصومة لتاریخ التقییم باستخدام المعدلات المحفورة الصفریة منحنی الصفر. على سبيل المثال للفترة المنتهية في 1/1/2018 بف = 106213 / (1.0122) ^ 1.59 = USD104،190.
إن سعر أو قيمة مقايضة العملة الثابتة الثابتة هو مجموع القيم الحالية لكل دفعة من التدفقات النقدية الصافية المستقبلية.
الوظائف ذات الصلة:
نبذة عن الكاتب جوواد فريد.
يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.
جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.

تقييم مبادلة العملات الأجنبية
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
إن مقايضة أسعار الفائدة هي اتفاقية تعاقدية بين طرفين مقابل تبادل التدفقات النقدية في تواريخ معينة في المستقبل. هناك نوعان من الساقين (أو سلسلة من التدفقات النقدية). ويتحمل دافع المعدل الثابت سلسلة من الدفعات الثابتة، وفي بداية المبادلة، تعرف هذه التدفقات النقدية. يدفع دافع معدل عائم سلسلة من المدفوعات التي تعتمد على المستوى المستقبلي لأسعار الفائدة (مؤشر مقتبس مثل ليبور على سبيل المثال) وفي بداية المبادلة، ومعظم أو كل هذه التدفقات النقدية غير معروفة. وبصفة عامة، تنص اتفاقية المقايضة على جميع الشروط والتعاريف المطلوبة لإدارة المبادلة بما في ذلك المبلغ الأصلي المفترض والقسيمة الثابتة وأساليب الاستحقاق وطرق حساب اليوم وتاريخ السريان وتاريخ الانتهاء وتدفق التدفق النقدي والتردد المتضاعف والأساس المؤشر العائم.
يمكن أن تكون مقايضة أسعار الفائدة ثابتة للعائمة) األكثر شيوعا (أو العائمة للتعويم) غالبا ما يشار إليها مبادلة األساس (. باختصار، يتم تسعير مقايضة أسعار الفائدة عن طريق احتساب القيمة الحالية لكل ساق من المبادلة (باستخدام منحنى سعر الفائدة المناسب) ومن ثم تجميع النتائج.
مقايضة العملات الأجنبية هي حيث يتم دفع التدفقات النقدية لساق واحدة بعملة واحدة في حين يتم دفع التدفقات النقدية في المحطة الأخرى بعملة أخرى. يمكن أن تكون مقايضة العملات الأجنبية ثابتة إما للتعويم أو العائمة أو العائمة أو الثابتة. من أجل تسعير مقايضة العملات الأجنبية، أولا كل ساق موجود قيمة بعملتها (باستخدام المنحنى المناسب للعملة).
تفاصيل تقنية.
ولتقدير مقايضة، يجب تحديد القيمة الحالية للتدفقات النقدية لكل ساق من المعاملة. وفي مقايضة أسعار الفائدة، تكون الساق الثابتة واضحة إلى حد ما نظرا لأن التدفقات النقدية تحدد حسب سعر القسيمة المحدد وقت الاتفاق. إن تقییم الساق العائمة أکثر تعقیدا، حیث تتغیر التدفقات النقدیة بحیث تتغیر مع التغیرات المستقبلیة في أسعار الفائدة.
وتحسب عدة إحصاءات للمخاطر لعقود تبادل أسعار الفائدة بما في ذلك المدة المعدلة، والتحدب، وقيمة النقطة الأساسية. وتستند إحصاءات مخاطر المبادلة هذه إلى إحصاءات المخاطر الخاصة بالساقين الفردية للمقايضة.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف تبادل أسعار الفائدة فينكاد لما يلي:
مقايضات أسعار الفائدة العامة، يسمح هيكل مخصص (متغيرة افتراضية، متغيرة قسيمة ثابتة الساق) عبر العملات والمقايضة الأساس٪ مقايضة ليبور غير عام مقايضة أسعار الفائدة أرجل ثابتة سعر العائمة ملاحظات.
لتقييم حلول فينكاد لتقييم مختلف مبادلات أسعار الفائدة، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

كيفية تقييم مقايضة عبر العملات.
ومنذ أول صفقة في عام 1981 بين البنك الدولي وشركة عب، نما سوق المقايضات بين العملات بسرعة. وهو يمثل، وفقا لبنك التسويات الدولية، مبلغا استثنائيا غير مسدد قدره 16،347 مليار دولار أمريكي في يونيو 2018. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية عمل المقايضات عبر العملات وكيفية تقييمها.
يمكن أن يكون للمقايضة عبر العملات أهداف مختلفة. ويمكن أن يقلل من التعرض لتقلبات أسعار الصرف أو أنه يمكن أن توفر فرص التحكيم بين معدلات مختلفة. ويمكن استخدامه على سبيل المثال، إذا كانت شركة أوروبية تتطلع إلى الحصول على بعض السندات بالدولار الأمريكي ولكنها لا تريد أن تعرض نفسها لمخاطر الدولار الأمريكي. في هذه الحالة من الممكن أن تفعل معاملة سس مع بنك مقره الولايات المتحدة. وتدفع الشركة الأوروبية باليورو وتتلقى تدفقا نقديا (ثابت) بالدولار الأمريكي. مع هذه التدفقات الشركة الأوروبية يمكن أن تفي بالتزاماتها بالدولار الأمريكي.
إن تقييم سس يشبه إلى حد بعيد تقييم مبادلة أسعار الفائدة. يتم تقييم القيمة السوقية للسهم عن طريق خصم التدفقات النقدية المستقبلية لكلا الساقين بسعر الفائدة السوقي المطبق في ذلك الوقت. يتم تحويل مجموع التدفقات النقدية المشار إليها بالعملات الأجنبية (يشار إليها فيما يلي باليورو) بالسعر الفوري المطبق في ذلك الوقت. أحد الفرق الكبير مع مبادلة سعر الفائدة هو أن سس دائما لديه تبادل افتراضيا.
وعند النظر إلى نظام سس لهيكل ثابت ثابت (لكل من ساق المقايضة سعر ثابت)، فإن التدفقات النقدية غير المخصومة معروفة بالفعل في بداية الصفقة، فهي ببساطة نتاج المفاهيمي، والمعدل الثابت، .
ويتطلب خصم التدفقات النقدية طريقة أكثر تعقيدا. ومنحنى الدولار الأمريكي هو الأساس لكل شيء، ولذلك فهو لا يختلف عن تقييمات مبادلات أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي العادي. وبالنظر إلى اليورو / الدولار الأمريكي سس، وروكورف (باستثناء هوامش الائتمان) يتكون من جزأين:
ومنحنى سعر الفائدة اليورو وانتشار الأساس.
ويمثل منحنى انتشار الأساس "تعويض" للتغيرات في أسعار العملات الأجنبية الآجلة بين العملتين المستخدمتين في المقايضة. قبل أزمة الائتمان العالمية كان هذا الانتشار قريبا من الصفر. في الوقت الحاضر، يتراوح الفارق بين 18 نقطة أساس (انتشار 10 سنوات) إلى 40 نقطة أساس (انتشار سنة واحدة)، ولكنه وصل إلى 120 نقطة أساس كما هو مبين في الشكل 1.
وكانت الذروة الكبيرة التي ظهرت في الربع الأخير من عام 2008 بسبب أزمة الائتمان (التقصير من ليمان براذرز و بير ستيرنز، وبيع ميريل لينش، الخ). وبسبب نقص السيولة في السوق خالل األزمة، ازدادت معدالت السيولة) السيولة (في الواليات المتحدة أعلى بكثير من تلك الموجودة في أوروبا. للتعويض عن هذه النافذة من المراجحة، وانخفض أساس انتشار بوتيرة مماثلة.
في ما يلي مثال على ذلك: خصائص مبادلة الأمثلة بالدولار الأمريكي مقابل اليورو هي:
أما السلفة األولى بالدوالر األمريكي فتبلغ قيمتها االسمية 10،000،000 دوالر أمريكي و فائدة ثابتة بنسبة 2.50٪
تم إجراء التقييم في 31 يناير 2018. وكان سعر الصرف في تلك اللحظة 1.3697 يورو / دولار أمريكي. أما المبلغ الثاني في اليورو فقد بلغ 7،481،670 يورو وفائدة ثابتة قدرها 3.00٪. ويتم التقييم من وجهة نظر الطرف الذي يدفع تدفقات اليورو ويتلقى تدفقات الدولار الأمريكي. وتيرة الدفع سنوية ولا يوجد إهلاك للأفكار.
في العمودين "ب" و "ه" يتم حساب التدفقات النقدية المستقبلية بضرب القيمة الاسمية بالمعدل الثابت المطبق لتلك الساق. وينتج عن ذلك تدفقات نقدية قدرها 000 250 دولار أمريكي (العمود باء) و - / - 224،450 يورو (العمود هاء). وتحسب القيمة السوقية للتدفقات النقدية بضرب التدفقات النقدية بعامل خصمها (العمود جيم بالدولار الأمريكي والعمود F لليورو). يتم تحويل قيمة سوق اليورو (العمود G) إلى الدولار الأمريكي بضربه مع الفور ور / أوسد، أي 1.3697. وتؤدي إضافة هذه القيمة المحولة إلى القيمة السوقية للدولار الأمريكي في العمود دال إلى صافي القيمة السوقية (العمود حاء).
لإثبات أثر انتشار الأساس سنكرر الخطوتين 2 و 3 دون انتشار الأساس. وتظهر قيمة سوق اليورو باستثناء العمود الأساسي في العمود J، ويحسب ذلك بضرب العمودين هاء و I. وترد قيم صافي القيمة المعدلة في العمود K. والفرق بين مجموع العمودين H و K هو 7،5 نقاط أساس من الدولار الامريكي. ويمكن التحقق من تأثير انتشار الأساس، للسنة الأولى، من خلال حساب التباين بين القيمة في العمود G (222،206) والقيمة في العمود J (221،347)، والنتيجة هي 39bp وهو ما يتماشى مع الشكل 1.
ويظهر احلساب أعاله أن استبعاد األساس املنتشر في تقييم املقايضة بني العمالت ينتج عنه صافي قيمة سوقية خاطئة.
مهتمة في تقييم تبادل العملات عبر؟
الحصول على اتصال مع زاندرس.
تعذر على الموقع معالجة طلب الاتصال.
الرجاء إعادة المحاولة، أو الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال.
+ 31 (0) 35 692 89 89.
نعم، أود أن أتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات حول تقييم مقايضات العملات المتقاطعة.
شكرا لك على طلب الاتصال. سنتصل بك في اقرب وقت.
المزيد من أحدث الإحصاءات.
حول زاندرز.
نحن شركة مستقلة مع سجل حافل من الابتكار والنجاح عبر مجموع الطيف من الخزانة والمخاطر والتمويل.
إرسال طلب تقديم العروض.
إذا كنت تبحث عن حل قوي مخصصة لاحتياجاتك الخاصة، تعطينا فرصة لتقديم العطاءات.
آخر رؤى.
مجلة زاندرز.
كل ربع زاندرس تنشر مجلة زاندرز.

No comments:

Post a Comment