Sunday 25 March 2018

سيتي بنك فوركس ريتس سغ


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 17/01/2018.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أمريكي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (بخلاف التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أمريكي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


الودائع لأجل العملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية.


زيادة الكسب المحتملة.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


اختيار الودائع لأجل بالعملات الأجنبية لعوائد جذابة. اختيار الحيازات المتاحة لمزيد من المرونة. إمكانية كسب أسعار فائدة أعلى من ودائع الدولارات الأمريكية.


لفتح الحساب، يرجى زيارة فروعنا أو الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون الخط الساخن في 6225-5225 لمزيد من المعلومات.


تحديد موقع أقرب فرع هنا.


* تينور متاح للودائع لأجل بالين الياباني هو 1 شهر وأقل و تينور متاح للودائع لأجل باليورو والفرنك السويسري هو 1 أسبوع وأدناه.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


بالنسبة إلى ما قبل إنهاء الودائع الزمنية، يحتفظ سيتي بنك بالحق في فرض رسوم جزاء، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسحوب. قد يؤدي ذلك إلى تلقي أقل من المبلغ الأصلي بعملة الإيداع، وتحصل على ربح أقل أو بدون فائدة. لا يسمح مسبقا بإنهاء الإيداع لأجل عملة سنه و زار. تخضع استثمارات العملات الأجنبیة لتقلبات أسعار قد توفر فرصا ومخاطر وقد تتعرض لربح أو خسارة عند تحویل عملات أجنبیة إلی عملتك المنزلیة. لذلك يجب عليك تحديد ما إذا كان أي استثمار بالعملة األجنبية مناسب لك في ضوء أهدافك االستثمارية، والوسائل المالية، والمخاطر. لحسابات الرنمينبي في الخارج حسابات الودائع الزمنية سنه، تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات البحرية الرنمينبي. ل سنه، مطلوب تحويل العملات الأجنبية لكامل مبلغ الودائع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


حساب رهنمينبي في الوقت الحاضر في الخارج في الوقت الحاضر، الرنمينبي ليست قابلة للتحويل بحرية وتحويل الرنمينبي. تواصل حكومة جمهورية الصين الشعبية تنظيم التحويل بين الرنمينبي والعملات الأجنبية. لا يسمح إيداع أو سحب المادية من الرنمينبي في الخارج. ليس هناك تسليم المادية من الرنمينبي في الخارج. لا يمكن إلا أن يتم تنفيذ جميع المواضع / الودائع في الخاص بك رنمينبي حساب الإيداع الوقت في الخارج عن طريق تحويل الأموال المقومة بعملة قابلة للتحويل بحرية إلى الرنمينبي في الخارج. سحب الأموال من حساب الرنمينبي الخاص بك إيداع الوقت يمكن أن يتم إلا عن طريق تحويل الأموال الخاصة بك الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والمتاحة. قد تعاني بالتالي خسارة من تحويل العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتلقى أقل من القيمة الكاملة للمبلغ الأصلي. تخضع جميع تحويلات العملات للتوفر، وسيتم تنفيذها بناء على سعر الصرف السائد في سيتي بنك. تحويل العملات من الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والعكس بالعكس سيتم تطبيقه في أسعار الصرف السائدة في سيتيبانك والتي ستستند إلى أسعار الفائدة بين البنوك في الخارج في الرنمينبي. وقد تكون أسعار الفائدة بين البنوك في الرنمينبي في الخارج ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك الطلب والعرض في السوق وقد تختلف كثيرا عن أسعار السوق في الرنمينبي. ويجوز لمصرف سيتي بنك وفقا لتقديره أن يشمل انتشارا أو ترميزا في أسعار الصرف المعلنة. تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات الخاصة بالرنمينبي في الخارج. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والمصرفية.


معدلات.


البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.


وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:


العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.


الروبية الهندية للعملة الأجنبية.


يرجى الملاحظة:


أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي اعتبارا من 17 يناير 2018 11:55 صباحا إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.


بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.


لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.


معدل النسبة المئوية السنوي.


يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي بالنسبة لودائع صندوق التأمين الوطني.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على الودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


العملات الأجنبية (فكس) خدمات التداول.


تبادل العملات الأجنبية عبر الإنترنت (إفس)


متوفر الآن على سيتي Mobile®® التطبيقات وسيتيبانك أون لاين.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم ويعمل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يمكنك الآن الاستفادة من الفرص المتاحة في سوق الفوركس باستخدام سيتيبانك خدمات التداول إفس عبر سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.


تداول العملات الأجنبية في متناول يدك. متوفر الآن على سيتي MobileВ® التطبيقات وسيتيبانك أون لاين.


خطوات التجارة على الفور.


في سعر السوق السيارات.


أمر تنفيذ أوامر & أمب؛ السعر.


خطوات بسيطة للحصول على انطلقت.


سيتيبانك خدمة إفس التداول يتيح لك بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس وإدارة الصفقات الخاصة بك على الذهاب من خلال سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.


تسجيل الدخول إلى سيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك على الانترنت مع هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك للوصول إلى خدمة التداول إيبس سيتي بنك.


أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على سيتي موبايل التطبيق الخاص بك أو سيتيبانك أون لاين. انتقل إلى "تداول العملات الأجنبية" في القائمة العليا.


عرض بث مباشر معدلات العملات الأجنبية من العملات المفضلة لديك مؤخرا والمعاملات، وكلها في صفحة واحدة.


أدخل تفاصيل التجارة وتأمين على الفور معدل (60 ثانية قفل في على معدل).


انقر هنا لتحميل نسخة من دليل خدمة سيتيبانك إفس التداول خطوة بخطوة لسيتي MobileВ® التطبيق أو سيتيبانك أون لاين.


التصرف على الفور عندما يضرب التسعير المستوى المطلوب.


النظام ووتش: أوامر الحد وأوامر وقف الحد.


طلب ساعة يسمح لك لوضع النظام في وقت مبكر، مع العلم أن التجارة سوف تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل (تصل إلى 30 يوما تقويميا)


في الوقت المناسب، وتنبيهات الطلب حسب الطلب وإخطار السعر.


يبقيك على علم على الفور من تحركات الأسعار وأوامر تنفيذها مع تنبيهات مختلفة بما في ذلك تنبيه سعر، تأكيد التجارة، أمر تنفيذ ووتش والنظام تأمر انتهاء التنبيه.


تتبع الصفقات فكس الخاص بك.


تتبع ومراجعة جميع المعاملات الخاصة بك بسهولة، أينما كنت.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


سيتمكن عملاء سيتي بنك الذين لديهم حسابات تدقيق أو حسابات حالية من الدخول إلى سيتيكس إيبس من خلال سيتي Mobile® أب أو سيتيبانك أونلين.


يسمح لك أمر السوق بوضع أمر شراء أو بيع بسعر السوق الحالي. تسوية فورية، وسيتم خصم الأموال من وخصم إلى الحسابات الخاصة بك على الفور.


ساعة النظام يسمح لك لوضع النظام في وقت مبكر، مع العلم أن التجارة سوف تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده، ضمن الإطار الزمني المفضل (تصل إلى 30 يوما تقويميا).


الحد من أجل †"لشراء أدناه أو بيع فوق المعدل الحالي. أوامر الحد محاولة للحصول على معدل أفضل من واحد الحالي.


وقف أمر الحد Ђ "لشراء فوق أو بيع أقل من المعدل الحالي. وتستخدم هذه الأوامر للاستفادة من الزيادات وتقليل الخسائر أثناء الانخفاض.


يمكنك تعيين فترة انتهاء الصلاحية لتكون 24 ساعة أو أسبوعا أو حتى تاريخ محدد (في غضون 30 يوما تقويميا كحد أقصى).


ستنتهي جميع الطلبات في الساعة 9:00 صباحا في تاريخ انتهاء الصلاحية (بتوقيت سنغافورة).


سوف ينقضي الأمر وسوف تحتاج إلى تقديم طلب جديد إذا كنت ترغب في الاستمرار.


مستوطنة.


تسوية فورية فور تأكيد التجارة.


تتم التسوية فورا بعد التنفيذ الناجح لمراقب الطلب. النظام يتم تنفيذ الساعات عندما يصل سعر السوق السائد إلى السعر المحدد المحدد.


التحقق من الحسابات وحسابات التوفير وحسابات الودائع الليلية يمكن استخدامها لأوامر السوق.


فقط ودائع ليلة وضحاها حساب يمكن استخدامها ل فكس النظام ووتش.


انقر هنا لتقديم طلب للحصول على حساب سيتي بنك / حساب التوفير. .


حساب الإيداع لليلة واحدة يحتفظ الحسابات التي تخزن أي العملات التي تتداول. وبما أنهم يحتجزون حسابات، فلا يمكن استخدامها كمصدر للسحب أو التحويلات الخارجية.


لا مباشرة. لإجراء سحب من حساب الإيداع لليلة واحدة، سوف تحتاج إلى تحويل المبلغ المقصود إلى حساب الحالي أو حساب التوفير في تلك العملة للسحب.


لا توجد رسوم لفتح أو الحفاظ على حساب الإيداع لليلة واحدة.


نعم فعلا. يمكن استخدام حسابات الودائع لليلة واحدة كمصدر للأموال / حساب الخصم لسيتي بنك إفس.


روابط سريعة.


الأمثلة المذكورة أعلاه لقطات افتراضية وتقدم لغرض التوضيح فقط. ولا تستند السيناريوهات إلى الأداء السابق للعملات الأجنبية. ولا يقوم بنك سيتي بنك بأي توقع للحركات المستقبلية بالعملات الأجنبية بحكم تقديم الأمثلة التوضيحية. وهو لا يمثل جميع النتائج المحتملة أو يصف جميع العوامل المحتملة التي قد تؤثر على دفع تعويضات في سيتي بنك إفس.


أي عملاء يستخدمون سيتي بنك إفس يقرون ويقبلون أن جميع المعاملات التي يقومون بها تتم فقط بناء على حكمهم ووفقا لتقديرهم والمخاطر الخاصة. لا يوجد أي شيء في كتيبات سيتي بنك، تقارير الاستثمار و / أو أي من مواد Citibank†s المقدمة للعميل، ولا أي التنميط الاستثمار العملاء التي أجريت للعميل، يجب أن تفسر على أنها المشورة للاستثمار سيتي بنك ل ™ فيما يتعلق الجاذبية النسبية للاستثمار واحد الخيار على آخر. يجب أن يكون المستثمرون المستثمرون في االستثمار و / أو منتجات الخزينة المقومة بالعملة غير المحلية على بينة من مخاطر تقلبات أسعار الصرف التي قد تتسبب في خسارة األصل عند تحويل العملة األجنبية إلى العملة الرئيسية للمستثمرين. ويخضع تداول العمالت األجنبية لتقلبات أسعار الفائدة، مما قد يوفر فرصا ومخاطر. يجب على العملاء الذين لديهم أي أسئلة حول مراكزهم القانونية أو الضريبية نتيجة لفتح حساب لدى سيتي بنك أو تنفيذ أي معاملة على حساب لدى سيتي بنك الاستعانة بمستشار قانوني أو ضريبي مستقل حسب ما يراه مناسبا.


ويمكن تطبيق ضوابط الصرف من وقت لآخر على بعض العملات الأجنبية. إن وضع الأوامر الطارئة، مثل أوامر “stop الخسارة Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ........ وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.


تسري شروط وأحكام وشروط سيتيبانك الكاملة على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية. لا يشكل هذا الاتصال توزيع أي معلومات أو تقديم أي عرض من التماس من قبل أي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا التوزيع أو العرض مصرحا به أو لأي شخص لا يجوز له توزيع هذه الوثيقة أو تقديم أي عرض أو التماس.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية.


تحويلات العملات.


تحويل مجموعة واسعة من العملات وتحويل الأموال بشكل آمن في جميع أنحاء العالم.


يحتاج العملاء الدوليون إلى بنك عالمي حقيقي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بانك، كجزء من إدارة الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى إدارة ثروتك في مجموعة من العملات المختلفة، وتحويل الأموال بشكل آمن. أسبوع واحد قد تكون في لندن، المقبل في باريس، وتكون قادرة على الوصول إلى ثروتك بسرعة وسهولة أمر ضروري. أو قد تستثمر في أسواق مختلفة وتريد الاستفادة من أسعار الصرف.


تداول العملات الأجنبية.


تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا في الخارج العملات النقدية متعددة العملات، يمكنك الذهاب إلى أي صراف آلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم وسحب المال الخاص بالعملة المحلية †"طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى النقدية الخاصة بك، أينما كنت.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الأموال فورا وخالية من الرسوم إلى حسابات سيتي بنك إلى أكثر من 20 بلدا مع خدمة تحويل الأموال العالمية.


البلدان المدرجة في خدمة النقل العالمي سيتي بنك:


أستراليا البحرين الصين كولومبيا هونغ كونغ هنغاريا الهند * (مواقع مختارة) إندونيسيا.


اليابان ** جيرسي كوريا جمهورية ماليزيا ماليزيا الفلبين بولندا سنغافورة.


تايوان تايلند الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية (مواقع مختارة) فيتنام.


* التغييرات التي تؤثر على سيتيبانك غلوبال ترانزفرز (غت) إلى الهند: نظرا لتغير السياسة من سيتيبانك إنديا، اعتبارا من 1 فبراير 2018، لم يعد بإمكانك تحويل غت إلى حساب سيتيبانك إنديا المحلي (الادخار). لا تتأثر حسابات غتس إلى الحسابات غير الهندية (نري) بهذا التغيير في السياسة. قراءة المزيد v.


لا يزال بإمكانك تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى الحسابات المحلية في الهند عن طريق تحويل الأموال سويفت الدولي. قد يتم فرض رسوم على كل نقل، لمزيد من المعلومات التفصيلية عن الرسوم انظر جدول الرسوم لدينا.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدفع في حساب محلي أو غير الهندي، يرجى مراجعة صاحب حساب المستلم.


** يرجى ملاحظة: تم بيع سيتي اليابان لشركة سوميتومو ميتسوي المصرفية (سمبك) وبالتالي اعتبارا من 1 نوفمبر 2018 العملاء سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من خلال هذه الخدمة فقط إذا تم فتح حساب سيتي بنك في اليابان قبل هذا التاريخ.

No comments:

Post a Comment