Monday 5 March 2018

فوريكس برو إي مراجعة


غولدبول برو إي مراجعة - الأكثر ربحية الفوركس خبير مستشار في السوق.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسجبي.


غولدبول برو إي مراجعة - الأكثر ربحية الفوركس خبير مستشار في السوق.


غولدبول برو إي هو مستشار خبير فكس المبتكرة التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين، والتي وضعت في مئات العمل ومئات المرات، وتوليد بنجاح أرباح غير محدودة مرارا وتكرارا.


مستشار غولدبول برو الخبراء يحتوي على العديد من الابتكارات الرائدة في السوق. وقد المبدعين يعملون بجد لمدة 8 سنوات، لتكون قادرة على خلق هذا فريدة من نوعها صانع المال خوارزمية التداول.


يمكنك إعداده بسهولة في غضون دقائق، بسيطة لتنشيط. بنيت في إعدادات إدارة المال، مبتدئ والتجار ذوي الخبرة ودية.


غولدبول برو ميزة أكبر: ضبط إلى السوق باستمرار وهذا هو السبب في هذا الروبوت الفوركس لا تزال مربحة منذ عام 2018. يمكنك الحصول على الدعم الكامل والفريق هو دائما على استعداد لمساعدتك!


غولدبول برو إي يمكن أن تعمل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و أوسجبي أزواج العملات فقط. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لهذا الزوج أو تحسين الإعدادات التي تأتي مع إي بنفسك إذا كنت تريد.


ولا تتأثر العواطف أو الظروف السلبية أو حتى بالحاجة إلى تلبية المطالب الجسدية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ.


وقد وضعت غولدبول برو إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!


غولدبول برو إي - ليست على دراية بتداول الفوركس؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


غولدبول برو إي - لم يسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما غولدبول برو إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


غولدبول برو إي - حول التداول المنطق، الإعداد وغيرها من المتطلبات.


غولدبول برو إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


نتائج الحساب الحقيقي:


أعتقد أوز روبوت أفضل من غولدبول برو. المرة الأولى، لقد استخدمت غولدبول برو. يبدو غولدبول برو أن تكون حاسمة جدا & أمب؛ مرات عديدة تعطي إشارات وهمية بالنسبة لي. ثم حصلت على معلومات حول أوز روبوت انقر هنا: (بيستبيناريسوفتوار) من صديقي. بعد معرفة خدمة أوز روبوت، حللت وفقط 280 $ يستثمره. الآن أوز روبوت يعطيني ربح أفضل بكثير من غولدبول برو عبر رغبتي. و غولدبول برو تعطيني 10٪ -15٪ الربح بجانب أوز روبوت يعطيني 65٪ -80٪ ​​الربح حتى الآن. في الوقت الحاضر، في 3 أيام فقط بلدي الربح هو 2865+. أوز روبوت لديها دعم العملاء كبيرة أيضا. لك معرفة المزيد من التفاصيل المعلومات؛ أو 14 يوما تجريبية مجانية. يرجى الذهاب إلى هذا الموقع: بيستبيناريسوفتوار.


غولدبول برو هو إي كبيرة! انها حقا يجعلني المال الحقيقي. خمسة نجوم.


يا رجل يمكنك أن ترسل لي بارامتررز من إنستال.


لقد تثبيت إي على بلدي شم منصة mt4 الصفر ولكن ليس لدي نتائج جيدة.


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي.


السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ الوصول إلى 1،000+ استراتيجيات التداول.


هناك 4 حزم مختلفة من مدير التداول برو إي متوفرة الآن:


& # 8211؛ كاتب: 1 ليف & أمب؛ 1 حساب تجريبي & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 1،199 سنويا.


& # 8211؛ معيار: 1 لايف & أمب؛ 1 حساب تجريبي & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 1،999 عمر.


& # 8211؛ المهنية: 3 لايف & أمب؛ 1 ديمو أكونتس & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 2،599 مدى الحياة.


& # 8211؛ البلاتين: 5 لايف & أمب؛ 3 الحسابات التجريبية & # 8211؛ الافتراضي & أمب؛ بونوس سيت-فيليز & # 8211؛ السعر العادي: $ 3،199 العمر.


حزمة بلاتينوم يتيح لك الوصول إلى 2 مجموعات بونوس مجانية التالية:


& # 8211؛ ديلتونبرو إي & # 8211؛ الفائز الأداء وأفضل الفوركس خبير مستشار 2018 & # 8211؛ إعادة النظر.


& # 8211؛ جناح سنيبر إي & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4 منصة & # 8211؛ إعادة النظر.


& # 8211؛ سبارتان بولت إي & # 8211؛ مؤتمتة بالكامل مستشار خبير فكس للتجار المحترفين.


بدأ المورد حساب حقيقي جديد باستخدام إعدادات العدوانية 30 نوفمبر 2017.


حساب حقيقي نتائج التداول:


مدير التداول برو إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الكل في واحد MT4 مستشار الخبراء الفوركس.


مدير التداول برو إي هو مربحة جدا مستشار فوركس الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4 (MT4) وموثوق بها روبوت تجارة العملات التي أنشأتها ألدين ماتيو وفريقه من التجار المحترفين من الطراز العالمي.


هذا هو نوع جديد من الفوركس إي حيث يمكنك اختيار الاستراتيجيات الخاصة بك لتناسب بشكل أفضل أسلوب التداول الخاص بك وتحقيق أهداف الربح التي تريدها. وقد ثبت أن مدير التجارة برو إي يلبي كل احتياجات التجار.


البرنامج التلقائي سوف تفعل جميع الأنشطة التجارية التي عادة ما يفعل التجار فكس مثل التحليل الفني والأساسي، والتنبؤ بالسوق، وإدارة الأموال، وفتح شراء وبيع أوامر، أوامر الإغلاق، والعديد من الميزات المهنية الأخرى.


مدير التداول برو إي ينطبق على منصة ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المستشار الخبراء الفوركس يمكن أن تعمل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي أزواج العملات باستخدام الإطار الزمني 1 ساعة.


وقد تم اختبار الفوركس روبوت تماما وثبت أن تكون 100٪ الربحية مستقرة (الرسم البياني على نحو سلس على التوالي). قد تتوقع صافي أرباح شهرية مستقرة من 10-25٪ مع إعدادات ديفولت و 100-500٪ أرباح مستقرة مع إعدادات متقدمة. الحد الأقصى للسحب هو 10٪ فقط.


مدير التداول برو إي لديه القدرة على تقليد تقريبا جميع الاستراتيجيات والإعدادات على حد سواء التجارية وغير التجارية إي & # 8217؛ ق. وتشمل هذه ديلتونبرو إي، جناح قناص إي وحتى إعدادات سبارتان بولت إي التي تتوفر من خلال شراء حزمة بلاتينوم.


هذا الروبوت فكس متوافق مع أي نوع من وسيط وحساب طالما الوسيط يسمح التداول إي. بعض السماسرة التي نستخدمها عادة هي بيبرستون، روبأوفوريكس، أوكتافكس، إكسنيس أو الفوركس.


وقد تم تطوير مدير التداول برو إي من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!


مدير التداول برو إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من مدير التداول برو إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


مدير التداول برو إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما مدير التداول برو إي هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


مدير التداول برو إي يبقى على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.


خلافا لنا البشر، مدير التداول برو إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


مدير التداول برو إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


مدير التداول برو إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


هذا الفوركس روبوت يتداول على زوج العملات يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي. نقترح الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار / 0.01 لوت أو لحسابات المائة 10،000 سنت / 0.1 سنتلوت.


تركيب هذا الفوركس إي بسيط: نسخ ولصق الملف في مجلد الخبراء MT4 الخاص بك، أنها تتكون من ملف واحد فقط. إذا كان لديك أي خبرة وتحتاج إلى دعم لتثبيت الخاص بك، سنكون سعداء لمساعدتك!


عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مدير التداول برو إي. يضمن منشئو هذا البرنامج معدل نجاح يزيد عن 80٪ وسيوفر أيضا نتائج تم التحقق منها.


فوريكس برو إي مراجعة.


+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++


الفوركس برو إي.


السعر: 129 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فوريكس برو إي ريفيو & # 8211؛ تريد مثل برو مع هذا المستشار الخبراء.


ويستند الفوركس برو إي في طريقة التداول منخفضة المخاطر ثبت. أنها لا تتطلب منك أن سوط باستمرار التداول الخاص بك في الشكل.


نحن نستخدم هذا المستشار خبير فكس على أساس يومي، ونحن نرى عملائنا الاستشاريين جعل الملايين من الدولارات في الربح. مستقرة، متسقة وفعالة.


الفوركس برو إي لا يعمل خارج منطق التداول المعمول به & # 8211؛ عيب حتى التجار الأكثر خبرة والانضباط يستسلم في نهاية المطاف ل.


ولا تتأثر العواطف أو الظروف السلبية أو حتى بالحاجة إلى تلبية المطالب الجسدية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ.


وقد تم تطوير برنامج التداول من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!


فوريكس برو إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.


الاستفادة من الفوركس برو إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


فوريكس برو إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما الفوركس برو إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


يبقى الفوركس برو إي التشغيل 24/5 البحث عن فرص تجارية مربحة. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.


خلافا لنا البشر، وفوركس برو إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي، وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


فوريكس برو إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


الفوركس برو إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


تم تصميم هذا فكس روبوت للتداول على زوج العملات يوروس و غبوسد فقط. يمكن أن يكون الحد الأدنى للإيداع من 100 دولار ل 0.01 لوتزيزي.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع الفوركس برو إي لأن المبدعين من هذا البرنامج التجاري ضمان نسبة نجاح 99٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


مدير التداول برو إي هو خبير خبير مبتكر نسبيا. الروبوت يحلل السوق على عدة تيمفامس، عن طريق مؤشرات متعددة. يمكن للمستخدمين ثم اختيار ما إذا كان يدويا اتبع إشاراتها (في تقديره الخاص)، أو تركه لتشغيل على الطيار التلقائي الكامل.


يستخدم مدير التداول برو إي عدة مؤشرات. تظهر معاينة لوحة القيادة أنها تتضمن أدكس، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، اثنان من مؤشرات التذبذب و ماسد. هنا هو ما يبدو هذا إي، مرة واحدة تطبق على الرسم البياني:


كما ترون هناك طريقتان رئيسيتان لتداول هذا النظام: كامل السيارات وشبه السيارات. الأول يعني تحسين الإعدادات لمعلمات مختلفة للنظام وتركه للتجارة في حد ذاته. التداول شبه التلقائي يعني أنك سوف تتلقى إخطارا عندما وقعت مجموعة المتابعة وسوف تضطر إلى اتخاذ قرار يدويا على الدخول إليه.


ومن الجدير بالذكر من خطورة (من حيث العملات الأجنبية الفوركس) كلمات & لدكو؛ المتوسط ​​و رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ موجودة في لوحة القيادة. على الأقل للمستخدم لديه خيار لتعطيلها كآلية لإدارة الصفقات له.


عند التداول شبه التلقائي سيقوم النظام بتعيين مستويات وقف الخسارة الأولية وجني الأرباح، استنادا إلى تلك المحددة في لوحة القيادة.


الأداء التاريخي.


الأداء التاريخي لهذا الروبوت من الصعب إلى حد ما للحكم، كما أن هناك اختلافات متعددة في الطريقة التي يمكن استخدامها. لأغراض هذا الاستعراض، وسوف نرى حسابين، التي تم تعيينها على السيارات الكاملة من قبل المطورين. كلاهما حسابات المائة، المتداولة في روبأوفوريكس وتتبعها ميفسبوك.


أول واحد كان على ما يبدو توقف بعد حوالي 3 أشهر من التداول. على الرغم من أنها تمكنت من الحصول على 115٪ (من حيث القيمة المطلقة)، كان لديها تراجع كبير في نهاية المطاف. وقد تكون هذه هي المحاولة الأولى للمطورين، والتي اعتمدت اعتمادا كبيرا على المتوسط.


أما الحساب الثاني الذي سنركز عليه بشكل أكبر، فقد تم إنشاؤه بعد فترة وجيزة من وفاة الأول. لديها سجل حافل جدا (أكثر قليلا من شهر)، ولكن من خلال النظر في الأشياء، فإنه من الصعب معرفة ما إذا كانت الإعدادات قد تغيرت بشدة. في ما يلي الشكل البياني للربح:


مكاسب ثابتة نسبيا مع فترات قليلة من السحب. نظرة على السحب سوف تؤكد هذا:


كان هناك تحرك خطير نحو الهبوط في بداية الفترة تليها الاستقرار النسبي. في الواقع، يمكن للمرء أن يجادل هذا هو مستقر جدا من الأداء ويمكن أن يكون مؤشرا على التداول محفوفة بالمخاطر. إن النمو الفعلي لرصيد الحساب ليس خطيا، كما هو الحال في النظام القائم على الشبكة.


هناك بعض الأشياء الجديرة بالذكر. يحدد النظام أمر وقف الخسارة الطارئة 750 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ولكن يغلق الموقف في وقت سابق، عندما يراه ضروريا (بغض النظر عن النتيجة). يتداول النظام أزواج عملات متعددة ويدخل أحيانا السوق مرتين في نفس الوقت. ويتم ذلك للسماح بإغلاق الموضع الجزئي، والذي لا يتوفر افتراضيا في MT4.


يبلغ متوسط ​​النقاط لكل قيمة تجارية لهذا الحساب الذي يشغل إدارة التداول إي 3.0 نقطة حاليا. هذا هو على الارجح الحد الأدنى للقيمة، أدناه ونحن لن نوصي الروبوت. البعض الآخر لديها قيم أعلى بكثير، مثل دقيقة الربح إي، الذي يسجل مذهلة 18.6.


مدير التداول برو يأتي مع العديد من حزم التسعير. وهي تحدد حاليا على النحو التالي:


قد يبدو أن التسعير حاد، ولكن الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي مدى قرب حزم ستارتر و ستاندارد من حيث التكاليف. هذا يثبط شراء أرخص حزمة، كما يمكنك الحصول على نسخة مدى الحياة لحوالي 66٪ أكثر. يمكنك الحصول على خصم 5٪، إذا قمت بتسجيل حساب مع روبأوفوريكس عبر رابط التابعة لها. الحصول على حزمة البلاتين، ومنح الوصول إلى مناطق العد إضافية، والتي هي المستغل ونظام الشبكة القائمة. لن نوصي بالتداول معهم.


الحد الأدنى.


مدير التداول برو إي هو نظام مثير للاهتمام. فإنه يوفر أداة متعددة، تحليل متعدد الأطر من السوق. يمكن للمستخدمين أن تقرر ما إذا كان لترك الأمر على الطيار الآلي أو ببساطة رصد إشاراتها والتجارة يدويا. الأداء التاريخي للنظام، عندما ترك وحده من الصعب الحكم، لأنها تعتمد على الإعدادات الأولية. النتائج لا تكشف عن أي شيء، باستثناء حقيقة، وهذا النظام يمكن أن تفقد بشكل كبير. يمكن للمرء أن يجادل هذا إي هو أكثر من أداة التدريب للمبتدئين في عالم التداول الآلي، الذين قد لا يزالون يتساءلون إذا كان هذا بالنسبة لهم.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟


مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.


فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.


رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.


أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.


الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.


قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.


كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.


كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مدير التداول برو.


الفوركس الروبوتات سعر الخصم هنا.


يمكنك استرداد 100٪ من سعر الروبوت.


أزواج العملات: أوسكاد، غبوسد، غبجبي، يوروس، ورجبي، أودوس.


معظم حساب إي استخدام الدولار الأمريكي.


مدير التداول برو إي ريفيو & نداش؛ خطر مستشار الفوركس الخبراء - سحب عالية.


مدير التداول برو إي هو مربحة جدا فوركس خبير مستشار وموثوق بها روبوت تجارة الفوركس التي أنشأتها ألدين ماتيو وفريقه من التجار من الطراز العالمي المهنية.


هذا هو نوع جديد من الفوركس إي حيث يمكنك اختيار الاستراتيجيات الخاصة بك لتناسب بشكل أفضل أسلوب التداول الخاص بك وتحقيق أهداف الربح التي تريدها. وقد ثبت أن مدير التداول برو إي يلبي كل احتياجات المتداول.


هذا البرنامج التلقائي سوف تفعل جميع الأنشطة التجارية التي عادة ما يفعل تجار الفوركس مثل التحليل الفني والأساسي، والتنبؤ بالسوق، وإدارة المال، وفتح شراء وبيع أوامر، أوامر الإغلاق، والعديد من الميزات المهنية الأخرى.


مدير التداول برو إي ينطبق على منصة ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المستشار الخبراء الفوركس يمكن أن تعمل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي أزواج العملات باستخدام الإطار الزمني 1 ساعة.


وقد تم اختبار الفوركس روبوت تماما وثبت أن تكون 100٪ الربحية مستقرة (الرسم البياني على نحو سلس على التوالي). قد تتوقع صافي أرباح شهرية مستقرة من 10-25٪ مع إعدادات ديفولت و 100-500٪ أرباح مستقرة مع إعدادات متقدمة. الحد الأقصى للتعادل هو 60٪ !!


مدير التداول برو إي لديه القدرة على تقليد تقريبا جميع الاستراتيجيات والإعدادات على حد سواء التجارية وغير التجارية إي و [رسقوو]؛ ق. وتشمل هذه ديلتونبرو إي، جناح قناص إي وحتى إعدادات سبارتان بولت إي التي تتوفر من خلال شراء حزمة بلاتينوم.


هذا الروبوت فكس متوافق مع أي نوع من وسيط وحساب طالما الوسيط يسمح التداول إي. بعض السماسرة التي نستخدمها عادة هي بيبرستون، روبأوفوريكس.


وقد تم تطوير مدير التداول برو إي من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!


مدير التداول برو إي & نداش؛ أرين على دراية بتداول العملات الأجنبية؟


إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.


تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.


يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من مدير التداول برو إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!


مدير التداول برو إي & نداش؛ هيفن عن هيرد حول الروبوتات تجارة العملات الأجنبية قبل؟


من السهل المال دون أي جهد هو ما مدير التداول برو إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.


مدير التداول برو إي يبقى على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك ما لم يتم إيقاف تشغيله، فلن تفوت خيار تجارة مربح واحد.


خلافا لنا البشر، مدير التداول برو إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.


مدير التداول برو إي & نداش؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.


مدير التداول برو إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.


تم تصميم مدير التداول برو إي للتداول على زوج العملات يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي. نقترح الحد الأدنى للإيداع $ 1000 / 0.01 لوت أو لحسابات المائة 10،000cent / 0.1centlot.


تثبيت هذا الفوركس إي بسيطة مثل نسخ ولصق الملف في مجلد الخبراء MT4 الخاص بك، فإنه يتكون من ملف واحد فقط. إذا كان لديك أي خبرة وتحتاج إلى دعم لتثبيت الخاص بك، سنكون سعداء لمساعدتك!


عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.


هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مدير التداول برو إي لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 80٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.


لدي المزيد من الثقة في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أكبر المستثمرين في العالم.


مدير التداول برو إي متوفر على الفور بسعر لا يصدق، أي فقط 1،599 $ (سعر مخفضة ل بلاتينوم النسخة / 5 لايف و 2 حسابات تجريبي، تحديثات مجانية والدعم). لذلك لا تنتظر الاستيلاء على نسختك!


قم بزيارة موقع ترادينغ ماناجر برو الرسمي.


تراجع.


جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)


يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.


معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"


تراجع.


جدول العائد الشهري (الربح / الشهر٪)


يمكن أن تتغير قيمة الشهر الماضي بحلول نهاية الشهر.


معلومات هامة: تغيير الفوركس روبوت انشاء قيمة يمكن أيضا أن تحدث فرقا كبيرا في "العائد الشهري الجدول"


أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.


فكس جزازة إي.


فكس ماور إي ريفيو & نداش؛ جئت لك مع شركائنا الجدد ف فكسمور. لديها 11 شهرا من التداول المباشر و ما يقرب من 700٪ من الربح فيندور's ليف ريسولتس ريسولتس فيندور's نتائج الحساب الحقيقي فكس ماور إي هو روبوت آلي للتداول في سوق الفوركس. انها تسمح لك للتداول في سوق الصرف الأجنبي الدولي دون مهارات خاصة أو المعرفة. هذا المستشار الخبراء يتيح لك الفرصة لاختيار أي جزء من الودائع تريد التجارة دون المخاطرة كل من money. FX جزازة إي تم تجهيز. افحصه الان!


هنا يمكنك مقارنة 2 الخبراء المستشارين.


إي'S توب 3 حساب حقيقي.


مدير التداول برو.


فينوي الفوركس روبوت.


يمكن فقط للمستخدمين المسجلين مرحلة ما بعد تعليق.


الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل!


أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.


مساحات الإعلانات المتاحة.


1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)


2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)


للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.


تنصل.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.


تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.


باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

No comments:

Post a Comment