Sunday 4 March 2018

خيارات السلع راتب تاجر


كم من المال هل السماسرة السلع تجعل؟


وعادة ما يكون التعويض عن سماسرة السلع على أساس العمولة؛ وهذا يعني أنهم يحصلون على نسبة مئوية من إجمالي العمولات من الصفقات التي يضعها عملاؤهم. العمولات هي الرسوم المرتبطة بتنفيذ أوامر الشراء والبيع. في حين أن بعض السماسرة السلع ناجحة للغاية، والعديد من السماسرة تفشل في الأشهر الستة الأولى، فمن المضلل للنظر في المتوسطات الصناعة من أجل التوصل إلى تقدير دقيق لما يكسبه وسيط السلع نموذجية.


وانخفضت أسعار العموالت بشكل كبير منذ أواخر التسعينات مع ظهور التجارة عبر اإلنترنت والتي كان لها تأثير على أرباح وسطاء السلع. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من السماسرة السلع الذين يعيشون حياة ممتازة وكثير من الناس يرغبون في ممارسة مهنة في هذا المجال.


العديد من الوسطاء الجدد بدءا من الكفاح التجاري لكسب ما يكفي لدفع نفقات معيشتهم. البدء يعني بناء كتاب الأعمال وهذا قد يستغرق وقتا. في حين أن البعض يمكن أن يبقى على قيد الحياة الألم الاقتصادي الأولي من انخفاض الأرباح أثناء بدء، والبعض الآخر يصبح بالإحباط وترك العمل. بناء الأعمال التجارية أولا يتطلب التعليم في الأعمال التجارية السلع الآجلة، ثم جهد المبيعات لجذب الزبائن.


وسطاء الذين حصلوا على سنام لبدء الأعمال التجارية وبنيت كتاب معقول من الأعمال يمكن أن تجعل حياة أفضل من المتوسط. حتى لو كان هؤلاء السماسرة يفتقرون إلى مهارات مبيعات ممتازة أو كانوا متداولين متوسطين، فإنهم غالبا ما يستطيعون البقاء في الأعمال التجارية.


وتميل هذه الأنواع من الوسطاء إلى كسب ما بين 000 30 و 000 70 دولار سنويا.


وغالبا ما يكون لدى الطبقة العليا من وسطاء السلع واحد من اثنين من المهارات. وهم إما بائعون رائعون أو تجار ممتازون. وسيط السلع الذي هو كبار مندوب مبيعات أو تسويق يجذب أعمال جديدة، حتى لو أنها ليست بالضرورة تاجر عظيم.


وهناك نسبة صغيرة من وسطاء السلع الذين يمتلكون المهارات. يميل هؤلاء الوسطاء أيضا إلى جذب حسابات أكبر، مما يترجم إلى تدفق كبير من الصفقات والعمولات. هؤلاء المهنيين الذين هم الطبقة العليا من السماسرة يمكن أن تكسب ستة أو سبعة أرقام الدخل كل عام. كريم من المحاصيل عندما يتعلق الأمر السلع الوسيطة الآجلة الأعمال تميل إلى أن يكون العملاء مثل صناديق التحوط الذين يتعاملون كميات كبيرة من العقود الآجلة على أساس يومي.


التغيرات في أعمال الوساطة السلعية.


وقد تغير نشاط الوساطة السلعية بشكل كبير مع ظهور التداول الإلكتروني. اليوم، المنصات الإلكترونية القيام بهذه المهمة سابقا من قبل وسطاء السلع مع درجة أعلى من السرعة والكفاءة وبسعر أقل بكثير. وأصبح العديد من وسطاء السلع الآجلة التجار الإلكترونيين. وقد انتقل آخرون إلى مجالات أخرى ضمن أعمال السلع الآجلة. وقد أصبح البعض كتاس، كبوس، إبس أو مديري الأموال. وركزت شركات أخرى على خدمات المقاصة أو غيرها من الخدمات المقدمة إلى كبار التجار أو مديري الصناديق. وقد انتهت أيام وسطاء السلع التجارية حفرة القديمة. ومع ذلك، فإن هؤلاء الوسطاء ذوي المهارات السوقية القوية لا تزال في الطلب لأنها يمكن أن توفر المشورة القيمة والتحليل للعملاء الذين يعوضون عن طريق التعامل من خلال وسيط.


ومع ذلك، لا يزال من الممكن كسب المال في تجارة السلع كوسيط، في بعض الحالات عن طريق جمع الأموال لمديري الصناديق. لا تزال هناك أعمال مزدهرة للسماسرة المادية الذين يرتبون المعاملات بين المنتجين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. هؤلاء رجال الأعمال تميل إلى أن تكون خبراء في سلعة معينة واستخدام شبكة واسعة من الاتصالات والمعرفة للاستفادة من ترتيب المعاملات المادية في جميع أنحاء العالم. وقد انتقلت تجارة السلع على مدى السنوات الماضية، ولكن هناك دائما فرص للمهنيين المعرفة الذين يفهمون الأسواق ولها اتصالات. تلك التي تبدأ في الأعمال التجارية من شأنه أن يكون جيدا للمتدرب تحت معلمه محنك الذي هو وسيط السلع أو المهنية تشارك في بعض جوانب العمل. كما هو الحال في أي تخصص، العمل الشاق والكفاءة وعادة ما يؤدي إلى مكافآت لأولئك الذين المثابرة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في أن تصبح وسيط السلع الناجحة، وهناك العديد من الدورات الدراسية على الانترنت لسلسلة الامتحان ثلاثة من شأنها أن تعرف لكم مع الداخل والخارجية من رجال الأعمال. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا العمل مثيرة وسريعة الخطى هو المتدرب تحت خبرة من ذوي الخبرة الذين لديهم بالفعل سنوات من الخبرة. يمكن أن تكون الوساطة السلع التجارية مربحة ولكن المكافآت تميل إلى التدفق إلى الوسطاء الأكثر دراية وكفاءة مع سجل حافل من النجاح. وغالبا ما يحصل وسيط السلع الناجح والمعوض جيدا على عملاء جدد بتوصيات من العقود الحالية الذين يستفيدون من خبرتهم.


الرواتب الرواتب.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لمتاجر الخيارات 467 63 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لرؤية خيارات الرواتب المتداول في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل الموظفين خيارات المتداول.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على عناوين ذات صلة.


كما نقوم بجمع المزيد من تقارير الرواتب، ونحن سوف تكون قادرة على عرض الرواتب ذات الصلة لهذا المنصب الوظيفي.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.


الرواتب كوموديتي ترادر.


جميع أحجام الشركة 0 إلى 50 موظف 51 إلى 200 موظف 201 إلى 500 موظف 501 إلى 1000 موظف 1001 إلى 5000 موظف 5001+ موظف.


ويبلغ متوسط ​​المرتب الوطني لتاجر السلع 131 89 دولارا في الولايات المتحدة. تصفية حسب الموقع لمعرفة المرتبات السلع تاجر في منطقتك. وتستند تقديرات الرواتب على الرواتب المقدمة مجهول ل غلاسدور من قبل موظفي السلع التاجر.


الرواتب للبحث عن الوظائف ذات الصلة.


هل تدفعون إلى حد ما؟


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على الجميع تقاسم - إضافة الراتب مجهول.


التاجر، السلع المرتب.


السلع يتداول التجار في الولايات المتحدة حوالي 79 ألف دولار سنويا في المتوسط. ويتراوح التعويض من 49 ألف دولار في الطرف الأدنى إلى 185 ألف دولار سنويا في نهاية أعلى. موقع ومستوى الخبرة كل تأثير دفع لهذه المجموعة، مع الأول لديها أكبر تأثير. تمنح الاستحقاقات الطبية لعدد كبير، ويكسب عدد عادل تغطية الأسنان. غالبية العمال راضون جدا عن عملهم. السلع الذكور التجار أكثر شيوعا بكثير بين المشاركين في الاستطلاع من نظرائهم من الإناث، الذين يشكلون عادة أقل من ثلث الحقل. تستند الأرقام الواردة في هذا الملخص إلى الردود على استبيان الراتب الخاص ب بايسكال.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 25 يناير 2018 الأفراد التقارير: 201.


وصف الوظيفة للتاجر والسلع.


ويقوم تجار السلع بتسهيل المعاملات المتعلقة بالسلع الأساسية مثل الأوراق المالية والأسهم والسندات والعملة والانتاج الزراعي وغير ذلك. هؤلاء التجار العمل مع العملاء لتقييم السوق، وتحليل تحركاتها والاتجاهات، واستخدام هذه المعلومات لتطوير المشورة المالية السليمة للعملاء. بمجرد أن تتم مشاركة هذه المعلومات مع العملاء ويقرر هؤلاء العملاء إجراء معاملة، يقوم تاجر السلع بالشراء و / أو البيع الضروريين.


قد يكون تجار السلع من العاملين في البنوك أو شركات الوساطة، أو قد يعملون بشكل مستقل مع العملاء من تلقاء نفسها. وقد يختارون إجراء معظم معاملاتهم وأعمالهم من مكتب عن طريق الحاسوب أو الهاتف، أو قد يقفون على أرضية البورصة، ويتعاملون مع الصفقات شخصيا.


التاجر، السلع المهام.


اشتقاق أسعار المعاملات المثلى للعملاء وتنفيذ وفقا لذلك. إنشاء والحفاظ على وتوسيع العلاقات مع الموردين والعملاء. البحث ورصد الشركات المستهدفة وقنوات الاستثمار مع تطبيق الاستراتيجيات المناسبة للعقود الآجلة والسلع والتجارة. تقييم حركات السوق والتواصل أهميتها مع العملاء وزملاء العمل.


التاجر والسلع قوائم الوظائف.


الدفع عن طريق مستوى الخبرة للتاجر والسلع.


الدفع عن طريق الخبرة للتاجر والسلع لديها اتجاه إيجابي. يمكن للتاجر على مستوى الدخول، والسلع مع أقل من 5 سنوات من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 73،000 $ على أساس 66 الرواتب المقدمة من قبل المستخدمين المجهولين. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت والأجر الإضافي. A التاجر والسلع مع الخبرة في منتصف حياتها المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 115،000 $ على أساس 38 الرواتب. يمكن للتاجر من ذوي الخبرة، والسلع التي تشمل الموظفين مع 10 إلى 20 عاما من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويضات الإجمالية من 141،000 $ على أساس 21 الرواتب. يمكن للتاجر والسلع مع الخبرة في وقت متأخر من العمل الذي يتضمن الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الإجمالي من 150،000 $ على أساس 9 الرواتب.


دفع الفرق حسب الموقع.


تعد هيوستن موطنا لمعدل دفع أعلى من المتوسط ​​لتجار السلع، أعلى بنسبة 88 في المئة من المتوسط ​​الوطني. السلع سوف يجد التجار أيضا رواتب كوشي في نيويورك (+66 في المئة) وشيكاغو (+14 في المئة). وبسبب ارتفاع المتوسط ​​الوطني بنسبة 12 في المائة، فإن ميامي هي السوق التي لديها أصغر راتب.


راتب وسيط المستقبل.


يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية.


مقالات ذات صلة.


1 [كوموديتي ترادر] | كوموديتي ترادر ​​الراتب الأساسي 2 [وسيط العقود الآجلة] | كيف تصبح وسيطا في المستقبل 3 [الشرطي الشرطي] | الراتب لشرطة شرطي في نيويورك 4 [وسطاء الاستثمار] | متطلبات وسطاء الاستثمار.


يقوم وسيط العقود الآجلة بالتفاوض على عقود لبيع السلع أو الأوراق المالية بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. عادة ما يحصل وسطاء العقود الآجلة على راتب أساسي وكذلك عمولة على أساس المبيعات. ويجمع مكتب إحصاءات العمل معلومات عن متوسط ​​رواتب الوسطاء والتجار. ومع ذلك، يعتمد إجمالي التعويض الخاص بك إلى حد كبير على قدرتك على التنبؤ بتحركات السوق.


يقوم وسيط العقود الآجلة بالتفاوض على عقود لبيع السلع أو الأوراق المالية بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. عادة ما يحصل وسطاء العقود الآجلة على راتب أساسي وكذلك عمولة على أساس المبيعات. ويجمع مكتب إحصاءات العمل معلومات عن متوسط ​​رواتب الوسطاء والتجار. ومع ذلك، يعتمد إجمالي التعويض الخاص بك إلى حد كبير على قدرتك على التنبؤ بتحركات السوق.


العقود الآجلة.


يركز وسيط العقود الآجلة عادة على تداول عدد قليل من السلع، مثل الحبوب أو النفط أو الذهب. ويستعرض الوسطاء نشاط السوق ويحاولون التنبؤ بما إذا كانت الأسعار سترتفع أو تنخفض في المستقبل القريب. إذا بدا أن الأسعار قد انخفضت، يحاول الوسطاء ترتيب العقود الآجلة بناء على سعر السوق الحالي. وهذا يعني أن المشتري يجب أن يدفع معدل الذهاب اعتبارا من اليوم بدلا من سعر السوق في وقت الشراء. عندما يحدث هذا، وسيط يجعل الربح ويكسب عمولة. وإذا بدا أن األسعار قد تنخفض، يحاول الوسطاء التفاوض بشأن صفقات لشراء السلع في تاريخ مستقبلي بسعر أدنى من سعر السوق الحالي.


واعتبارا من عام 2018، وجد مكتب إحصاءات العمل أن الوسطاء، بما في ذلك التجار في المستقبل، حصلوا على أجر سنوي متوسط ​​قدره 70،190 دولارا. وحصل أعلى 10 في المئة من الوسطاء على 166،400 دولار، في حين حصل أقل 10 في المئة دفعت فقط 31،330 $. ويعكس هذا التفاوت في الأجور حقيقة أن غالبية أجور الوسيط تأتي في شكل عمولة بدلا من راتب. القدرة على التنبؤ بالسوق يجعل كل الفرق في صناعة التداول الآجلة.


اعتبارا من عام 2018، 312،200، وكلاء مبيعات الأوراق المالية كانوا يعملون في الولايات المتحدة. ويعمل نحو 40 في المائة من هؤلاء الوكلاء كسلع ووسطاء للأوراق المالية. ويقدر مكتب إحصاءات العمل أن القوى العاملة ستزداد بنسبة 15 في المائة بحلول عام 2020. ومن المتوقع أن تزداد فرص العمل في القطاعات الأخرى بنسبة 13 في المائة فقط خلال نفس الفترة الزمنية. كما وجد البنك أن فرص العمل في سوق الأوراق المالية أكثر عددا خلال ازدهار سوق الأسهم في حين تراجعت مستويات العمالة في الأسواق المتدنية. ببساطة، الناس لديهم أقل من المال لقضاء خلال فترات الركود - مما يعني انخفاض نشاط سوق الأوراق المالية.


المؤهل.


وتميل شركات الاستثمار إلى توظيف خريجي الجامعات من أجل وظائف تداول العقود الآجلة، بل إن بعض الشركات تتطلب من المتقدمين الحصول على شهادات الدراسات العليا. لديك لتمرير سلسلة من الامتحانات الترخيص الاتحادية قبل أن تتمكن من تداول السلع أو الأوراق المالية. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم معهد المحلل المالي المعتمد برنامجا لإصدار الشهادات للوسطاء يشجع العديد من الشركات الموظفين على الحضور. ونظرا لارتفاع مستويات التعويض نسبيا، فإن المنافسة على الوظائف مكثفة. أكثر من 40،000، وسطاء يعملون في نيويورك، وايت بلينز ومنطقة مترو واين. ويمكن العثور على أعلى تركيز التالي لهذه الوظائف في شيكاغو حيث 16،830، ويعملون كوسطاء أو وكلاء أو التجار الآجلة.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (5)


الموارد (1)


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وسيط الأسهم] | ما هو وسيط الأسهم جديد؟


[وسيط] | ما هو وسيط التجزئة؟


[وسيط المبيعات] | كيف تصبح وسيط مبيعات لمحلات السوبر ماركت.

No comments:

Post a Comment