Sunday 4 March 2018

ثروة الخيارات الثنائية


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


33 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


الخيارات الثنائية مليونير.


مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.


على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.


بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.


أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.


هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.


يضاعف يبني الثروة.


والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.


انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.


يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.


الوسطاء الموصى بها.


من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.


الشهادات - التوصيات.


أولا وقبل كل شيء، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكرا مليون مرة على عملك في قضيتي. أنت حقا أرسلت السماء وسأفعل كل ما أستطيع أن أرى عندما أرى شخص آخر أن ذهب من خلال ما ذهبت من خلال بيناريبوك أو شركة أخرى مماثلة وسوف توجه لهم لك.


عزيزي الثروة الانتعاش الدولية،


شكرا لكم! هذه الكلمات لا يمكن أن تعبر تماما عن امتناني لجهودكم الدؤوبة والمتواصلة نيابة عني التي حققت نجاحا كبيرا.


وكما تعلمون جيدا، كنت ضحية لعملية غش دولية. ما اعتقدت في البداية أن يكون استثمارا مشروعا في شركة استثمارية خيارات مقرها المملكة المتحدة، تبين أن عملية احتيالية، الطبقات جيدا في ولايات قضائية متعددة وندش]؛ ومعظمها تم تشغيلها من قبل المجرمين باستخدام أسماء وهمية والتعرف زائفة.


من الواضح، أردت أن تجنب التقاضي طويلة ومكلفة، ولكن لا يزال الحصول على بلدي الرقم سبعة الاستثمار مرة أخرى، وحدث ذلك! كنت قادرا على هدم الدروع والأقنعة، وتحديد الجناة وإجبارهم وندش]؛ من خلال الوسائل القانونية & نداش؛ لعودة الاستثمار بأكمله.


كان سلوكك المهني والأخلاقي على أعلى مستوى رأيت من أي وقت مضى. وقد أثبتت مهاراتك القانونية والتحقيقية أن التفاني والعمل لا هوادة فيها، ليلا ونهارا، وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد وشملت، من شأنه أن يحقق أفضل النتائج.


دون تردد، أود أن أوصي الخدمات المهنية الخاصة بك عندما تكون هناك حاجة إلى مزيج من المهارات القانونية العليا في ولايات قضائية متعددة، بمساعدة فريدة من نوعها قدرات التحقيق والاستخبارات جمع.


أشكركم مرة أخرى لإنهاء العمل جيدا!


في وقت سابق من هذا الصيف ساعدت منظمة ويليث ريكوفيري إنترناشونال رجل جنوب أفريقيا على استرداد 65 ألف دولار من الودائع من بلوس أوبتيون.


هذا الرجل وزوجته وجدت لأول مرة حول تداول الخيارات الثنائية من الإعلان رأوا على الانترنت. مع إيداع 250 أوسد، قرر الزوجان هذا مبلغ كبير للمخاطر. الرجل شغل في النموذج وتم الاتصال به من قبل مدير حساب من رقم المملكة المتحدة.


على مدار شهر، مدراء الحسابات تدريب الرجل مع استراتيجية التداول له، والاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص به مع البرمجيات لمساعدته مع المنصة، واعدة له لكسب الآلاف. قام الرجل بتمويل حسابه باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة به. وأكد مديري الحسابات للعميل أنه سيكون قادرا على الانسحاب كلما كان يحب، وحتى إرسال مبالغ صغيرة إلى بطاقة الائتمان الخاصة به لإثبات ذلك.


العمل مع العديد من مديري الحسابات، وكان العميل مقتنعا لترقية حزمة حسابه وندش]؛ أقنعوه بالاستثمار أكثر فأكثر، بدءا من 2500 دولار أمريكي، ثم 10،000 دولار أمريكي، في نهاية المطاف بلغ مجموعهم 65،000 دولار أمريكي (857،000 زار & نداش؛ راند جنوب أفريقيا).


العملاء نمت مشبوهة عندما دعا مدراء الحسابات باستمرار، لا يهتمون الرجل & رسكو؛ ق الوقت وفترات التعيين المفقودة. فعل قليلا من الحفر على شبكة الانترنت قبل أن اتصلت منظمة الثروة الحيوانية الدولية، الذي ساعده على فهم طبيعة عملية احتيال. وقد أحيلت مؤسسة "ويليث ريكوفيري" الرجل إلى شركة محاماة حسنة السمعة ساعدته على استرداد كامل مبلغ ودائعه.


* بسبب سرية العميل، تم حجب اسم الرجل.


اتصل بنا اليوم:


200 شارع فيسي.


نيو يورك، ني 10281.


المشاركات الاخيرة.


"مؤسسة استعادة الثروة الدولية هي شركة جمع المعلومات الاستخبارية التي تتخصص في استرداد الأصول، وتخفيف المخاطر وتقييم المطالبات، ونحن لسنا مسؤول المطالبات التي عينتها المحكمة أو محام الصف، ونحن التعاقد مع المحققين المرخص. هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والخدمات المقدمة من قبل منظمة ويالث ريكوفيري إنترناشونال ليست خدمات قانونية، كما أن حماية علاقة المحامي مع العميل ليست موجودة فيما يتعلق بالخدمات غير القانونية، ولديك دائما الحق في تقديم مطالبات بنفسك، باستثناء ما ينص عليه القانون أو بناء على موافقة كتابية مسبقة من العميل، سوف الثروة الانتعاش الدولية لا تكشف أو الإفراج إلى أي شخص آخر من العميل محتويات ملف التحقيق المكتسبة في سياق النشاط التحقيق المرخص للحصول على معلومات التسوية إضافية بشأن الإجراءات القانونية، يمكنك الاتصال المحامي الخاص بك أو العميل منسق."


الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية ويث ريكوفيري إنترناشونال تم - كوبيرايت © 2017.


ستيفن يونغ.


في سلسلة ناسكار زفينيتي.


كشف الحقيقة.


الثروة الانتعاش الدولية لديها فريق جمع المعلومات الاستخبارية التي تتتبع المعلومات تحت الأرض حول شركات الخيارات الثنائية غير المنظمة.


تقييم المطالبات.


نحن نحلل مطالبتك ووضع استراتيجية أفضل طريقة لاسترداد الأموال الخاصة بك، وذلك باستخدام مواردنا في المنزل أو استخدام شبكتنا من المحامين الدوليين.


استرداد المال الخاص بك.


نحن ندعمكم طوال العملية حتى يتم استرداد أموالك. لدينا فريق متخصص من منسقي علاقات العملاء يساعدونك في كل خطوة على الطريق.


جدولة استشارة:


ملء التفاصيل الخاصة بك وسوف يكون لدينا منسق العملاء ندعو لك لشرح عملية الانتعاش.


لدينا # 1 الأولوية هو مساعدتك!


الثروة الانتعاش الدولية هي وكالة جمع المعلومات الاستخبارية التي تتخصص في تقييم المطالبات وتخفيف المخاطر واسترداد الأصول لمكافحة الاحتيال المالي. مع التركيز على الخيارات الثنائية، ساعدنا ضحايا الاحتيال من جميع أنحاء العالم استرداد الملايين من الدولارات. المحامون الذين نعمل معهم لم يفقدوا القضية بعد باستخدام الذكاء الذي نقدمه.


خدماتنا.


المملكة المتحدة وأخيرا ينظم الغش تجارة ثنائي.


شركات استعادة الغش ينتحل استرداد الثروة.


استعادة الثروة في أواك 2017.


تم استرداد الأموال بنجاح من:


واشياء أخرى عديدة.


يمكننا مساعدتك، اتصل بنا اليوم:


كنت أرغب في تجنب التقاضي طويلة ومكلفة، ولكن لا يزال الحصول على بلدي الرقم سبعة الاستثمار مرة أخرى، وحدث ذلك! كنت قادرا على تحديد الجناة وإجبارهم على العودة الاستثمار بأكمله.


200 شارع فيسي.


نيو يورك، ني 10281.


المشاركات الاخيرة.


"مؤسسة استعادة الثروة الدولية هي شركة جمع المعلومات الاستخبارية التي تتخصص في استرداد الأصول، وتخفيف المخاطر وتقييم المطالبات، ونحن لسنا مسؤول المطالبات التي عينتها المحكمة أو محام الصف، ونحن التعاقد مع المحققين المرخص. هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والخدمات المقدمة من قبل منظمة ويالث ريكوفيري إنترناشونال ليست خدمات قانونية، كما أن حماية علاقة المحامي مع العميل ليست موجودة فيما يتعلق بالخدمات غير القانونية، ولديك دائما الحق في تقديم مطالبات بنفسك، باستثناء ما ينص عليه القانون أو بناء على موافقة كتابية مسبقة من العميل، سوف الثروة الانتعاش الدولية لا تكشف أو الإفراج إلى أي شخص آخر من العميل محتويات ملف التحقيق المكتسبة في سياق النشاط التحقيق المرخص للحصول على معلومات التسوية إضافية بشأن الإجراءات القانونية، يمكنك الاتصال المحامي الخاص بك أو العميل منسق."


الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية ويث ريكوفيري إنترناشونال تم - كوبيرايت © 2017.


الخيارات الثنائية هو الغش الكلي.


26 يونيو 2017 شيلي ليفين.


قصة حقيقية وراء السوردي ثنائي تجارة الأعمال.


كنت قد سمعت عن تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية احتيال في تمرير، ولكن ما كنت لا تدرك هي الصناعة برمتها هو عملية احتيال، والتي قدرت لسرقة 10 مليار $ سنويا من عملائها. وهم يقدمون أنفسهم سماسرة استثمار عبر الإنترنت، مع معدلات عائد ضخمة، وقد تمكنت من سرقة الآلاف من الناس من وفورات حياتهم.


منتجها هو الخيارات الثنائية، وهي أداة مالية بسيطة حيث يتعين على التجار تقييم ما إذا كانت قيمة السهم أو العملة أو السلعة سوف ترتفع أو تنخفض في سوق الأسهم في فترة محددة. على عكس الخيارات الحقيقية، كنت لا تتداول ضد السوق الحية ولكن الوسيط، الذي قد تزوير النظام بأكمله.


ثنائي الغش خيارات.


نعم، والنظام برمته هو كذبة الدهون الكبيرة. لا يحدث تفاعل مع تبادل. وسيط هو المنزل والرسوم البيانية على مواقع الخيارات الثنائية ليست أكثر من لعبة فيديو رسومية مع الألوان الزاهية والأرقام وامض.


كل شيء يبدو محترفة جدا حتى مديري الحسابات لا يمكن إقناع لكم للاستثمار أكثر، ثم تتحول ضدك. فجأة كل ما تبذلونه من الصفقات، التي كانت الفوز من قبل، والبدء في الذهاب إلى الجنوب وكنت على خط مستقيم خسارة. عندما تريد سحب الأموال المتبقية الخاصة بك، يمكنك تلبية جميع أنواع التأخير والظروف المخفية يطفو على السطح. هذا هو احتيال الخيارات الثنائية.


وراء الكواليس: انها كل واجهة.


في الواقع، تقع معظم الشركات الثنائية في الشركات القابضة في إسرائيل و 95٪ من الوسطاء مزورة. السماسرة هم من صغار المبتدئين، وعادة ما يكونون مهاجرين جدد (وهذا هو السبب في أنهم أصليون) الذين يريدون كسب رواتب كبيرة في مكلفة تل أبيب. تعمل في بيئة محرمة أخلاقيا هؤلاء المهاجرين الشباب يتم تدريبهم على الكذب، واستخدام تكتيكات المبيعات العدوانية واللعب على عواطف العملاء للحصول عليها لإيداع الأموال. وهم يستخدمون أسماء وهمية وليس لديهم أي تدريب مالي.


الخيارات الثنائية وسطاء استخدام عملية احتيال للعيش حياة عالية.


كيف يهربون من القانون.


في هذه المرحلة، وربما كنت أتساءل عما إذا كان هذا احتيال واسعة النطاق حول لسنوات كيف أنها لم تتوقف من قبل السلطات. الخيارات الثنائية المحتالين وضعت خطط طوارئ تفصيلية للحفاظ على المال سرقوا. سيتم تأسيس شركة قابضة في إسرائيل مع شركات القذائف في الخارج بحيث عندما ينظر المستخدمون إلى اسم الشركة سوف تبدو الشركة في بلدهم. مرة واحدة حصلت التجار خدع وكالات إنفاذ القانون المحلية لا يمكن أن تساعدهم لأنها لم تكن في ولاياتها القضائية.


يمكن للضحايا الحصول على أموالهم من الحيل الخيارات الثنائية؟


معظم الناس خدع لا يدركون أن لديهم اللجوء القانوني، الطباشير الخبرة إلى سوء الحكم ومحاولة المضي قدما في حياتهم. انهم لا يدركون كيف كبيرة الخيارات الثنائية احتيال هو والأهم أنها لا تعرف هناك شيء يمكن القيام به حيال ذلك.


استعادة الثروة هي شركة التحقيق التي بدأها المهاجرون في إسرائيل، والمرضى من سمعة سيئة الشركات سيدي مثل الفوركس والخيارات الثنائية كانت الصب على البلاد. وضع مؤسسو هذه الشركة التي مقرها مانهاتن خطة من شأنها أن تساعد الضحايا على الحصول على أموالهم فضلا عن الشعور بالعدالة.


مؤسس استعادة الثروة، أوستن سميث يتفهم: "الثروة الانتعاش الدولي يعمل بلا كلل نيابة عن العملاء التي نخدمها. ويرجع ذلك إلى الرجال والنساء الذين يخافون بلا خوف هذه الفضيحة غير المشروعة وغير الأخلاقية التي ندين بها نجاحنا ".


أنت لا تتخلى عن الأمل. يمكن استرداد أموالك.


الخبرة في مجال استعادة الثروة تكمن في فريق من المحققين الذين يحفرون الهويات الحقيقية ومواقع المجرمين وراء الشركات. ومن خلال العمل مع فريق من المحامين في إسرائيل الذين لديهم خبرة في استرداد الأصول والاحتيال المالي، تمكنت مؤسسة ويالث ريكوفيري من استرداد أكثر من 4 ملايين دولار لعملائها، ولم تفقد حالة واحدة.


يقول ستيف كول، العميل الأول في "ويالث ريكوفيري": "كان استرداد الثروة من فرساني البيض، حيث جاءوا بخطة ومحامون على متنها وشبكة دولية من المعلومات".


ثنائي الغش خيارات: المال المستردة.


رجل الأعمال في ولاية كاليفورنيا الشمالية، استثمر كول حياته الادخار في الخيارات الثنائية وسيط ثنائي كتاب. كتاب ثنائي هو واحد من الشركات المتصلة القبض مؤخرا مكتب التحقيقات الاتحادي. في البداية رأى عائدات كبيرة وكان مشغولا جدا تتمتع الأرباح أنه لم يلتفت إلى علامات التحذير. ولكن بعد فترة من الوقت، لاحظ أن مديري الحسابات الشخصية كانوا يخطئون أخطاء واضحة. ساعدت الثروة الانتعاش كويل استعادة استثماره بأكمله من 1.5 مليون $.


وتعمل الشركة حاليا على قضية مع امرأة من هونغ كونغ فقدت ما يقرب من 10 مليون دولار من أوبتيمكسو، وسيط ثنائي آخر مقره في إسرائيل. وتشرح المرأة "كان من الصعب العثور على شخص يفهم الخيارات الثنائية. ويقول المحامون فقط دفع هذا المبلغ ونحن سوف معرفة ذلك. لقد استوعبت مؤسسة "ويليث ريكوفيري" حالتي على الفور وكانت سريعة الاستجابة.


العديد من العملاء أن نستعيد المال ل تريد الحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم وعدم جذب الاهتمام كضحية من الخيارات الثنائية الاحتيال. نحن نعمل مع عملائنا واحترام تفضيلاتهم الشخصية. بعض الناس، مثل الأمثلة أعلاه، لديهم رأي معاكس. إنهم يريدون نشر الرسالة على أمل أنها ستساعد الآخرين الذين يشعرون بأنهم ليس لديهم مكان يتحولون إليه ولا أمل في استعادة الأموال التي سرقت منهم. نحن سعداء فقط للمساعدة في إسقاط الخيارات الثنائية احتيال عميل واحد في وقت واحد.


عن المؤلف.


التعليقات (11)


جدا، مثيرة جدا للاهتمام & # 8211؛ أنا & # 8217؛ فقدت فقط 500 يورو أنني لا يمكن أن تحمل في التقاعد لدينا & أمبير؛ لم يكن لديها أي رد من الشركة التي استثمرت في البداية المال مع & # 8211؛ اختفى من وجه الأرض أو الأثير. قد تحاول استعادة الثروة في وقت لاحق.


فمن الجيد أن نعرف بعض واحد هو مساعدة هم مساعدة العملاء في U K، سيكون سعيدا لمعرفة أنا أيضا ضحية الحيل مماثلة.


بالوانت، ونحن نعمل مع عملاء المملكة المتحدة. نحن & # 8217؛ نأسف لك & # 8217؛ فقد المال مع عملية احتيال. يمكننا تقييم ما إذا كنا نستطيع مساعدتك بمزيد من التفاصيل. يرجى ملء النموذج على هذا الرابط: هتبس: // ثريتكوفيريينت / كونتاكت-أوس ونحن في & # 8217؛ ليرة لبنانية على اتصال.


لقد خدع من قبل تجارة تيتان من 65K.


دنكان، نحن & # 8217؛ نأسف لسماع كنت خدع. قد نتمكن من مساعدتك، ومع ذلك، سنحتاج إلى مزيد من التفاصيل. يرجى ملء النموذج على هذا الرابط، وسنقوم بالاتصال بنا: هتبس: // ثريتكوفيريينت / كونتاكت-أوس /


شكرا على المقالة الرائعة! هذا تحذير ليس فقط للمتداولين المحتملين، ولكن الحكومات أيضا. فمن السهل لمحاكمة جميع المحتالين - يعلنون عملهم القذر في كل مكان!


فقدت £ 130 ل one2trade وعندما كانت أموالي منخفضة، حاولوا أخذ 12،000 £ من بلدي البنك ولكن أنا منعت ذلك. لا يزال لدي القليل من المال غادر في أكت ولكن لا يمكن الحصول عليه مرة أخرى.


فقدت £ 300 الذي استثمرت مع شركة تسمى الخيار التجمع. كما خسرت £ 900 الربح الذي جعلت أنها أبقت ورفضت دفع. مجموع عملية احتيال!


عمران، أنا & # 8217؛ م آسف لسماع أنك فقدت أموالك. ربح 900 جنيه استرليني الذي ذكرته لم يكن حقيقيا & # 8211؛ لوحة القيادة كنت قد أظهرت مزورة من قبل منصة لتبدو حقيقية. نحن غير قادرين على استرداد هذه المبالغ الصغيرة لأن هناك رسوم المحامين لدفع.


مرحبا بالجميع، أي شخص لديه مشاكل الانسحاب من إيكوبتيونس؟


مرحبا جاكوب، نوصي البقاء بعيدا عن جميع وسطاء الخيارات الثنائية كما 95٪ منهم الحيل. قد تكون التعامل مع عملية احتيال ولها حالة. يرجى ملء النموذج في هذه الصفحة هتبس: // ثريتكوفيريينت / كونتاكت-أوس / وي'll & # 8217؛ ليرة لبنانية لتقييم ما إذا كان لديك حالة.


اتصل بنا اليوم:


الوظائف ذات الصلة.


المملكة المتحدة أخيرا ينظم الغش تجارة ثنائي يناير 8، 2018 احتيال شركات الاحتيال ينذر باسترداد الثروة 3 يناير 2018 استعادة الثروة في أواك 2017 7 نوفمبر 2017 إسرائيل يحظر الخيارات الثنائية أكتوبر 26، 2017 الخيارات الثنائية المحامي 8 أكتوبر 2017 ستيفن يونغ سباقات للثروة الانتعاش في ناسكار زفينيتي سيبتمبر 10، 2017 سكامرس استخدام البريد الإلكتروني بيت للحصول على تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أغسطس 9، 2017 سكامرس تتظاهر لتقديم عملاء ثنائي الميل استرداد رعاة المنظمة الدولية للملكية الفكرية ستيفن يونغ، ضحية الاحتيال الخيار الثنائي 2 أغسطس 2017.


200 شارع فيسي.


نيو يورك، ني 10281.


المشاركات الاخيرة.


"مؤسسة استعادة الثروة الدولية هي شركة جمع المعلومات الاستخبارية التي تتخصص في استرداد الأصول، وتخفيف المخاطر وتقييم المطالبات، ونحن لسنا مسؤول المطالبات التي عينتها المحكمة أو محام الصف، ونحن التعاقد مع المحققين المرخص. هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والخدمات المقدمة من قبل منظمة ويالث ريكوفيري إنترناشونال ليست خدمات قانونية، كما أن حماية علاقة المحامي مع العميل ليست موجودة فيما يتعلق بالخدمات غير القانونية، ولديك دائما الحق في تقديم مطالبات بنفسك، باستثناء ما ينص عليه القانون أو بناء على موافقة كتابية مسبقة من العميل، سوف الثروة الانتعاش الدولية لا تكشف أو الإفراج إلى أي شخص آخر من العميل محتويات ملف التحقيق المكتسبة في سياق النشاط التحقيق المرخص للحصول على معلومات التسوية إضافية بشأن الإجراءات القانونية، يمكنك الاتصال المحامي الخاص بك أو العميل منسق."


الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية ويث ريكوفيري إنترناشونال تم - كوبيرايت © 2017.

No comments:

Post a Comment