Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية الأوروبية


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 01:18 بيإم 25-يناير-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


ساعات سوق الفوركس وجلسات التداول.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يبلغ حجم التداول اليومي حوالي تريليوني دولار. لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، على المرء أن يدرس بعناية جميع الجوانب الهامة في سوق الصرف الأجنبي. ومن بينها ساعات تداول العملات الأجنبية وجلسات التداول. ماذا نعني عندما نشير إلى ساعات سوق الفوركس؟ وهي تشير إلى الساعات التي يستطيع فيها المشاركون في سوق الفوركس شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات المختلفة.


وليس سرا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. في الواقع، تتكون أسواق العملات الدولية من البنوك، والشركات التجارية المختلفة، والبنوك المركزية، وصناديق التحوط، وشركات إدارة الاستثمار، ناهيك عن وسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وبما أن هذا السوق يعمل في مناطق زمنية متعددة، فإنه يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن سوق العملات الدولية لا يهيمن عليها في الواقع تبادل سوق واحد، بل يستتبع بدلا من ذلك شبكة عالمية من التبادلات والسماسرة في جميع أنحاء العالم. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك.


النمط يميل إلى اتباع ذلك مع إغلاق سوق فكس رئيسي واحد، يفتح واحد آخر. هناك أوقات معينة أكثر نشاطا ومن المهم معرفة هذه. على سبيل المثال، نيويورك هي 08:00 - 1700 إست، طوكيو 19:00 - 04:00 إست؛ سيدني 17:00 - 02:00 إست؛ لندن 03:00 - 12:00 إست. وفي الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق، يحدث أكبر حجم من الصفقات. في هذه المقالة، سوف نناقش كل هذا بالتفصيل، بما في ذلك واحدة من أهم الجوانب: جلسات تداول العملات الأجنبية.


مقدمة جلسات التداول.


ومن أهم خصائص سوق الصرف الأجنبي أنه مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم، كما ذكر سابقا. وهذا يتيح للمستثمرين في جميع أنحاء العالم للتجارة خلال ساعات العمل العادية، وبعد العمل وحتى طوال الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة تماما. هناك أوقات تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم عندما يكون العمل السعر متقلبة باستمرار وأيضا فترات عندما كتم تماما.


وتظهر أزواج العملات المتعددة نشاطا متفاوتا خلال أوقات مختلفة من يوم التداول وذلك بفضل الديموغرافية العامة لهؤلاء المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت بالذات. هذا يدفعنا لقبول جلسات التداول الرئيسية في الفوركس باعتبارها مترابطة بشكل مباشر مع ساعات السوق.


على الرغم من أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار الأفراد والمؤسسات، لأنه يضمن السيولة وفرصة متينة للتجارة في أي وقت ممكن ضمن ساعات الفوركس المعمول بها من التداول، فإنه لا يحرم من بعض المزالق. على الرغم من أن العملات المختلفة يمكن تداولها في أي وقت تشاء، تاجر لا يمكن رصد موقف لمثل هذه فترات طويلة من الزمن. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات تداول الفوركس عندما يتم تفويت الفرص، أو حتى أسوأ من ذلك، عندما تقفز في تقلب السوق يؤدي بقعة للتحرك ضد موقف مجموعة عندما التاجر ليس في مكان قريب. من أجل الحد من مثل هذا الخطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى السوق هو الأكثر تقلبا، وبالتالي تقرر ما هي الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوب التداول.


عادة، يتم فصل السوق إلى ثلاث جلسات خلالها النشاط في ذروته: الدورات الآسيوية، والأوروبية وأمريكا الشمالية. أكثر شيوعا، هذه الفترات الثلاث من ساعات التداول كما يعرف الفوركس دورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، وذلك ببساطة لأن هذه المدن الثلاث تمثل المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة.


فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية - حيث أن غالبية المصارف والشركات تقوم بعملياتها اليومية. هناك أيضا تركيز أكبر من المضاربين على الانترنت. دعونا استكشاف هذه الجلسات وساعات الفوركس أبعد من ذلك.


أو جلسة التداول الآسيوية أو دورة طوكيو.


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس بعد عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من لاحظ العمل. وبعبارة أخرى، تبدأ ساعات تداول سوق الفوركس هناك. ويمثل النشاط (وإن لم يكن رسميا) من هذا الجزء من العالم في الواقع أسواق رأس المال طوكيو، والتي هي من الساعة 00:00 حتي 06:00 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، هناك الكثير من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة، بما في ذلك أستراليا والصين ونيوزيلندا وروسيا.


مع الأخذ بعين الاعتبار كيف متناثرة تلك الأسواق، فمن المنطقي أن بداية ونهاية الدورة الآسيوية تمتد خارج ساعات سوق طوكيو القياسية الفوركس. في الواقع، للسماح لهذه الأنشطة الأسواق المختلفة، وغالبا ما تعتبر ساعات الآسيوية لتشغيل بين 23:00 حتي 08:00 بتوقيت جرينتش.


جلسة التداول الأوروبية أو جلسة لندن.


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل اختتام ساعات التداول الآسيوية مباشرة، تتولى الجلسة الأوروبية السيطرة على سوق العملات النشطة. هذه المنطقة الزمنية للتداول في الفوركس كثيفة جدا وتتضمن عددا من الأسواق المالية الرئيسية.


تتخذ لندن شرف تحديد معالم الدورة الأوروبية. نذكركم بأن ساعات العمل الرسمية في لندن تدور بين الساعة 07:30 - 15:30 بتوقيت جرينتش. يتم توسيع فترة التداول هذه بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك فرنسا وألمانيا) قبل الافتتاح الرسمي في المملكة المتحدة، في حين يتم إنهاء نهاية جلسة التداول مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى يغلق لندن. ولذلك، فإن ساعات تداول الفوركس الأوروبية غمت تتم ملاحظتها بشكل عام من الساعة 07:00 صباحا حتى الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.


جلسة التداول في أمريكا الشمالية أو جلسة نيويورك.


عندما تأتي جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، تم إغلاق الأسواق الآسيوية بالفعل لبضع ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط لتجار الفوركس الأوروبيين. وتتأثر الدورة الغربية بالنشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وبلدان أخرى في أمريكا الجنوبية. ليس من المستغرب أن النشاط في نيويورك يشير إلى ارتفاع في التقلب، فضلا عن المشاركة في الدورة في أمريكا الشمالية سوق الفوركس ساعات غمت.


وبالنظر إلى النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، وتجارة السلع والتركيز المرئي للإصدارات الاقتصادية، فإن ساعات أمريكا الشمالية تبدأ رسميا في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وسوق فتح الأسواق الآسيوية، فإن الفاصل الزمني للسيولة ينتهي عند نهاية تداول نيويورك في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، لأن جلسة أمريكا الشمالية قد اختتمت.


تداخلات في ساعات الفوركس والجلسات.


ونود أن نقول بضع كلمات عن التداخلات التي تجسد الدورة الآسيوية / الأوروبية. إذا كان الزوج عبارة عن عملات متداخلة أكثر تداولا خلال ساعات سوق الفوركس الأوروبية والآسيوية (مثل غبب / جبي و ور / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر بكثير لتداخلات الجلسة الأوروبية / الآسيوية، وبالتالي زيادة أقل وضوحا في حركة السعر خلال موافقة أوروبا / أمريكا الشمالية. ومع ذلك، فإن وجود مخاطر الحوادث المجدولة لكل عملة سوف يكون له تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساته المكونة.


يتم عرض تداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية في أزواج يتم تداولها بقوة خلال ساعات أسواق الفوركس الآسيوية والأوروبية. تجار الفوركس على المدى الطويل أو الأساسي الذين يحاولون تحديد موضع خلال ساعات السوق الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن يؤدي إلى ضعف سعر الدخول أو الدخول المفقود أو التجارة التي تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها أو حتى لفترة أطول، فإن التقلب أمر حيوي بلا شك.


استنتاج.


عند تداول الفوركس، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الفردي. إذا كان عمل السعر أكثر أهمية، قد يكون تداول التداخل في الجلسة أو مجرد أوقات إصدار اقتصادية عادية هو الخيار المفضل. الخطوة التالية هي أن تقرر ما هي أفضل ساعات تداول الفوركس أو أوقات التداول هي، بالنظر إلى التحيز لتقلب. أولئك الذين يريدون تقلبات عالية، وسوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأكثر نشاطا لزوج العملات التي يتطلعون إلى التجارة.


عند النظر في زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن كروس أوفر / أمريكا الشمالية سوف تجد معظم الحركة. وعادة ما تكون هناك بدائل، وينبغي لمتداول الفوركس أن يوازن بين الحاجة لظروف السوق المواتية والرفاه المادي. إذا كان أحد المشاركين في السوق من الولايات المتحدة يفضل في الواقع أن يتداول الفوركس ساعات العمل النشطة ل غبب / جبي على سبيل المثال، سيكون عليه أن يستيقظ في وقت مبكر جدا في الصباح لمواكبة السوق. إذا كان هذا الشخص لديه أيضا وظيفة يوم العادية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى استنفاد كبير والأخطاء في الحكم عند التداول. وهناك بديل أكبر بكثير لهذا المتداول يمكن تداوله خلال تداخل الدورة الأوروبية / أمريكا الشمالية، حيث لا يزال هناك تذبذب.


معرفة كيفية تداول الفوركس أفضل ساعات التداول، تضاعف مع الفهم الأساسي لجلسات تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعطيك ميزة في تداول العملات بشكل صحيح.


قد تجد أيضا مفيدة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


متى يمكن تداول الفوركس: جلسة لندن.


فقط عندما بدأ المشاركون في السوق الآسيوية لإغلاق المحل، نظرائهم الأوروبيين هي مجرد بداية يومهم.


في حين أن هناك العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء أوروبا، فمن لندن أن المشاركين في السوق تبقي عيونهم على.


تاريخيا، كانت لندن دائما في مركز التجارة، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي.


في ما يلي جدول لمداخيل النقاط في لندن لأزواج العملات الرئيسية.


تم حساب قيم النقطة هذه باستخدام متوسطات البيانات السابقة. نلاحظ أن هذه ليست القيم المطلقة ويمكن أن تختلف اعتمادا على السيولة وظروف السوق الأخرى.


إليك بعض الحقائق الأنيقة حول الجلسة الأوروبية:


ولأن جلسة لندن تتقاطع مع الدورتين التجاريتين الرئيسيتين الأخريين - ومع كون لندن مركزا ماليا رئيسيا - يتم إجراء جزء كبير من معاملات الفوركس خلال هذا الوقت. وهذا يؤدي إلى سيولة عالية ويحتمل أن يؤدي إلى انخفاض تكاليف المعاملات، أي انخفاض فروق أسعار الفائدة. نظرا لكمية كبيرة من المعاملات التي تجري، فإن جلسة التداول في لندن هي عادة أكثر الجلسات تقلبا. وتبدأ معظم الاتجاهات خلال دورة لندن، وسوف تستمر عادة حتى بداية دورة نيويورك. يميل التقلب إلى التراجع في منتصف الجلسة، حيث غالبا ما ينفد المتداولون لتناول الغداء قبل انتظار فترة التداول في نيويورك. ويمكن أن تتراجع الاتجاهات أحيانا في نهاية جلسة لندن، حيث قد يقرر التجار الأوروبيون تأمين الأرباح.


ما هي الأزواج التي يجب تداولها؟


وبطبيعة الحال، قد يكون من الأفضل التمسك بالشركات الرئيسية (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، و أوسد / تشف)، حيث أن هذه عادة ما يكون لها فروق السعر.


أيضا، هذه الأزواج التي تتأثر عادة بشكل مباشر من قبل أي تقارير إخبارية التي تخرج خلال الدورة الأوروبية.


يمكنك أيضا محاولة الين الصلبان (على وجه التحديد، ور / جبي و غبب / جبي)، وهذه تميل إلى أن تكون متقلبة جدا في هذا الوقت. لأن هذه هي أزواج متقاطعة، قد ينتشر هو أوسع قليلا على الرغم من.


بعد ذلك، لدينا دورة نيويورك، الغابة التي يتم فيها الأحلام. مهلا، أليس أن أغنية أليسيا كيس؟


التقدم المحرز الخاص بك.


أعرف سعر النجاح: التفاني، والعمل الشاق، والتفاني المتواصل إلى الأشياء التي تريد أن ترى يحدث. فرانك لويد رايت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment