Sunday 11 March 2018

تداول اليوم دون مؤشرات


استراتيجيات التداول دون مؤشرات.


العثور على الكمال بيتكوين أو استراتيجية تداول العملات الأجنبية من أهمية كبيرة لكل تاجر واحد. يمكن أن تكون محاولة نهج مختلفة مثيرة ومثيرة لكثير منا، وخصوصا عندما كنت اختبار بها ونرى أن الاستراتيجية الخاصة بك هو أداء جيدا في السوق. بالتأكيد، بعض الاستراتيجيات لا تفشل، ولكن ما هو مهم هو أن تستمر في التعلم واستكشاف. سوف تكتشف في نهاية المطاف طريقة التي تعمل بالنسبة لك.


هناك الكثير من أساليب التداول المتاحة لك هناك والكثير منهم تبدو معقدة ومربكة، وخاصة للمبتدئين. بمجرد أن ترى المخططات تشوش، قد تشعر أنك فقدت وغير واضحة فيما يتعلق بما يجب القيام به المقبل وكيفية المضي قدما. لا تقلق. أنت لست الوحيد الذي يمر من خلال هذا. لحسن الحظ، هناك نهج أبسط للتداول، ونحن بصدد استكشاف واحد منهم الآن.


التداول بدون مؤشرات.


دعونا نكون صادقين - يتمتع العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية والبحث عن المؤشرات. هو جوهر تداول الفوركس ويجعلهم يحبون ما يفعلونه. ليست هناك حرج في ذلك. ولكن البحث المستمر عن هذا المؤشر المثالي قد يتركك متعبا ومثبطا. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في اتخاذ خطوة إلى الوراء ومحاولة نهج مختلف للتداول.


استراتيجية الفوركس دون مؤشرات قد تبدو أكثر خطورة من 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التي ثبت أن تكون واحدة من أنجح. والحقيقة هي أن نوع من طريقة التداول قد يكون مثاليا لبعض التجار، وخاصة لتلك التي تتداول مع أفضل وسطاء الفوركس إن، لأنها مجرد بسيطة وغير معقدة على الإطلاق. في رأيي الشخصي، يجب على كل تاجر تعلم كيفية التداول دون مؤشرات في وقت ما. سوف اتقان هذه الطريقة تساعدك على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.


من أجل معرفة كيفية استخدام بشكل صحيح أي مؤشرات استراتيجية الفوركس، يجب أن نعرف أنك سوف تستخدم التداول حركة السعر. وهذا يعني أنك سوف تركز على الحركة الحالية، ومقارنتها بالأداء الماضي، واتخاذ القرارات على الفور. فإنه لا يبدو سهلا، أليس كذلك؟ حسنا، هو أكثر من مرة. إليك كيفية إعداد إستراتيجية الفوركس بدون مؤشرات:


تنظيف المخططات الخاصة بك. أزل جميع المؤشرات التي يمكن أن تستفيد منها. رسم خطوط الاتجاه على الجدول الزمني الخاص بك الأسبوعية. تفعل الشيء نفسه مع الجدول الزمني اليومي والساعة.


قد تبدو الرسوم البيانية غير مألوفة لك الآن، وهذا أمر جيد. سوف تعتاد على ذلك بسرعة كبيرة. قد تسأل نفسك ماذا الآن؟ تحتاج إلى إبقاء عينيك مفتوحة ومراقبة المخططات. هنا هو ما تحتاج إلى البحث عنه:


الوضع الحالي للسعر. الاتجاه العام الذي يتجه فيه. الأداء السابق وكيفية ارتباطه بالمكانة الحالية.


بمجرد قضاء بعض الوقت أمام مخطط دون أي مؤشرات، وسوف تبدأ المنطقي بالنسبة لك. استراتيجية الفوركس دون مؤشرات ليست معقدة على الإطلاق، ويمكن أن يكون المرطبات اللازمة لنمط التداول الخاص بك. أفضل استراتيجية فوركس بدون مؤشرات هي عادة الأقل تعقيدا، لذا تذكر أن تبقيها بسيطة.


الحصول على استعداد ليكون فوجئت خلال جولة إضافية من الدردشة الإلكترونية إيكو.


الحصول على استعداد ليكون فوجئت خلال جولة إضافية من الدردشة الإلكترونية إيكو.


رمز النحل يبدأ اللامركزية في المستقبل للإيجارات الإسكان على المدى القصير.


فيتاليك بوتيرين دعم إثريوم الكلاسيكية.


الوظائف ذات الصلة.


سعر بيتكوين ووتش. المستويات الرئيسية تتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع.


سعر بيتكوين ووتش. نهاية الأسبوع على ارتفاع.


بيتكوين تحليل سعر الذهب - بتغ / أوسد تكافح أقل من 230 $.


تموج السعر التحليل الفني - زرب / أوسد الهبوط الضغط الهابط.


إثريوم السعر التحليل الفني - إيث / أوسد اختبار الدعم الرئيسي.


Ⓒ كوبيرايت 2018 نيوسبتك. كل الحقوق محفوظة.


نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.


التداول بدون مؤشرات.


تداول يوم حديث حسب السعر & أمب؛ الصوت.


أفضل التجار تعلم قراءة الأسواق حسب السعر والحجم وحده، دون مؤشرات. يمكن للمؤشرات بالتأكيد أن تكون مفيدة للتاجر عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا الارتباك. نفس إشارة المؤشر التي أنتجت التجارة الفائزة يوم أمس يمكن أن تولد خسارة اليوم. أن تكون قادرا على قراءة الرسم البياني، حتى إذا كنت لا تزال تستخدم المؤشرات، هي المهارة التي من شأنها أن تخدم التاجر بشكل جيد.


بيع من الصفقات المفتوحة اثنين قصيرة.


يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل S & أمب؛ P e - ميني (إس) في يوم التداول الأخير أدناه. وفور افتتاح الجلسة الأمريكية، ينخفض ​​السوق بدعم متواضع مع زيادة الحجم (القضبان A و B & C). العرض دخلت السوق. يجب على التاجر الآن أن يبحث عن فرص تجارية قصيرة، وتجارة الخيارات تقدم نفسها في D. لاحظ انخفاض حجم على ارتفاع في المقاومة. لا يمكن للمشترين السيطرة على السوق، و شريط انعكاس في D هو مكان ممتاز للاختصار.


في الدقائق العشر القادمة، يسقط السوق بسرعة 17 نقطة (850 $ / عقد)، وسيغطي المتداول الوهمي جزء على الأقل، إن لم يكن كل، من شورتها حول أدنى مستويات E مع ظهور حجم كبير. مفاجئ حجم المسامير مثل تلك التي تحدث في E ومرة ​​أخرى في F، غالبا ما تشير إلى السوق سوف عكس.


في G، والسوق مرة أخرى يحاول التجمع، لكنه فشل. مقارنة حجم في G مع حجم في F. يحاول السوق لدفع من خلال نفس السعر، ولكن على حجم أقل بكثير. ليس هناك ما يكفي من الوقود وراء تحرك أعلى، وعكس شريط المقبل. بعد الذهاب جانبيا لمدة 25 دقيقة مع ضعف حجم الارتفاع، والسوق قد حان لقصيرة أخرى في H.


الحصول على استعداد للتجمع.


ومرة أخرى، ينخفض ​​السوق بسرعة (حوالي 12 نقطة، 600 دولار / عقد) على مدى ال 15 دقيقة القادمة. لاحظ أن نطاق شريط السعر I أصغر بكثير من نطاق الشريط الأخير (E) للهبوط. حجم هو أيضا أخف بكثير. هذه هي علامات تيلتال أن بيع بدأت في تجف.


وبحلول الوقت الذي يصل فيه S & أمب؛ بس إلى K، ونحن نرى محركات الأقراص إلى أسفل قد تقصير، وحجم هو أدنى من أي دفعة لأسفل، وإغلاق تتجمع في نفس مستوى علامات واضحة في الصباح أسفل مشروع قد انتهت.


رالي والتجارة الأولى الأولى.


ويأتي التأكيد على الارتفاع إلى 1. السعر يكسر خط الاتجاه الهابط ويزيد حجم التداول على الارتفاع. تراجع إلى 2 يظهر تقلص حجم أسفل ونفس تجميع إغلاق كما رأينا في K. هذه هي الفرصة الأولى من اليوم للذهاب طويلا.


يتم مكافأة المكافآت كما نرى شراء دفع السوق أعلى. لاحظ أن كل شريط يقود أعلى ("ب") يبرز زيادة حجم، علامة قوية في السوق هو الآن في وضع مسيرة. إن الانسحاب إلى 3 لا يبرز العرض، على الرغم من دخول هنا ليست واضحة بشكل خاص. ينتظر المتداول الذكي فرصة أفضل.


يأتي هذا بعد ارتفاع قوي إلى 4. ملاحظة التقدم الصعودي القوي في قضبان الأسعار مع كل إغلاق على قممها. حجم أيضا يوسع على مسيرة، المشترين إشارة أخرى هي في السيطرة.


تجارة طويلة الثانية.


بعد مسيرة إلى 4، والسوق يعمل جانبيا لمدة 15 دقيقة، غير قادر على رد فعل أقل. شريط 5 يظهر المشترين حريصة على دفع الأسعار أعلى، وبار 6، شريط ضيق مع حجم الضوء، لا يظهر أي إمدادات في هذا المستوى ومكان ممتاز للدخول طويلة.


مرة أخرى، المشترين دفع السعر يصل بقوة، ينظر في الصعود "ب" أشرطة السعر مع حجم جيد، نطاقات واسعة وإغلاق قوي. وبلغت قيمة التداول في السوق نحو 15 نقطة (750 دولارا لكل عقد).


التداول اليومي دون مؤشرات (جس)


أول فرشاة مع سوق الأسهم.


حدث في عام 1990.


عندما، بيني، (أكا، مانبريت، أوبيروي)


بلدي زميل في كلية الهندسة البنجاب، تشانديغاره.


شاركت معي أن والده كان تاجر نشط في سوق الأوراق المالية.


إلى جانب وظيفة منتظمة مع الصناعات بالاربور!


قال لنا أن والده قد بدأ التداول مع 10000 الجسم.


وأثناء الملحمة هارشاد مهتا.


كانت القيمة السوقية لمراكز أسهم والده قد تجاوزت 1 كرور روبية.


(ما يعادل 32 كرور من 2018)!


"أستطيع أن أقول للدولة من السوق من مزاج والدي في الصباح!" قال لنا بيني!


تم تذكير كل هذا عندما كنت جادا نظرة على المكالمات اليومية من كريشنامورثي في ​​مدرا!


دعواته بشكل مثير للدهشة ولكن خادعة بسيطة وفعالة عميقا!


لأن الناس لديهم ميل لاتخاذ الأشياء المعقدة فقط مفاجأة قليلا على محمل الجد أن مكالمات كريشنامورثي لها العديد من النقاد كما هي المشجعين!


هذا الرجل يعطي "شراء فوق بيع أدناه" استدعاء كل يوم بعد بضع دقائق من افتتاح السوق.


اثنين لاكشمان ريخاس (خطوط الزناد)


واحد فوق واحد تحت القيمة الفورية.


على الرغم من انه لم يشارك في كريتيريا بالضبط انه يتبع لرسم هذه الخطوط ولكن دراستي يقول انه يحاول تحديد العليا وكذلك أقل حد أنيق الذي إذا خرق علامة حركة حاسمة من أنيق على الأقل المستقبل على المدى القصير جدا!


في البداية اعتقد انه استخدم "عالمية" مستويات الدعم والمقاومة.


ولكن مرات عديدة أدركت أنه كان يفعل شيئا آخر.


لاحظت أيضا أنه لم يلعب مع نقاط محورية أو باستخدام بعض آلة حاسبة مستوى المخزون.


لقد أدركت أنه يقرر الحدود عن طريق البحث عن إجابة على سؤال بسيط.


"ما هو الحد الأعلى والسفلي أنيق الذي إذا اختراق يعني أن أنيق اتخذت اتجاها حاسما لهذا اليوم، وإذا لم يكن خرقا يعني أن أنيق هو رانجبدوند يجب أن تترك وحدها!"


لهذا، في رأيي، انه يستخدم.


1) حدود اليوم السابق أنيق.


2) وحدود تميزت التحركات في الصباح الباكر!


وجدت هذه التقنية بسيطة رائعة وسهلة ومنطقية جدا جدا.


لا توجد مؤشرات تقنية المعنية.


لا على المدى القصير قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


مجرد البقاء مع واقع الساعة.


والمشكلة مع الرسم البياني وقراءة المؤشر هو أن.


فإنها تضخ التاجر برأي.


وعلم النفس التاجر يلتف هذا الرأي مع الأنا.


ويظل التشبث بها مثل قبطان سفينة غرق!


في طريقة "الشراء فوق البيع أدناه".


ونحن نتابع ما يفعله السوق.


بصرف النظر عما إذا كنا نفهم السبب أم لا.


بغض النظر عما إذا كانت المؤشرات والأساسيات والرسوم البيانية توافق أم لا.


مجرد عادي "اتبع اتجاه نو" والتفكير في وقت لاحق.


ما يحدث يصبح أكثر أهمية مما ينبغي أن يحدث!


وبهذه الطريقة، لا يمكن لمشغل السوق أو القوات خداع لك!


كل ما يفعله، ش اتبع له!


ولكن أريد أن أضيف كلمتين من الحذر.


1) بلا رحمة مربع قبالة موقعك إذا ريتراسس أنيق في ريكاش لاكشمان (هذا لا يحدث مرة واحدة في حين)


2) ربح الكتاب عندما كنت تحصل على أكثر مما كنت تستطيع أن تترك! (مرات عديدة ريتراسس أنيق بعد الذهاب بعيدا إلى حد معقول!)


مثل مزاج والد بيني.


مزاج أنيق في الصباح.


يكشف النوايا الفورية من ذلك!


أتذكر، كنت قد تقاسم تقنية مماثلة في بلدي المشاركات (ظهر صريح وصريح اكسبرس)


ولكن طريقة كريشنامورثي هو أكثر من ذلك بكثير بسيطة وفعالة!


من: يوليوس الابن الساعة 12:12 مساء - 16 يونيو 2018 ()


إعادة المتابعة لأولئك الذين غاب.


من: جوليوس الابن في 06:47 مساء - 11 أبريل 2018 ()


شكرا ل Mr. Jagmohan & أمب؛ Mr. CAK.


استراتيجية بسيطة n بوريفول السرد.


رائع جس جي.


من: إيان ناياق في 06:20 مساء - 14 أبريل 2018 ()


من: بيبين ناث في 05:19 مساء - 14 أبريل 2018 ()


شكرا ش نيتين بهاي ل ريميبرينغ. انضممت مدرا بعد هذا الموضوع لذلك أنا حقا غاب عن هذا. وشكرا يو جاغموهانزينغ لطريقة ثيد.


سوف تطبق هذا في السوق اللحظي كما تجارة الورق.


من: نيتين بوتاد الساعة 10:26 صباحا - 14 أبريل 2018 ()


بالنسبة لأولئك الذين غاب عن ذلك.


في هذه الطريقة، وأبقي على نقطة الدخول كوقف الخسارة. أيضا، مرة واحدة يتم إيقاف وقف الخسارة، وأنا دائما اتخاذ موقف عكسي. فإنه نادرا ما ينتهي في خسارة بعد ذلك!


في هذه الطريقة حيث & أمب؛ كيف يمكننا وضع وقف الخسارة. الرجاء المساعدة.


بالنسبة لأولئك الذين غاب.


من: يوليوس الابن الساعة 11:58 صباحا - 14 ديسمبر 2018 ()


شكرا لنشر هذه الاستراتيجية الرائعة.


وسوف تعمل من أي شيء. كاماريلا، غان، أورب،


فولاتيليتي تجارة كل هذه الأعمال تقوم تقريبا على نظرية.


لقد نشرت هنا.


مع عكس مستمر من سي واحد يمكن التقاط.


الاتجاه الحقيقي. أعمال التداول تقريبا سار استنادا إلى هذا.


كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.


ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.


كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.


الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛


وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.


العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.


اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.


بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.


وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.


فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.


على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.


هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.


يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛


سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:


في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.


التعرف على البنية الشائعة.


كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟


هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.


هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.


وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛


انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.


على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.


تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.


لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق قمم أو أدنى مستويات جديدة، من المرجح أن يضغط عليك التصحيح التالي.


هيكل السوق.


ويمكن أن يكون من السهل حقا أن نرى الأسواق، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايد & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.


في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛


الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.


وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛


لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.


لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.


وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.


غير قابل للقراءة هيكل السوق.


لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.


يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!


هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.


في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.


دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.


الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.


بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.


الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.


يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:


مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛


ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.


لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.


في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.


الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛


السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.


تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.


نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.


انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.


باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.


هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.


في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.


في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.


كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.


الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.


الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.


إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.


لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.


لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛


تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.


يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.


مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.


ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.


بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.


في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:


جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (وهذا شيء أود أن أرى على الشموع رفض بلدي).


كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.


إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.


إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛


هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.


كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.


آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.


يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


التداول بدون مؤشرات.


التداول دون مؤشرات هو نهج الحد الأدنى لحجز الأرباح في الأسواق. هناك طريقة لقراءة الرسوم البيانية واتخاذ موقف مع مخاطر محدودة وكسب مقبول إذا كنت تعرف كيفية تفسير حركة السعر.


معظم التجار يستخدمون مؤشرات التداول لمساعدتهم على وقت دخولهم ومخارجهم والتي يمكن أن تعمل لكثير من الناس، ولكن فهم الحركات وراء المؤشرات غالبا ما يتم تجاهلها. إذا كان التركيز دائما على هذه الأدوات فإنها يمكن أن تصبح عكاز، أو شيء كنت تعتمد عليه إلى حد كبير لتحصل على المكاسب التي تبحث عنها.


فهم عمل سعر الخام يستغرق وقتا طويلا، ولكنه مهارة يمكن تعلمها. يقول البعض أنه فن، ويمكن أن تكون هناك حقيقة في ذلك أيضا، ولكن نفس المديرين في العمل كما يتم الكشف عن مسار أقل مقاومة. غالبا ما أود أن أشير إلى حركة السوق كما & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛. هذا هو ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل.


لا يوجد أي مطابقات في التداول، ولكن وضع على وإقلاع الصفقات له علاقة الاحتمالات. عندما تعرف احتمال أن السعر يجب أن يتحرك إلى X والمخاطر يقتصر على Y، ثم وضع على التجارة مع توقع إيجابي مقبول.


هناك نقاط الضغط على الرسم البياني لكل سعر بغض النظر عن حجم، سواء كان ذلك الوقت أو القراد على أساس، من شأنها أن تحصل على سعر للتحرك. إذا كنت تعرف كيفية تفسير نقاط الضغط يمكنك وضع نفسك لتحقيق الربح. هذا هو الجزء البسيط ولكن ليس من السهل دائما، لأنه يأخذ وقتا وقاعدة من المعرفة التي ستطلق العنان لثقتكم بحيث يمكنك وضع هذه الصفقات على.


التداول دون مؤشرات هو مكان عظيم للبدء كما يجبر لك على التعلم وهذا هو ما عليك القيام به. إذا كنت تعلم كيف وماذا نتوقع من السعر، يمكنك وضع نفسك للربح مع القليل من المخاطر. بناء عدد قليل من المؤشرات التجارية مرة أخرى إلى الرسم البياني الخاص بك هو موافق ولكن نحن نعلم ونكف على العمل السعر كعنصر رئيسي للربح.


لدي عدد قليل من الرسوم البيانية أدناه، مع أول رسم بياني يومي للمستقبل الآني إيسيني الذي يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدية. المسار المحتمل للسعر كما كتبت آخر مرة قبل يومين، كان للسوق أن يتراجع من المقاومة العلوية التي كان يواجهها. لم يكن من الأزياء الأفقية، ولكن كان زاوية عمودية لتلك المقاومة. انظر الرسم البياني أدناه وهنا هو رابط إلى الرسم البياني اليومي السابق والمقالة الأخيرة مكتوبة.


وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى منطقة حيث يمكننا أن نرى الدعم تأتي في، وسوف تبحث عن أشياء لتحقيق الاستقرار كما إعادة اختبار من هذا المجال وضعت في. وينبغي أن يبقى السعر فوق خط رسمها كما هو الآن الدعم الجديد و الثيران ستبقى في السيطرة. الشيء المثير للاهتمام هو، المقاومة لا تزال النفقات العامة. إذا كان السعر للتداول تحت خط أحمر، الدببة سيتحكم على المدى القصير، والانتقال إلى أسفل إلى القناة الدنيا هو ممكن. شيء واحد في وقت كما غدا سوف اقول صفقة جيدة.


وأخيرا، نحن نتوجه إحصائيا إلى أسوأ أسبوع تداول من السنة، ويأتي إلى الأسبوع مع خسارة يوم الجمعة / خسارة الاثنين، والتي هي أيضا تاريخيا على مدى السنوات ال 18 الماضية ثبت أنها هبوطية خلال الأسابيع المقبلة. مجرد التفكير أود أن أذكر ذلك.


أدناه، هو جلسة التداول ليوم الجمعة / الاثنين التداول في نق. لقد أحببت تغيير وتيرة في نق كما هو المحرك بسرعة بالمقارنة مع إس و مع تفوقها إس على الجانب الصعودي، فإنه يجعل لسوق جيدة لتجارة فروة الرأس. اليوم تداولات أدناه هي الأولى في هذا الرسم البياني وضع علامة صغيرة جدا التقاط 81 القراد من كسب و 3 القراد من الخسارة في 2 جلسات.


تداولات الجمعة & # 8217؛


إذا كنت تريد أن تعرف ومعرفة المزيد النظر في طريقة التداول بلدي إذا كنت لا تملك واحدة خاصة بك. متمنيا الأفضل لكم جميعا، فينس.


أنا صاحب سنيبيردايترادينغ. أعيش في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا في واد تحيط به الجبال من جميع الجوانب. الوصول إلي عبر البريد الإلكتروني أو + غوغل.


تعليق واحد على & لدكو؛ التداول بدون مؤشرات & رديقو؛


هذا & # 8217؛ ق بعض سلخ فروة الرأس غرامة الأقوياء على الرسم البياني نق 100 سوب. يجب أن يكون لديك جيدة جدا التنسيق بين اليد والعين.

No comments:

Post a Comment