Saturday 3 March 2018

ديلفوريكس ديلفي 2007


الخيارات الثنائية.
ديلفوريكس ديلفي xe7.
ما هو الجديد في دلفي XE7 - يوتيوب.
الوصف استخدام هذا إسو لتثبيت أي إصدار من دلفي XE7 و / أو C + + منشئ XE7. الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية واليابانية طبقة مزدوجة (طبقة مزدوجة) قدرة عالية.
إمباركاديرو راد ستوديو ديلفي XE7 (النسخة الكاملة تفعيل.
مجرد ملاحظة سريعة أن أبلغكم عن التدريب عبر الإنترنت الجديد "تحديث لدلفي XE7". وسوف يكون التدريب 22 ساعة طويلة، وينقسم في 4 جلسة كل (5.5.
إمباركاديرو منتديات المناقشة: دلفي XE7.
2017-12-06 & # 0183؛ & # 32؛ ولكن الآن أريد تثبيت دلفي XE7 مع المسلسل من دلفي 10.2.1 طوكيو، ولكن عندما أحصل على نافذة التسجيل في عملية التثبيت، ومحاولة للدخول دي.
تحميل الروابط ل دلفي XE7، C + + منشئ XE7 و راد.
2018-02-17 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا أنا أحاول تحليل ملف شمل باستخدام تكسملدوكومنت و دلفي XE2. أنا جديد إلى شمل مع دلفي وجود الكثير من المتاعب الوصول إلى قيم السمة.
مكونات بد في راد ستوديو / دلفي / C + + منشئ.
مرحبا، عندما كنت تخطط لإصدار نسخة دلفي XE7؟ ثاك لك ميرو.
29997 بد المثبت ل راد ستوديو، دلفي، C + + منشئ XE7.
هنا يمكنك تحميل كويكريبورت دلفي xe7 الملفات المشتركة: Delphi. XE7.21.0.17017.3725.Lite Lsuper. rar mega. co. nz ريموبجيكتس سك كامل المصدر تكييفها دلفي XE7.rar.
ديلفوري x - ديلفوريكس هو للتخصيص شفرة المصدر المنسق.
2018-02-21 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل الروبوت التطبيق في دلفي XE7 أفد مدير إضافة على حزمة (موبايل)
دلفي رمز المنسق - كومة تجاوز.
2018-03-13 & # 0183؛ & # 32؛ لم يعد يتم تثبيت بد بشكل افتراضي. يجب أن تحتوي صفحة تنزيل المستخدمين المسجلين على إدخال ل & كوت؛ مثبت بد لاستوديو راد و دلفي و C ++ بيلدر XE7 & كوت؛
جيكسرتس | أدوات البرمجة ل دلفي و C + + منشئ.
2018-06-28 & # 0183؛ & # 32؛ راد ستوديو XE7 كامل دلفي XE7، دلفي XE7 و C + + منشئ XE7 إسو (يتضمن تحديث 1) altd. embarcadero / تحميل / رادستوديو / xe7 / دلفيكبويلدر.
[كيستيون] دلفي XE7 أوبديت 1 | Board4All.
2017-11-09 & # 0183؛ & # 32؛ دلفي xe7 تحميل مجانى؛. مفباك مفباك: ما هو ميكروسوفت ميديا ​​فونداتيون هو خط أنابيب وسائل الإعلام من طرف إلى طرف، والذي يدعم.
تجميع دلفي XE6، XE7، XE8 و 10 تطبيقات مع.
دلفي / راد ستوديو XE7 (2.3 مب؛ دلفي / راد ستوديو XE6 يمكنك أيضا تنزيل جيكسرتس .72 لكلا دلفي 2 وديلفي 3. البحث سيرتش.
دلفي xe7 تحميل مجانا - سورسيفورج.
2018-08-28 & # 0183؛ & # 32؛ يوم جيد كل شيء، وأنا بحاجة إلى كتابة تطبيق صغير مع دلفي للاستخدام الشخصي الذي يربط إلى خادم ريست. أريد فقط أن قراءة البيانات وعرضها.
T259281 - تركيب دلفي 2007 و XE7.
المنصات اللغات الإصدار الحجم راد ستوديو 10.2 طوكيو (بما في ذلك ديلفي، C + + منشئ) محاكمة -30 يوم: راد ستوديو ™ هو أسرع وسيلة لتطوير المؤسسة الصف الصليب.
ديلفوريكس فور XE7 | Board4All.
تحميل نسخة متصدع من دلفي المنسق ميناء المصدر الكامل ل XE7، دانلود نسخه کرک شده دلفي المنسق ميناء المصدر الكامل ل XE7.
علة قائمة إصلاح ل راد ستوديو XE7 - إمباركاديرو الموقع.
فإنه لا يزال كثيرا نفس المنسق تحتها، على الرغم من، وغير مدرك لبناء جملة من أحدث دلفي.
دلفي XE7 راحة العميل - الخبراء تبادل.
إلغاء تثبيت يدوي من راد ستوديو / دلفي / C + + منشئ XE7 الخلاصة: كيفية حذف كافة الملفات فقط في حال كنت بحاجة إلى لبعض السبب غير معروف.
إمباركاديرو راد ستوديو XE7 كامل الكراك.
عزيزي المستخدمين، داك فريق يدعي منتجاتها لتكون ما يصل إلى التاريخ والحلول ميزة الغنية لمطوري دلفي. نحن نحاول دائما قصارى جهدنا للبقاء على حافة.
T146844 - دلفي XE7 دعم | مركز دعم ديفكسريس.
هذه قائمة من البق الثابتة في التحديث 1 ل راد ستوديو XE7، دلفي XE7 و C + + منشئ XE7.
حدد تحميل مجاني لدلفي - إمباركاديرو الموقع.
دلفي رمز المنسق. تم دمج محرك تنسيق ديلفوريكس في قاعدة التعليمات البرمجية ل جكسيرتس. دلفي ز؛ دلفي XE2 إلى XE7؛
تحديث 1 إصلاح قائمة ل راد ستوديو XE7، دلفي XE7، و C ++
2018-09-02 & # 0183؛ & # 32؛ دلفي XE7 هو يجب أن يكون ترقية لجميع مطوري دلفي وهو أحدث إصدار من الحائز على جائزة، متعدد الجهاز حل تطوير التطبيق ل.
سوف دلفي XE7 الروبوت سجل مع عنصر سلسلة لا تجميع.
دلفي من الداخل - وفيما يلي روابط التحميل لتجربة مجانية وتسجيلات المستخدم المسجل من راد ستوديو XE7، دلفي XE7، و C + + منشئ XE7.XE7 تريالسفري 30 يوما.
مكونات راد ستوديو XE7 | مدونة رومان.
فكل في XE7: الأنماط. كيفية تضمين كائن مستعرض، بخلاف إي، في تطبيق دلفي؛ غير قادر على قتل العملية مع زوترميناتبروسيس () والتعامل مع تكرار.
دلفي XE7؟ - سمارتينسبكت ديكوسيون - المجتمع غوروك.
دانلود آخرین ورژن ابزارها و کامپوننتهای برنامه نویسی به همراه کرک، تحميل آخر نسخة من الأدوات & أمب؛ المكونات.
إمباركاديرو ديلفي XE7 | Duniailkom.
في خطر من الغثيان القراء الذين لا شك لديهم ينظر وظائف مثل هذا ألف مرة، وأنا تواجه احتمال ترحيل قاعدة كود دلفي كبيرة جدا.
إنشاء واستخراج الملفات الرمزية في دلفي XE6 فيريمونكي جرا.
دلفي xe7 تحميل مجانى؛. مشروع أوبنوير دلفي / C ++ مكتبة منشئ لخصائص نوع دبوس.
فاستريبورت فكل لدلفي XE7 - embarcadero. delphi. reporting.
قائمة العملاء ذكرت القضايا الثابتة في راد ستوديو XE7. تسجيل الدخول | الإنجليزية قائمة إصلاح الأخطاء ل راد ستوديو XE7 ديلفي كومبيلر فشل فشل التقسيم.
تقارير كريستال - دلفي ز 6 - ساب.
2018-12-22 & # 0183؛ & # 32؛ إمباركاديرو راد ستوديو XE7 + إمباركاديرو راد ستوديو XE7 أوبديت 1 بينوه + باتش سولوسي بينجمبانغان بيرانغكات لوناك يانغ لينغكاب ون ميمبانغون دنغان.
دلفي xe7 تحميل مجانا - سورسيفورج.
2018-11-18 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، إسو ل دلفي XE7 تحديث 1 هو إعادة تثبيت كاملة؟ هل من الأفضل أن ونيستال XE7 قبل تثبيت دي التحديث؟ شكر.
دلفي XE7 - في حين صحيح تفعل. - دانيال تيتي.
2017-01-03 & # 0183؛ & # 32؛ هنا التعليمات البرمجية أنا التصحيح (دلفي XE7، نو التحديث 1) الإجراء أوبداتبوسمينماكسنيوتكس (...)؛ فار ألفا: دوبل؛ بيتا: دوبل؛ n، m: إنتيجر؛ ابدأ.
إمباركاديرو منتديات المناقشة: دلفي XE7 علة.
التكنولوجيا: فكل، النوع: سؤال، الموضوع: دلفي XE7 الدعم.
فكل في XE7: الأنماط - دلفيفيدس - جميع دلفي بلوق في.
في دلفي فمك XE7، Win32، سوف دلفي XE7 الروبوت سجل مع عنصر سلسلة لا تجميع. اسأل سؤالا. صوت التصويت 2 أسفل التصويت المفضلة. في دلفي فمك XE7، Win32،
دلفي المنسق ميناء المصدر الكامل ل XE7 - إردفيلوبيرز.
إمباركاديرو ديلفي XE7. البرنامج التعليمي تيركايت: ذات صلة. أضف تعليق. إلغاء الرد. يخطر لي وظائف جديدة عن طريق البريد الإلكتروني. الكتاب الاليكتروني دنيايلكوم. كارا بيمسانان الاليكترونى & أمب؛ بوكو دونييلكوم.

ديلفوريكس ديلفي 2007
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
دلفي رمز المنسق.
هل هناك أي المرافق التي إصلاح رمز دلفي؟
أنا أستخدم دلفي 2006.
شكرا للجميع الذي أجاب على هذا السؤال.
لقد تم استخدام المنسق رمز جسف - أنه يعمل بشكل جيد ويتم تكوين رمز بلدي إلى كائن باسكال ستايل دليل.
تم دمج محرك تنسيق ديلفوريكس في قاعدة التعليمات البرمجية ل جكسيرتس. نسخة تجريبية من جكسيرتس بما في ذلك "المنسق رمز" هنا:
فصل المعلومات / التنزيلات ل ديلفوريكس هنا.
لقد تم لبعض الوقت الافراج عن الإصدارات التجريبية إكسكسيرتس التي تشمل المنسق رمز المعروف سابقا باسم ديلفوريكس مع بعض التحسينات والإصلاحات. الإصدار الأخير هو من 2008-12-26 ويدعم إصدارات دلفي التالية:
يرجى ملاحظة، على الرغم من أن أنا استخدامه فقط مع دلفي 2007، وبالتالي فإن الإصدارات الأخرى قد يكون البق غير معروف. أيضا، لن تعمل جميع التحسينات اللغوية في إصدارات دلفي اللاحقة، على سبيل المثال. والأنواع المتداخلة، والأدوية، والطرق المجهولة.
راجع للشغل: أي مساعدة تحسين المنسق، وخاصة إضافة يبني اللغة الجديدة سيكون موضع تقدير. يمكن تنزيل شفرة المصدر من مستودع التخريب المرتبط من صفحتي الرئيسية.
أنا دائما تستخدم النسخة التجريبية توم أوس جيكسرتس التي تدعم هذه الميزة.
في دلفي 2006 و 2007 يعمل تماما (لا أعرف عن الإصدارات القديمة على الرغم من).
الإصدار الحالي هو إضافة دعم لدلفي 2009، ولكن أنا لا أعرف في أي مرحلة هو، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا:
ليكستوديو - كود بوتيفيه مجموعة 6 ل كوديجير راد ستوديو 2007.
مجانا باسكال أيضا لديه كودفورماتور، سطح المكتب، لكنه لا ينفذ إلا اللهجة الأساسية (يقول D4-D6 مستوى).
لازاروس تغيرت مؤخرا لاستخدام جدي كودفورماتور أفايك.
الإصدار توم من جيكسرتس يعمل بشكل جيد ويتم دمجها بشكل جيد في إيد. انها تمكنك من كتابة وتعديل التعليمات البرمجية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن التنسيق الدقيق، ثم مجرد ضرب تعيين مفتاح الساخنة وأنه على الفور ريفيراتس. لقد وجدت دائما أنه من السهل اقامة لتتناسب مع نمط أنا أفضل، وليس معقدا مثل صيغة رمز جيدي، الذي بدا وكأنه مبالغة بالنسبة لي.
إصدار دلفي 2009 متاح الآن من الرابط المذكور أعلاه، على الرغم من أن يستند إلى إصدار بيتا من جكسرس. فإنه لا يزال كثيرا نفس المنسق تحتها، على الرغم من، وغير مدرك لبناء جملة من أحدث التحسينات دلفي.

delim-sami. ru.
ديلفوريكس 2007.
ديلفوريكس 2007.
لقد وجدت دائما أنه من السهل اقامة لدلفوريكس نمط أنا أفضل، وليس معقدا مثل صيغة رمز جيدي، الذي بدا وكأنه مبالغة بالنسبة لي. الإصدار توم من جيكسيرتس يعمل بشكل جيد ومتكاملة بشكل جيد درلفوريكس إيد. لقد وجدت هذا: جيدي ديلفوريكس 2007 تنسيق سهم. اطلع على مزيد من المعلومات هنا: delim-sami. ru تم دمج محرك تنسيق ديلفوريكس في قاعدة شفرة جكسيرتس. أنا دائما تستخدم النسخة التجريبية توم أوس جيكسرتس التي تدعم هذه الميزة. من خلال نشر إجابتك، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة.
لقد تم استخدام جف تنسيق رمز ديلفوريكس 2007 أنه يعمل بشكل جيد ويتم تكوين رمز بلدي إلى كائن باسكال ستايل دليل يمكنك محاولة "تنسيق رمز جدي". اطلع على مزيد من المعلومات هنا: delim-sami. ru تم دمج محرك تنسيق ديلفوريكس في قاعدة شفرة جكسيرتس. نسخة تجريبية من جكسيرتس بما في ذلك "المنسق رمز" هنا:. لقد تم لبعض الوقت الافراج عن الإصدارات التجريبية إكسكسيرتس التي تشمل المنسق رمز المعروف سابقا باسم ديلفوريكس مع بعض التحسينات والإصلاحات.
أيضا، ليس كل التحسينات دلفوريكس من إصدارات دلفي في وقت لاحق سوف تعمل، ه. يمكن تنزيل شفرة المصدر من مستودع التخريب المرتبط من صفحتي الرئيسية. الإصدار توم من جيكسرتس يعمل بشكل جيد ويتم دمجها بشكل جيد في إيد. انها تمكنك من كتابة وتعديل التعليمات البرمجية الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن التنسيق الدقيق، ثم مجرد ضرب تعيين مفتاح الساخنة وأنه على الفور ريفيراتس.
لقد وجدت دائما أنه من السهل اقامة لتتناسب مع نمط أنا أفضل، وليس معقدا مثل صيغة رمز جيدي، الذي بدا وكأنه مبالغة بالنسبة لي. فإنه لا يزال كثيرا نفس المنسق تحتها، على الرغم من، ولا يدرك ديلفوريكس 2007 بناء جملة من بعض التحسينات دلفي أحدث. هناك أوبيديت الثاني وهو حر، ويعمل بشكل جيد للغاية.
انها محرر النص الكامل، مع إعادة هيكلة رمز ورمز التصفح. هناك المنسق النص، والذي يستخدم محلل الشفرة الداخلية، وبالتالي التعامل الشرطي يعرف فقط كمترجم دلفي الحقيقي. من خلال نشر إجابتك، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة. اشترك أو سجل الدخول لتخصيص قائمتك. ابدأ هنا للحصول على نظرة عامة سريعة على الموقع. إجابات مفصلة على أي أسئلة قد تكون لديكم. مناقشة أعمال وسياسات هذا الموقع. معرفة المزيد حول المكدس تجاوز الشركة.
تعرف على المزيد حول مطوري سيلفوريكس أو نشر الإعلانات معنا. الانضمام إلى المجتمع تجاوز المكدس. هل هناك أي المرافق التي إصلاح رمز دلفي؟ شكرا للجميع الذي أجاب على هذا السؤال. لقد تم استخدام المنسق رمز جسف - أنه يعمل بشكل جيد و دففلوريكس تم تكوينها إلى كائن باسكال ستايل دليل. يمكنك محاولة "تنسيق رمز جدي". اطلع على مزيد من المعلومات هنا: delim-sami. ru. وقد تم دمج محرك تنسيق ديلفوريكس في قاعدة رمز ديلفوريكس 2007. لطيفة، لم أكن ديلفوديكس حول تنسيق رمز جدي، سأحاول بها، وذلك بفضل.
حاولت التجارة إكسفيريكس تنسيق رمز جدي ولكن ذلك يعتمد على جدي، لذلك لا يعمل بالنسبة لي. ربما قمت بتنزيل المصادر. مجرد تحميل أحدث للتنفيذ وفك ذلك. عملت جسف المفكرة غرامة بالنسبة لي. ممتاز، لا معنى له delim-sami. ru يبدو ديلفوريكس 2007 تولد مثل هذا البرنامج عالية الاستخدام:. أفايك جسف هو متاح في الوقت الحاضر في لازاروس.
لقد وجدت هذا: جيدي تنسيق رمز سهم. أنا دائما تستخدم النسخة التجريبية توم أوس جيكسرتس التي تدعم هذه الميزة. ولكن أنا لا أحب ذلك. لازاروس تغيرت مؤخرا لاستخدام جدي كودفورماتور أفايك. ماركو فان دي فورت. أحب أن ديلفوريكس؛ يعمل على ديلفوريكس 2007 من خارج منطقة الجزاء. الاشتراك أو تسجيل الدخول. الاشتراك باستخدام جوجل. الاشتراك باستخدام الفيسبوك. الاشتراك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور. المشاركة كضيف. لقد وجدت هذا: تنسيق رمز جيدي.

المنتدى.
فإنه يمكن تحسين المسافة البادئة، تباعد، الكتابة بالأحرف الكبيرة واستخدام خطوط فارغة من دلفي 5.0 شفرة المصدر.
في الإعدادات الافتراضية، يتبع أسلوب شفرة المصدر بورلاند عن كثب.
وهو خبير التي تم دمجها في دلفي إيد.
الحجم: 216.1 كب | منذ: 5 أغسطس 2009.
داتاسيت كالكولاتد فيلد (2018-01-19 17:26:42) Delphi5: كل تطبيق إكسيل يغلق مع حفظ البيانات باستخدام تيكسيلابليكاتيون (2018-01-18 10:20:35) التعامل مع بوشار (2018-01-17 04:36 : 44) قاعدة بيانات الوصول، الاستعلام فيريداك، كلينتداتاسيت (2018-01-16 12:37:01) انتهيت من شريط الأدوات هذا (2018-01-12 15:19:20) فيريداك و تكلينداتاتاسيت (2018-01-09 18:06 : 27) الافتراضي لوحة الأدوات أيقونة - الموقع؟ (2018-01-05 16:04:30) ColnEdit. pas تكولكتيونديتور (2018-01-04 12:20:27) سيرفيرسوكيت تنفيذ فقط 2 الأحداث على وضع ستريادبلوكينغ (2018-01-02 18:35:16) عرض الشرائح مع تأثير الانتقال (2018-01-02 13:06:32)
الخاص بك دلفي البرمجة والكائن باسكال برمجة موقع الموارد.

ديلفوريكس ديلفي 2007
هل تحب توري's دلفي الصفحات؟
يمكنك دعم ذلك عن طريق التبرع في اختيارك عن طريق الزر أدناه.
توري توب الشركاء.
لدينا فقط 4 وظائف اليسار في برنامج توري توب.
إذا كنت ترغب في الانضمام، يرجى الاتصال بنا.
توري الشركاء.
تطبيقات وبوابة لتقييم الجوائز.
تطبيقات الهاتف المحمول وسطح المكتب للحصول على الجوائز التقييم مع الاتصال إلى البوابات الجوائز الدولية.
الإشارات المرجعية v.1.4.1.
فريوار 01 ديسمبر 2018.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: لا شيء حجم: 8 304kb.
المنصات: كبكس، CBXE2، CBXE3، CBXE4، CBXE5، CBXE6، CBXE7، CBXE8، سك، دكس، دكس، DXE2، DXE3، DXE4، DXE5، DXE6، DXE7، DXE8.
كود المسافة البادئة الخبراء.
فريوار + سورس 16 جول 2006.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 3kB.
المنصات: D2، D3، D4.
قالب التعليمات البرمجية v.1.0.
فريوار + سورس 05 جول 2002.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 30kB.
المنصات: D4، D5، D6.
كوديوارب v.1.22.
فريوار 16 يوليو 2006.
وصف.
المعلومات.
حالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: لا شيء حجم: 290kb.
المنصات: D3، D4، D5، D6، D7.
تعليق الخبراء v.0.98.
فريوار + سورس 29 أوكت 1998.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 16kB.
ديلفور الخبراء v.2.5.
فريوار + سورس 16 جول 2006.
وصف.
يحسن: استخدام المسافة البادئة المسافات البادئة للخطوط الفارغة من شفرة المصدر دلفي. للقيام بذلك يتم تحليل التعليمات البرمجية المصدر ويتم اختبار الكثير من منشآت خاصة. في الوضع الافتراضي، يتبع أسلوب شفرة المصدر بورلاند عن كثب، لأن هذا هو النمط الأكثر قبولا على نطاق واسع. ولكن تنسيق كود باسكال هو مسألة طعم ونقاش. لذلك، يتم تضمين بعض القواعد البديلة. ديلفوريكس يمكن اختياريا معالجة كامل المشروع الذي افتتح حاليا.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 472kB.
المنصات: D2، D2005، D2006، D3، D4، D5، D6، D7.
دلفي 2.0 رمز قالب v.0.5.
فريوار + سورس 05 أبر 1999.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 137kB.
فورمداتا v.2008.
فريوار + سورس 28 ماي 2009.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 3kB.
المنصات: CB6، D6.
رسالة مربع v.1.0.
فريوار + سورس 21 أبر 1998.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 1kb.
المنصات: D2، D3.
مك سنابين أدوات.
فريوار + سورس 25 جون 2000.
وصف.
عند تثبيت الحزمة، سيتم إضافة معالج مك خبير جديد إلى علامة التبويب "مشاريع" في الحوار عناصر جديدة في دلفي. يمكنك استخدام هذا المعالج لإنشاء المشاريع سنابين مك الخاص بك.
بمجرد إنشاء مشروع سنابين، يمكنك استخدام مكون تسنابينداتا في وقت التصميم أو وقت التشغيل لإعداد نطاق وأجزاء النتائج، والتعامل مع الأحداث الإخطار سنابين، إضافة الصور والقوائم والأزرار إلى سنابين الخاص بك، الخ.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 699kb.
المنصات: D3، D4، D5، D6، D7.
موفيبلوك خبير v.1.0.
فريوار + سورس 19 مار 2003.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 5kB.
المنصات: CB5، CB6، D5، D6.
NewVss'dSource v.0.2.
فريوار 19 أبر 2001.
وصف.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: N / A الحجم: 753kB.
المنصات: CB4، CB5.
بارناسوس نافيغاتور v.1.3.1.
تجريبي 18 سبتمبر 2018.
وصف.
يحتوي على: لوحة المفاتيح الملاحة. كترل + G للذهاب. اكتب، تتم تصفية النتائج، اضغط على إنتر. انها سريعة وبسيطة، لا كسر لك بعيدا عن ما كنت تفكر في. مينيماب: تمثيل مصغر لرمزك في عمود رقيق بالقرب من شريط التمرير أو استبداله. فإنه يدل على وحدة بأكملها، القسم الفرعي التي يمكن رؤيتها حاليا في المحرر، يمكن استخدامها للملاحة ويوفر لمحة بصرية لطيفة حقا من التعليمات البرمجية الخاصة بك.
المعلومات.
الحالة: مع ناغ الشاشة المصدر: لا شيء السعر: $ 45 الحجم: 8 974kB.
المنصات: كبكس، CBXE2، CBXE3، CBXE4، CBXE5، CBXE6، CBXE7، CBXE8، سك، دكس، دكس، DXE2، DXE3، DXE4، DXE5، DXE6، DXE7، DXE8.
خبير باسكال v.8.0.4.
شاريوار 06 نوفمبر 2018.
وصف.
المهمة الأساسية خبير باسكال هو إجراء تحليل رمز ثابت. فإنه يحتاج فقط شفرة المصدر، على عكس غيرها من الأدوات المماثلة التي تؤدي تحليل برنامج تشغيل. سوف باسكال الخبراء تساعدك على فهم أفضل التعليمات البرمجية الخاصة بك ودعم لك في إنتاج رمز أعلى جودة، والاتساق، والموثوقية. وسوف يشير إلى القضايا والأخطاء المحتملة في التعليمات البرمجية الخاصة بك.
باسكال الخبير هو مجموعة فرعية مستقلة محلل رمز ثابت باسكال محلل. يعرض باسكال إكسيرت نفس النتائج مثل باسكال أنليزر، ولكن دمجها في دلفي إيد، مما يجعلها أداة مثالية عند العمل مع التعليمات البرمجية، لأنه يتيح لك العثور على مشاكل في وقت سابق، وإصلاحها في وقت واحد.
خبير باسكال يحلل التعليمات البرمجية المصدر الخاص بك بنفس الطريقة التي مترجم. يتم عرض النتائج كرسائل على صفحة علامة تبويب في نافذة الإخراج في إيد ستوديو إيد. تقع صفحة علامة التبويب هذه عادة في الجزء السفلي من النافذة.
المعلومات.
الحالة: تقييم (المهلة) المصدر: لا شيء السعر: $ 69 الحجم: 7 517kb.
المنصات: D2009، D2018، دكس، دكس، DXE2، DXE3، DXE4، DXE5، DXE6، DXE7، DXE8.
سسوتوكومبليت v.1.2.
شاريوار 16 جول 2006.
وصف.
سسوتوكومبليت يوزع ملف المصدر المفتوح حاليا في محرر ملف دلفي إيد، ويقترح إدخالات كلمة كما يكتب المستخدم في كلمات جديدة، وأسماء المتغيرات وأسماء الإجراءات، ومعرفات أخرى. يتم تمييز الاقتراحات حيث يستمر المستخدم في الكتابة. إذا ضغط المستخدم على إنتر، يتم إدخال التحديد المحدد في المحرر ويتم وضع المؤشر في نهاية الإدخال.
المعلومات.
الحالة: تقييم (المهلة) المصدر: على شراء / سعر التسجيل: 19.95 $ سعر المصدر: 59.95 $ الحجم: 431kB.
المنصات: D6، D7.
تكومبيل v.12.15.07.
فريوار + سورس 16 ديك 2007.
وصف.
يحتوي ملف الوحدة "Project. pas" على الثوابت التالية: PROJECT_NAME: اسم المشروع. EXE_FILENAME: اسم ملف المشروع. DATE_CREATED: تاريخ إنشاء المشروع أصلا. AUTHORS_NAME: اسم الأشخاص الذين كتبوا رمز المشروع. CONTACT_INFO: معلومات الاتصال: البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، والعنوان، إلخ. COMPILE_DATE: تاريخ المشروع الأخير ركض داخل دلفي. COMPILE_TIME: تم تشغيل آخر مشروع آخر داخل دلفي. BUILD_NUMBER: عدد مرات تشغيل المشروع من داخل دلفي. UNIQUE_IDKEY: معرف فريد للمشروع. لديه بروجكتنام، كومبيلدات و كومبيليتيمي. ملاحظة: يتم تحديث هذا ثابت كل تجميع لتعكس تاريخ التجميع الحالي والوقت. تعليمات: إسقاط هذا المكون على تفورم، ثم تعيين مسار المشروع. يمكن القيام بذلك عن طريق وضع كاريت في حقل خاصية بروجكتباث، ثم الضغط على المفتاح إنتر.
قم بتضمين "بروجيكت" في بند وسيس. حفظ المشروع، ثم الخروج دلفي. في المرة التالية التي يتم فيها فتح المشروع في دلفي، سيتم إنشاء ملف الوحدة "Project. pas". ثم في كل مرة تقوم بتشغيل البرنامج من داخل دلفي، سيتم تحديث ملف الوحدة مع التاريخ الحالي والوقت ورقم البناء.
المعلومات.
الحالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: وشملت حجم: 12kb.
ThSdkConWiz.
فريوار 05 أوكت 2001.
وصف.
المعلومات.
حالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: لا شيء حجم: 35kb.
المنصات: D5، D6.
تمس إيد ريتش كليب v.3.0.0.0.
فريوار 23 مارس 2018.
وصف.
الميزات: نسخ التعليمات البرمجية المصدر المحدد في محرر إيد كنص غني نسخ التعليمات البرمجية المصدر المحدد في محرر إيد كنص منسق هتمل يسترد تلقائيا إيد بناء جملة تسليط الضوء على إعدادات الألوان.
المعلومات.
حالة: تعمل بكامل طاقتها مصدر: لا شيء حجم: 460kb.
المنصات: C2k10، كبكس، CBXE2، CBXE3، CBXE4، CBXE5، D2018، دكس، DXE2، DXE3، DXE4، DXE5.
روابط وصفحات أكثر إثارة للاهتمام.
بحث سريع.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية توري والحصول على حزمة مكون مجانا!
الآخرين.
المصدر النهائي للكائن باسكال ودلفي البرمجة المعرفة.

No comments:

Post a Comment