Friday 2 March 2018

تداول الفوركس أصغر انتشار


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2018.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وأضافت القيمة السوقية لسوق كريبتوكيرنسي 50 مليار دولار يوم الأربعاء، مرتدة من تصحيح أدى إلى تراجعها إلى 415 مليار دولار في الأسبوع الماضي.


بريان كيلي، كريبتوكيرنسي صندوق التحوط مدير بكسم و نبك المساهم التاجر السريع، ويعتقد الآن هو أفضل وقت للاستثمار في بيتكوين، حتى بعد الكبرى.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


إن الولايات المتحدة الأكثر حمائية ومعزولة سوف تميل دائما إلى أن تكون سلبية بالدولار الأمريكي وتعليقات منوشن تضيف إلى سياسة الدولار الضعيفة ترامب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بالنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروقات الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرز ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


هتبس: // فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is ذلك احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.


الهوامش.


تقدم إيك ماركيتس فروق أسعار متغيرة على منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​فوركس. ونحن قادرون على تقديم انتشار السوق الرائدة في كل من منصاتنا من خلال تزويدهم اتصال إن صحيح. يتم تسعير أكثر من 50 مصرفا مختلفا ومصادر السيولة تجمع الظلام في إن لدينا في أي وقت من الأوقات لضمان تبقى لدينا فروق ضيق وسيولة عميقة 24/5.


ويوضح لدينا هوامش نموذجية أدناه. يمكن أن تنتشر الهوامش منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على منصة ميتاترادر ​​4 ترو إن، وتصل إلى -0.3 على منصة كترادر.


أزواج العملات الأجنبية.


المعادن & # 8211؛ ذهب و فضة.


MetaTrader4 ترو إن أسعار العمولة.


(0.01 أو 1000 عملة أساسية)


(1 أو 100،000 عملة أساسية)


(أود 0.07 دوران مستدير)


(أود 7.0 جولة بدوره)


(0.07 دولار دوران)


(7.0 دولار أمريكي)


(0.06 يورو)


(دوران مستدير 5.5 يورو)


(0.05 جنيه استرليني)


(غبب 5.0 جولة بدوره)


(سغد 0.09 جولة بدوره)


(سغد 9.0 جولة بدوره)


(جبي 7 جولة بدوره)


(650 ين ياباني)


(0.07 فرنك سويسري)


(6،60 فرنك سويسري)


الدولار النيوزيلندي.


(نزد 0.09 جولة بدوره)


(نزد 9.00 جولة بدوره)


(0.07 دولار كندي)


(كاد 7.0 جولة بدوره)


الدولار هونج كونج.


(هكد 0.5425 جولة بدوره)


(هكد 54.25 جولة بدوره)


أسعار كترادر ​​العمولة.


يتم فرض عمولة كترادر ​​لكل جانب، لكل 100 ألف دولار. وهذا يختلف عن MT4 الذي يتقاضى مبلغا ثابتا لكل لوت.


العمولة المحملة على منصة كترادر ​​هي 3 دولار أمريكي لكل 100000 دولار أمريكي. يتم تحويل مبلغ العمولة بالدولار الأمريكي إلى العملة الأساسية للحساب بسعر الصرف الحالي. فيما يلي مثال لحساب العمولة على حساب كترادر.


الهوامش.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.


100+ الأدوات المالية.


التجارة مع أي رسوم خفية.


أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.


أفضل سياسة تنفيذ.


كسور التسعير نقطة.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تداول الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.


جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.


تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.


الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟


تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.


في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.


كسور بيب التسعير.


كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).


مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.


شم ينتشر / الشروط.


> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment