Monday 5 March 2018

تعريف خيارات التجار


ما هي الخيارات؟


والخيار هو مشتق يمنح المالك الحق في شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية معينة. في ما يلي كل هذه العبارات:


الخيار: أنت تدفع للخيار، أو اليمين، لجعل الصفقة التي تريدها. أنت غير ملزم بذلك.


المشتقة: يستمد الخيار قيمته من قيمة المخزون الأساسي. هذه القيمة الأساسية هي أحد محددات سعر الخيار.


السعر المتفق عليه: يعرف سعر الإضراب، ولا يتغير مع مرور الوقت، بغض النظر عما يحدث لسعر السهم. لديها هذا الاسم لأنك سوف يفترض فقط ضرب عندما القيمة الأساسية سوف تجعلك المال.


فترة زمنية معينة: هذا هو الوقت المحدد حتى تاريخ الموعد المتفق عليه، والمعروف باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. وذلك عند انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. في أوروبا، يمكنك فقط ممارسة ذلك بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


هناك ثلاثة مكونات أخرى تحدد سعر الخيار. أولا، هو تقلب ضمني. إذا كان التجار يعتقدون أن سعر الأصول الأساسية سوف يتأرجح بعنف، وبالتالي تكون أكثر تقلبا، وسوف تدفع سعر الخيار أعلى. ثانيا، هو أرباح الأسهم. إذا تم دفعها من قبل الأسهم الأساسية، فإنه سوف يدفع سعر الخيارات ارتفاعا طفيفا. ثالثا، هو أسعار الفائدة. هنا مرة أخرى، إذا كانت مرتفعة فإنه سوف يدفع سعر الخيارات قليلا لأن السندات تتنافس مع خيارات للاستثمار.


نوعان رئيسيان من الخيارات.


وتستخدم صناديق التحوط والتجار اآلخرين خيارات لشراء وبيع األسهم أو السلع دون امتالك أي من األصول.


ويسمى الحق في شراء خيار مكالمة أو مكالمة. خيار الاتصال هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني، إذا اشتريت الخيار وبيعت الأسهم اليوم، فإنك تجعل المال.


كثير من الناس يدعون استخدام خيارات المكالمة كوسيلة منخفضة المخاطر للاستثمار في الأسهم. وذلك لأنك لا تستطيع إلا أن تفقد تكلفة الخيار نفسه، والتي عادة ما تكون أقل بكثير من سعر المخالفة أو القيمة الأساسية. ومع ذلك، فإن الوقت حتى انتهاء هو الخطر الكبير. هذا لأنك تراهن أساسا أن السهم سوف تفعل ما تريد في الموعد المحدد. هذا ما يسمى توقيت السوق، وأنه من المستحيل كثيرا.


مع وضع الخيار، أو ببساطة وضع، يمكنك شراء الحق في بيع الأسهم الخاصة بك في سعر الإضراب في أي وقت حتى يوم انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، كنت قد اشتريت خيار لبيعه. وهناك خيار وضع هو & # 34؛ في المال & # 34؛ عندما يكون سعر الإضراب فوق قيمة الأسهم الأساسية. وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار البيع، واشترت الأسهم اليوم، فأنت تحقق المال لأن سعر الشراء كان أقل من سعر البيع.


معظم عقود الخيارات لمدة شهر أو أكثر. ومع ذلك، العقود التي هي فقط لمدة أسبوع أصبحت أكثر وأكثر شعبية منذ شيكاغو مجلس الخيارات تبادل إنشاؤها في عام 2005. وهناك أكثر من 400 أنواع العقود المتاحة على الأسهم مثل أبل والفيسبوك، مؤشرات مثل راسل 2000، وتبادل - صناديق متداولة مثل النفط الأمريكي.


تقوم صناديق التحوط والتجار الآخرين بشرائها للرهان على الأحداث قصيرة الأجل. والبعض الآخر يبيعها لجمع الأموال، وجمع 500،000 دولار كل أسبوع في الأقساط. طالما أنها على الجانب الأيمن من التجارة، انها لن تؤثر على السوق. ومع ذلك، في أزمة، فإنها يمكن أن تزيد من تقلب الأسهم من خلال إجبارهم على شراء الملايين من الأسهم لتغطية الخيارات. (المصدر: ستيفن م. سيرز، & # 34؛ أسبوعيات قوية في سوق ضعيف، & # 34؛ بارون، أبريل 217، 2018.)


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


خيارات تعريفات وتعريفات التداول.


انكماش. المكالمات. يضع. متميزة. سعر الإضراب. القيمة الجوهرية. الوقت ثمين. في، للخروج من وعلى المال. هذه هي لغة خيارات التجار - وهي لهجة ملتفة بلغة تقليدية في وول ستريت.


يتطلب التحدث أولا يتطلب تعلم بعض المصطلحات الأساسية. هنا هي أساسيات تداول الخيارات للمستثمرين بداية.


تعريفات عقود الخيارات.


هناك أربعة أشياء أساسية يجب معرفتها في عقد الخيارات:


1. نوع الخيار: هناك نوعان من الخيارات التي يمكنك شراء أو بيع:


اتصل: عقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة. وضع: عقد الخيارات التي تمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية معينة.


2. تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي يصبح فيه عقد الخيارات باطلا. هذا هو الموعد المناسب لك أن تفعل شيئا مع العقد، ويمكن أن يكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو سنوات في المستقبل.


3. سعر الإضراب، أو ممارسة السعر: السعر الذي يمكنك شراء أو بيع الأسهم إذا اخترت لممارسة الخيار.


4. قسط: السعر لكل سهم تدفعه للخيار. يتكون القسط من:


القيمة الجوهرية: قيمة الخيار بناء على الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وسعر الإضراب للخيار. قيمة الوقت: قيمة خيار استنادا إلى مقدار الوقت قبل انتهاء العقد. الوقت هو قيمة للمستثمرين بسبب احتمال أن القيمة الذاتية للخيار سوف تزيد خلال الإطار الزمني للعقد. ومع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، تنخفض قيمة الوقت. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت أو & # 8220؛ ثيتا، & # 8221؛ بعد استخدام نموذج تسعير الخيارات لحسابه.


وأوضح أسعار الأسهم الخيار.


استدعاء عرض أسعار الأسهم وتحصل على سعر سهم السوق الحالي للشركة - المبلغ الذي ستدفعه إذا اشتريت أسهم أو المبلغ الذي ستحصل عليه إذا قمت ببيعها. ونقلت عن عقود الخيارات هي أكثر تعقيدا بكثير، لأن إصدارات متعددة متاحة للتجارة على أساس نوع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب وأكثر من ذلك.


عند استدعاء خيارات الاقتباس سترى جدول العقود الخيارات المتاحة، ودعا سلاسل الخيار:


يحتوي كل صف في الجدول على معلومات أساسية حول العقد:


الإضراب: السعر الذي تدفعه أو تستلمه إذا مارست الخيار.


اسم العقد: تماما مثل الأسهم لديها رموز شريط، عقود الخيارات لديها رموز الخيار مع الحروف والأرقام التي تتوافق مع التفاصيل في العقد. في سلسلة الخيارات الحقيقية، فإن رمز شريط الشركة يأتي قبل اسم العقد.


آخر: السعر الذي تم دفعه أو استلامه في المرة الأخيرة التي تم فيها تداول الخيار.


عرض السعر: السعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل هذا الخيار. إذا كنت تريد بيع أحد الخيارات، فهذا هو القسط الذي تتلقاه للعقد.


نسأل: السعر البائع على استعداد لقبول للخيار. إذا كنت ترغب في شراء خيار، وهذا هو قسط أنت & # 8217؛ د الأجر.


التغيير: تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق، وأعرب أيضا من حيث النسبة المئوية.


حجم التداول: عدد العقود المتداولة في ذلك اليوم.


الاهتمام المفتوح: عدد عقود الخيارات قيد التشغيل حاليا.


التقلب: هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم بين السعر المرتفع والمنخفض كل يوم. وتحسب التقلبات التاريخية، كما يوحي الاسم، باستخدام بيانات الأسعار السابقة. ويمكن قياسها على أساس سنوي أو خلال فترة زمنية معينة.


التقلبات الضمنية، أو "إيف" في الخيارات-الاختزال الاقتباس، ويقيس مدى احتمال أن السوق يعتقد أن الأسهم سوف تواجه تأرجح السعر. (قد تسمع أيضا & # 8220؛ فيغا، & # 8221؛ نموذج تسعير الخيارات المستخدم لقياس التأثير النظري الذي يحدثه كل تغيير في نقطة واحدة في سعر السهم على التقلب الضمني.)


ويعني ارتفاع التقلبات الضمنية عادة ارتفاع أسعار الخيارات بسبب ارتفاع الارتفاع المحتمل للعقد. ولكن لا تأخذ هذه الحسابات على أنها اليقين. وكما أن تقديرات الأرباح هي مجرد توقع للمحلل لما يمكن أن تكسبه الشركة على الأرجح، فإن تقلبات التقلبات هي مجرد تنبؤات حول مدى تغير سعر الخيار.


شروط لوصف ما هو الخيار يستحق.


عندما يتعلق الأمر لوصف خيارات الأداء، قائلا "أعلى"، "أسفل" أو "شقة" لا قطع عليه. في أي لحظة أن عقد الخيارات هو في اللعب، هو واحد من ثلاثة أشياء:


في المال: وهذا يشير إلى خيار له قيمة جوهرية - عندما العلاقة بين سعر السهم في السوق المفتوحة وسعر الإضراب تفضل مالك عقد الخيارات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب، هذا الخبر السار لمالك خيار الاتصال. وهناك خيار وضع في المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب.


من المال: عندما لا يكون هناك أي فائدة مالية لممارسة الخيار، انها 's دعا من المال. من الناحية العملية، خيار خارج المال يجعل شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب أقل ربحا من الشراء أو البيع في السوق المفتوحة. خيار الاتصال هو من المال إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب. خيار الخيار هو من المال عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر الإضراب.


في المال: عندما يكون سعر السهم مساويا تقريبا لسعر الإضراب، يعتبر الخيار في المال. في الأساس، انها غسل.


خيارات المشتري والبائع الشروط.


هذين الأخيرين تغطية أنواع من الخيارات التجار. هذه حالة أخرى حيث المصطلحات التقليدية مثل "المشتري" و "البائع" لا التقاط تماما الفروق الدقيقة في تداول الخيارات.


حامل: يشير إلى المستثمر الذي يملك عقد الخيارات. ويدفع حامل المكالمة خيار شراء الأسهم استنادا إلى معلمات العقد. حامل وضع لديه الحق في بيع الأسهم.


الكاتب: يشير إلى المستثمر الذي يبيع عقد الخيارات. ويحصل الكاتب على العلاوة من حامله مقابل الوعد بشراء أو بيع الأسهم المحددة بسعر الإضراب، إذا كان صاحب الحق يمارس الخيار.


بالإضافة إلى كونها على طرفي نقيض من الصفقة، أكبر الفرق بين أصحاب الخيارات وخيارات الكتاب هو تعرضهم للخطر.


تذكر أن أصحابها يشترون الحق في شراء أو بيع أسهم، ولكنهم ملزمون بأي عمل. ويتيح لهم عقدهم حرية تقرير متى - أو - ممارسة الخيار، أو بيع العقد قبل انتهاء صلاحيته. إذا كان في نهاية المطاف مع خيار خارج المال، فإنها يمكن أن تذهب بعيدا والسماح للعقد تنتهي. وهم يفقدون فقط المبلغ الذي دفعوه للخيار (علاوة) بالإضافة إلى تكلفة اللجان التجارية.


الكتاب ليس لديهم هذه المرونة. على سبيل المثال، عندما يقرر حامل المكالمة ممارسة خيار، فإن الكاتب ملزم بالوفاء بالطلب وبيع السهم بسعر الإضراب. إذا كان الكاتب لا تملك بالفعل أسهم كافية من الأسهم، وقال انه سيكون لديك لشراء الأسهم بسعر السوق الذهاب - حتى لو كان أعلى من سعر الإضراب - وبيعها في خسارة لحامل المكالمة.


بسبب احتمال الهبوط غير المحدود، نوصي بأن المستثمرين بدأوا للتو في خيارات تلتزم جانب الشراء (عقد) قبل الدخول في استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر تطورا.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment