Tuesday 13 March 2018

شركات الفوركس في نيكوسيا


شركات الفوركس في نيكوسيا.


عدد مداخن تصل إلى 130 في ما يتعلق شركات الفوركس التجزئة في نيقوسيا وحسب احصائيات تقف على أنها الأكثر في أوروبا. هذا الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط ​​الذي يتألف من ضرائب منخفضة هو بقعة شعبية جدا للانخراط في تبادل العملات. المستثمرون المنتسبون إلى وسيط، يغمرون أموالهم ويحاولون الاستفادة القصوى من هذه السوق المربحة.


دور شركات الفوركس في نيقوسيا:


بالنسبة للتاجر الجديد، فإن اختيار وسيط هو أحد الخطوات الأساسية. شركات الفوركس هي أساسا كيان يتزامن مع تجار التجزئة مع سوق صرف العملات.


الحساب الذي تحصل عليه من هذه الشركات يشبه البنك. يمكنك كسب الأرباح وتخزينها في مكان واحد واستخدامها في المستقبل. ولكن وبصرف النظر ضمان سلامة أموالك، وهذه الشركات تخدم أهمية في العديد من الطرق الأخرى.


الرجل الأوسط بين السوق وأنت:


كنت ترغب في شراء / بيع عملة معينة وتريد أن تعرف الطرف الآخر! تتم المعاملات بين شركتين. من خلال إنشاء حساب مع شركة فوركس، يمكنك الحصول على عقد اقامة مع مزود السيولة. قد يكون البنك من مؤسسة مالية على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقة.


السوق ضخمة وهناك الكثير من الأطراف المتاحة لك للتعامل مع. هذه الشركات تثبت أنها الوسيط بين السوق والمستثمر. ويضمن إجراء المعاملات بشكل صحيح والأهم من الناحية القانونية.


سوف تحتاج إلى أسعار العملات، ويفضل أن تكون موجودة لإعداد إستراتيجيتك واتخاذ القرارات وفقا لذلك. إذا كان عرض ور-أوسد عند 1.11901 ويشير إلى احتمال بيع، سوف تفعل ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم شركات الفوركس السمعة نيقوسيا نقدم لكم مجموعة من الأدوات التقنية لمقارنة جميع العملات في أزواج مختلفة. أيضا مع أدوات التقويم الاقتصادي، سيكون لديك كل أحدث تفاصيل السوق في غيض من أصابعك. كل هذه الأعلاف جنبا إلى جنب مع أسعار الأسعار هي في الوقت الحقيقي.


(لا يزال، كإجراء احترازي، تحقق مع حساب تجريبي كما احتمالات إعادة تسعير أو انزلاق الأسعار لا يحدث!)


فروق أسعار الفائدة والرافعة المالية:


العمل مع فروق أسعار أكثر تشددا هو دائما مفيد كما لديك المزيد من السيطرة على التجار الخاص بك حتى لو كان السوق لا تحول. يمكنك التداول في أي وقت من اليوم باستخدامها وأرباح أرباحك.


الرافعة المالية هي جزء مهم من الصفقات وهي تختلف عن شركة فوركس نيقوسيا إلى أخرى. في حين قد تأتي عبر نفوذ القليل من العروض مثل 30: 1 أو 50: 1، وبعض أيضا تقديم نسبة الرافعة المالية الكبيرة مثل 100: 1 أو 200: 1.


مفهوم الرافعة المالية هو أن تستثمر أي مبلغ وإذا كنت الفوز ثم أرباحك تتضاعف وفقا لنسبة الرافعة المالية.


(ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تفقد أيضا في نفس الحجم. لذلك وفقا للحس السليم، فمن المهم أن تذهب لنسبة الرافعة المالية التي هي أقل في نسبة.


بالإضافة إلى ذلك، من المهم استخدامه مع المجموعة الصحيحة من المؤشرات، والأدوات التحليلية، وأدوات مراقبة السوق، والأساليب المناسبة لإدارة الأموال والمخاطر.)


جنبا إلى جنب مع هذه الجوانب الهامة، شركات الفوركس في نيقوسيا أيضا حماية كل ما تبذلونه من التفاصيل الشخصية والتجارية حساب في أنظمة مشفرة بشكل جيد. إحدى الكلمات الأخيرة من النصائح هي أن تختار دائما للوسطاء الذين لديهم سنوات من الخبرة وتخضع لتفويضات سيسيك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 13، 2017 10:34:01 آم.


انها ليست نادرة بقعة حملة التسويق الذي يضمن فروق منخفضة، الرافعة المالية العالية وأي عمولة. بالإضافة إلى ذلك، قد تأتي أيضا عبر الكثير من مكافأة جذابة س.


سيب 13، 2017 10:24:27 آم.


الجميع يهدف إلى الحصول على ثروات من أكبر كنز الصدر على هذا الكوكب. ومن الآن فصاعدا الاستفسار عن أعلى قائمة الشركات التجارية الفوركس هو بالتأكيد ليست غامضة.


سبتمبر 12، 2017 11:00:26 آم.


A شركة الفوركس هو منصة التي تقدم التجار وسيلة لتداول العملات في أي دورة معينة. السوق هو أعلى عائد المشروع حول والربح.


كنت تريد التاجر سوف ترغب في ربط نفسك مع وسيط موثوق بها. وهكذا ر.


في نواح كثيرة، بعد التعلم عن الفوركس والعمل في السوق، واختيار بر الصحيح.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كبار تاجر - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس تعمل مع شركة جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف تاجر من ذوي الخبرة. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها الجديدة التي تقع في سهولة الوصول من الطريق السريع. هذه فرصة مثيرة لموظف الفوركس من ذوي الخبرة للانضمام إلى شركة واعدة متجهة للنجاح.


مهام ومسؤوليات أساسية.


مراقبة الأسواق المالية. الإشراف على العمليات وفريق إدارة التعامل. تقديم التقارير إلى الإدارة العليا ورئيس دائرة الوساطة. تنفيذ استراتيجيات التحوط التي حددتها الإدارة. الإشراف عن كثب الإجراءات التي يقوم بها تجار أداء تحليل السوق وتحليل تحوط التكاليف. تنفيذ معاملات العميل وفقا لتعليمات العملاء. الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع معلومات السوق ورصد الاتجاهات في جميع أزواج العملات الرئيسية. رصد وضمان التشغيل السلس والصحيح لأنظمة الشركة ومنصات التداول.


شهادة جامعية هي المالية والاقتصاد والرياضيات والإحصاء أو مجال ذي صلة. ما لا يقل عن 1 إلى 3 سنوات من الخبرة في العمل كموزع. مهارات تداول متطورة. فهم قوي لأفضل سياسات وإجراءات التنفيذ. قادرة على التعامل مع إجراءات التشغيل. مهارات الاتصال ممتازة عند الإبلاغ إلى الإدارة. مهارات الإدارة. القدرة على الازدهار تحت الضغط. تحليل والقدرة على التفكير. القدرة على الالتفات إلى التفاصيل. عرض روح العمل الجماعي. معرفة قوية من مايكروسوفت إكسل.


نظرا لكثرة حجم الطلبات التي نتلقاها في غرس ريكريتمنت، سيتم الرد على المرشحين المختصين فقط.


قبرص فوركس شركة تشكيل.


قبرص تشكيل الشركة وحزم المواطنة قبرص.


نحن قبرص الاستشاريين تشكيل شركة متخصصة والمتخصصين في قبرص المواطنة. نحن نقدم جميع تشكيل الشركة قبرص وخدمات تسجيل وإدارة الشركة وكذلك قبرص الإقامة والمواطنة الخدمات من أجل الحصول على ضريبة الشركة قبرص وقبرص الإقامة والمواطنة المزايا. لدينا فريق من ذوي الخبرة من تكوين الشركة والمواطنة المهنيين الذين هم جزء من فبس كوتسوميتيس الشبكة العالمية. شريك موثوق به في قبرص لكل ما تبذلونه من قبرص تشكيل الشركة واحتياجات المواطنة قبرص.


تداول العملات الأجنبية أو النقد الأجنبي (فوركس إكسهانج) هو نوع جديد نسبيا من الأسواق التي تقوم بها شركات الاستثمار في جميع أنحاء العالم في مجال الأعمال التجارية. ويشمل عموما السوق دون وصفة طبية حيث يقوم المشترون والبائعون بمعاملات الصرف الأجنبي.


وقد أثبتت قبرص، بسبب نظامها الضريبي الجذاب، إلى جانب وضعها في الاتحاد الأوروبي، وتنفيذها توجيهات الأسواق المالية ("ميفيد")، والنظام التنظيمي الاختصاص الكامل لإدماج وتشغيل شركات العملات الأجنبية.


لا سيما بعد التغييرات الأخيرة في توجيهات الاتحاد الأوروبي واللوائح لا يمكن أن تعمل شركات النقد الأجنبي غير الاتحاد الأوروبي التي تعمل في الاتحاد الأوروبي و / أو اليورو كعملة.


لذلك، هناك في الوقت الحاضر اتجاه كبير لإنشاء شركات الفوركس المنظمة في قبرص ومالطة التي لديها بالإضافة إلى ذلك أنظمة ضريبية وتنظيمية مواتية جدا إلى جانب مستويات منخفضة جدا من تكاليف التشغيل والخدمات المالية الكبيرة والخبرة القانونية والضريبية والمحاسبية والبنية التحتية.


التغييرات في نظام شركات الفوركس في قبرص.


هذا الشكل من التداول، الذي تم إجراؤه بشكل رئيسي عبر الإنترنت، لم يتم تنظيمه حتى عام 2009.


ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يلزم الحصول على ترخيص لهذه الأنشطة فضلا عن وجود حقيقي في قبرص من حيث الموظفين والمباني والمعدات والضوابط الداخلية ووظيفة الامتثال والإدارة الملائمة والسليمة. وبالإضافة إلى ذلك هناك حاجة إلى مدير واحد على الأقل مناسب ومناسب محليا (من ذوي الخبرة في الخدمات المالية من هذا النوع ومع سجل جنائي نظيفة).


لذلك في هذه الحالة من الواضح أن هناك حاجة إلى التزام استثماري كبير لأن هذه ليست "الشركة الورقية" المعتادة التي أنشئت.


الشروط والمتطلبات الجديدة لترخيص شركة تجارة الفوركس.


في يونيو 2009، من خلال إعلان من لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ('سيسيك')، تقرر أن معاملات تداول العملات الأجنبية التي:


(أ) لا تسوى بصورة نقدية نقدا ولكن من المتوقع تغيير مركز العميل، على سبيل المثال. "عقود الفوركس الفورية المتداول" أو.


(ب) أن يكون موضوع التسوية هو الفرق بين القيمة بين عملتين، وفقا لأسعار الصرف المتباينة، وأن هدف التسوية قد استنفد من المبلغ الذي صرفه العميل من الضمان اليومي (الهامش، وديعة الضمان)


إما مستقبلا وفقا لمعنى الفقرة 4 من الجزء الثالث، التذييل الثالث للقانون أو عقود الاختلاف وفقا لمعنى الفقرة 9 من الجزء المذكور أعلاه من القانون. وبالتالي، يعتبر استقبال وإرسال الأوامر وتنفيذ الأوامر المتعلقة بالأدوات المالية المحددة خدمة استثمارية لا يمكن تقديمها إلا من قبل شركة الاستثمار القبرصية المعتمدة (سيف).


لذلك، يتعين على جميع الشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول / االستثمار في الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص ك سيف، والامتثال للحد األدنى لمتطلبات رأس المال المنصوص عليها في قانون تقديم خدمات االستثمار 144) I (/ 2007) يرجى اإلطالع أدناه (.


وبعبارة أخرى، فإن الشركة، إذا نجح في تطبيقه يتم منح ترخيص. يجوز للشركة التي تمنح مثل هذا الترخيص تقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص مرة أخرى (جواز السفر من الترخيص). ومع ذلك، قد يكون هناك حاجة للتسجيل في بعض البلدان التي تقدم فيها الخدمات. ويمكن تحقيق ذلك من خلال إنشاء مكاتب تمثيلية أو فروع كاملة في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.


الإبلاغ ومتطلبات الامتثال.


الشركات المرخص لها ك سيف لديها متطلبات التقارير المستمرة ل سيسيك، ويجب أن تتوافق مع متطلبات مكافحة غسيل الأموال، ولها إجراءات صارمة تعرف عميلك في المكان.


الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال (سيف بشكل عام)


وفي شباط / فبراير 2018، أدخل تعديل على القانون رقم 19/1 (I) / 2018 المادة 10 (قانون خدمات الاستثمار وأنشطته والأسواق المنظمة)، حيث تم تخفيض المتطلبات الرأسمالية الأولية لصناديق الاستثمار المشتركة بشكل كبير من أجل جذب المزيد من الاستثمارات في قبرص.


ومن ثم تم تكوين متطلبات رأس المال الأولية على النحو التالي:


(أ) استقبال وإرسال الطلبات المتعلقة ب.


(ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء؛


(ج) إدارة الحافظة؛


(د) تقديم المشورة في مجال الاستثمار؛


سيف الذي يقدم خدمات الاستثمار المنصوص عليها في البند الفرعي (أ) أو / و (د) أعلاه، ولا يحمل العملاء & # 8217؛ أو الأدوات المالية الخاصة بالمال و / أو العملاء، والتي قد لا تكون في أي وقت في أي وقت ديون مع عملائها، قد يكون رأس المال الأولي من:


(أ) ثمانون ألف يورو على الأقل (000 50 يورو)؛ أو.


(ب) ما لا يقل عن أربعين ألف يورو (40.000 يورو) والتأمين ضد التعويضات المهنية التي تغطي جميع الدول الأعضاء أو بعض الضمانات الأخرى المماثلة ضد المسؤولية الناشئة عن الإهمال المهني، وأنها تدخل في تعهد تأمين يمثل مبلغا لا يقل عن مليون يورو (000 000 1 يورو)، لكل مطالبة، وإجمالي ما لا يقل عن مليون وخمسمئة ألف يورو (000 500 1 يورو) في السنة بالنسبة لجميع المطالبات.


يجب أن يكون لرأس المال سيف الذي يوفر واحدا أو أكثر من الخدمات الاستثمارية التالية أو يؤدي الأنشطة الاستثمارية التالية رأس مال أولي قدره مليون يورو على الأقل (730.000 يورو):


(أ) التعامل مع الحساب الخاص؛


(ب) الاكتتاب في الأدوات المالية و / أو وضع الأدوات المالية على أساس الالتزام الثابت؛


(ج) وضع أدوات مالية بدون أساس التزام ثابت؛


(د) تشغيل المرفق التجاري المتعدد الأطراف.


يجب أن يكون لدى شركة الفوركس القبرصية مدير تنفيذي واحد على األقل، الذي يجتاز اختبارا »مناسبا ومناسبا«، مقيما في قبرص. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديه خلفية استثمارية / مالية، ولها سمعة محترمة في دوائر الأعمال ولها سجل جنائي نظيفة.


والشرط المتعلق بالإقامة في قبرص هو تمكين شركة سيسيك من الاتصال به والاتصال به، ولا سيما فيما يتعلق بالإبلاغ وكذلك عن التوضيحات والفحوص الموضعية.


وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون للشركة مدير عام، وهو غير تنفيذي، وليس لديه شرط أن يكون مقيما في قبرص. والشرط هو أنه يزور قبرص بصفة منتظمة للإشراف على مهام الشركة. ويتمثل دور المدير العام بشكل رئيسي في اإلشراف على المدير التنفيذي ومجلس اإلدارة بشكل عام.


الشروط العامة لمنح الترخيص.


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن تكون على يقين من أن الشركة لديها قواعد وإجراءات داخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهمون اختبارا مالئما وسليما، وخاصة فحص الخلفية، حيث تقتنع شركة سيسيك بأن لديهم سجال جنائيا نظيفا وخبرة في األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إجراءات التطبيق (مخطط عام)


جميع الوثائق المؤسسية للشركة (شهادة التأسيس، شهادة المديرين / السكرتير، المساهمين، مذكرة، المواد، الخ) مع استمارة طلب سيف (نموذج 144-03-01). [الإطار الزمني المعتاد لإعداد الطلب والوثائق الداعمة هو 1-2 أشهر، اعتمادا على توافر الفوري للوثائق المطلوبة]. جنبا إلى جنب مع حزمة الوثيقة المذكورة أعلاه، خطة عمل لمدة ثلاث سنوات، ودليل الإجراءات الداخلية ومكافحة غسل الأموال ومعرفة الإجراءات العميل الخاص بك يجب أن يودع مع الطلب. يتم إيداع الطلب وجميع الوثائق الداعمة مع سيسيك. سيسيك لديها ما يصل إلى 6 أشهر من تاريخ تقديم جميع وثائق التطبيق، للرد بشكل إيجابي أو لا إلى التطبيق. وفي حالة التأخير غير المعقول، يجوز لمقدم الطلب رفع دعوى إدارية ضد المحكمة الجنائية الدولية لرواندا في المحكمة العليا لقبرص.


طلب منح إذن سيف.


(000 3) يورو بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 000 1 يورو لكل خدمة أو نشاط استثماري من الجزء الأول من المرفق الثالث من القانون، باستثناء تشغيل مرفق تجاري متعدد الأطراف، وهو المبلغ الإضافي الذي يبلغ عشرة (000 10) يورو، فضلا عن خمسمائة (500) يورو لكل خدمة فرعية من الجزء الثاني من المرفق الثالث من القانون.


أي شركة قبرص الراغبة في تسيير أعمال تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنطبق على أن تكون مرخصة من قبل سيسيك.


المتطلبات الرئيسية هي:


يجب أن تتضمن مذكرة الشركة شروطا محددة تتعلق بطبيعة هذا العمل. يجب على الشركة المودعة الوفاء بمتطلبات الحد األدنى لرأس المال كما هو موضح أعاله. مدير واحد على الأقل يقيم في قبرص ليعمل كمدير تنفيذي ومن يجتاز الاختبار المناسب. الشركة لديها مساحة مكتبية في قبرص. إنشاء آلية الرقابة الداخلية، وهي سيسيك سوف تريد أن ترى أن الشركة لديها في مكان القواعد والإجراءات الداخلية للإشراف على مجالات المشاكل المحتملة، وخطط الطوارئ، وحماية الخادم، وحماية العميل الخ ملاءمة المساهمين. وكما هو الحال مع أعضاء مجلس اإلدارة، يجتاز المساهم اختبارا مالئما وسليما، وخاصة الفحص الدوري الخلفي الذي تقتنع فيه شركة سيسيك بأن لديها سجال جنائيا نظيفا وخبرة في مجال األعمال. يجب أن تكون سيسيك مقتنعة بأن الشركة لديها مثل هذه الإجراءات الداخلية لتجنب أي تضارب محتمل في المصالح مع عملائها.


إنشاء شركة فكس في قبرص يوفر العديد من المزايا مثل:


نظام جذاب وضريبي منخفض. إجراء تطبيق بسيط نسبيا وكذلك رسوم تطبيق منخفضة بالمقارنة مع الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي. إمكانية جواز الترخيص للعمل في الولايات القضائية الأخرى في الاتحاد الأوروبي.


وترد أدناه وثائق الطلب، فضلا عن عينة شهادة الترخيص سيف الصادرة عن سيسيك لجميع الشركات المرخصة:


في البداية، يمكن لتركيز خدمات الأعمال (قبرص) المحدودة تقديم المساعدة القانونية في إعداد الطلب والوثائق الداعمة، وكذلك إعداد خطة العمل والمشورة المهنية في جميع مراحل عملية التطبيق وكذلك أثناء تشغيل الشركة.


كما يمكن لمجموعتنا تقديم كل المساعدات المستمرة بعد الحصول على تفويض ناجح من شركة الفوركس للمحاسبة والضرائب والرقابة الداخلية والامتثال والتدقيق.


مجموعتنا يمكن علاوة على ذلك توفير المطلوبة من قبل القانون ذات الصلة مكتب المساحة المادية للشركات الفوركس.


الفوركس (الفوركس)


مكتب عودة الصينية - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة فوركس تقع في نيقوسيا، غرس تبحث عن متحدث صيني للعمل في قسم مكتب العودة بهم. الشركة هي مرخصة سيسيك وكذلك ميفيد إي المتوافقة مما يجعل هذه فرصة عظيمة للمتحدث الصيني للانضمام إلى الشركة. الدور سوف تعمل في قسم المكتب الخلفي حيث التحول ث.


المحاسبة - المؤهلين، الفوركس (الفوركس)


المراقب المالي & نداش؛ المحاسبة & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة فوركس كبيرة، غرس تبحث عن المراقب المالي لرئاسة قسم المحاسبة الخاصة بهم. تأسست الشركة قبل اثني عشر عاما ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح واحدة من أكبر على الجزيرة. وهي تخدم عملاء التجزئة والمؤسسات على حد سواء في أكثر من 150 بلدا عبر مكاتبهم.


يتحدث الروسية الوساطة مساعد & نداش؛ فوريكس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


نيابة عن عملائنا، راسخة و سيسيك المرخصة شركة الفوركس، لدينا حاليا فرصة كبيرة ل الروسية الناطقة بلسان مساعد. وتعمل الشركة منذ عام 2009 وتفخر بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء لعملائها. ويجري باستمرار تطوير أدوات وخدمات عالية الجودة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


تطوير الأعمال التنفيذية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة سيسيك المنظمة التي تهدف إلى البقاء كشركة رائدة في مجال الوساطة من خلال الابتكار المستمر والتنمية والنمو، غرس تسعى إلى تطوير الأعمال التنفيذية للانضمام إلى فريق ليماسول المتنامية. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات خبرة تطوير الأعمال مع في.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


مسؤول التسويق & نداش؛ التسويق / الفوركس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


عملائنا هو الحائز على جائزة وسيط فوركس الذي يبحث حاليا عن ضابط التسويق للانضمام إلى فريقهم. المرشح الناجح سيكون له الذوق الإبداعي ولها اهتمام كبير في سوق الفوركس. وسيكون دور لدعم رئيس التسويق تطوير حملات تسويقية جديدة ومثيرة لتعزيز العلامة التجارية.


كبار تاجر - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس تعمل مع شركة جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف تاجر من ذوي الخبرة. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها الجديدة التي تقع في سهولة الوصول من الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة ل الفوركس من ذوي الخبرة D.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)


دعم العملاء الفوركس - يتحدث الروسية أو التركية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عميلنا شركة الفوركس الدولية تتطلع لتجنيد الروسية أو التركية يتحدث موظف دعم العملاء للانضمام إلى الفريق. تم إنشاء هذه الشركة من قبل فريق من المهنيين من قطاع الخدمات المالية مع خلفية واسعة في سوق الفوركس. وسيكون المرشح الناجح تيليب واضحة وثقة.


الألمانية يتحدث وكيل المبيعات - الفوركس - لارنكا - قبرص.


نيابة عن عميلنا، الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع توفير الخدمات التجارية والتسهيلات للعملاء على حد سواء التجزئة والمؤسسية، ونحن نسعى وكيل مبيعات يتحدث الألمانية للانضمام إلى عملية لارنكا توسيعها بسرعة. المرشح الناجح سوف يتحدث كل من الألمانية والإنجليزية إلى طلاقة عالية مع يخدع.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


B2B مدير علاقات العملاء - فينتيش - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة رائدة في مجال وسيط التكنولوجيا الدولية التي تقدم حلول متقدمة وخدمات استشارية لصناعة الوساطة، تسعى غرس إلى مدير علاقات العملاء B2B للانضمام إلى فريق ليماسول مقرها. المرشح الناجح سوف يكون لديه فهم لدورات حياة التنمية والخبرة كما P.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


فب / جافا المطور - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وهي شركة خدمات مالية متميزة من المملكة المتحدة هي في البحث عن المطور فب للانضمام إلى تزايد ديبارمنت تكنولوجيا المعلومات. العميل هو مزود الرائدة لخدمات التداول عبر الإنترنت الذي هو مدرج في بورصة لندن. هذه فرصة رائعة لشخص يتمتع بخبرة قوية كمطور فب وجافا سكريبت.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)


عودة مسؤول تنفيذي & نداش؛ الخدمات المالية & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول يسعون للحصول على الخبرة والتفاصيل الموجهة المكتب التنفيذي الخلفي للانضمام إلى فريقهم. وسيكون هذا الدور في المقام الأول لتوفير الدعم لمسؤول الامتثال. وسيكون هذا الموقف للحفاظ على العمليات المتوافقة من المكتب الخلفي. نجاح c.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


فب باك نهاية المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، شركة فوركس تبحث حاليا عن فب باك نهاية المطور للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتوفر الفرصة للمضي قدما في حياتهم المهنية.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كبار فب المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مطور فب كبار للانضمام إلى هذه العلامة التجارية الدولية. سوف تعمل مع فريق صغير من المطورين والمهندسين دعم والحفاظ على عملائها & [رسقوو]؛ المشاريع. سوف يكون ملف التعريف الناجح خلفية صلبة داخل فب / بلدي.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كبار C # المطور - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وسيط الفوركس العالمي مع أكثر من 15 عاما و [رسقوو]؛ الخبرة في هذا القطاع تتطلع إلى توظيف كبير C # المطور للانضمام إلى الفريق. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى فريق التطوير C # داخل فريق إدارة المنتجات والمعلومات والعمل في بيئة رشيقة، وكتابة رمز كفاءة وعالية الأداء.


مدير خدمة العملاء - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى مدير خدمة العملاء للانضمام إلى عملية ليماسول توسيع بسرعة. المرشح الناجح سوف يتحدث اللغة الإنجليزية إلى طلاقة عالية مع الألمانية والفرنسية مواتية للغاية. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و e.


الإنجليزية فوركس المبيعات والدعم - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، غرس يبحثون عن المتحدثين دعم العملاء يتحدث الانجليزية للانضمام إلى شركة الفوركس راسخة. وتنظم الشركة من قبل سيسيك، وتعمل في قبرص منذ عام 2018 وتخدم عملاء التجزئة والمؤسسات. مع مكاتب المجموعة في أستراليا وإسرائيل هذه فرصة عظيمة للعمل.


كيك خطر رئيس الفريق - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى زعيم فريق المخاطر كيك للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. وسيكون للمرشح الناجح خبرة سابقة في إدارة المخاطر والمكتب الخلفي في الخدمات المالية، والطلاقة العالية في اللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر أنك هاف.


الصينية يتحدث المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، ونحن تجنيد لرئيس مجلس إدارة الصينية من ذوي الخبرة والمعرفة للانضمام إلى شركة الفوركس أنشئت ومتنامية في قسم المكتب الخلفي. وتمتلك الشركة فريقا من خبراء الفوركس الذين ينموون العلامة التجارية ويعتزون بأنهم أحد أفضل الوسطاء على مستوى العالم.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


كاتب المحتوى & نداش؛ فوريكس / ماركيتينغ & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


عميلنا يبحث عن كاتب المحتوى من ذوي الخبرة للانضمام إلى هذه العلامة التجارية العالمية الفوركس. وسيقدم المرشح الناجح الدعم لرئيس قسم التسويق مع جوانب الاتصال المؤسسي والعلامات التجارية. سيتم تكليفك بإنشاء محتوى إبداعي وآسر مصمم خصيصا لجمهورك المحدد في الخدمة المالية.


محلل الأعمال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا نموا سريعا شركة الخدمات المالية ليماسول، غرس تتطلع لتجنيد محلل الأعمال. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 2 سنوات و [رسقوو]؛ تجربة في دور مماثل مع مهارات اللغة الإنجليزية قوية التواصل والعرض. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم أوبور.


مساعد المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى مساعد مكتب العودة للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح الناجح سيكون لديه خبرة لا تقل عن 6 أشهر في المكتب الخلفي داخل قطاع الفوركس. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة والخبرة ر.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير قاعدة بيانات التنمية - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وسيط الفوركس العالمي مع خبرة واسعة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مدير قاعدة بيانات التنمية للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح يجب أن يكون خلفية في تطوير البرمجيات التطبيق، بالإضافة إلى الخبرة الأخيرة كمسؤول قاعدة بيانات مس سكل في الأدوار التي عقدت ريسبونزيبيليت.


المحاسبة - غير مؤهل، المحاسبة - المؤهلين، الفوركس (الفوركس)


رئيس المالية & أمب؛ الإدارة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


وبالنيابة عن عميلنا في ليماسول، المزود الرائد للحلول التقنية لصناعة الفوركس، فإننا نسعى إلى الحصول على رئيس المالية & أمب؛ الإدارة للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى من 3 سنوات و [رسقوو]؛ الخبرة المحاسبية العمل داخل سيسيك ينظم شركة الاستثمار القبرصية أو شركة الفوركس. هذا.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كرم المطور - الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


نيابة عن العميل ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى إلى مطور كرم من ذوي الخبرة للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


إيتاليان فوريكس ساليس إكسكوتيف - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى تعيين فريق من التنفيذيين مبيعات الفوركس للانضمام إلى فريق المبيعات المتنامية. وكانت هذه الشركة في قطاع الفوركس لأكثر من 5 سنوات، وتتطلع إلى توسيع عملياتها في مكتب قبرص. عملائنا تفخر على قيمها الأساسية.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


كاتب المحتوى - التسويق / الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة فوركس راسخة مقرها في ليماسول يسعون لتجربة الكاتب المحتوى للانضمام إلى فريق التسويق التوسع. إن كاتب المحتوى مسؤول عن دعم اختصاصي المحتوى لإنتاج نسخة حادة وحاسمة تركز على المستهلك عبر عدد من القنوات، بما في ذلك المحتوى الرقمي وغير المباشر.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كرم إنتغراتور - فوريكس - إيت - ليماسول - سيبروس.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة كرم التكامل للانضمام إلى الفريق. سيكون للمرشح الناجح فهم قوي ل ميكروسوفت ديناميكش كرم. هذا هو فرصة ممتازة للعمل مع شركة راسخة مع إكست.


المدير التجاري - الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لمدير تجاري للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سيكون له صلبة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


مدراء الحسابات / تطوير الأعمال (التايلاندية والعربية والصينية والماليزية والكورية والإندونيسية واليابانية يتحدث) - الفوركس - ليماسول - قبرص.


عميلنا، شركة سيسيك مسجلة شركة تجارة الفوركس مقرها في ليماسول تسعى فرد استثنائي للانضمام إلى فريق المبيعات في دور مدير حساب المبيعات. مع المواقع دوليا هذه الشركة تفخر على كونها رائدة في سوق الفوركس ويحمل فريق دراية ومتنامية في مكتب ليماسول.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)


الصينية دعم العملاء التنفيذي - الفوركس / خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس الدولية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى إلى الصينية المتحدث التنفيذي دعم العملاء للانضمام إلى هذا الوسيط المعمول بها. مع فريق دولي موجود ومتنوع سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع ال.


مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا ليماسول مقرها مجموعة من الشركات التي تشارك في تطوير وتنفيذ مشاريع فعالة جديدة في مجال الفوركس والتكنولوجيا المالية لأكثر من 10 عاما، ونحن تجنيد لموظف الامتثال للانضمام إلى تزايد مستمر الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الحد الأدنى س.


رئيس الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، غرس يسعون رئيس الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق راسخة وسريعة ليماسول، ثم فرصة رئيسا للامتثال سيكون خطوة مهنة كبيرة. يجب أن يكون المرشح المختار ريسبونزيب التالية.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


العربية ضابط الالتزام - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، وهي شركة فوركس منظم، ونحن نسعى لتوظيف ضابط الامتثال العربية الناطقة عن مكتبهم في ليماسول. هذه فرصة ممتازة للانضمام إلى شركة راسخة مخصصة لتقديم وظائف التداول المتميزة لعملائها من خلال منصة تداول مصممة بأحدث التقنيات.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


كامل مكدس المطور - تكنولوجيا المعلومات - اللغة الإنجليزية - ليماسول - قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا، شركة الفوركس رائعة تسعى المطور كامل المكدس للانضمام إلى فريق من المهنيين في مكتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من بيئة متنوعة، صعبة ومثيرة مع الكثير من مجال التنمية وتقدم حياتهم المهنية.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


فارسي فوركس ساليس مديري الحسابات - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف المتحدثين الفارسية للانضمام إلى فريق المبيعات المتنامية. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة، سوف تنضم إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمات متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس.


مدير الشريك - الخدمات المالية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


فرصة مثيرة للانضمام إلى شركة فوركس راسخة ومرخصة كما نشأت بسبب إعادة الهيكلة والنمو داخل قسم التسويق. سيكون مدير الشريك مسؤولا عن وضع وتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى توسيع الشركات التابعة عبر الإنترنت التابعة للمجموعة.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مشرف تكنولوجيا المعلومات - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - نيقوسيا - قبرص.


تسعى غرس إلى مشرف تكنولوجيا المعلومات من ذوي الخبرة للانضمام إلى هذا الوسيط المتزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. وقد عملت هذه الشركة في مجال صناعة الفوركس لسنوات عديدة، وتقدم لعملائها الخبرات التجارية عبر 100 الأدوات المالية المقدمة عبر منصات للدولة من بين الفن. المرشح الناجح سوف.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


موبايل اكتساب مدير - الفوركس / التسويق - ليماسول - قبرص.


عملائنا، وسيط الفوركس العالمي مع أكثر من 15 عاما و [رسقوو]؛ الخبرة في هذا القطاع يتطلع إلى توظيف مدير اكتساب المحمول للانضمام إلى الفريق. سيكون المرشح الناجح خلفية صلبة في إدارة قنوات التسويق من البداية إلى النهاية. يجب أن تكون قادرا على اكتشاف قنوات جديدة ونامية، واستراتيجيات القناة.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


وكلاء الفوركس خدمة العملاء الدولية - الفوركس والمبيعات - ليماسول - قبرص.


عميلنا، تسعى المرشحين ثنائي اللغة للانضمام إلى شركة الفوركس الكبيرة والقائمة مع خبرة مثبتة في خدمة العملاء. عروض عملائنا والترحيب والفريق الدولي مع مكاتب مقرها في وسط ليماسول. مع استمرار العلامة التجارية للشركات في النمو نحن نبحث دائما عن أفضل المواهب للانضمام إلى هذا الفريق.


المكتب الخلفي / دعم العملاء - فوريكس & نداش؛ نيقوسيا أو ليماسول - قبرص.


غرس يسعون للحصول على دراية موظف مكتب الخلفي للانضمام هذا الوسيط المتزايد مع مواقع في كل من ليماسول ونيكوسيا. وقد عملت الشركة في مجال صناعة الفوركس لأكثر من 10 سنوات ولديها فريق إدارة موهوب وذوي خبرة جيدة يدعم إداراتها الداخلية. المرشح الناجح سوف يكون باكغ.


محلل السوق جونيور - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول ونحن نتطلع إلى توظيف محلل السوق جونيور للانضمام إلى فريقهم. هذا الدور سوف يقدم تقاريره مباشرة إلى محلل السوق العليا، وسيتم تكليفه بإجراء البحوث والتحليل من أجل المساعدة في كتابة تعليق السوق اليومي حول إنترناتي.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


فوريكس مبيعات المبيعات - الفوركس / المبيعات / تطوير الأعمال - ليماسول - قبرص.


تسعى شركة غرس ريكريتمنت إلى الحصول على خبرة في إدارة مبيعات الفوركس نيابة عن شركة راسخة ومتنامية مقرها وسط ليماسول. وقد عملت هذه الشركة في صناعة الفوركس لأكثر من 10 عاما ولديها فريق إدارة موهوب وذوي الخبرة الذين يدعمون الإدارات الداخلية. المرشح الناجح.


فوريكس المبيعات التنفيذي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة فوركس الدولية مقرها في وسط ليماسول نحن نتطلع إلى تعيين فريق من المديرين التنفيذيين مبيعات الفوركس للانضمام إلى عملية النمو. وكانت هذه الشركة في قطاع الفوركس لأكثر من 5 سنوات، وهي تتوسع حاليا بسبب النجاح المستمر. عملائنا تفخر على القيم الأساسية بما في ذلك س.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مطور ويب & نداش؛ الخدمات المالية / تكنولوجيا المعلومات & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


غرس نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية مقرها في ليماسول تسعى من ذوي الخبرة من الناحية الفنية مطور الويب من الناحية الفنية للانضمام إلى قسم تكنولوجيا المعلومات. وسيكون المرشح الناجح مسؤولا عن صيانة وتحديث مواقع المجموعة على أساس منتظم. نحن سيكيغ فرد مع الحماس للترميز في.


المكتب الخلفي رئيس الفريق - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى إلى عودة رئيس فريق مكتب للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. وسيكون للمرشح الناجح خبرة قوية في إدارة المكتب الخلفي، جنبا إلى جنب مع طلاقة عالية في اللغة الإنجليزية. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير قاعدة البيانات - تجارة الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


عميلنا هو شركة راسخة سيسيك المنظمة التي كان لها وجود في قبرص لأكثر من عقد من الزمن وبنيت سمعة كبيرة في السوق. نحن نسعى في الوقت الحالي إلى مسؤول قاعدة بيانات من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريقهم لضمان مراقبة قاعدة البيانات وتأمينها وتحديثها عند الاقتضاء. هذا هو فانتا.


الفوركس (فكس)، القانونية.


مسؤول الامتثال الأول - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


عميلنا هي شركة تطوير البرمجيات الدولية والمتنامية مع منصة مالية رائدة ومقرها في موقع رئيسي في ليماسول. ونحن نبحث عنهم، نيابة عنهم، عن كبير موظفي االمتثال لالنضمام إلى الفريق. هذه العلامة التجارية لديها عملاء في أكثر من 75 دولة حول العالم ومنتجها في أكثر من 10 لغات مختلفة. يجرى.


الفوركس (فكس)، القانونية.


مسؤول الامتثال الأول - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


إن عميلنا، وهي شركة خدمات مالية دولية ومقرها في ليماسول، تبحث عن موظف مسؤول في مجال الامتثال والالتزام بالموظفين من ذوي الخبرة والموهبة للانضمام إلى الفريق. وتفخر هذه الشركة بالتطوير المستمر وتعمل مع عدد من الأدوات المالية المختلفة. نظرا لنمو كبير داخل الأعمال هذا كلين.


جونيور تاجر - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم نحن نسعى تاجر جديد للانضمام إلى عملية ليماسول توسيعها بسرعة. المرشح المثالي سيكون خريج المالية مع الخبرة السابقة ذات الصلة أو فهم قوي لمنصات التداول. إذا كنت تشعر أن لديك المهارات اللازمة و.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


MT4 المطور - تكنولوجيا المعلومات / الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة الخدمات المالية الدولية نحن نبحث عن المطور MT4 للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وقد تم تأسيس الشركة منذ عام 2018، ويرجع ذلك إلى استمرار نجاح توسيع قسم تكنولوجيا المعلومات. وسوف يعمل المرشح الناجح مع فريق متنوع ومعرف على الابتكار و p.


كبير مدير المشروع - الفوركس / الخدمات المالية - ليماسول - قبرص.


لدينا عميل، وهي العلامة التجارية الفوركس الدولية والمتزايد مقرها في وسط ليماسول تتطلع لتعيين مدير مشروع كبير للانضمام إلى فريق ديناميكي. وسيقدم المرشح الناجح تقاريره مباشرة إلى كبير موظفي التكنولوجيا ويكون مسؤولا عن فريق صغير.


الامتثال / التنظيم، الفوركس (الفوركس)


مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا واحدة من أكبر شركات الخدمات المالية في العالم، غرس تتطلع لتجنيد ضابط الامتثال للانضمام إلى فريق ليماسول بهم. سيكون المرشح المثالي خبرة في الامتثال ومكافحة غسل الأموال داخل الفوركس. إذا كنت تبحث للانضمام إلى فريق ليماسول ودية ثم الفرصة كمسؤول الامتثال.


الفوركس (فكس)، التسويق / العلاقات العامة / وسائل الإعلام الجديدة.


في البيت كاتب نسخ - التسويق عبر الإنترنت - ليماسول - قبرص.


عميلنا هو شركة التسويق عبر الإنترنت الدولية الذين يبحثون حاليا عن المرشح واضح والتفصيل المنحى للانضمام إلى فريق كبير ومؤسس، ومقرها في ليماسول ككاتب تحرير في المنزل. المرشح الناجح سوف ينضم إلى بيئة عمل رائعة كما لديهم تي الدولية والموهوبين.


الفوركس مدراء تطوير الأعمال - الروسية / الصينية / التايلاندية / الفيتنامية / الهندية - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، ونحن تجنيد لمديري تطوير الأعمال الفوركس استثنائية للانضمام إلى التفكير المتزايد والتفكير شركة الفوركس مقرها في وسط ليماسول. هذا هو فرصة المتخصصة التي تسمح للمرشح الناجح لإدارة منطقتهم مع القدرة على توظيف وتنمو فريقهم.


التاجر - كونسولتينغ - ليماسول & نداش؛ قبرص.


نيابة عن عميلنا، مزود خدمات الدعم المالي والتكنولوجي، ونحن نسعى حاليا لتوظيف تاجر من ذوي الخبرة ليكون مقرها في مكاتب ليماسول بهم. وسيكون المرشح الناجح جزءا من فريق ديناميكي من المهنيين، مسؤولة مباشرة عن الاقتباس من الأسعار وتقديم ما يصل إلى تاريخ، معلومات دقيقة.


خدمات العملاء، الفوركس (فكس)


خدمات العملاء التنفيذية - الفوركس / خدمة العملاء - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا شركة الفوركس الدولية، غرس تسعى إلى الخدمات التنفيذية للعملاء للانضمام إلى هذه الشركة المعمول بها. سوف تعمل مع فريق من ذوي الخبرة والمعرفة في كل من ليماسول ولندن. وتقدم الشركة لعملائها بنية تحتية تقنية متقدمة توفر تجربة تداول متفوقة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


رئيس التحويل - الفوركس - ليماسول - قبرص.


تسعى غرس إلى رئيس طموح ودافع للتحويل للانضمام إلى شركة الخدمات المالية الدولية ومقرها في وسط ليماسول. وقد تم تأسيس عملائنا منذ عام 2018، ونظرا للتوسع يتطلع إلى استئجار. سيكون المرشح الناجح خلفية مبيعات قوية ويكون التدريب العملي على المهنية مع نجاح ثبت.


مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، وساطة دولية مبتكرة مع رؤية لتغيير مبادئ جامدة في القطاع المالي، ونحن نسعى مدير مكتب العودة للانضمام إلى فريقهم المتنامي. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في اللغة الإنجليزية مع التشيك والسلوفاكية مواتية، والخبرة في.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


يتحدث البولندية مدير المكتب الخلفي - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عميلنا ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى من ذوي الخبرة البولندية يتحدث مدير المكتب الخلفي للانضمام إلى الفريق. المرشح الناجح سوف يكون الطلاقة عالية في البولندية، ويكون سعيدا للعمل تناوب الدورية، مع خبرة في مكتب الخلفي يجري للغاية.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


الإنجليزية أو الألمانية فوركس المبيعات - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


غرس نيابة عن عميلنا، جديدة ومثيرة سيسيك المرخصة شركة فوركس مقرها في نيقوسيا تبحث لتوظيف فريق من الناس مبيعات الفوركس للانضمام إلى مكاتبهم الإنجليزية والألمانية. مع المستثمر المدعوم من المملكة المتحدة، الشركة تتطلع الآن إلى توظيف لمكاتبها العلامة التجارية الجديدة تقع في سهولة الوصول إلى الطريق السريع. هذا هو فرصة مثيرة.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


كبار التنفيذي B2B المبيعات - التكنولوجيا / الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن عملائنا، شركة الاتصالات الدولية تتطلع لتوظيف كبير التنفيذي مبيعات B2B للانضمام إلى هذا الفريق الجديد. وسيكون الدور موقف مستقل وسوف يتوقع منك إدارة وتطوير فرع قبرص. لدى زبائننا مكاتب في الولايات المتحدة وإسرائيل ويشعرون بأن قبرص هي موقع رئيسي لهذا الإصدار الخامس الجديد.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


يتحدث الإسبانية المبيعات وندش]؛ فوريكس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


تسعى شركة غرس ريكريتمنت حاليا للحصول على مبيعات مميزة من النجوم للانضمام إلى بيئة مركز اتصالات جديدة وسريعة النمو. هذا هو فريق حافز للغاية خلق يؤدي والودائع نيابة عن الوسطاء. مع التركيز على السوق الأوروبية هذا الفريق التوسع يتطلع لجذب المهنيين المبيعات مع مستوى جيد من اللغة الإنجليزية وإضافة.


الفوركس (فكس)، القانونية.


ضابط الامتثال / مكافحة غسل الأموال - الفوركس / القانونية - ليماسول - قبرص.


عميلنا، والأعمال التجارية الدولية على الانترنت مقرها في وسط ليماسول تبحث لتوظيف ضابط الامتثال واثقة وذوي الخبرة للانضمام إلى الشركة. هذا العميل يوفر بيئة عمل ممتازة ومجموعة مزايا استثنائية لموظفيها. وسيكون للمرشح الناجح فهم واضح ل كومبليانس.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


البرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين - الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


عميلنا شركة الفوركس السمعة مقرها في نيقوسيا أنها ترغب في توظيف الناطقين بالبرتغالية يتحدث المديرين التنفيذيين الذين سوف إدارة علاقات العملاء بشكل رئيسي عن طريق الهاتف والإنترنت. وعادة ما يكون المرشح الناجح المسؤوليات التالية.


الفوركس (فكس)، تكنولوجيا المعلومات.


مدير المشروع - الفوركس / تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس العالمية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى مدير المشروع للانضمام إلى هذه العلامة التجارية المعمول بها. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع القيم الأساسية على أساس كوميتمن.


مساعد مدير مكتب العودة - الفوركس - ليماسول - قبرص.


نيابة عن شركة الفوركس الدولية لدينا مقرها في وسط ليماسول نسعى مساعد مدير مكتب العودة للانضمام إلى هذه العلامة التجارية المعمول بها. مع مجموعة متنوعة الدولية القائمة سوف تكون الانضمام إلى شركة ناجحة ومستمرة تطوير التي تقدم خدمة متقدمة لعملائها. مع قاعدة القيم الأساسية.


جونيور تاجر - الفوركس - تكنولوجيا المعلومات - ليماسول - قبرص.


نيابة عن العميل ليماسول مقرها، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية لصناعة الفوركس ونحن نسعى تاجر جديد للانضمام إلى الفريق. وسيكون المرشح الناجح خريج جامعي بدرجة ذات صلة بسوق الخدمات المالية، وتكون على استعداد للعمل التحولات .. هذه فرصة ممتازة ل وو.


الفوركس (فكس)، الموارد البشرية.


رئيس الموارد البشرية & نداش؛ الموارد البشرية / الفوركس & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


عميلنا وسيط الفوركس الدولي يتطلع لتعيين رئيس الموارد البشرية لدعم وإدارة وظيفة الموارد البشرية في قبرص والمواقع في الخارج. وسوف يكون الملف الشخصي الناجح يد على النهج مع الطابع مرونة.


الفوركس (فكس)، القانونية.


مدير & نداش؛ فوريكس / ليجال & نداش؛ ليماسول & نداش؛ قبرص.


وبالنيابة عن شركة الفوركس العالمية، فإننا نسعى للحصول على مدير للانضمام إلى هذه الشركة المتنامية. المرشح الناجح سيكون مسؤولا عن تنفيذ الامتثال في قبرص وتسليمها على أساس معقول تجاريا. سوف تعمل مع الإدارة العليا في جميع أنحاء الأعمال التجارية لتحقيق أهداف الشركة في الأردن.


المصرفية / المالية، الفوركس (فكس)


خريج يتحدث الروسية تاجر - تجارة الفوركس - نيقوسيا - قبرص.


زبائننا هو سيف وتطورت مقرها في نيقوسيا. وهم يبحثون حاليا لتجنيد خريج المالية المالية يتحدث الروسية الذين يرغبون في أن تصبح تاجر. هذه الشركة لديها سمعة ممتازة وينظم تماما. المرشح الناجح سوف ينضم إلى فريق التعامل مع المعرفة الصلبة الذين يعملون على شيف.


مسؤول الامتثال - الفوركس - ليماسول - قبرص.


Our client is a well-known Forex organisation. The business is led by field experts with many years of experience behind their backs. Offering a challenging and rewarding working environment, they believe in the value of their people and input, the benefits of teamwork and the sense of belonging to the wider company team. They are pas.


Forex (FX), Legal.


Corporate Lawyer - Forex/ Legal - Limassol - Cyprus.


On behalf of our client, GRS have an amazing opportunity for a Corporate Lawyer to work with a large financial services company who are listed on the London Stock Exchange. This particular role will be based at their Limassol office where the successful candidate will have the opportunity to learn and grow with the company who has cont.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


Italian Sales - Forex - Limassol - Cyprus.


GRS on behalf of our Client, a well-established and fully regulated Forex company currently have an opportunity for an Italian Speaking Sales Person to join their amazing team. The company is fully CySEC licensed who have been around for many years and have recently moved into a brand new office. If you speak native Italian and have Fo.


Forex Market Analyst - Forex - Limassol - Cyprus.


On behalf of our client, a leading global financial services company, GRS are looking for a Market Analyst to join their prime location office in Limassol. The client is a leading provider of online trading services with its parent company listed on the London Stock Exchange. This is a fantastic opportunity for an experienced Market An.


Forex (FX), IT.


Senior C# Developer - IT/ Forex - Limassol - Cyprus.


Our Client, a global Forex broker with extensive experience in the sector is looking to recruit a Senior C# Developer to join their international organization. This is an excellent opportunity to join the C# Development team within the Product and Information Management team and work in an agile environment, writing efficient and high.


International Clients Onboarding Analyst - Forex - Limassol - Cyprus.


On behalf of our client, a leading CySEC licensed investment firm, GRS are looking for an International Client Onboarding Analyst to join their office in Limassol. The client is a subsidiary of a company listed on the London Stock Exchange which has been running in Cyprus for many years. With their main headquarters in Nicosia, this is.


Compliance/Regulatory, Forex (FX)


Compliance Executive - Compliance & Regulatory - Limassol - Cyprus.


GRS are representing a leading online financial services provider for their office in Limassol. Due to rapid growth, our client is seeking a highly motivated individual to be an integral part of their Compliance team. If you are an experienced Compliance Assistant/Executive and wish to work for a professional CySEC and FCA regulated co.


Forex (FX), Human Resources.


HR Officer – Forex– Limassol – قبرص.


GRS are seeking an experienced HR Officer to join a newly established Forex Broker. The successful profile will be responsible for managing the HR function of a small team and work alongside the management of the company to ensure the HR strategy is in line with the company’s business objectives.


الفوركس (فكس)، المبيعات / تطوير الأعمال.


Forex Sales - Forex - Limassol - Cyprus.


A rare and exciting opportunity has arisen for a well-established Forex company in Limassol for FX sales people who are fluent in any of the following languages – English, Portuguese or Spanish. Our client is regulated by FCA with Head Quarters in Australia and further offices internationally. Due to growth within the company, we are.


Nicosia Forex Brokers.


Nicosia Forex Brokers is a section of Cyprus Forex Brokers enlisting Cyprus investment firms in Nicosia, offering financial services such as foreign exchange, gold, energies, bonds and many more. The benefit of this portal is the fact that renowned Cyprus Fx brokers, active in the field of Cyprus investment services, are gathered together creating an environment of easy access to all the online trading tools a trader needs. Cyprus investors may search through our portal to find fully regulated Cyprus Forex companies providing them with technologically advanced Cyprus trading platforms and a secure trading environment.


Featured Nicosia Forex Brokers.


حقوق الطبع والنشر 2004-2018 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


حقوق الطبع والنشر 2004-2018 - سيبروسفوريكسروكيرز. كل الحقوق محفوظة.


نحن نستخدم الكوكيز التي تساعدنا على توفير الخدمات التي نقدمها. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment