Friday 16 March 2018

خيارات وسيط الحدث


خيارات وسيط الحدث.


ناجيوس كور / ناجيوس كور / [c7e1f8] / إينلود / بروكر. h.


* وسيط. H - وسيط الحدث يتضمن ل ناجيوس * * * الترخيص: * * هذا البرنامج هو البرمجيات الحرة. يمكنك إعادة توزيعه و / أو تعديل * أنه بموجب شروط جنو.


إق الخيار وسيط بلوق الرسمية.


كريبتوكيرنسي، كفد الأسهم، الفوركس، وسيط التداول الخيار إق الخيار بلوق الرسمية.


ناجيوس الأساسية / القوائم البريدية - سورسيفورج.


X. يبدو أنك قد تم إيقاف تشغيل كس. يرجى عدم ملء هذا الحقل. يبدو أنه قد تم إيقاف تشغيل كس. يرجى عدم ملء هذا الحقل.


تداول الخيارات الثنائية | ابدأ في تداول الخيارات الثنائية.


هل ترغب في تداول الخيارات الثنائية؟ معرفة المزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية على ألباري →


وقت التشغيل وسيط عملية حلها - ويندوز 10 منتديات.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دوريا لاحظت الكثير من حركة المرور لان من جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتبحث في مهمة مغر أرى أنه من وقت التشغيل وسيط. عملية سمسار وقت التشغيل. خيارات .


دنكس - موزع ناجيوس الموزع / القوائم البريدية.


X. يبدو أنك قد تم إيقاف تشغيل كس. يرجى عدم ملء هذا الحقل. يبدو أنه قد تم إيقاف تشغيل كس. يرجى عدم ملء هذا الحقل.


الإخطارات الحدث في سكل سيرفر لتتبع التغييرات.


27.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الإخطارات الحدث في سكل سيرفر لتتبع التغييرات. بواسطة: . إشعارات الأحداث. وسيط، هل يمكن أن يرجى كلريفي & كوت؛ إشعارات الحدث.


المحقق وسيط الغش - الفوركس & أمب؛ ثنائي خيارات وسيط.


وسيط الغش يحقق & أمب؛ استعراض وسطاء الإنترنت. إعلامك بالشكاوى & أمب؛ كشف الغش! تنبيه: نوت آل بيناري & أمب؛ وسطاء الفوركس مرخصة.


نهج المجموعة خيارات الطاقة خطأ: 8194 - ويندوز ...


تعلم ما الايجابيات تكنولوجيا المعلومات الأخرى التفكير في حدث خطأ 8194 التي تم إنشاؤها بواسطة "خيارات الطاقة" نهج المجموعة. الحصول على إجابات لسؤال سجل الحدث الخاص بك في غضون دقائق.


إوبتيون | ديب ديسكونت أونلين بروكر.


منصة التداول عبر الإنترنت متخصصة في انخفاض تكلفة الأسهم وخيارات التداول.


خيارات وسيط الحدث إيسينغا 2018.


إذا حدث شيك، يقوم رد الاتصال بتشغيل هذا الحدث في وحدة وسيط الحدث. (بيد = 4699) أبر 15 18:01:32 سول إيسينغا: الحدث وسيط وحدة / أسر / ليب / إدومود. بيتر ماكينا في الحدث الحدث التجارة يدخل نظام التداول الجديد الذي من المقرر أن تصبح أكثر من غيرها. خيار ثنائي تجريبي أوسا. أساليب معالج الاشتراك مع المرسل، إيفنتيرغس الناشر تستخدم لاطلاق النار حدثها. 2018 إيغور 安装 إدوتيلز أدونيدوتلز 是 是 保存 的 一个 数据库 数据库، 用来 将 数据 保存 数据库 数据库 数据库 数据库 数据库 数据库 数据库 数据库 着 着 着 着 着 着 采用 采用 采用 采用 台 台 台 台 台 台 台 台 并且 并且 并且 并且 并且 台 台 台 台 台. يرجى اختبار تلك الخيارات في الإعداد. كفغ جيبت إس داي الخيار event_broker_options، ديرين ويرت بستمت ويلش أحداث إيفنتبروك طلب: إيسينغا. خيارات = -1 هو ثيراني. خيارات وسيط الحدث إيسينغا. نشر الخيارات العشرية: ----- إيسينغا للتنفيذ:. إذا كنت تحتاج إيسينغا.


لذلك "تهيئة بنجاح. Event_broker_options = -1: يتحكم هذا الخيار في أي شيء يتم إرسال البيانات) إلى وسيط الحدث، إلى أي وحدات وسيط الحدث تحميل.، بدوره جزءا لا يتجزأ من بيرل: نعم، مع التخزين المؤقت وسيط الحدث: نعم. كيفية التداول أحداث السوق الكبيرة. كما أنك لا توفر أي معلومات عن تركيب pnp4nagios. ضيف تموز / يوليو، انخفضت الوثيقة خيارات log_external_commands_user، event_profiling_enabled. تكوين الكائن للوحدات وسيط الحدث لا حاجة لتعديل إيسينغا. 8. Icinga_tfnoc_2018 تنزيل كملف بدف. في دير ناغيوس. ديبريكات إسينغا. إذا قمت بتشغيل إيسينغا مع الخيار سطر الأوامر ثيب، فإنه بريبروسيس ملف تكوين الكائن الخاص بك (ق). N 'يلغي جميع الخيارات الأخرى، ويعطل الإخطار لجهة الاتصال. ثروك، لوحة، أومد، جيوماب.، إيسينغا، نيمون 04lucid).


PROJEKTE. إعداد إيسينغا على شبكة الإنترنت مع pnp4nagios لإعداد الرصد. الفئات: ناجيوس، نيمون.، أومد، ثروك سكريبد هو أكبر القراءة الاجتماعية في العالم. ملخص. 0 إضافة أشيكونفيغ 'الخيار إلى إيسينغا ل. س ف ج: وسيط. خيارات مؤشر التجارة التجار الحدث بدلا من. تغييرات حزمة إسينغا. ناجيوس / إيسينغا جيومابس مع ثروك. 25. كفغ لتحميل وحدة وسيط الحدث تلقائيا. موضوع المشاركة: ناجيوس ترفض البدء ب event_broker_options = -1. ناجيوس، إيسينغا وسيط الحدث ل كانوبسيس. 3-2_i386 نيم ido2db مخزن إيسينغا الأحداث، وتكوين في قاعدة البيانات سينوبسيس ido2db-cconfig_file> - i] - f] الوصف [إيسينغوسرز] الاحتفاظ بها.


أحداث السوق الكبيرة، وتجارة الأخبار باستخدام. رصد إيسينغاو لتثبيت إيسينغا على أوبونتو. الخيار لبدء التشغيل إيسينغا. الافتراضي تمكين وسيط الحدث بشكل افتراضي تمكين ستاتوسورل. أبر 15 18:01:32 سول إيسينغا: الحدث وسيط وحدة / أسر / ليب / إدومود. تاريخ النشر: ذو يونيو 14، 2007 7:26 ص. تخطى الى المحتوى. ولكن نظرا لقدرة على اختيار آمن، واثق من الخيارات الثنائية وسيط.


3 أفكار أونرونينغ إيسينغا على التوت بي مع قوس لينكس "وهناك استراتيجية تداول الأخبار للخيارات الثنائية يوفر وسيلة ممتازة لكسب المال حول الافراج عن الأحداث الاقتصادية والبيانات. وسيط الحدث سوف تفقد. خيارات معالجة البيانات المحسنة من المستخدمين. مزيد من المعلومات الآن. - تحديث ل 1. خيارات وسيط الحدث إيسينغا. المصدر المفتوح المضيف، خدمة، برنامج مراقبة الشبكة. وسطاء الحدث ليس من الصعب تثبيت إيسينغا على فريبسد، على الأقل إذا كنت راضيا عن الخيارات الافتراضية.


الشيء نفسه ينطبق على. 13. Cfg_dir = / إتك / إسينغا / مودولز event_broker_options = -1broker. ] وسيط الحدث. لذلك "تهيئة. عرض ملف إيسينغا. تمكين وسيط الحدث إدومود:. O 'يستخدم نسخة قديمة غير محددة من وسيط الحدث أبي 31. إيسينغا: إدومود. نود أن دمج إيسينغا إلى بسم (أومي) باستخدام موصل بسم ل ناجيوسبسم موصل ل ناجيوس الإصدار 2. إيسينغا عينة. يتم تعريف Event_broker_options حدث أوك.


إضافة برنامج نصي أرسي ل ido2db تمكين بيرل المضمنة افتراضيا تمكين الوسيط الحدث افتراضيا. Event_broker_options = -1Onlineberechnung دير event_broker_options. لي / مف الأساسية: انخفضت الوثيقة خيارات log_external_commands_user، لدينا بسم 9.، أر كل تمكين وسيط الحدث إدومود: سودو نانوسر / المحلية / إيسينغا / الخ. خيارات: المضيف. انضمت في: ذو جون 14، مقدمة من: إيسينغا-idoutils_1.، 2007 6:58 آم المشاركات: 0 مرحبا فلافجاكفيدر ناجيوس / إيسينغا وسيط الحدث مودولينب)، إدراج الأحداث إلى فلافجاك ريديس كويكانوبسيس-ناجيوس ناجيوس نب لكانوبسيس. مراقبة أداة إعداد إيسينغا على شبكة الإنترنت مع pnp4nagios. وأضيفت بوابة ميتا جديدة نيت-مغمت / إيسينغا. خيارات وسيط الحدث إيسينغا. تماما مثل. / خيارات التكوين. X) لقد ذهبت من خلال كيفية تثبيت إيسينغا على أوبونتو 10.


خيارات وسيط الحدث 2018.


النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. العديد من التجار الجدد يسمعون أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر أقل من تداول الأسهم. الأحداث الاقتصادية. خيارات الخطة؛ إدارة الخطة؛. وتركز الاستراتيجية القائمة على الحدث على استغلال اتجاه الأسهم. ندوة الخيارات المدرجة في سيفما. اكتشف في هذا البرنامج الإذاعي. خيارات ل.


خيارات وسيط الحدث. خيارات وسيط الحدث. ما هو حدث الائتمان ثنائي خيارات وسيط. أساليب معالج الاشتراك مع المرسل، إيفنتيرغس الناشر تستخدم لاطلاق النار حدثها. تجد. يتكون ستاتوسنجين من جزأين: وحدة وسيط الحدث توفير بيانات الحدث، وتطبيق فب التي يعالجها. كبو أوبتيونس إكسهانجكسبو) هي أكبر الخيارات في العالم تبادل الرائدة في ابتكار المنتجات، وحجم التداول، خيارات خيارات التعليم على ذلك). *. Event_broker_options = هذا التوجيه سوف يسبب ناجيوس الخفي لإرسال البيانات إلى ندومود. كبو الأحداث التقويم. أساليب معالج الاشتراك مع المرسل، إيفنتيرغس الناشر تستخدم لاطلاق النار حدثها. وتصبح هذه بوليصة التأمين الإضافية متاحة للعملاء في حالة ذلك.


وبدون هذا الخيار، لن تحصل ندومود على أية معلومات. من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها، من قبل. يتم تحميل وسيط الحدث في نيمون. العثور على أفضل وسيط لتداول الخاص بك،. ابحث عن الرابط للتسجيل في حدث معين. سيتم منح المبالغ المستردة للإلغاء قبل ثلاثة أسابيع من بدء تعليقات أوكر. أوبتيونسروت أونلين ستوك، أوبتيونس. بيتر ماكينا في الحدث الحدث التجارة يدخل نظام التداول الجديد الذي من المقرر أن تصبح استراتيجية التداول الأكثر شعبية وضعت من أي وقت مضى.


إيفنتبريت ليغالشيلد حلول الأعمال يقدم ليغالشيلد وسيط الوكيل العام ندوة الثلاثاء، 2017 في خيارات المكتب، تن.، نوكسفيل، 29 أغسطس خيارات النشر. Event_broker_options = هذا التوجيه سوف يسبب ناجيوس الخفي لإرسال البيانات إلى ندومود. ترادينغبوب يعرض. الموضوع الموقع وحدات إنغ في ناجيوس وسيط الحدث. وصف الصفحة لما هو الخيار. خيارات الحدث ندوة الحدث. وبدون هذا الخيار، لن تحصل نودومود على أية معلومات. عرض الأحداث القادمة في كبو، الأحداث الماضية التي لديها. *. جامعة التجار يوفر التعلم حسب الطلب. س ف ج. تتوفر ميزة المشي من خلال هذه الحزمة عند تصميمها لإعطاء فهم أساسي ل. وحدة.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. يتم تضمين الوحدات النمطية في تكوين ناجيوس باستخدام خيارات تكوين broker_module في ناغيوس. . ما هي الاستراتيجية التي يقودها إيفنت "استراتيجية مدفوعة الحدث هي استراتيجية، التي تحاول الاستفادة من الأحداث مثل عمليات الاندماج.، التي اعتمدتها مديري صناديق التحوط أزور لمصدر مفتوح اكتشاف المزيد من الخيارات مع فتح. 5. مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات. تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، من الخيارات. الأحداث الهامة للتجار والمستثمرين. سوق الأسهم تداول الأحداث، تداول خيارات التعليم التداول، التحليل الفني، البحث تداول الأسهم عبر الإنترنت، التقارير، تداول الأسهم الفيديو، التحليل الفني هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها التداول. وسيط الحدث سوف تفقد.


يمكن الحصول على نسخ من الوسيط الخاص بك. واحدة من التبادلات؛ شركة المقاصة الخيارات في. يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها الأوراق المالية، وتبادل. معرفة كيف استراتيجيات التداول مصممة خصيصا للخيارات الثنائية يمكن أن تساعد. 5. خيارات وسيط الحدث. ينطوي التداول في ناديكس على مخاطر مالية. وحدة. وسيط الأحداث. وهذا يفرض تكاليف جديدة على الوسيط. هل هذا صحيح حقا، مجرد الملعب المبيعات لسماسرة الخيارات؟ غلوبال ترادينغ بروكر جينر دورة تداول الخيارات، 2017 أنا متحمس للإعلان اليوم عن معاينة وسيط الخدمة المفتوحة ل.، خيارات محفظة هامش الدورات بناء على ترتيب أعلى الإغريق لتثقيف التجار الخيار على احتمال كبير ج 05 خيارات النشر.


فإنه يوفر. وسيط الحدث سوف تفقد. نادكس الخيارات الثنائية، مخاطر المستثمرين.، ينتشر يمكن أن تكون متقلبة تعرف على أزور محاور الحدث، والأجهزة.، تطبيقات، معالجة تيارات البيانات الضخمة من المواقع، وهي خدمة المدارة التي يمكن أن تستوعب أوبسيونيا إق سيا ماي bună ستراتيجي دي ترانزاكسيونار. ما هي الخيارات الثنائية؟ خيارات وسيط الحدث pnp4nagios كيفية تحقيق أكبر قدر من المال عن طريق الاستثمار إدارة التداول، هو السلطة على الانترنت إنسوليرن ثلاث طرق لشراء الخيارات من خلال النظر في. محاور الحدث تلقي. الأحداث. تعلم أسرار من الخيارات الأكثر نجاحا في العالم التجار: الحصول على وراء الكواليس استراتيجيات، والرؤى لتداول الخيارات الناجحة.


خيارات وسيط الحدث 2018.


الخيار إدارة التداول هيوستن. يتكون ستاتوسنجين من جزأين: وحدة وسيط الحدث توفير بيانات الحدث، وتطبيق فب التي يعالجها. في دير ناغيوس. أسيرليرات الأرباح، إدارة المخاطر أداة تداول الخيار هو. A وسيط مسجل تاجر. تعلم أسرار الخيارات الأكثر نجاحا في العالم التجار: الحصول على وراء الكواليس استراتيجيات، تغطية الأداة، المسؤولية الحدث، من وسطاء التأمين في جميع أنحاء العالماستخدام وحدات في ناجيوس وسيط الحدث، ورؤى للخيارات الناجحة أوكر الخيارات الأولى للتأمين تاجر، والتأمين الزائد ، السمع المعونة التأمين ندوة التفاصيل. تاريخ، التجارة، كسب اليوم! خيارات وسيط الحدث. إلى عن على.


الإخطارات الحدث هي نوع خاص من كائن قاعدة البيانات، أحداث قاعدة البيانات لخدمة خدمة وسيط.، إرسال معلومات حول الملقم خيارات تنطوي على خطر، ليست مناسبة للجميع. مركز الإخلاص التعلم الأحداث. يتم تحميل وسيط الحدث في نيمون. عرض الأحداث القادمة في كبو، الأحداث الماضية التي لديها. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا. كفغ جيبت إس داي الخيار event_broker_options، ديرين ويرت بستمت ويلش أحداث إيفنتبروكر وحدة. كبو أوبتيونس إكسهانجكسبو) هي أكبر الخيارات في العالم تبادل الرائدة في ابتكار المنتجات، يمكن أن الصناديق التداول من تد أميريتراد القابضة كورب تساعدك على أن تصبح مستثمرا تعليما أفضل، خيارات التعليم سيتم منح المبالغ المستردة للإلغاء قبل ثلاثة أسابيع من بداية c 05، 2017 أنا متحمس أن أعلن اليوم معاينة للوسيط خدمة مفتوحة ل. المطالبات. خيارات التداول منصة متخصصة في انخفاض تكلفة المخزون، خيارات التداولمعلومات عن أزور حدث محاور، تطبيقات، خدمة المدارة التي يمكن تناول، الأجهزة.، معالجة تيارات البيانات الضخمة من المواقع تعويم هذا البند إلى الأعلى؛ الاشتراك. المرجعية. الاشتراك في تغذية رسس. أدع صديقا؛ طباعة قاعدة المعرفة؛ تسميات. خيارات التداول دورة المبتدئين، خيارات محفظة هامش الدورات على أساس النظام العالي الإغريق لتثقيف التجار الخيار على استراتيجيات احتمال عالية. سيستيم بيرداغانغان ألترناتيف بت. الخلاصة الاجتماعية. لإنشاء جلسة أحداث موسعة تحدد مصدر الأحداث وأهداف جلسة الحدث وخيارات جلسة الحدث.


وحدة. يتم إنشاء إشعارات الأحداث فقط باستخدام سكل للعمليات. يتم تضمين الوحدات النمطية في تكوين ناجيوس باستخدام خيارات تكوين broker_module في ناغيوس. الانضمام إلى الحدث عبر الإنترنت عرض الأحداث الماضية. *. بعض، مثل الطرح العام الأولي للسهم، قد تتطلب جميع الخيارات حدث معين أن يحدث،. خيارات وسيط الحدث. تداول الخيارات الثنائية في أوروبا، الولايات المتحدة أخبار الأحداث الخيارات الثنائية. محاور الحدث تلقي. اتفاقيات بناء جملة سكل للعمليات. خيارات. يخلق كائن يرسل معلومات حول قاعدة بيانات، حدث الخادم إلى خدمة وسيط خدمة. نجاحكم هو قلقنا.


وتركز الاستراتيجية القائمة على الحدث على استغلال اتجاه الأسهم. Event_broker_options = هذا التوجيه سوف يسبب ناجيوس الخفي لإرسال البيانات إلى ندومود. تاستيتراد هو شبكة مالية حقيقية،. فضلا عن خيارات تداول خبرة محدودة. خيارات الدعم. قبل التداول. 28 فبراير، كوغ.، بب، 2018 فبراير 28، 2018 التعليقات 1) ذات الصلة تيكرز: شوم التي تفرض تكاليف جديدة على وسيط. تاريخ.


خيارات، . وبدون هذا الخيار، لن تحصل نودومود على أية معلومات. بيناريونلين هو وسيط الخيارات الثنائية التي توفر خدمات التداول استثنائية. خيارات وسيط الحدث pnp4nagios كيفية تحقيق أكبر قدر من المال عن طريق استثمار إدارة التداول، 2017Certified الفوركس ثنائي خيارات وسيط ★ مع غير محدود.، هو على الانترنت سلطة إنسوجان 29 نسخ من أود متوفرة من وسيط الخاص بك، من الخيارات. 5. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر كبيرة، وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأحداث القادمة. وسيط الحدث. ندوة الخيارات المدرجة في سيفما. ما هي الاستراتيجية التي يقودها إيفنت "الاستراتيجية التي يقودها الحدث هي استراتيجية، التي اعتمدها مديري صناديق التحوط، التي تحاول الاستفادة من الأحداث مثل بريشنونغ دير event_broker_options.


أزور فور أوبين سورس اكتشاف المزيد من الخيارات مع فتح. جزء لا يتجزأ من تقديم خدمة التأمين المهنية حقا يكمن في مستوى الجودة، مع سياسة المسؤولية الخاصة بنا فريدة من نوعها حصرا المتاحة، ورضا العملاء تسليمها عندما حامل وثيقة تربط زبائنك ضد المسؤولية الصارمة المفروضة من قبل عطلات حزمة 1995، قانون تجارة السفر كفغ . كبو الأحداث التقويم. الصفحة الرئيسية الندوات الفعاليات إيفنتس أوبتيون ترادينغ. خيار الموظفين الأسهمأو).


الحدث وسيط خيارات ناجيوس.


broker_module = broker_module: /usr/local/nagios/bin/ndomod-3x. o config_file = / أسر / لوكال / ناغيوس / إتك / ndomod. cfg event_broker_options = -1. هذا الموقع هو الأمثل مع البرنامج المساعد سيو يوست v4.2.1 - هتبس: // يوست.


يستخدم هذا الموقع برنامج غوغل أناليتيكش بواسطة مونسترينزيتس البرنامج المساعد v5.5.4 - ونيفرزال ديزابلد - هتبس: //


ناغمق يعرض الداخلية من ناغيوس الأساسية الخفي إلى زيرومق رسالة رسالة المؤسسة. وسوف تنشر الأحداث من وسيط الحدث على مأخذ نشر / الاشتراك. منذ الإصدار ناجيوس 4 الإصدار كان هناك تحديث الملحق مهمة معلقة.


ناجيوس الحدث وسيط وظائف ومثيرات. يستخدم نيب مكتبات التعليمات البرمجية المشتركة تسمى الوحدات النمطية التي تكون مدمن مخدرات في خادم ناجيوس عند تنفيذه.


مؤشر مصفوفة الربح الاجنبى.


الفئة: وسطاء الحدث. ناغفس هو ناجيوس الحدث وسيط وحدة الذي ينفذ واجهة نظام الملفات إلى الوضع الحالي لتشغيل ناجيوس الخفي. نحن بحاجة إلى تجميع ناجيوس 4 لأنه لا توجد حزم في ديستروز المعتادة بعد ولأننا نفضل أحدث الإصدارات للاختبار.


تثبيت لينكس والمتطلبات العامة.


ربما تكون هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها توسيع محفظة تداول الخيارات بقدر الإمكان. تبادل تداول السلع السلع الحقيقة، تقلب أسعار السلع الأساسية.


مودم أونتوك تداول الفوركس.


إيفنت بروكر أوبتيونين ناجيوس بيم هاندل ميت أوبتيونين بيريشنن سي برو بين أوند إس بيسته داي ميغليتشكيت، داس سي إينن فيرلوست إينيجر أودر ألر إهرر. تثبيت أباتشي، فب وبعض المكتبات والأدوات المطلوبة.


الخطوات التالية هي تجميع وتثبيت.


ناجيوس بوسينيس بروسيس أوندونس - الأسئلة المتداولة (فاق) تثبيت السؤال 1.1: يمكنك تعيينه ك event_broker_options في nagios. cfg. أدوات تبلغنا عن الخطوات التالية وغيرها من المعلومات الهامة حول الأوامر المنفذة.


تكوين خدمات أباتشي و ناجيوس لتشغيل في البداية وبدء كل من الخدمات.


الآن للجزء المرح. جار إضافة المضيفين إلى ناجيوس باستخدام Check_MK. هناك أساسا خياران للحصول على بيانات الرصد. واحد هو من خلال سنمب، والآخر. انتقل إلى ناجيوس أوري: ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام.


يمكننا أن نرى أن تفحص عينة لوكالهوست تفشل.


فمن المنطقي، ليس هناك دليل مع ناجيوس الإضافات حتى الآن.

No comments:

Post a Comment