Sunday 4 March 2018

تداول العملات الأجنبية إيتا


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أولتر 27 أني دي إسبرينزا نيل ترادينغ كون i كفد e سول فوريكس.
لي بيرديت بوسونو إسدير l'إنفستيمنتو، أسيرتاتي دي إيفر كومبريسو أبينو i ريتشي.
أولتر 10.000 سترومنتي.
أولتر 300 فالوت إنترنازيونالي.
إنديسي غلوبالي برينسيبالي.
ماتري رئيس الوزراء.
بيتروليو، أورو، أرجينتو e مولتو ألترو.
أولتر 9.000 società.
تيتولي دي ستاتو.
مذهب، السندات & أمب؛ بوني ديل تيسورو.
فاي ترادينغ نيل مودو تشي تي سي أديس دي più.
سكوبري نيكست جينيراتيون، لا نوسترا فانتاستيكا بياتافورما دي ترادينغ.
لا نوسترا بياتافورما إنتتويفا e بريماتا فورنيسس أونا سيري دي سترومنتي أوتيلي بير لا توا أتيفيتا دي ترادينغ.
أسدي أي نوستري بريزي كومبيتيتيفي سو ميغليا دي ميركاتي.
ليميتا لي تو سبيس ريلاتيون آل ترادينغ كون سبرياد كومبيتيتيفي، كوميسيونالي e مارجيني ريدوتي. فيدي كوي سوتو غلي سبرياد سوي نوستري سترومنتي كاش più بوبولاري.
PIÙ POPOLARI ENICIC FOREX MATERIE PRIME TITOLI DI STATO.
سترومنتو سبرياد فيندي أكيستا فيندي / أكيستا كامبيو (٪) أوس 30 0.0.
غلي سبرياد بوتريبيرو ألارغارسي دورانت i بيريودي دي volilità e i بريزي سونو سولو إنديكاتيفي.
تدريب بيرسوناليززاتو لكل المتداول برينسيانتيي إد إسبيرتي.
إيل نوسترو تيم إنترنازيونال دي إسبيرتي ها سفيلوباتو ديل ماتريال ديداتيكو أبروفونديتو، تشي سي إستند دالي بريفيسيوني إكونوميش سيتمانالي أي ويبينار دي ترادينغ.
Perché سيجلير سمك الأسواق؟
إيل نوسترو فولكرو ساي تو.
سيامو سيمبر ألا ريسركا دي نوفي مودي بير ميغليورار لا توا إسبرينزا دي ترادينغ.
رابورتو qualità / بريزو.
ليميتا لي تو سبيس دي ترادينغ كون سبرياد كومبيتيتيفي e مارجيني ريدوتي.
بياتافورما إنتيتوفا.
فاي التداول سولا نوسترا بياتافورما e كون لي نوستر أب.
فينسيتوري دي مولتي ريكونوسيمنتي.
أولتر 50 بريمي نيغلي ولتيمي دو أني بير نو نوسترا بياتافورما e i نوستري سيرفيزي نيل موندو.
بوزيزيون بروديراي؟
لي بيرديت بوسونو إسيدير ​​l'إنفستيمنتو.
* بريماتا "أفضل ميزات منصة" (بياتافورما دي ترادينغ كون لي ميغليوري كاراتيريستيش) e 'بيست موبيل ترادينغ' (ميغليور بياتافورما موبيل) دا إنفستمنت تريندس 2018 تقرير نيل المملكة المتحدة دي تداول الاستثمارية، تشي سي باسا سولا ماسيما سوديسفازيون دي ترادر ​​دي كفد e فكس . أفضل منصة التداول عبر الإنترنت "(ميغليور بياتافورما دي ترادينغ أونلين) دا شاريس أواردز 2018؛ e 'بيست فوريكس ترادينغ بلاتفورم (ميغليور بياتافورما بير إيل فوريكس ترادينغ) دا أوك فوريكس أواردز 2018.
** كلينت إنترنازيونالي كون كونتي ديمو e كونتي ريالي.
كيستو سيتو وتيليزا الكوكيز. بروزغويندو كون لا نافيجازيون سي أسيتا إيل لورو وتيليززو. سكوبري دي più.
تشياماسي ديل الخام 08:30 ألي أور 19:00 دال lunedì ال venerdì.
+39 02 3600 9604.
I كونتراتي بير ديفيرنزا (كفد) سونو برودوتي فينانزياري كومبليسي تشي وتيليزانزو l'إفيتو ليفا e كومبورتانو أون ليفاتو ليفيلو دي ريششيو بير إيل باتريمونيو إن كوانتو i بريزي بوسونو موفرسي رابيدامنت، سيا آل ريالزو تشي آل ريباسو. لي بيرديت بوسونو إسيدير ​​l'إنفستيمنتو إفيتواتو سينزا ليميتي دي إمبورتو e بوترب إيسيرتي ريتشيستو دي فار أوبتيوري فيرسامنتي. كيستي برودوتي بريسنتانو أون كاراتير ألتامنت سبيكولاتيفو e بوسونو نون إسير أبروبرياتي تو توتي i كليتي. أسيكوراتي كيندي دي أيفر كومبريسو أبينو i ريتشي تشي إيل سيرفيزيو بوò كومبورتار e دي ريتشيدير آل ريغاردو أون بارير دي أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت.
I برودوتي بيناري (ديجيتال 100 e كونتدون) سونو دي برودوتي فينانزياري كومبليسي، تشي كومبورتانو ديل ريششيو إليفاتو بير إيل توو باتريمونيو إن كوانتو بوتريست بيردير توتو l'إنفستيمنتو إفيتواتو. كيستي برودوتي بريسنتانو أون كاراتير ألتامنت سبيكولاتيفو e بوسونو نون إسير أبروبرياتي تو توتي i كليتي. أسيكوراتي كيندي دي أيفر كومبريسو أبينو i ريتشي تشي إيل سيرفيزيو بوò كومبورتار e دي ريتشيدير آل ريغاردو أون بارير دي أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت. إنفستي سولامنت أون إمبورتو تشي ساريستي ديسبوستو a بيردير نيلا سوا totalità.
كيستي برودوتي سونو ديستيناتي أد إنفستيتوري أففيدوتي، تشي هانو لا posibilità دي مونيتورار لي لورو بوسيزيوني إن مودو كونتينيو e تشي ديسبونغونو دي ميززي فينانزياري نيسساري بير سوبورتار إيل ريششيو دي بيرديتا دي كابيتال.
لي أتيفيتا سوتوستانتي أي برودوتي إن أوجيتيتو سونو إستريمنت ديفرزيفيكات e بريسنتانو دي ريتشي سبيسيفيتي تشي بوسونو فاريار إن لارجا ميسورا دا أون برودوتو all'altro (بير إسيمبيو rapidità ديل فاريازيوني دي تاسي دي كامبيو، liquidità ديلو سترومنتو). تي ريكورديامو تشي نون ديسبوني دي ألكون ديريتو سول أتيفيتا سوتوستانتي a كيستي برودوتي.
سمك ماركيتس أوك بلك è أوتوريززاتا e ريجولامنتاتا دالا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (n. 173730) إد è ريجيستراتا إن إيطاليا all'Elenco delle impress di frivemento comunitarie con sccursale ténuto dalla ConsoB al n. 70.
لي تيليفونات e لي كونفيرزازيوني تشات بوتبريبيرو إسير ريجيسترات e مونيتورات.
كستا باجينا ويب وتيليززا كوكي بير أوتينير إنفورمازيوني دي كاراتير جينيرال ريلاتيون آل سو أوسو دي إنترنيت. لا ريموزيون دي كوكي può إنفنزار إيل فونزيونامنتو دي ألكون بارتي دي كيستو سيتو. بير أوبتيوريي إنفورمازيوني سوي كوكي e سو كومي ريموفيرلي، كليكا كوي.
إيل تراتامنتو فيسكيل ديبند دالا سيتوازيون إنديفيدوال دي سياسكون كلينت، bòò كامباير o بريسنتير ديفيرنز a سيكوندا ديل لوغو دي ريسيدنزا e può إسير سوجيتو a موديفيتش إن فوتورو.
أبل، إيباد e فون سونو مارتشي دي بروبريتا دي أبل Inc. ريجيستراتي إن أوسا e إن ألتر نازيوني. أبلي ستور è أون مارتشيو دي سيرفيزي دي أبل Inc. أندرويد è أون مارشيو ريجيستراتو دي غوغل Inc. بارتي دي كيستا باجينا سونو ريبرودوت دال لافورو كريتو e كونديفيسو دا غوغل e وتيليززاتو إن بيس ألي كونديزيوني ديسكريت نيلا كريتيف كومونس 3.0 أتريبوتيون ليسنز.

تداول الفوركس إيتا
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
نوتيزي ديلا سوسيتي & أغريف؛
وقد تم توسيع نطاق عقود الفروقات القابلة للتداول على أسهم واحدة في بنك دوكاسكوبي ودوكاسكوبي أوروبا. وقد تمت إضافة عدة مئات من العقود مقابل الفروقات من السندات من الولايات المتحدة إلى المنصة.
يمكن إضافة أدوات كفد جديدة باستخدام محدد الأدوات في منصة التداول.
تقدم دوكاسكوبي اليوم تداولا مباشرا مستداما ل 500 أداة بما في ذلك الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات على السلع (النفط والغاز والنحاس) والمؤشرات الرئيسية والأسهم الفردية (14 دولة) والخيارات الثنائية على الفوركس. دوكاسكوبي هو مزود السيولة إن المعروفة. البنك يحسن دائما نوعية السيولة ويزيد من قائمة الأدوات المقدمة. الخطوة الهامة التالية هي إضافة عقود العملات التشفير.
نموذج الأعمال الجديد: عبر الإنترنت المصرفية رسول.
نحن فخورون بأن نعلن أن دوكاسكوبي بنك سا قد وسع نطاق قيادته التكنولوجية على المدى الطويل في مجال الوساطة المالية من خلال إدخال مجال جديد من الأعمال المصرفية الأساسية - الخدمات المصرفية للأفراد. حجر الزاوية في نموذج أعمالنا الجديد هو مزيج من التعرف على الفيديو عبر الإنترنت والبنية التحتية المصرفية بنيت حول رسول الحديث والشبكة الاجتماعية.
ويمكن الاطلاع على ساعات السوق التفصيلية للأسواق الفوركس، السبائك والعقود مقابل الفروقات هنا.
يرجى الحذر من انخفاض السيولة وإمكانية انقطاع خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
أضافت دوكاسكوبي أدوات فكس جديدة للتداول المباشر:
أوسد / ثب دولار أمريكي مقابل باخت تايلندي أوسد / إلس - الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الاسرائيلي أوسد / هف - الدولار الأمريكي مقابل الفورينت المجري ور / هف - اليورو مقابل الفورنت المجري أوسد / سشك - الدولار الأمريكي مقابل الكورونا التشيكية ور / سشك - اليورو مقابل الكورونا التشيكية أوسد / رون - الدولار الأمريكي مقابل ليو رومانيان.
يتم تعيين الحد الأقصى للنفوذ على أوسد / هف، ور / هف، أوسد / سشك، ور / تشسك، أوسد / إلس، أوسد / رون، أوسد / ثب إلى 1:10.
يتم تقديم معلومات أكثر تفصيلا حول شروط التداول على صفحات الموقع المقابلة.
كن على علم، أن قائمة العملات الأجنبية، السبائك، السلع، المؤشرات وأدوات الأسهم القابلة للتداول مع دوكاسكوبي يتم توسيعها بشكل مستمر.
سوف دوكاسكوبي المشاركة في شنغهاي معرض المال 2017، المقرر يوم الجمعة 1 - الأحد 3 ديسمبر 2017 في مركز شنغهاي للمعارض. تفتح الأبواب في الساعة 9:00 صباحا. كنت موضع ترحيب كبير لزيارتنا في W11 كشك وتلبية ممثلينا في شخص وكذلك للانضمام ندوة لدينا خلال المعرض في 2 ديسمبر كانون الاول في 14:00 بيإم.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.

نيغوزي لي برينسيبالي فكس كون.
* فينو a 25 000 unità كون ليفا 1: 200.
لا ليبيرت & أغريف؛ دي أجرة التداول أوفونك.
لا ليبيرت & أغريف؛ دي أجرة التداول أوفونك.
سكاريكا لا نوسترا بيلا e فاسيل دا أوزار أبليكاتيون غراتويتا لكل فون س في الروبوت.
ستيسا إسبرينزا، più comodità.
سكاريكا لا نوسترا أبليكازيون لكل باد س في تافوليت الروبوت.
Testimonianze.
بير ماي è ستاتو إمبورتانت دي أفير إيل بيينو كونترولو o دي بريندير لا سيتوازيون نيلي مي ماني. هو تروفاتو ترادينغ 212 e دوبو يفر فاتتو إيل كونفرونتو كون ألتري بروكر هو ريجيستراتو أون أكونت. سونو ستاتو كون لورو بير più دي أون أنو e لا كوزا بيلا è تشي سي ها إيل بينو كونترولو ديل بروبريو دينارو e أون تيم دي أسيستنزا آل كليانت مولتو سيريو e ديسبونيبيل. A توت لي مي دوماند è ستاتو ريسبوستو إمدياتامنت. Ciò تشي ديستينغو ترادينغ 212 داغلي ألتري سونو i نوميروسي ميغليورامنتي تشي ريندونو إيل ترادينغ più إفيكاس.
أون أوتيمو مودو بير إسير إنترودوتي نيل موندو ديل ترادينغ. كيستا بياتافورما فورنيس أون كونتو دي بروفا دوف è بوسيبيل إمبارار i تروشي ديل ترادينغ. كونسيجلي e سترومنتي أوتيلي. فاسيل دا أوزار. هو أوساتو إيل كونتو دي بروفا بير أون بايو دي سيتيمان e لو أوسو أنكورا بير غويدارمي. أون بايو دي ميسي فا هو إنيزياتو a فار ترادينغ كون أون أكونت ريل فاسيندو أون بون ريتورنو e غودينومي تانتو إيل برويسو. ألتامنت راكومانداتا.
بياتافورما سيكورا e أفيدابيل، سيمبليس نيل سو وتيليزو e فيلوس nell'esecuzione digli ordini. فندق بوير إسير باراغوناتا أد أون هوتل 5 ستيل دوف كورتيسيا، disponibilità e deszione sono sempre al top. أونيندو إيل توتو ديري أوتيما سوتو توتي غلي أسبيتي.
ترادينغ 212 è أونا بياتافورما فريسكا e موديرنا. إو أوسو سيا لا فيرسيون ويب تشي l'أبليكازيون يوس إد إنترامبي سونو بن أداتات آل ديسبوسيتيفو. I غرافيسي، غلي سترومنتي à l'أناليسي تنيكا، لي إنفورمازيوني، توتو è بن إنتغراتو كون l'إنتيرفاتشيا e سوديسفا غلي ستاندارد موديرني. ترادينغ 212 أوفر أونا فاستا غاما دي سترومنتي تشي فيين أومنتاتو كوانتيمنت. ب فاسيل إنيزيار a لافوير كون كويستا بياتافورما كون un'interfaccia così إنتيتيفا. L'أكونت دي بروفا è ميرافيجليوسو، سي può فيرامنت ألينار سو دي إسو سينزا ستريس. نوفي أغيورنامنتي كون نوف funzionalità بير لي أبليكازيوني فينغونو ريلاسيات كوانتيمنت.
ترادينغ 212 è أونا بياتافورما إكسيزيونال. L'إنتيرفاتشيا è تشيارا e سيمبليس، è لا بياتافورما più كونفينينت تشي هو إنكونتراتو فينورا. إمبوستير أورديني، أورديني بندنتي، إسك è مولتو più فاسيل ريسبيتو ألي ألتر بياتافورم. A كوسا ديلا غراند varietà دي سترومنتي دي ترادينغ، è فاسيل تروفار سترومنتي كون كوالي فوغليو كومرسيار. كونتينير أد أوزار التداول 212. استمرار إيل بونو لافورو!
ستو وتيليزاندو ترادينغ 212 دا مولتو تيمبو. بريما دي إنيزيار هو فاتتو أون ساكو دي ريسيرتش سو فاري بروكر e بياتافورم e هو أوبتاتو بير ترادينغ 212 a كوسا ديلا لورو أسيستنزا آل كلينت، لا rapidità كون كوي سي ريسولفونو لي نوستر دوماند، دوبي o بروبلم ديل سيستيما. سونو مولتو غراتو بير l'ألتا professionalità e بير لي بيرسون تشي فانو ديل لورو ميغليو إن مودو تشي لا بياتافورما فونزيونا بيرفيتامنت أوغني جيورنو.
تيليفونو: (+39) 02 4032 6437.
I كفد سونو برودوتي كون إفيتو ليفا. إيل ترادينغ كون كفد بوتربب نون إسير أداتو a توتي e può كومبورتار لا بيرديتا دي توتو إيل كابيتال إنفستيتو، سي بريغا دي أسيكورارسي دي إيفر كومبريسو أبينو i ريتشي سوينفولتي. ليجا دي più.
التداول 212 è أون نوم التجارية التجارية دي ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسيدنتيمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) e ترادينغ 212 Ltd.
ترادينغ 212 أوك Ltd. è ريجيستراتو إن إنغيلتيرا e غاليس (نوميرو دي ريجيسترازيون 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. è أوتوريززاتو e ريجولامنتو dall'Autorità دي فيجيلانزا ديل ريجنو ونيتو ​​(فينانسيال كوندوكت أوثوريتي - فكا) (نوميرو دي ريجيسترازيون 609146).
ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسيدنتيمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) è ريجيستراتا إن سيبرو (نوميرو دي ريجيسترازيون 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (بريسيدنتيمنت: أفوس كابيتال سي Ltd.) è أوتوريززاتا e ريجولامنتاتا دالا سيبروس سيكوريتي أند إكسهانج كوميسيون (نوميرو دي ليسنزا 290/16).
ترادينغ 212 Ltd. è ريجيستراتو إن بولغاريا (نوميرو دي ريجيسترازيون 201859500). ترادينغ 212 Ltd. è أوتوريززاتو e ريجولامناتو دالا كوميسيون دي فيجيلانزا فينانزياريا (نوميرو دي ريجيسترازيون رغ-03-0237).
لي إنفورمازيوني كونتينوت إن كيستو سيتو نون سي ريفولغونو أي ريسيدنتي ديجلي ستاتي ونيتي e نون سونو ديستينيا ألا ديستريبوزيون، o l'أوسو دا بارت دي كالياسياسي بيرسونا إن كالياسياسي بيس o جيوريسديزيون إن كوي كوي تال ديستريبوزيون o l'أوسو ساريب كونتراريو ألا ليج o أي ريجولامنتي locali.
لو أتيفيت & أغريف؛ دي ترادينغ سو كفد إمبليكانو إليفاتي ريتشي دي بيرديتا.

ديفينتا أون فيرو التاجر.
لا توا فورمازيون دي ترادينغ إنيزيا دا كوي.
مدرب مدراء حسابات التداول إد إيتالياني بيرسونالي آل توه سيرفيزيو أونا varietà دي باشيتي إدوكاتيفي كونديزيوني دي ترادينغ سو ميسورا بير لي تو إسيجنز.
ديفينتا أون ترادر ​​بروفيسيونيستا.
أمبينت ألتامنت سيكورو e دي فيدوسيا.
20 أني دي إكسلنزا نيل التداول عبر الإنترنت.
معايير إلفاتي دي بروتيزيون دي داتي.
إمبارا كومي إنيزيار a ترادار كون i نوستري سترومنتي دي فورمازيون.
سيامو كوي بير فورنيرتي سترومنتي فورماتيفي تشي سي أداتينو آل توو ليفيلو دي إنتيريس e دي إسبرينزا. بووي سيمبر إمبارار دي più e ديفنتار أون ترادر ​​ميغليور كون l'إيوتو دي أونا ديل نوستر غايد سبيسيالي كوي دي سيغيتو.
غويدا إنترودوتيفا.
فاميلياريزا كون لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ أونلين ليجندو كيست سيمبليسي إد إفيكاسي إستروزيوني باسو بير باسو.
إريري دي كومونيكاتيون كوموني.
بريما دي توفارتي نيل ميركاتو، ليجي ألكوني ديجلي إريري più كوموني كوميسي داي ترادرس.
لا غويدا ديل ترادر.
إنزيغنا أي برينسيانتيتي كومي وتيليزاري سترومنتي ونيسي بير جيستير i ترادس، أولتر a فورنير باسو دوبو باسو.
Accettiamo.
إيل غروبو إيفوريكس.
إيفوريكس ها أولتر 20 أني دي إسبرينزا نيل ميركاتو ديل ترادينغ، أولتر أد أونا ريبوتاسيون كونسوليداتا.
أتيفو في أولتر 20 بيسي.
سيرتيفيكاتو يسي.
ريجولامنتاتو دالا سيسيك.
أديرنت ألي نورم ميفيد.
إيكفد ليميتد è سوجيتا a فيريفيتش دي أوديت دالا كمغ ليميتد دي سيبرو.
تينولوجيا e برودوزيون دي سوفتوار إنتيرنا.
بروتيزيوني ديل تيترانزازيون.
أنا نوستري فانتاجي.
بيرتشه سيمبر più كلينتي ستانو سيجليندو إيفوريكس كومي لورو بياتافورما دي ترادينغ.
التجارة، التدريب ه.
فورمازيون 1 a 1 كون أون إستروتر دي ترادينغ.
باتشيتي إدوكاتيفي سفيلوباتي الحكم الذاتي.
مدير الحساب، إضافي سو ميسورا e كونديزيوني دي التداول.
أمبينت دي التداول غارانتيتو.
مولتيبليسي أني دي إسبرينزا فينانزياريا e تينولوجيكا أون-لين.
A نورما كون لي نورماتيف يوروبي più سيير.
ماسيما بروتيزيون دي داتي e دي سيرفيزي فينانزياري.
إنفينيت الفرصة للحصول على بالمو ديلا توا مانو.
سينتينايا دي سترومنتي إن كفد.
بياتافورم موبيلي، ويب e ديسكتوب فاسيلي دا أوزار.
أون كونتو بير أوبيرار سو مولتيبليسي إنفستيمنتي e برودوتي.
تينولوجيا أفانزاتا.
إيفوريكس أوفر أي ترادرس لا سكيلتا ترا تري بياتافورم دي ترادينغ دي فاسيل وتيليزو (أونا بياتافورما ويب، أونا سكاريكابيل بير بيسي إد أونا موبيل بير سمارتفون)، نوتيزي فينانزياري كوستانتيمنت أغيورنات e سيرفيزيو كليتي 24 أور آل جيورنو. I كليتي دي إيفوريكس سونو كيندي إن غرادو دي ترادار أوغني فولتا تشي لو ديسيديرينو، وتيليززاندو إيل سيستيما تشي بريفيريسكونو e كون أون سوبورتيفو بروفيسيونالي إمدياتو إن كاسو ديecessità.
ديفينتا أون ترادر ​​بروفيسيونيستا.
لا فورمازيون، l'إستروزيون e إيل التدريب.
أمبينت دي التداول غارانتيتو.
إنفينيت الفرصة للحصول على بالمو ديلا توا مانو.
إيل ترادينغ غلوبال أون-لين دال 1996.
لا ريجيسترازيون è فاسيل e غراتويتا.
بروموزيوني بروموزيوني.
بير إنيزيار بير إنيزيار.
فورمازيون فورمازيون.
سينترو دي ترادينغ سنترو دي ترادينغ.
لا società لا società.
إيفوريكس è إيل نوم كومرسيال دي إكفد ليميتد، أوتوريززاتا e ريجولامناتا دالا كوميسيون فور سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون (سيسيك) سوتو لا ليسنزا # 143/11.
إيل ترادينغ سوي كفد كون ليفا كومبورتا أون ريششيو إليفاتو، إنكلوسا لا بيرديتا دي توتي غلي إمبورتي إنفستيتي، e بوريبب نون إسير إدونيو بير توتي غلي إنفستيتوري. كاليسياسي إنديازيون دي بيرفورمانسس باسيتي o دي بريستازيوني سيمولات باسي، وتيليززات o بوبليكاتا دا إيفوريكس، نون è أون إنديكاتور أفيدابيل دي ريسولتاتي فوتوري e فيين وتيليززاتا سولو a فيني إدوكاتيفي. نون بيسوغنيريب إنفستيير ديل دنارو تشي نون سي سي سي بيرميرت دي بيردير e بيسوغنيريبب كونفيرزيون أتنتامنت لا بروبريا كونديزيون فينانزياريا إد إيل ليفيلو دي إسبرينزا، unché ريتسيديري كونسيجلي أد أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت. ايل التداول بريفيد دي كوستي. بيسوغنيريب أسيكورارسي دي كومبريندير i ريتشي إد i كوستي. I ماتريالي كونتينوتي إن كيستا باجينا سونو إسكلوسيفامنت a سكوبو دي pubblicità e ماركيتينغ e نون ديفونو إسير إنتربريتاتيون إن مودو إسبيليسيو o إمبليسيتو، ديريتامنت o إنديريتامنت، كومي كونسولنزا إن ماتيريا دي إنفستيمنتي، راكوماندازيون o سوجريمينتو دي أونا ستراتيجيا دي إنفستيمنتو، ريسبيتو أد أونو سترومنتو فينانزياريو .
بير إنفورمازيوني سوي فورنيتوري دي سيرفيزي دي باغامنتو دي كومبليتازيون كليكا كوي.
© إيفوريكس. توتي i ديريتي ريسرفاتي.
إيفوريكس è أون مارشيو ريجيستراتو دي بروبريتا دي أون إنت ديل غروبو إيفوريكس. توتي غلي ألتري مارتشي تشي أبايونو إن كيستو سيتو سونو دي بروبريتا دي ريسبيتيفي بروبريتاري.
شركة "بيزيف للخدمات المالية المحدودة" (نيتيلر)
أوتوريززاتا دالا كوندوكت أوثوريتي فينانسيال (فكا) سوتو لا إليكترونيك ماني ريجولاتيونس 2018 بير l'إميسيون دي مونيتا إليترونيكا، ريجيسترو e-ماني فكا 900015.
إيفوريكس نون أوفر i سوي سيرفيزي أي ريسيدنتي إن٪ كونترينام٪.
سي نون ساي ريسيدنت إن٪ كونترينام٪، سيجلي لا توا نازيون دي ريسيدنزا. أسيديندو a كيستو سيتو كونفيرمي دي إسير ليجاليمنت أوتوريززاتو a فيسواليزار إيل كونتينوتو e وتيليززير i سوي سيرفيزي.
سي نون ساي أوتوريززاتو a فيسواليزار إيل كونتينوتو دي كيستو سيتو e \ o وتيليزززار نو نوستري سيرفيزي، ساي بريغاتو دي أباندونار كيستو سيتو.
ديسيديري ريسيفير e-ميل دا إيفوريكس؟
بورتروبو نون بوسيامو أسيتير كليتي دا إسريل.
أنا مقيم في إسرائيل بوسونو ريجيسترارسي كوي.
أونو دي نوستري رابريسنتانتي سي metterà إن كونتاتو كون تي a بريف.

No comments:

Post a Comment