Friday 9 February 2018

خيارات الأسهم الزرقاء


خيارات الأسهم الزرقاء
من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 حتى 19:00.
السبت والأحد مغلقة.
83٪ مكافأة وأكثر من ذلك.
الدعم متاح 24/7.
دقة.
التجارة في العملات الأكثر شعبية من اختيارك. أوسد، غبد، أود، كني، ور، كاد.
كيفية التداول.
تداول الخيارات الثنائية بسيط نسبيا، والتنبؤ صعود أو سقوط سلعة أو العملة والفوز. 1. حدد الأصل للتداول. 2. تقرر مبلغ الاستثمار. جعل التنبؤ الخاص بك على حركة سعر الأصول. إذا توقعت ارتفاع سعر الأصل، فحدد كال (أوب). إذا كان التنبؤ الخاص بك هو أن السعر سوف تقع، حدد وضع (أسفل). 3. عندما يغلق التداول بعد وقت معين اعتمادا على الخيارات التي اخترتها، سوف تكسب.
يأتي مستخدمونا أولا، وتبقى جميع بياناتك خاصة ومضمونة ..
الرسم البياني للتجارة.
أنواع الحسابات.
10٪ إيداع مكافأة لا خطر التجارة الحرة لا تدريب لا إشارات مجانية جونيور وسيط 24/7 الدعم.
12.5٪ إيداع مكافأة 3X خطر التجارة الحرة التدريب التمهيدي إشارات مجانية سينوير وسيط 24/7 الدعم.
15٪ إيداع مكافأة 5x خطر التجارة الحرة التدريب الأساسي إشارات الخبراء المهنية وسيط 24/7 الدعم.
20٪ إيداع مكافأة 10x خطر التجارة الحرة التدريب الكامل بريمويم إشارات وسيط + محلل 24/7 الدعم.
لماذا بليستوكوبتيونس؟
نحن وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يضع حقا التركيز عليك وتجربة التداول الخاصة بك!
خيارات بلوستوك هي منصة منظمة، تلتزم بدقة بالسياسات والمتطلبات التي وضعتها المنظم المالي، والتي يتم تعيينها لحماية العملاء. الشيكات صارمة من قبل منظم ضمان أن جميع أنشطة الشركة يتم توفيرها مع الإنصاف والشفافية كاملة. خيارات بلوستوك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية السماسرة في هذه الصناعة. مع دفع تعويضات عالية من 81٪ على عقود الخيارات الثنائية، ونحن نقدم دفعات الأكثر سخاء في هذه الصناعة. واصلت الخيارات الثنائية، أو الخيارات الرقمية لكسب شعبية في العقد الماضي، العديد من التجار الطموحين رؤية الخيارات الثنائية كخيارهم المفضل من سيارة استثمارية في هذا الوقت من عدم الاستقرار في السوق. منصة بلوستوك خيارات تبرز كشركة رائدة بين وسطاء هناك مع فريق يتكون من المهنيين ذوي الخبرة في تجارة العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، والمشتقات والقوانين والتشريعات الدولية. المعرفة مجتمعة والخبرة ينسخ التي عقدت من قبل معظم المشغلين في السوق. خيارات بلوستوك تبرز باعتبارها واحدة من القادة في هذه الصناعة، وهنا لماذا: منصة التداول لدينا هو 100٪ على شبكة الإنترنت، وبالتالي لن تضطر إلى تحميل أي برنامج. وهذا يجعل من السهل للتجارة من أي مكان ... في أي وقت. لا تحتاج إلى أي خبرة تداول سابقة للحصول على الذهاب. فمن السهل كما 1-2-3. واجهة المستخدم ودية بشكل ملحوظ. لقد عملنا بجد لضمان عمليات سريعة وبديهية. نحن نقدم مواد تدريبية متعمقة لتسريع عملية التعلم الخاصة بك. نسمح للمتداولين ببيع خياراتهم قبل انتهاء صلاحيتها. إن انتهاء الصلاحية المبكر يمكن أن يساعدك على دفع المزيد من الأرباح من خلال محفظتك. نحن نقدم مجموعة هائلة من الأصول اختارته من أفضل السلع والأسهم والعملات و indices. The وحدات التداول على منصة لدينا هي الرائدة في هذه الصناعة. في كل مرحلة من مراحل عملية الاستثمار ونحن نسعى جاهدين لمساعدة التجار لدينا الحصول على الحافة التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. لقد استثمرنا في أحدث التقنيات في هذه الصناعة لضمان أن المعاملات الخاصة بك هي سريعة وآمنة وآمنة. يستفيد عملاؤنا من تيارات البيانات في الوقت الحقيقي من تومسون ريوترز، موفري البيانات لدينا. يرجى أخذ بعض الوقت لقراءة الشروط والأحكام، ولا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت من خلال الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني أو أنظمة دعم الهاتف. نحن هنا للمساعدة!
ابقى على تواصل.
حصلت على أي استفسار فيما يتعلق خدماتنا وأساليب؟ نحن جاهزون.
خيارات بلوستوك هو آمن ومضمون ثنائي وتجارة الفوركس الموقع، مع منصة التداول منظم جيدا والنتائج في الوقت الحقيقي.
كوبيرايت & كوبي؛ بلستوكوبتيونس 2018. جميع الحقوق محفوظة.

مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.
2017-06-23 | مقدم من سارة رومين.
خيارات الأسهم التحفيزية، أو إسو، هي نوع من خيار الأسهم الموظف المستخدمة في استراتيجيات التعويض على أساس حقوق الملكية. وهي تعرف أيضا بخيارات الأسهم القانونية لأنها تخضع لمجموعة صارمة من اللوائح. تتأهل إيسوس لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية إذا تم استيفاء شروط معينة. على سبيل المثال، هناك حد 100،000 $ على قيمة إسو التي تصبح قابلة للممارسة للموظف في أي سنة تقويمية. ویمکن منح إسو للموظفین فقط (ولیس مستشارین خارجیین أو مقاولین)، ولا یمکن للموظف امتلاك إسو التي تمثل أکثر من 10 في المائة من صلاحیة التصویت في الشرکة.
يتم تحديد سعر الخيار (المعروف أيضا باسم سعر التمرين) بقيمة أسهم الشركة في اليوم الذي يتم فيه منح الخيار. على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق للسهم (أو، إذا لم يكن هناك سعر سوق، سعر السهم المحدد بالصيغة أو التقييم) هو 10 $، ثم سعر ممارسة كل خيار سيكون أيضا 10 $. ويوجد لدى الموظفين فترة ثابتة مدتها 10 سنوات يمارسون فيها إسو بعد منحها. قد يكون لبعض الخطط جدول استحقاق، وهذا يعني أن الموظفين لا يستطيعون ممارسة خياراتهم على الفور. وللحفاظ على معاملة ضريبية مواتية، يجب ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي في غضون ثلاثة أشهر بعد انتهاء الموظف من العمل.
كيف يتم إسو الضرائب؟
ال يعترف املوظفون باإليرادات اخلاضعة للضريبة مبنح املنظمة الدولية للتوحيد القياسي. بالإضافة إلى ذلك، خلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، ممارسة أيزو لا يؤدي إلى دخل خاضع للضريبة للموظف. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل بعد تاريخ منح الخيار وسنة واحدة من تاريخ التمرين، فسيتم فرض ضريبة على جميع أسعار سعر السهم على سعر الممارسة على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل. عند ممارسة إسو، لن تقوم الشركة باقتطاع الضرائب، ولن تخضع هذه الممارسة للضمان الاجتماعي وضرائب الرعاية الطبية.
يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كنت تبيع حصة تم الحصول عليها من خلال ممارسة إسو قبل الوفاء بمتطلبات فترة الحجز (سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين)، يصبح البيع تصرفا غير مؤهل. في هذه الحالة، سوف تخضع لضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع، ويشار أيضا إلى انتشار، والتي ستضاف إلى النموذج W-2 الخاص بك.
نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أنك لا تعترف الدخل الخاضع للضريبة عند ممارسة إسو، يجب أن يدرج الفارق على أنه الدخل المستلم لغرض حساب الحد الأدنى البديل للضريبة (أمت). لا يتم الإبلاغ عن انتشار في النموذج W-2، ولكن يجب تضمينه في حساب أمت عند إعداد الضرائب الخاصة بك.
نصيحة ضريبية: الإدارة الدقيقة لل إسو ضروري. إن بيع الأسهم المكتسبة قبل الأوان عن طريق منحة إسو سيؤدي إلى انتهاك متطلبات فترة الحجز وفقدان المعاملة الضريبية المواتية. سوف الحفاظ على سجلات دقيقة تساعدك على مراقبة أسس الضرائب العادية و أمت، فضلا عن تتبع الائتمان المتاحة أمت.
السيناريو 1: ممارسة إسو وبيع سنة واحدة بعد التمرين وسنتين بعد المنحة.
تاريخ المنح: يناير 2018.
سعر الخيار: 10 دولار أمريكي.
تاريخ التمرين: حزيران (يونيو) 2018.
القيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين: 30 دولارا.
تاريخ البيع: ديسمبر 2018.
الخيارات الممارسه: 100.
الدخل المبلغ عنه للموظف في الاستمارة W-2: $ 0.
الدخل المبلغ عنه لحساب أمت: 2000 دولار [(30 دولارا - 10 دولارات) × 100]
الأساس الضريبي للضريبة العادية: 10 دولار للسهم الواحد؛ ل أمت: 30 $ للسهم الواحد.
الكسب المبلغ عنه للضريبة العادية: 4000 دولار [(50 دولارا - 10 دولارات) × 100]
الكسب المبلغ عنه ل أمت: 2،000 دولار [(50 دولارا - 30 دولارا) × 100]
ونظرا لأن الأسهم قد احتجزت لأكثر من سنة بعد التمرين، فإن المكاسب لكل من (الضرائب العادية و أمت) سوف تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.
السيناريو 2: ممارسة إسو وبيع قبل فترة عقد المطلوبة هو (عدم الأهلية التصرف)
تاريخ المنح: يناير 2018.
سعر الخيار: 10 دولار أمريكي.
تاريخ التمرين: حزيران (يونيو) 2018.
القيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين: 30 دولارا.
تاريخ البيع: ديسمبر 2018.
الخيارات الممارسه: 100.
الدخل المبلغ عنه للموظف في الاستمارة W-2: $ 0.
الدخل المبلغ عنه لحساب أمت: 2000 دولار [(30 دولارا - 10 دولارات) × 100]
الأساس الضريبي للضريبة العادية: 10 دولار للسهم الواحد؛ ل أمت: 30 $ للسهم الواحد.
الدخل المبلغ عنه للموظف في الاستمارة W-2: 2000 دولار [(30 دولارا - 10 دولارات) × 100]
الأساس الضريبي: 30 دولارا للسهم الواحد.
وتحقق مكاسب إضافية قدرها 5 دولارات للسهم الواحد (35 دولارا - 30 دولارا) كضريبة رأسمالية قصيرة الأجل.
نصيحة ضريبية: يتم تحديد الأساس الضريبي الخاص بك في الأسهم من قبل ما دفعته لممارسة الخيار بالإضافة إلى مبلغ W-2 التعويض. يتم التعامل مع أي تقدير للسهم بين تاريخ الممارسة وتاريخ البيع ككسب رأسمالي قصير األجل عندما يتم بيع السهم خالل سنة واحدة من تاريخ الممارسة.
وقد تم توفير هذه المواد لأغراض إعلامية عامة فقط ولا تشكل إما ضرائب أو مشورة قانونية. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للتأكد من دقة معلوماتنا وفائدتها، فإننا ننصحك باستشارة أحد مستشاري الضرائب أو المستشار الضريبي المهني أو المحامي.

بلوبيرد بيو، Inc. (بلو) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

بلوبيرد بيو إنك (بلو)
اتبع أرباح بليبيرد.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 899،977 عرض / طلب: 161.90 / 162.05 نطاق اليوم: 161.15 - 171.57.
بلوبيرد الخيار سلسلة.
بلو كال 150.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 13 تشغ .: -11.3.
بلو بوت 150.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.06 تشغ .: -0.04.
بلو كال 155.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 14.5 تشغ .: -6.5.
بلو بوت 155.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.56 تشغ .: 0.46.
بلو كال 160.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 5.02 تشغ .: -6.38.
بلو بوت 160.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.9 تشغ .: 1.55.
بلو كال 165.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 2.43 تشغ .: -4.83.
بلو بوت 165.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 4.12 تشغ .: 3.52.
بلو كال 170.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1 تشغ .: -2.99.
بلو بوت 170.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 8 تشغ .: 6.5.
بلو كال 175.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.5 تشغ .: -1.3.
بلو بوت 175.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 13 تشغ .: 7.8.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ال التعريف، الأزرق، طوق، المستثمر.
ألان إلمان يرشدنا من خلال نظامه من تداول الخيارات لذلك.
أنت أيضا يمكن أن تصبح.
الرئيس التنفيذي للمال الخاص بك.
انظر كيف ساعدنا الآلاف ضرب السوق باستمرار في طريقهم إلى الاستقلال المالي.
* الإفصاح الهام: لا ينبغي أن تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها نصيحة استثمارية شخصية، ولا ينبغي اعتبارها التماس لشراء أو بيع أي أمن أو المشاركة في استراتيجية استثمارية معينة. قراءة الإفصاح الكامل.
من "كيفية شراء الأسهم؟" إلى التحليل الفني التدريب، ونحن نقدم التدريب الكامل:
تعلم التفاصيل.
الانخراط في مجتمعنا.
تصبح خبيرا.
ما يقوله عملائنا.
إن ما أعجب به هو الذكاء، ولكن البساطة التي بني عليها نظام آلان. هو مكتوب للشخص العادي، ذي بلو كولار إنفستور.
زوجتي وأنا مؤخرا بشراء كل من كتبك. فهي مكتوبة بوضوح والأمثلة سهلة الفهم كما تعلمنا الكثير من المعلومات الجديدة.
الشيء الذي أحب أكثر حول خطة الدعوة التي تغطيها ألان هو أنه إذا كنت تفعل ما يكفي من البحوث على الأسهم في البداية، يمكنك أن تشعر بالراحة امتلاكه حتى لو انخفض.
أريد أن أشكركم أيضا على القوائم الجيدة بشكل لا يصدق والمقالات التي تقوم أنت وفريقك معا. لقد تعلمت الكثير من قراءة مقالاتك ودراسة القوائم الأسبوعية التي أشعر بها أكثر ثقة بأنني أستطيع أن أستثمر أكثر بحكمة.
مشاركات المدونة الأخيرة | زيارة المدونة (مقالات التدريب الأسبوعية والتعليق)
إدارة الصفقات الرابحة للأسهم المرتفعة المتضمنة في التقلب.
وكتابة المكالمة المغطاة ووضع البيع المضمون نقدا هي استراتيجيات متحفظة موجهة للمستثمرين الأفراد الذين لديهم رأس المال الحافظة كمتطلبات استراتيجية رئيسية. عندما نستخدم التقلبات الضمنية العالية الكامنة وراء الأوراق المالية فإن الاستراتيجية سيكون لها مجموعة أوسع من التعرض للمخاطر والمكافأة. استلهمت هذه المقالة من قبل راندي P. الذي كان نتائج بارزة باستخدام أبليد أوبتلكترونيكش Inc. [& هيليب؛]
اسأل آلان # 142 & # 8211؛ "تقييم التكلفة إلى إغلاق قبل انتهاء العقد"
يجيب آلان على سؤال طرحه أندرو، الذي يسأل: اشتريت أوكتت مقابل 27.90 دولار أمريكي، وكتبت مكالمة شهرية بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة 30 شهرا مقابل 0.77 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). السهم يتداول الآن عند 31.62 $ و "طلب" للدعوة هو 2.50 $. هل يجب أن أستريح أم أنها مكلفة جدا؟ شكرا، أندرو & # 8212؛ & # 8212؛ & # 8212؛ إنه يوم الأربعاء الثاني من [& هيليب؛]
استراتيجية طوق من وجهة نظر دلتا.
عندما تغطى الكتابة الدعوة جنبا إلى جنب مع واقية يضع استراتيجية تعرف باسم استراتيجية طوق. المكالمة القصيرة تضع سقفا للمكاسب ويمثل الوضع الطويل أرضية تحمي الخسائر. وینبغي أن تؤدي مراکز الخیارین إلی صافي الائتمان. عادة، يتم اختيار المكالمات من خارج المال ووضع. الكتابة المكتوبة المكتوبة و [& هيليب؛]
الصفحات.
المشاركات الاخيرة.
اتصل بنا.
لإرسال بريد إلكتروني إلينا، اتصل بنا هنا. الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني أو تغذية رسس لتلقي التحديثات. الاتصال بنا عن طريق الهاتف على 866-892-2187. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تجد لنا أيضا على أي من الشبكات الاجتماعية أدناه:

No comments:

Post a Comment