Friday 16 February 2018

دورات العملات الأجنبية


دورة حياة الأسواق.


حركة السعر و ماكرو.


المستقبل لا يمكن التنبؤ به، ولكن التحليل يمكن أن تساعد التجار الحصول على الاحتمالات لصالحهم. يمكن أن تساعد مطابقة الاستراتيجية المناسبة مع حالة السوق الصحيحة في هذا التحليل. في ما يلي شرح للظروف الأساسية الثلاثة وكيفية تعامل التجار مع كل منهم.


كما يحصل جزء كبير من الولايات المتحدة تنهار مع سجل كسر أونسلوتس من الثلج، فإنه من الصعب أن نتذكر أن الربيع هو الحق في جميع أنحاء الزاوية. يتم استبدال البطانيات من الثلوج وألواح الجليد من براعم الخضراء من العشب والغناء الطيور. الترحيب بوقت جديد وأفضل.


لأولئك الذين يعيشون في مناخ مريح على مدار السنة، يتساءل لماذا شخص ما قد ترغب في طرح مع هذا البؤس؛ كذلك فإنه لأن البرد من فصل الشتاء فقط يجعل دفء الربيع والصيف أن أفضل بكثير. & لوت؛ الفصول فقط، & [رسقوو]؛ كما يقولون. انها مجرد دورة. وهو النمط الذي كانت الطبيعة تعمل على طالما أن الناس قد تجوبت هذه الأرض.


معظم الكائنات الحية لها دورات. الأسواق لديها دورات أيضا. والتاجر تبحث لكسب المال في الأسواق، وتحديد مثل هذه الدورات هو من أهمية قصوى.


لأنه إذا كنا ارتداء السترات الشتاء، والقفازات، والأوشحة في منتصف الصيف ونداش؛ حسنا، نحن & [رسقوو]؛ ربما في لوقت غير مريح للغاية.


والشيء نفسه يذهب إلى الآن: إذا كنت سيرا على الأقدام في الخارج في تي شيرت بلا أكمام، والسراويل، والوجه يتخبط أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن يكون انخفاض حرارة الجسم، ويكون في لوقت سيء للغاية، على أقل تقدير.


انها تحديد هذه الدورات والأنماط التي تسمح لنا للعمل معهم. كما قال تشارلز داروين: & لدكو؛ انها ليست الأقوى، أو أذكى من الأنواع من أجل البقاء. انها تلك التي معظم ويلينغ للتكيف. & رديقو؛


إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة والتاجر، لديك لمعرفة كيفية التكيف. في هذه المقالة، سنعرض لك كيفية القيام بذلك.


دورات السوق.


ومعظم الأسواق سوف تظهر واحدة من ثلاثة ظروف السوق السائدة. فإنه لا يهم إذا كنت تحليل السوق بشكل أساسي، أو من الناحية الفنية، أو روحيا، أو من خلال التشاور مع النجوم: تتحرك الأسعار في أنواع مختلفة من الأنماط.


ولكن التجار لا يريدون سوى تحديد هذه الأنماط. انهم يريدون استخدامها. من خلال تحديد هذه الأنماط، أو & لوت؛ الدول & [رسقوو]؛ من السوق؛ يمكن للتاجر أن يقرر بشكل أكثر ببلاغة كيفية التجارة في تلك البيئة بالذات.


وظروف السوق الرئيسية الثلاثة هي الاتجاهات، والنطاقات، وهروب. كما هو مبين أدناه.


دورة حياة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


مرة أخرى، غالبا ما تكون هذه الشروط أو الدول مدفوعة بأساسيات أو أخبار (أو في حالة بعض النطاقات، عدم وجودها). وبمجرد أن يحدد المتداول هذه الشروط، فإنه يمكن توظيف الاستراتيجية المناسبة للتداول في تلك السوق.


الاتجاه هو صديقك.


نتحدث عن الاتجاهات والاتجاه التداول كثيرا في ديليفكس. وهناك سبب لذلك: المستقبل غير مؤكد، وبينما تحديد حالة السوق هو من مساعدة كبيرة، فإنه لن يذهب إلى العمل 100٪ من الوقت لأن الأمور في المستقبل التغيير.


من خلال تحديد اتجاه، وملاحظة التحيز الذي كان موجودا في السوق في الآونة الأخيرة، ونحن قد تكون قادرة على القفز على هذا الموضوع بحيث إذا استمر لا يزال قادرا على رؤية بعض الصفقات مربحة.


ولكن تداول اتجاه ما قليلا من المعضلة. ترى، انها ليست كافية لقول ببساطة & لسكو؛ الاتجاه متروك لذلك أنا و [رسقوو]؛ م مجرد الذهاب لشرائه. & [رسقوو]؛ لا، نريد أن ندخل في اتجاهات أكثر كفاءة من ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء ما يصل الاتجاه، وأنا حقا تريد أن تفعل ذلك بتكلفة رخيصة قدر الإمكان، وهو انه لغز. أريد أن شراء بعد السعر قد حان.


عندما يتداول المضاربون في اتجاه ما، يريدون أن يبحثوا عن توظيف هذا المنطق القديم الذي كنا نتعلمه منذ أن كنا جميع الأطفال الصغار: شراء منخفضة، وبيع عالية.


ولكن ما هو & لسو؛ منخفض & [رسقوو]؛ وما هو & لسو؛ عالية. & [رسقوو]؛ هذه هي المصطلحات النسبية التي لا قيمة لها للتاجر الذي لا يعرف كيف يريدون تحديد إدخالاتهم.


وقد تناولنا هذا الموضوع بتعمق في مقالة "كيفية بناء وتجارة استراتيجية متابعة الاتجاهات". في الصورة أدناه، مأخوذة من المقالة، نعرض لكم كيف يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى الاقتراب من استراتيجية التداول الاتجاه باستخدام حركة السعر:


الاتجاه التجار تريد شراء منخفضة، وبيع عالية.


يمكن أن يكون إجراء السعر مفيدا بشكل كبير عند التداول في الاتجاهات، ولكن العديد من التجار الجدد قد يجدون صعوبة في استيعاب أفضل طريقة لتوظيف هذا النوع من التحليل في نهج تداول الاتجاه.


وثمة بديل آخر هو أن يستخدم التجار مؤشرات بسيطة لتحديد الاتجاه والدخول في اتجاه هذا الاتجاه. ويمكن حتى أن تؤخذ هذه خطوة أخرى باستخدام تحليل إطار زمني متعددة.


لذلك، على سبيل المثال: يمكن للمتداول استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يوم على الرسم البياني اليومي، وإذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنهم يتطلعون للشراء بينما إذا كان السعر أقل من ذلك يبحثون عن البيع.


يمكنهم بعد ذلك الذهاب إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إشارات ماسد في اتجاه هذا الاتجاه. لذا إذا كان الاتجاه صعودا على الرسم البياني اليومي، فإن المتداول يريد أن يرى ماكد يعبر فوق خط الإشارة ليتحرك إلى وضعية طويلة.


عندما يمر ماسد أسفل وتحت خط إشارة، يمكن للتاجر أن ننظر للخروج من الموقف. ويمكن أن ننظر إلى إعادة إدخال على آخر كروس الماكد الصاعد شريطة أن الاتجاه لا يزال & لسكو؛ حتى و [رسقوو]؛ على الرسم البياني اليومي.


للأسف، الاتجاهات لا تستمر إلى الأبد. في نهاية المطاف أسعار عالية جدا، أو منخفضة جدا أن المشترين الجدد أو البائعين يترددون في دخول السوق. هذا يمكن أن تخلق مزدحمة أو & لسو؛ العودة ذهابا وإيابا و [رسقوو]؛ أنواع من الأسواق التي يمكن أن تكون شاقة للمضاربة في.


ولكن هناك طريقتان للتعامل مع مثل هذه الحالات & هيليب؛ في الأول، التاجر يمكن أن ننظر لهذا & لسو؛ رانجينس و [رسقوو]؛ لاستكمال؛ وتطلع إلى بيع المقاومة، أو لشراء الدعم مع توقع أن الأسعار سوف تتحرك إلى الجانب الآخر من المدى.


نظرنا في طرق مختلفة للقيام بذلك في المقال، كيفية التجارة النطاقات.


مرة أخرى، يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة؛ كما لاحظت أن الأسعار كانت محددة النطاق هو ضرورة لتكون قادرة على التكهن في هذا النوع من الشرط في المقام الأول. أدناه، نعرض صورة من المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر الذي يوضح كيف يمكن للمتداول بالضبط أن ننظر إلى القيام بذلك باستخدام السعر، والسعر وحده.


السعر الإجراء يساعد التجار رؤية مستويات الأسعار التي كانت مهمة.


ولكن النطاقات، مثل الاتجاهات، لا تدوم إلى الأبد. عندما تنتهك مجموعة، حالة السوق الجديدة تأتي حول & هيليب؛


إن الانفجارات هي واحدة من ظروف السوق الأكثر صعوبة لإتقان، حيث أن تحركات الأسعار المصاحبة يمكن أن تكون متقلبة، وعنيفة، ومكلفة للغاية إذا وجدنا أنفسنا على الجانب الخطأ من هذه الخطوة. غطينا كيف يمكن للتجار التعامل مع هذا الشرط في العمق في المقال، التداول هو كسر.


ولكن الانفجارات تنبع من نطاقات. في كثير من الحالات، فإن قطعة من الأخبار أو نوع من السائق الأساسي خلق ما يكفي من العرض أو الطلب في السوق بحيث فواصل مجموعة أنشئت سابقا؛ وعندما يحدث هذا التحرك يمكن أن تكون ضخمة.


انتصارات تأتي من نطاقات، وتؤدي إلى اتجاهات جديدة.


المشكلة مع الانفجارات هو أنه قد يستغرق ثلاثة أو أربعة فواصل من المقاومة للقبض على هذه الخطوة في الواقع. لذلك ينصح عادة أفضل التجار أن تكون أكثر عدوانية في إدارة المخاطر من هذه الاستراتيجيات. وتبحث عن ثلاثة أو أربعة أضعاف المبلغ الخطر الأولي عندما ينجح الاختراق.


مذكرة نهائية عن دورات الحياة.


الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، وكذلك دورات الحياة المختلفة التي قد تظهر. التحليل هو ببساطة وسيلة لمحاولة الحصول على الاحتمالات من جانبنا، إذا حتى قليلا فقط. إن ملاحظة حالة السوق وتوظيف الإستراتيجية المناسبة هي متغير رئيسي لزيادة فاعلية هذا التحليل، ولكن إدارة المخاطر هي ارتباط الارتباط الذي يجعل التداول مربحا على المدى الطويل ممكنا.


ويغطي السيد جيريمي فاغنر هذا الموضوع بتعمق في المقالة، المخاطر مقابل المكافأة؛ وإذا كنت ترغب في الحصول على أكثر راحة مع هذا الموضوع، وأنا أوصي النقر على هذا الرابط.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تحليل دورة الوقت العملة للدولار الأمريكي واليورو والين والفرنك السويسري.


فبالنسبة لكثير من السنة، قضينا معظم وقتنا في تداول الأسواق باستخدام أوي وعدم إيلاء الكثير من الاهتمام لدورات الوقت. وقد قبلنا بالطبع الدورة الرئاسية التي استمرت أربع سنوات، لأنه كان من السهل اختبارها مرة أخرى باستخدام تحليل أويو. و مع استثناءات قليلة جدا كان يمكن التنبؤ به و منتظم.


وعند دراسة السوق الثوریة للذهب في السنوات الأخیرة بشروط أويو، کشفنا عن دورة سلعیة منتظمة لمدة 34 عاما. ثم عندما تداخلنا مع هذه الدورة السلعية على الرسم البياني التاريخي لسوق الأوراق المالية المفتوحة، وجدنا أنه يتجلى أيضا في دورة علمانية متداخلة إلى حد ما، مدتها 34 عاما. في الآونة الأخيرة أبلغنا عن العثور على دورة المنتج بعيد المنال 2 سنة في قطاع التكنولوجيا. قبل أسبوعين، أبلغنا عن 68 عاما (ضعف 34)، دورة في أسعار الفائدة. الميزة الكمية من أويو تسمح لنا لعرض الأسواق بمنظور مختلف. وبطبيعة الحال، بما أننا قد غطينا الآن وقمنا بالإبلاغ عن ثلاثة من الأصول المالية الرئيسية الأربعة، فإن هدفنا التالي كان الرقم الرابع: العملات. ومما لا يدع مجالا للدهشة أن دورة ال 34 عاما في العمل هناك أيضا.


لسوء الحظ، على عكس الأسهم والسلع، وأسعار الفائدة، والعملات لم تتغير إلا لمدة 40 عاما. مع مثل هذه العينة الصغيرة لا يمكننا أن نكون متأكدين إذا كانت دورة نموذجية 34 عاما هي بالتأكيد في العمل، أو واحدة من التوافقيات، دورة 17 عاما، هي الدورة الرئيسية. وبما أن الأسهم والسلع تتحرك في دورات 34 عاما، وأسعار الفائدة في دورة 68 عاما، ثم دورة لمدة 17 عاما للعملات هو متزامن بالتأكيد. و، يتم تحديد هذه الدورة بسهولة.


في بحثنا كنا قادرين على الحصول على الرسوم البيانية التاريخية، (1970 إلى الوقت الحاضر) على معظم العملات الرئيسية التي نتبعها: أوسد، تشف، جبي، غبب، أود، زار. بالإضافة إلى ديم من 1970-2005 و ديم الجديد، يعني اليورو من عام 1998. لا توجد بيانات تاريخية عن الدولار الكندي بعد. في هذا التقرير سنقوم بالتغطية بالتفصيل، الدولار، تشف، جبي، ور وديم. منذ أن تم تخفيض قيمة الدولار الاسترالي و زار من 1974-2001، (37 عاما)، وكان الجنيه الإسترليني في نطاق تداول 25 عاما، ونحن سوف ترك هذه الثلاثة لوقت آخر.


الرسم البياني الأول في هذا التحليل هو تشفوسد. لاحظ منذ عام 1970 اثنين من قمم الكبرى وقعت بالضبط 17 سنة على التوالي: 1978 و 1995. ثم لاحظ أن اثنين من القيعان الكبرى وقعت 16 عاما بعيدا: 1985 و 2001. ونحن سوف أذكر أيضا في هذا الوقت أنماط موجة كل الثور (ارتفاع) والدب ( تراجع) كان السوق التصحيحية أبك. العملات لا تتحرك في موجات الاندفاع على المدى الطويل. وبما أن كل عملة يتم إقرانها، فإن الموجات النبضية غير محتملة.


الرسم البياني الثاني هو ديموسد. ملاحظة نمط مماثل ل تشفوسد. وهنا أيضا لدينا ارتفاعان كبيران: ذروة ارتفاع في عام 1978، (تليها ذروة الثانوية عام 1980)، و 1995. ثم مرة أخرى اثنين من أدنى مستوياته الرئيسية: 1985 و 2000، (تليها انخفاض الثانوي عام 2001). مرة أخرى لدينا في غضون سنة واحدة نفس النمط كما تشفوسد.


الرسم البياني الثالث هو الين الياباني. نحن نفعل هذه العملات الثلاث أولا لأنها جميعا تتحرك عموما في نفس الاتجاه، في حين أن الدولار، (الذي هو التالي)، يتحرك في الاتجاه المعاكس. وهنا أيضا هناك قممان رئيسيان منفصلان كل منهما 17 سنة تقريبا: 1978 و 1995. بيد أن الانخفاضين الرئيسيين يتحولان قليلا عند مقارنتهما بالفرنك السويسري والديموغرافي: 1982 (يليه انخفاض ثانوي في عام 1985)، و 1998 ( يليه انخفاض ثانوي عام 2002).


الرسم البياني الأربعة هو اليورو مقابل الدولار الأميركي. ولما كان لدينا بيانات محدودة، من 1998 إلى الوقت الحاضر، فإننا لا نستطيع إلا أن نحدد في عملية قاع الفترة 2000-2002 أهمية كبيرة، تذكر جيدا، منخفضة. بدأ اليورو يتداول في وسط العملة الأجنبية 1985-2002 أسفل إلى أسفل دورة. ومنذ ذلك الحين، فقد ارتفع في عام 1995 ليصل إلى القمة. لاحظ قاع اليورو مع الديموقراطي، الفرنك السويسري والثاني الثانوي في الين الياباني. عند الجمع بين هذه العملات الأربع يمكننا أن نلاحظ قمم التي تحدث 17 سنوات منفصلة وقيعان بين 16-17 سنة. دعنا نسميها دورة من 17 سنة إلى القمة: 1978-1995 إلى الوقت الحاضر، ودورة من 17 سنة إلى أسفل: 1985-2002، في غضون سنة واحدة في كلا الاتجاهين.


الرسم البياني الخامس هو الدولار الأمريكي أو دكسي. يمثل مؤشر دكسي مؤشر مرجح للدولار مقابل ست عملات: اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الكرونة السويدية والفرنك السويسري. لاحظ أن القاعتين الرئيسيتين تماثلان عكس العوائد الرئيسية في الفرنك السويسري و دمك و ين: 1978 و 1992، (تليها أدنى مستوى ثانوي في عام 1995). الآن لاحظ أن قممين رئيسيين في خط كما هو عكس القيعان في الفرنك السويسري، ديم والين الياباني: 1985 و 2001، (تليها ارتفاع الثانوي 2002). من الواضح أن هناك دورة لمدة 17 عاما في العمل، إما أعلى إلى أعلى أو أسفل إلى أسفل، اعتمادا على العملة التي تتبعها.


دورة ال 17 عاما في العملات الأجنبية تشير إلى أنها سوف ترتفع عموما حتى عام 2018، 1 سنة. وبالتالي، فإن الدولار الأمريكي سوف تنخفض عموما حتى عام 2018. عندما نربط هذه الدورة لمدة 17 عاما للسلع والأسهم ودورات سعر الفائدة، نلاحظ أنها عموما في المواءمة.


تقريرنا الأخير لسوق الأسهم الثورية في عام 2018، تدعمه العلاقة العكسية للأسهم إلى الدولار الأمريكي: الأسهم ترتفع في حين تراجع الدولار الأمريكي.


لدينا نظرة طويلة الأمد من ذروة سلعة في 2018 ويدعم أيضا من قبل الدولار. لاحظ انخفاض في الدولار، خلال آخر سوق السلع الثور، حدث في عام 1978. قبل عامين من ذروة دورة السلع في عام 1980. أيضا، لاحظ الدولار ارتد قليلا حول حتى بلغ سوق السلع ذروتها، ثم اقلعت إلى الاتجاه الصعودي.


وأخيرا، بعد آخر سوق السلع الثور، الذي كان مصحوبا التضخم وارتفاع سعر الفائدة في عام 1981. ارتفع الدولار الأمريكي، أكثر من الضعف، في غضون خمس سنوات فقط كما المستثمرين في جميع أنحاء العالم كانوا يشترون سندات الولايات المتحدة بمعدلات مزدوجة، في حين انخفضت معدلات . ويحتاج الأمر إلى شراء الدولار الأمريكي لشراء سندات أمريكية. هذه المرة، وخلال هذه السوق الثور السلع، وأسعار الفائدة منخفضة والضغوط التضخمية لارتفاع أسعار السلع الأساسية يقابل الضغوط الانكماشية من انكماش الديون. وهذا يشير إلى انخفاض أسعار الفائدة في عام 2018، ثم ارتفاع الدولار الأمريكي على الأرجح لن يؤدي إلا إلى العودة إلى نقطة التوازن في 120 في دكسي. إذا كان قاع دكسي حوالي 60، في عام 2018 أو نحو ذلك، فإن هذا يعني ثم ضعف إلى 120 بحلول عام 2019. مع أقل من عامين للذهاب، وهذا يجري أكتوبر 2018، والكثير من تدخلات العملة من قبل البنوك المركزية. قد ينخفض ​​الدولار الأمريكي إلى أقل بقليل من 70 قبل أن يتدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي مرة أخرى كما فعل في أدنى مستوى جديد في عام 2008.


الآن لدينا دورات السوق لمدة سنتين، 4 سنوات و 34 عاما لتتبع. جنبا إلى جنب مع دورة السلع 34 عاما، دورة أسعار الفائدة 68 عاما، ودورة العملة لمدة 17 عاما. أفضل للاستثمار الخاص بك!


بقلم توني كالدارو.


بعد حوالي 40 عاما من الاستثمار في الأسواق يتعلم المرء أن الأسواق تتغير باستمرار، ليس فقط في السعر، ولكن في ما يدفع الأسواق. في 1960s، كان الخمسون نيفتي قادة سوق الأسهم. في السبعينات، كان اختيار الأسهم باستخدام التحليل الفني مهما، حيث بقي السوق مع نطاق تداول طوال العقد بأكمله. في الثمانينيات، خرج السوق أخيرا من حالة ركود، حيث كسر مؤشر داو من خلال 1100 في عام 1982، وأطلق أكبر سوق للثور في السجل.


تقاسم هو جانب هام من جوانب الحياة. انضم أكثر من 100 شخص إلى مجموعتنا، من جميع مناحي الحياة، وتغطي عشرين بلدا في جميع أنحاء العالم. لقد كان أكثر متعة لقد كان أي وقت مضى في السوق. تقاسم المعرفة غير المألوفة، مع المستثمرين. على أمل مساعدتهم في العثور على استقلالهم المالي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 توني كالدارو - جميع الحقوق محفوظة تنويه: ما ورد أعلاه هو رأي رأي المقدمة لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المقصود أن المشورة في مجال الاستثمار. إن المعلومات والتحليلات الواردة أعلاه مستمدة من مصادر واستخدام طرق يعتقد أنها موثوقة، ولكن لا يمكننا قبول المسؤولية عن أي خسائر قد تتكبدها نتيجة لهذا التحليل. يتعين على الأفراد التشاور مع المستشارين الماليين الشخصية.


&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.


يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.


تحليل دورة الوقت العملة للدولار الأمريكي واليورو والين والفرنك السويسري.


فبالنسبة لكثير من السنة، قضينا معظم وقتنا في تداول الأسواق باستخدام أوي وعدم إيلاء الكثير من الاهتمام لدورات الوقت. وقد قبلنا بالطبع الدورة الرئاسية التي دامت أربع سنوات لأنه كان من السهل اختبارها مرة أخرى باستخدام تحليل أويو. و مع استثناءات قليلة جدا كان يمكن التنبؤ به و منتظم.


وعند دراسة السوق الثوریة للذهب في السنوات الأخیرة بشروط أويو، کشفنا عن دورة سلعیة منتظمة لمدة 34 عاما. ثم عندما تداخلنا مع هذه الدورة السلعية على الرسم البياني التاريخي لسوق الأوراق المالية المفتوحة، وجدنا أنه يتجلى أيضا في دورة علمانية متداخلة إلى حد ما، مدتها 34 عاما. في الآونة الأخيرة أبلغنا عن العثور على دورة المنتج بعيد المنال 2 سنة في قطاع التكنولوجيا. قبل أسبوعين، أبلغنا عن 68 عاما (ضعف 34)، دورة في أسعار الفائدة. الميزة الكمية من أويو تسمح لنا لعرض الأسواق بمنظور مختلف. وبطبيعة الحال، بما أننا قد غطينا الآن وقمنا بالإبلاغ عن ثلاثة من الأصول المالية الرئيسية الأربعة، فإن هدفنا التالي كان الرقم الرابع: العملات. ومما لا يدع مجالا للدهشة أن دورة ال 34 عاما في العمل هناك أيضا.


لسوء الحظ، على عكس الأسهم والسلع، وأسعار الفائدة، والعملات لم تتغير إلا لمدة 40 عاما. مع مثل هذه العينة الصغيرة لا يمكننا أن نكون متأكدين إذا كانت دورة نموذجية 34 عاما هي بالتأكيد في العمل، أو واحدة من التوافقيات، دورة 17 عاما، هي الدورة الرئيسية. وبما أن الأسهم والسلع تتحرك في دورات 34 عاما، وأسعار الفائدة في دورة 68 عاما، ثم دورة لمدة 17 عاما للعملات هو متزامن بالتأكيد. و، يتم تحديد هذه الدورة بسهولة.


في بحثنا كنا قادرين على الحصول على الرسوم البيانية التاريخية، (1970 إلى الوقت الحاضر) على معظم العملات الرئيسية التي نتبعها: أوسد، تشف، جبي، غبب، أود، زار. بالإضافة إلى ديم من 1970-2005 و ديم الجديد، يعني اليورو من عام 1998. لا توجد بيانات تاريخية عن الدولار الكندي بعد. في هذا التقرير سنقوم بالتغطية بالتفصيل، الدولار، تشف، جبي، ور وديم. منذ أن تم تخفيض قيمة الدولار الاسترالي و زار من 1974-2001، (37 عاما)، وكان الجنيه الإسترليني في نطاق تداول 25 عاما، ونحن سوف ترك هذه الثلاثة لوقت آخر.


الرسم البياني الأول في هذا التحليل هو تشفوسد. لاحظ منذ عام 1970 اثنين من قمم الكبرى وقعت بالضبط 17 سنة على التوالي: 1978 و 1995. ثم لاحظ أن اثنين من القيعان الكبرى وقعت 16 عاما بعيدا: 1985 و 2001. ونحن سوف أذكر أيضا في هذا الوقت أنماط موجة كل الثور (ارتفاع) والدب ( تراجع) كان السوق التصحيحية أبك. العملات لا تتحرك في موجات الاندفاع على المدى الطويل. وبما أن كل عملة يتم إقرانها، فإن الموجات النبضية غير محتملة.


الرسم البياني الثاني هو ديموسد. ملاحظة نمط مماثل ل تشفوسد. وهنا أيضا لدينا ارتفاعان كبيران: ذروة ارتفاع في عام 1978، (تليها ذروة الثانوية عام 1980)، و 1995. ثم مرة أخرى اثنين من أدنى مستوياته الرئيسية: 1985 و 2000، (تليها انخفاض الثانوي عام 2001). مرة أخرى لدينا في غضون سنة واحدة نفس النمط كما تشفوسد.


الرسم البياني الثالث هو الين الياباني. نحن نفعل هذه العملات الثلاث أولا لأنها جميعا تتحرك عموما في نفس الاتجاه، في حين أن الدولار، (الذي هو التالي)، يتحرك في الاتجاه المعاكس. وهنا أيضا هناك قممان رئيسيان منفصلان كل منهما 17 سنة تقريبا: 1978 و 1995. بيد أن الانخفاضين الرئيسيين يتحولان قليلا عند مقارنتهما بالفرنك السويسري والديموغرافي: 1982 (يليه انخفاض ثانوي في عام 1985)، و 1998 ( يليه انخفاض ثانوي عام 2002).


الرسم البياني الأربعة هو اليورو مقابل الدولار الأميركي. ولما كان لدينا بيانات محدودة، من 1998 إلى الوقت الحاضر، فإننا لا نستطيع إلا أن نحدد في عملية قاع الفترة 2000-2002 أهمية كبيرة، تذكر جيدا، منخفضة. بدأ اليورو يتداول في وسط العملة الأجنبية 1985-2002 أسفل إلى أسفل دورة. ومنذ ذلك الحين، فقد ارتفع في عام 1995 ليصل إلى القمة. لاحظ قاع اليورو مع الديموقراطي، الفرنك السويسري والثاني الثانوي في الين الياباني. عند الجمع بين هذه العملات الأربع يمكننا أن نلاحظ قمم التي تحدث 17 سنوات منفصلة وقيعان بين 16-17 سنة. دعنا نسميها دورة من 17 سنة إلى القمة: 1978-1995 إلى الوقت الحاضر، ودورة من 17 سنة إلى أسفل: 1985-2002، في غضون سنة واحدة في كلا الاتجاهين.


الرسم البياني الخامس هو الدولار الأمريكي أو دكسي. يمثل مؤشر دكسي مؤشر مرجح للدولار مقابل ست عملات: اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الكرونة السويدية والفرنك السويسري. لاحظ أن القاعتين الرئيسيتين تماثلان عكس العوائد الرئيسية في الفرنك السويسري و دمك و ين: 1978 و 1992، (تليها أدنى مستوى ثانوي في عام 1995). الآن لاحظ أن قممين رئيسيين في خط كما هو عكس القيعان في الفرنك السويسري، ديم والين الياباني: 1985 و 2001، (تليها ارتفاع الثانوي 2002). من الواضح أن هناك دورة لمدة 17 عاما في العمل، إما أعلى إلى أعلى أو أسفل إلى أسفل، اعتمادا على العملة التي تتبعها.


دورة ال 17 عاما في العملات الأجنبية تشير إلى أنها سوف ترتفع عموما حتى عام 2018، 1 سنة. وبالتالي، فإن الدولار الأمريكي سوف تنخفض عموما حتى عام 2018. عندما نربط هذه الدورة لمدة 17 عاما للسلع والأسهم ودورات سعر الفائدة، نلاحظ أنها عموما في المواءمة.


تقريرنا الأخير لسوق الأسهم الثورية في عام 2018، تدعمه العلاقة العكسية للأسهم إلى الدولار الأمريكي: الأسهم ترتفع في حين تراجع الدولار الأمريكي.


لدينا نظرة طويلة الأمد من ذروة سلعة في 2018 ويدعم أيضا من قبل الدولار. لاحظ انخفاض في الدولار، خلال آخر سوق السلع الثور، حدث في عام 1978. قبل عامين من ذروة دورة السلع في عام 1980. أيضا، لاحظ الدولار ارتد قليلا حول حتى بلغ سوق السلع ذروتها، ثم اقلعت إلى الاتجاه الصعودي.


وأخيرا، بعد آخر سوق السلع الثور، الذي كان مصحوبا التضخم وارتفاع سعر الفائدة في عام 1981. ارتفع الدولار الأمريكي، أكثر من الضعف، في غضون خمس سنوات فقط كما المستثمرين في جميع أنحاء العالم كانوا يشترون سندات الولايات المتحدة بمعدلات مزدوجة، في حين انخفضت معدلات . ويحتاج الأمر إلى شراء الدولار الأمريكي لشراء سندات أمريكية. هذه المرة، وخلال هذه السوق الثور السلع، وأسعار الفائدة منخفضة والضغوط التضخمية لارتفاع أسعار السلع الأساسية يقابل الضغوط الانكماشية من انكماش الديون. وهذا يشير إلى انخفاض أسعار الفائدة في عام 2018، ثم ارتفاع الدولار الأمريكي على الأرجح لن يؤدي إلا إلى العودة إلى نقطة التوازن في 120 في دكسي. إذا كان قاع دكسي حوالي 60، في عام 2018 أو نحو ذلك، فإن هذا يعني ثم ضعف إلى 120 بحلول عام 2019. مع أقل من عامين للذهاب، وهذا يجري أكتوبر 2018، والكثير من تدخلات العملة من قبل البنوك المركزية. قد ينخفض ​​الدولار الأمريكي إلى أقل بقليل من 70 قبل أن يتدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي مرة أخرى كما فعل في أدنى مستوى جديد في عام 2008.


الآن لدينا دورات السوق لمدة سنتين، 4 سنوات و 34 عاما لتتبع. جنبا إلى جنب مع دورة السلع 34 عاما، دورة أسعار الفائدة 68 عاما، ودورة العملة لمدة 17 عاما. أفضل للاستثمار الخاص بك!


بقلم توني كالدارو.


بعد حوالي 40 عاما من الاستثمار في الأسواق يتعلم المرء أن الأسواق تتغير باستمرار، ليس فقط في السعر، ولكن في ما يدفع الأسواق. في 1960s، كان الخمسون نيفتي قادة سوق الأسهم. في السبعينات، كان اختيار الأسهم باستخدام التحليل الفني مهما، حيث بقي السوق مع نطاق تداول طوال العقد بأكمله. في الثمانينيات، خرج السوق أخيرا من حالة ركود، حيث كسر مؤشر داو من خلال 1100 في عام 1982، وأطلق أكبر سوق للثور في السجل.


تقاسم هو جانب هام من جوانب الحياة. انضم أكثر من 100 شخص إلى مجموعتنا، من جميع مناحي الحياة، وتغطي عشرين بلدا في جميع أنحاء العالم. لقد كان أكثر متعة لقد كان أي وقت مضى في السوق. تقاسم المعرفة غير المألوفة، مع المستثمرين. على أمل مساعدتهم في العثور على استقلالهم المالي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 توني كالدارو - جميع الحقوق محفوظة تنويه: ما ورد أعلاه هو رأي رأي المقدمة لأغراض المعلومات العامة فقط وليس المقصود أن المشورة في مجال الاستثمار. إن المعلومات والتحليلات الواردة أعلاه مستمدة من مصادر واستخدام طرق يعتقد أنها موثوقة، ولكن لا يمكننا قبول المسؤولية عن أي خسائر قد تتكبدها نتيجة لهذا التحليل. يتعين على الأفراد التشاور مع المستشارين الماليين الشخصية.


&نسخ؛ 2005-2018 MarketOracle. co. uk - السوق أوراكل هو حر تحليل الأسواق المالية اليومية & أمب؛ التنبؤ النشر على الانترنت.


يسمح فقط للمستخدمين المسجلين بنشر التعليقات. تسجيل الدخول.


تعلم الفوركس: دورة حياة التجارة الرابحة.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: سوف تسير هذه المقالة من خلال إعداد واحد على اليورو مقابل الدولار الأميركي، كما كان يدار بينما كانت التجارة تتحرك في صالح التاجر. سوف توضح هذه المقالة التوسع في النطاق، ووقف التدرج، وإيقاف الحركة في محاولة لإدارة المخاطر بشكل صحيح في بيئة الأخبار الثقيلة (الأسبوع الماضي).


التداول يمكن أن يكون رياضة صعبة لإتقان. فالأسواق لا يمكن التنبؤ بها فحسب، بل يمكن أيضا أن تبدو في بعض الأحيان تقريبا كما لو كانت الطبيعة البشرية تعمل مباشرة ضدنا.


نصيحة مشتركة ل & لوت؛ تعلم من أخطائنا و [رسقوو]؛ يمكن أن تساعد في كثير من الأحيان تثقيفنا إلى ما لا ينبغي القيام به، ولكن كيف نحن من أي وقت مضى لمعرفة ما نريد ما لم يكن لدينا أي أمثلة قوية من المواقف المدارة بنجاح؟


في سمات ديليفس من سلسلة أبحاث ناجحة التجار، الخطأ رقم واحد أن التجار فكس جعل يأخذ كبيرة جدا من الخسارة عندما تكون خاطئة بالمقارنة مع انتصارات الصغيرة التي عادة ما تجعل عندما تكون على حق. هذا التفاوت كبير جدا - حتى لو تمكن التجار من الفوز في 70٪ من الحالات في بعض الاقتران، فإنها لا تزال تفقد المال، في المتوسط.


متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) v / s متوسط ​​الفوز (باللون الأزرق)


هل هذا لأن التجار يتجهون إلى مواقف على استعداد لتخسر 2 دولار لكل واحد قد يكسبون؟ ربما لا: أكثر احتمالا هو حقيقة أن تجار التجزئة يذهبون إلى مواقع دون خطة - بدلا من الاعتماد على ردود أفعالهم الخاصة لجعل أفضل الخيارات بالنسبة لهم.


حتى أنها تتفاعل. موقف يتحرك ضدهم، وغالبا ما يريدون & لوت؛ الاستمرار على لفترة أطول قليلا لمعرفة ما اذا كان يعود. & رسكو؛ أو ربما أنها المساومة: & [رسقوو]؛ إلا إذا كان يتحرك مرة أخرى إلى التعادل، وأنا سوف لا تفعل هذا مرة أخرى! و [رسقوو]؛


في حين أن التجارة تتحرك فعلا بالنسبة لهم، فإنها غالبا ما إغلاقه بسرعة حقيقية؛ خوفا من رد هذا الربح إلى السوق.


ليس هناك أي خطأ بالضرورة في السلوك السابق. انها الطبيعة البشرية القياسية إلى حد ما. ولكن هذه الأنواع من الإجراءات يمكن أن تكون أسوأ عدو لأولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا تجار ناجحين.


وبالتالي - خارج استراتيجية التداول، كل ما يمكننا حقا السيطرة عليه هو إدارة التجارة لدينا. وهذا هو الشيء الذي غالبا ما يفصل المهنية من التجار الهواة.


ما يلي هو حساب تجارة واحدة نجح في إدارتها تاجر عندما كان السوق يعمل من أجلهم.


وبطبيعة الحال، ليس كل التجارة سوف تعمل بشكل مربح. ولكن عند التداول دفاعي في محاولة لتجنب الخطأ رقم واحد أن التجار فكس جعل، والهدف هو تحقيق أقصى قدر من الانتصارات، في حين تخفيف الخسائر.


كنت قد اتخذت في وقت سابق موقف قصير في الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الأسبوع الماضي مقالة السعر الإجراءات الإعداد، وتبحث عن السعر إلى مشبك بعد مواجهة المقاومة. عملت التجارة في البداية بالنسبة لي، تتحرك في الربح بنسبة أكثر قليلا من المسافة من بلدي المحطة الأولية. الذي عادة ما يكون شيء جيد بالنسبة لي، وأنا في كثير من الأحيان سوف تتحرك بلدي توقف إلى التعادل حتى، ينظر إليها على أنها & لوت؛ التجارة الحرة، و [رسقوو]؛ بعد إزالة المخاطر الأولية من الموقف.


ولكن بعد فترة وجيزة من تحريك 45 نقطة في المال، بدأ شيء خاطئ: بدأ السعر تتحرك صعودا، وضد موقفي. أول شيء فعلته هو النظر إلى الدولار الأمريكي، الذي هو، بطبيعة الحال، جزءا كبيرا من زوج العملات أودوس. ولاحظت أن الدولار لم يضعف كل ذلك بكثير. وفي الواقع، واصل الدولار الأمريكي التحرك صعوديا، والتي كان ينبغي أن يستفيد من موقف أودوس القصير.


لكنه لم يكن مفيدا. كان ذلك ضارا.


مع توقف بلدي في التعادل، كنت مرتاحا من حقيقة أنه، على الأقل، وأنا لن تخسر على التجارة. ولكن بعد فترة وجيزة من تحريك 45 نقطة في المال، بدأ شيء خاطئ: بدأ السعر تتحرك صعودا، وضد موقفي. كما لاحظت أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك بسرعة كبيرة، مما يعرض قوة الدولار الأمريكي التي أردت أن أكون على جانب أفضل بكثير من موقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي التي كنت قد دخلت سابقا قبل يومين.


المقاومة على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع خط رسمها عند 1.3100.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


وبما أنني لم يعد لدي أي خطر أولي في تجارة الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع وقف بلدي في كسر حتى، وكنت قادرا على الاستفادة من ضعف اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق اثار موقف قصير.


في حين أن هذا قد تضاعف من تعرضي في مراكز الدولار الأمريكي الطويلة، فإن مخاطري الأولية التي أزيلت من موقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي سمحت لي بإعادة تخصيص تلك الأموال باليورو مقابل الدولار الأميركي.


أثارت 1/2 من موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد وقت قصير من السعر قد واجه مقاومة عند 1.3100، التي كانت تعمل بالفعل مرتين كمقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكن أن يكون هذا النوع من دعم دعم السعر أو المقاومة مهما للتاجر: ليس فقط أنها تبين لنا حيث كان السوق قد استجابت سابقا للسعر، لكنه يظهر لنا أن التجار وضع الصفقات مع المال الفعلي احترام هذا السعر.


أردت أن أول اختبار الموقف عن طريق إدخال نصف مجموع الكثير؛ ومشاهدة بحذر لمقاومة البقاء محترمة.


وضعت توقفي فوق هذا الارتفاع السريع، مع مستوى مخاطرة أولي مماثل لموقف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي الذي وضعته سابقا (أقل بقليل من 40 نقطة). في وقت لاحق قليلا في اليوم، خلال الدورة الآسيوية، أضفت النصف الثاني من بلدي الكثير مع وقف بلدي بنفس السعر مثل دخول اليورو مقابل الدولار الأميركي السابق، كما أظهرت اليورو مقابل الدولار مزيدا من الاحترام ل 1.3100 وانتقل إلى 1.3050.


التحجيم في حيث يتحرك الموقف في الربح.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ثم انتقل السوق بالنسبة لي. لم أكن أفعل أي شيء آخر سوى السماح للسوق القيام بعملها، وأنا فقط لاحظت، تقرر عندما أردت أن أوقف وقف بلدي إلى التعادل على موقف بلدي اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وفي الوقت نفسه، تحركت موقف أودوس ضد لي، والذهاب الى بلدي توقف التعادل، والتي يمكن أن تكون محبطة ولكن لا مفر منه. لو لم يتم نقل وقف بلدي إلى التعادل، فإن السعر قد تشغيل إلى وقف بلدي الأولي، مما ينطوي على خسارة على التجارة.


بدلا من ذلك، كنت أودوس مع أي مكاسب أو خسائر، ولدي بناء مكاسب لطيفة في موقف يوروس. مرة واحدة كان لي بلدي توقف المحطة الأولي في التجارة ككسب، تم نقل المحطة إلى التعادل مرة أخرى، وتبحث في موقف اليورو مقابل الدولار الأمريكي كما هو الآن & لسكو؛ التجارة الحرة و [رسقوو]؛ حيث لا يتعرض أي من رأسمالي الخطر في التجارة لفترة أطول.


في اليوم التالي، وهناك مكاسب أكبر في اليورو مقابل الدولار الأميركي، ويتم نقل وقف في المال لقفل جزء من المكاسب المبنية. بهذه الطريقة، إذا كان الزوج يتراجع ضد لي، وأنا & [رسقوو]؛ م على الأقل مع بعض نوع من الأرباح لجهودي. عند هذه النقطة، فإن الكسب هو أكثر من مرتين مبلغ المخاطرة الأولي، لذلك أبدأ في رسم استراتيجية على نطاق واسع، في ظل افتراض أن الخطوة يوروس قد لا تستمر لفترة أطول من ذلك بكثير، وخاصة في أسبوع الأخبار الثقيلة مع نف على لائحة صباح الجمعة.


أنا قررت إزالة الموقف في أرباع في محاولة للحصول على العديد من النقاط من هذه الخطوة كما إنساني ممكن. أتحرك توقف أعمق في المال، أقفلت المزيد من الأرباح المبنية، وأخذت الأرباح على 1/4 من الكسب بنتيجة 110 نقاط (


3 مرات بلدي وقف المبلغ الأولي).


أول مقياس للخروج من موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي، إيقاف تعديل أعمق في المال.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


كما تحرك الزوج أكثر من ذلك في المال بالنسبة لي، وأنا خلع 1/4 آخر من الموقف، وهذه المرة في مكاسب من 171 نقطة، وترك نصف المركز الكلي المتبقية.


الانتقال إلى نف، تم إجراء تعديل محطة 3 لقفل ما يقرب من 3 مرات بلدي مبلغ المخاطر الأولية (تم تأمين ربح من 118 نقطة عن طريق توقف توقف). كنت أعرف أن من المرجح أن تولد تقلبات كبيرة في القطاع غير الزراعي، وهذا بالتأكيد يمكن أن يعرض أي مكاسب غير محققة في التجارة.


ولكن يمكن أيضا أن يجلب خطوة أكبر بكثير، لذلك أردت أن تدير التجارة منذ أن وقفت فرصة لجعل كمية كبيرة أكثر من ذلك.


كان الاندفاع الأولي من الوظائف غير الزراعية مواتية بالنسبة لي. كنت قادرا على إزالة الربع الثالث من الموقف بعد تشغيل سريع من 10 نقطة إضافية لتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 183 على الجزء 3 من الكثير.


وبعد فترة وجيزة من نف، بدأ السعر لتشغيل لي: على طول الطريق إلى توقف بلدي في +111 نقطة من سعر الدخول الأولي.


المقياس الثاني والثالث من اليورو مقابل الدولار الأميركي مع توقف زائدة.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


Will every trade work out like this?


Absolutely not; but as a trader, it’s not our job to predict the future… that is impossible. Trading is often more about risk management than guessing which currency pair might do what on a given day.


In many cases, trading is risk management: Maximizing gains, and minimizing losses.


--- كتبه جيمس ستانلي.


To contact James Stanley, please email Instructor@DailyFX . يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


Would you like a customized curriculum to walk you through Trading Education? Take our Trader IQ quiz and receive a full lesson plan with numerous free resources to expand your information arsenal.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Cycle Analysis.


Cycle Analysis Reports.


Speculative Exposure At An Unprecedented Level.


Cycle Trading: Miner Uptrend.


Cycle Trading: Cycle Band Buy Signal for Energy.


Deceleration/Distribution.


Gold prices rose half a percent on Friday.


Weekend Report Preview.


Cycle Trading: Miner Deline.


EURCAD Forecasting Rally & شراء الانخفاضات.


Cycle Trading: Stocks Deliver Bearish Signals.


GDX is overcoming the resistance band.


Cycle Trading: The Weekend Report Preview.


The Euro is now testing 1.2200.


Cycle Trading: Oil Forms Bearish Reversal.


Cycle Trading: Bonds Break Lower.


Cycle Trading: Dollar Due for a Bounce.


Gold should do well before the end of the year.


Cycle Trading: The Weekend Report Preview.


The Dow Jones Industrial Average closed at 25,295.


Featured Market Timing Alerts.


"SPX entered its projection zone at the beginning of last week , and has begun to show signs of a profit-taking/distribution phase which should eventually lead to the formation of a fairly important top and the deepest correction since late 2018."


"I anticipate considerable volatility around Wednesday 31st January "


Gold is again on the rise and should do well before the end of the year: especially after Uranus enters Taurus in May ."


I anticipate a bull market in 2018 – at least until Saturn completes its trine to Uranus in September ."


Saturn is still in trine aspect to Uranus into September 2018 , and Jupiter is still in trine aspect to Neptune into August 2018. Unless the DJIA starts to fall back below 21,600, the 6.5- and 4-year cycles are still pointed up .


January 8-14 will find the Sun, Venus, and Pluto forming a sextile with transiting Mars and Jupiter, while also forming a square to Uranus. If Uranus wasn’t involved, we could be more confident that this would indicate a top in stocks and a sharp reversal down. It very well could, anyway. But with Uranus highlighted, the stock market could also continue to explode to new highs – higher than anyone thinks – for Uranus can just as often be a reversal of a sharp magnitude, as a breakout to new all-time highs, well above any resistance zone .


This is all quite possibly bullish for metals too, especially now that Mars is in Scorpio. This planet/sign combination has a well-documented history with strong rallies in Gold, as already observed since it started in early December. The passage ends January 26 , but the Mars-in-Scorpio high could come in before then. After an important pullback, however, Gold could go even higher , contrary to the outlook of many market analysts who see little reason to own Gold now that stocks are doing so well. They don’t always move in opposite directions – just when Jupiter is highlighted.


الراعي وسيط.


Recent Lessons about Cycle Theories.


The August Eclipses, catastrophes and forecasting the stockmarkets.


‘Classical’ موجة إليوت.


The Flash Crash cycle is coming.


Stock Cycles.


Vibrational Markets.


SPX and The Presidential Cycles.


Currencies Jittery Heading Into US Presidential Election.


The price never lies: What Enron teaches us about technical analysis?


لماذا استخدام علم التنجيم المالية للتجارة فكس؟


Main Characteristics of Cycles.


A cycle is a recognizable price pattern or movement that occurs with some degree of regularity in a specific time period. The analysis of cycles shows us support and resistance that represent smart places to anticipate a reaction in the price of an asset, and therefore represent a basic tool in technical analysis. . Cycle lengths are measured from trough to trough, the most stable portion of a cycle. The information you find on this page is useful to combine with Elliott wave analysis. It's also a valuable tool to understand what is happening in the different asset classes: bonds, equities, commodities and the U. S. dollar.


Amplitude : it's the distance from the horizontal axis to the extreme peak or trough (it's called the “power” of the cycle). Normally the amplitude is a function of its duration - the longer the cycle, the larger the swing. Expressed in dollars, pips, or points, it's related to volatility. Power of amplitude can be influenced greatly by exogenous, unpredictable events some of them anticipated in FXStreet's Sentiment Aggregator. Because amplitude is considered a projection problem, the most reliable projections are made strictly on periodicity and phase.


Seasonalities and Periodicities.


Best hours for trading: make sure you don't miss the opportunity!


It is in general agreed that the time period between 12 pm GMT and 3 pm GMT are the most active times for traders who seek to capitalize from the largest movements in the market. The New York markets open at around 12 GMT, and trading in London closes at 3 pm, so the time period in between sees the largest amount of liquidity reaching the markets.


Success Using Seasonal Patterns.


Two questions I always receive when people find out that I trade for a living are: Where do you see the markets going? and, Are there any sure fire shortcuts to.


Do Futures Contract Expirations Have a Seasonal Tendency?


All Future’s contracts expire at some point, but not all contracts are deliverable. As well, only long positions in the market are ever delivered against.


The Intraday Market Cycle.


The research presented here shows that the high for the day occurs in the first hour 30 per cent of the time, and the low of the day 38 per cent of the time.


Interest Rates, Futures and Seasonal Trading Patterns.


In this article I would like to talk about a Seasonal pattern for the futures market that Moore Research has found to be a very reliable Interest rate market strategy.


Other Market Timing Techniques.


'Market Timing Using Candle Pattern Strategies in Volatile Markets' - ITC 2018 Presentation.


Ron William was speaker at the International Traders Conference, hosted by FXstreet in Barcelona from June 20 to 22, 2018. We share here with you the presentation of his Keynote speech.


Talking with Martin Armstrong, "The Forecaster"


Martin Armstrong, once a financial strategist and advisor to over one trillion dollars of asset, developed a computer model based on the number Pi and other cyclical theories to predict economic turning points with eerie accuracy.


MONTHLY WEBINAR - Part I: The Cyclical Nature of Markets.


In the first part of the Monthly Webinar (free for all users), Ron William will cover the next topics: * In life and in markets TIMING is everything * The History and Importance of Cycles * Linear vs. Non-Linear cycles * W. D Gann's Law of Vibration.


Price and Time.


Today, let's question conventional wisdom when it comes to price, market timing, volume and time itself.


Cycle the Average.


We want an average that is half the length of the cycle so that it will show our peaks and troughs as movements from and to the average itself.


Cycle Indicator.


The key is to locate the beginning phases of each cycle, so you can take advantage of the information obtained from the study of the distributions. One of the existing methods to locate those phases would be the study of the price ROC (Rate of Change).


Gann square outs: Time and price balance in the markets.


There are no coincidences. Gann and several generations of traders have used time and price analysis combined with square roots successfully. Some consider Gann to be the Holy Grail of trading. إنه ليس كذلك.


Revolutionary War Cycles.


The next war is likely to start in Libya and Syria (Note this article as written in 2018). The current depression began in 2007 and will continue to 2020. [. ] The United Kingdom and China will be badly affected. [. ] The country that will do the best out of this mess will be India.


How To Use Gann Indicators.


A Gann angle is a diagonal line that moves at a uniform rate of speed. A trendline is created by connecting bottoms to bottoms in the case of an uptrend and tops to tops in the case of a downtrend.


Rediscovering Gann's Law of Vibration.


Gann’s major discovery appears to have been some crucial and practical part of his forecasting method that he called the ‘Law Of Vibration’ and he provided a partial explanation of this Law Of Vibration in his interview.


W. D. Gann's master forecasting methods.


Gann called the squaring the range with time method his most important discovery, and it is still as valuable today as it was in his era.


The Gann Angles.


Gann was fascinated by the relation of time (T) and price (P). Gann drew his angles from all significant price pivot point highs and lows. He used just one pivot point to draw an angle that rose (or fell) at predetermined and fixed rates of speed, as follows.


I'm a Gann Fan, Part Three.


We can now introduce a tool called the Gann Fan to identify potential support and resistance levels as we move in trend from those areas.


I'm a Gann Fan, Part Two.


In Gann Theory, there are three trends all working on any time frame at all times.


Surfing the Market Fluctuations for Trading Profits.


Gann believed that price moved in certain repeatable patterns, based on price and time; you can use the angles of the fan to see areas where prices are likely to turn due to a combination of the two.


Preferred Brokers in Your Location.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment