Thursday 8 February 2018

فوركس أبي ريبورت


تقرير أبي فوريكس مباشر.


تقرير أبي فوريكس مباشر.


تقرير أبي فوريكس مباشر.


أواندا الموارد | OANDA.


النفط الخام سيلوف ماي استئناف على تقرير أوبك، تقرير أوبك الشهري، بيانات المخزون أبي قد ديليفكس يوفر الفوركس الأخبار والتحليل الفني على الاتجاهات التي.


أسعار النفط توقعات يومية أساسية - يغرق النفط بعد.


README. md كوانتستارت الفوركس. كسفوريكس هو منصة مفتوحة المصدر يحركها الحدث وتداول الحية منصة لاستخدامها في العملات الأجنبية (& كوت؛ الفوركس & كوت؛) الأسواق، حاليا.


96 الأسهم واجهات برمجة التطبيقات: بلومبرغ، نسداق و E * تريد.


اكتشاف غرفة الأخبار: الحصول على آخر الأخبار الاقتصادية، سوق الأوراق المالية والاستثمار مع سويسكوت. حدد أو بحث عن موضوع معين وقراءة المقالات الآن!


غرفة الأخبار: الاقتصادية على الانترنت، سوق الأوراق المالية والاستثمار.


توفر إيك ماركيتس خدمة فيكس أبي، وهو حل جاهز للعملاء من المؤسسات والعملاء الذين يتطلعون إلى الوصول إلى السيولة الرائدة في السوق بأسعار معقولة.


Секреты успешной торговли فوريكس.


مجانا وبدء التشغيل ودية تحويل العملات جسون أبي في الوقت الحقيقي وأسعار الصرف التاريخية - موثوقة ودقيقة، ودعم 168 العملات العالمية.


فوركس فيد دوتنيت داتا أبي | ForexFeed.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


اكتشاف مزايا سويسكوت فيكس أبي ل سويسكوت الخاص بك هو الفوركس الرسمي & أمب؛ المالية على الانترنت اكتشاف التقارير اليومية والأسبوعية المقدمة.


الرئيسيه :: دوكاسكوبي بانك سا | سويس فوركس بانك | إن بروكر.


مختبرات الفوركس. التقويم؛ جرب حساب تجريبي مجاني أو افتح حسابا حيا. الحصول على الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات ريست تسجيل الدخول إلى إدارة الحساب ماذا يمكنني أن أفعل مع واجهة برمجة تطبيقات أواندا ريست؟


أبي إكسهانج ريتس أبي - أونلين ترادينغ & أمب؛ فكس للشركات | OANDA.


أسعار الفوركس في شكل آلة قابلة للقراءة. الحصول على أسعار الأسعار في جسون & أمب؛ شمل تحديث كل ثانية على أزواج العملات الرئيسية.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


فكس الأزرق - أدوات مجانية وتحقق من أمثلة فكس الأزرق لايف نشر البيان والتحليل، الحاجيات و أبي الطباعة أو التصدير إلى كسف التعليمات. عرض الأسئلة الشائعة الكاملة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يعيش البث يقتبس وأسعار الفوركس من العملات الرئيسية.


فكستريت - الشروع في العمل.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


أسعار صرف العملات الأجنبية - الاستثمار.


فوريكسترادر ​​هو منصة التداول الحائز على جائزة الفوركس مع المخططات الفوركس المتقدمة، وأدوات إدارة النظام، استراتيجيات الفوركس الآلي والبحوث قابلة للتنفيذ.


النفط الخام (كل) السعر التوقعات، الجرد، أخبار & أمب؛ تحليل.


أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الحية لتطبيقي الشخصي. أعلم أنه لا توجد خدمة مجانية تتوفر هذه البيانات للتنزيل. لقد تم استخدام.


Точные торговые сигналы бесплатно!


08.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على النفط الخام مجانا (كل) تقرير المخزون والأخبار التي كتبها أسعار النفط فكس تراجع يوم الثلاثاء قبل هذا المساء تقرير أبي وما يلي.


فوركس و كفد بيانات السوق - فكسم.


فكسريت، البوابة المستقلة الرائدة المخصصة لسوق العملات الأجنبية (فوركس)، تم تقديمها إلى الحياة في يناير 2000 من قبل مؤسسها فرانسيسك ريفيرولا.


نظرة عامة | أناليتيكش الوقت الحقيقي لإعداد التقارير أبي | جوجل.


13.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ و أبي تمكنك من طلب البيانات في الوقت الحقيقي لمستخدم مصادق عليه. هذا يسمح لك أن يقدم تقريرا عن النشاط الذي يحدث على الممتلكات الخاصة بك في الوقت الحالي.


مختبرات الفوركس - أواندا أوبي.


12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تقارير الدردشة الحية والتحليلات تخبرك عن حالة خدمة الدردشة الحية. تساعد تقارير مكتب المساعدة وتحليلاتك على تتبع جميع التقارير عبر واجهة برمجة التطبيقات.


ليف-ريتس - أسعار الفوركس.


أبي هو المصدر الأول لبيانات صناعة النفط والمعلومات. بيانات وإحصاءات أبي دقيقة وشاملة، في الوقت المناسب، ونقلت على نطاق واسع.


ريست أبي - أواندا أبي.


تدفق أخبار الفوركس & كوت؛ تقارير تشير إلى أن الكونغرس الأميركي يحرز تقدما نحو الإصلاح الضريبي. افتح ليف أوبين ديمو. افتح ليف أوبين ديمو.


فوريكس أبي للمطورين | Xignite.


تداول الفوركس، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت، تقديم وسطاء الفوركس، وغيرها من الخدمات ذات الصلة الأسهم المقدمة على الانترنت من قبل دوكاسكوبي.


20 أكتوبر 2018.


جيثب - مهالسمور / كسفوريكس: كوانتستارت الفوركس باكتستينغ.


إحصاءات مفصلة وتقارير عن الصفقات كامل نحن نقدم لكم قسم الفوركس نيوز خاص مع باستمرار أفضل الأدوات لنجاح الفوركس على الانترنت.


ترادينغفيو - الرسوم البيانية الأسهم الحرة ونقلت على الانترنت.


الحصول على أبي الأسبوعية الأسهم الخام النفط النتائج في الوقت الحقيقي فوريكس الحسابات التجريبية. الفوركس أسعار النفط الخام الحية تحت الضغط قبل أبي العرض تقرير بي.


الأخبار المالية والاقتصادية | أخبار الفوركس.


13.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انخفضت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد أن أظهر التقرير الأسبوعي للمعهد الأمريكي للبترول (أبي) بناء كبير من 4.68 مليون برميل في الولايات المتحدة.


ز - سلطة العملة الموثوقة في العالم: المال.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


التقويم الاقتصادي - فكستريت.


بيتروليوم & أمب؛ السوائل الأخرى. النفط الخام والبنزين وزيت التدفئة والديزل والبروبان والسوائل الأخرى بما في ذلك الوقود الحيوي وسوائل الغاز الطبيعي. غاز طبيعي.


منتجات إسيغنال | توقيع إسيغنال.


نشرة إبي الأسبوعية الإحصائية. تخطي إلى الواجهة الرئيسية النشرة الإخبارية الأسبوعية أبي تجعل تقاريرها متاحة فقط عن طريق شراء الاشتراك من خلال.


الولايات المتحدة أبي الأسهم الخام النفط الخام.


ويذكر معهد البترول الأمريكي مستويات المخزون من النفط الخام الأمريكي والبنزين والمخزون المقطر. ويبين الشكل كمية النفط والمنتج هو متاح في التخزين. المؤشر يعطي لمحة عامة عن الطلب على النفط في الولايات المتحدة.


وإذا كانت الزيادة في النفط الخام أقل مما كان متوقعا، فإن ذلك يعني زيادة الطلب، ويتوقع ارتفاع أسعار النفط الخام. ويمكن أن يقال الشيء نفسه إذا كان الانخفاض في المخزونات أكثر من المتوقع.


الاستثمار | 24 يناير 2018.


الاستثمار | 23 يناير 2018.


الاستثمار | 23 يناير 2018.


دان فلين | 24 يناير 2018 | 1.


مارك تشاندلر | 24 يناير 2018.


مجموعة شم | 24 يناير 2018.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


النفط الخام سيلوف ماي ريسوم أون أوبيك ريبورت، أبي داتا.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


أسعار النفط الخام هضم بعد الأسبوع الماضي انخفاض حاد في تقرير أوبك الشهري، بيانات المخزون أبي قد إعادة إحياء أسعار الذهب من غير المرجح أن تمتد الخسائر كما اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة تلوح في الأفق.


أسعار النفط الخام يأخذون راحة من الأسبوع الماضي وبيعها نفطة. قد تكون فترة الهدوء قصيرة الأجل ولكن مع دفعة جديدة من مؤشرات الإمداد عبر الأسلاك. وسيعرض تقرير منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الشهري تقديرات الإنتاج لشهر فبراير، ويساعد في قياس ما إذا كان خفض الإمدادات المنسقة لا يزال يعض. سوف أبي أرقام تدفق المخزون الأسبوعية تساعد تظهر إذا استمر العرض سوينغ لتضخم، مما يقوض جهود أوبك و رسكو؛ ق.


أسعار الذهب تهضم الخسائر بعد هبوطها إلى أدنى مستوى في ستة أسابيع على خلفية ثبات الفيدرالي ارتفاع سعر الفائدة المضاربة. إن تعافي الدولار الأمریکي یتعرض لدرجة من ضغط البیع ولکن التقدم قد یکون محدودا علی المدى القریب، حیث یتردد التجار في إظهار الالتزام الموجھ إلی أن یصدر إعلان السیاسة الفدرالیة للسوق المفتوح یوم الاربعاء.


هل أسعار النفط الخام والذهب تتطابق مع توقعات ديلي إف إكس حتى الآن في عام 2017؟ تجد هنا !


غولد التحليل الفني وندش]؛ وانخفضت أسعار الذهب كما كان متوقعا بعد إنتاج نمط الشمعدانات غطاء الظلام الداكن. من هنا، فإن التحرك دون توسع فيبوناتشي 38.2٪ عند 1181.92 يعرض مستوى 50٪ عند 1156.61. بدلا من ذلك، بدوره فوق الدعم تحولت المقاومة في 1218.90 يفتح الباب لإعادة اختبار من فيب 14.6٪ في 1232.55.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ وتهبط أسعار النفط الخام خسائرها بعد أن انخفضت إلى أدنى مستوى لها منذ نحو أربعة أشهر. من هنا، إغلاق يومي تحت تصحيح فيبوناتشي 50٪ عند 47.22 يعرض مستوى 61.8٪ عند 45.33. بدلا من ذلك، فإن العكس فوق 38.2٪ فيب عند 49.11 يستهدف الارتداد 23.6٪ عند 51.44.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسعار النفط الخام انظر إلى بيانات المخزون أبي للإتجاه.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


انخفاض أسعار النفط الخام، على ما يبدو التصحيح بعد ارتفاع أسعار الذهب يوم الجمعة ارتفاع وسط تحديد المواقع مسبقا لبيان خطاب أبي تدفق المخزون أبي، تجمع ترامب في ولاية اريزونا الآن في التركيز.


وانخفضت أسعار النفط الخام حتى مع توقف ليبيا عن تسليمها من حقل شهارة، أكبرها. وأفيد أن الامتثال لاتفاق خفض الإنتاج الذي تقوده منظمة أوبك قد انخفض إلى 94 في المئة في يوليو من 98 في المئة في الشهر السابق، ولكن هذا تيدبيت عبرت الأسلاك بعد ساعات من وضع مؤشر غرب تكساس الوسيط أعلى مستوياته وبدأت تغرق. في المقابل، يبدو أن الخسائر تشير إلى التصحيحات بعد الارتفاع الهائل يوم الجمعة.


وارتفعت أسعار الذهب مع تراجع عائدات سندات الخزينة الأمريكية والدوالر األمريكي، مما عزز من النداء النسبي لألصول غير المحملة بالفائدة واألصول المضادة للفيروسات. ويعكس هذا التحسن تباطؤ توقعات رفع سعر الفائدة الفيدرالي، مع احتمال ارتفاع آخر في عام 2017 من 36 إلى 32.5 في المئة. حفاز واحد للتحول ليس واضحا بسهولة ومع ذلك، التلميح في تحديد المواقع مسبقا لهذا الأسبوع خطاب يلين كما الجاني.


وبالنظر إلى المستقبل، سوف يركز تجار النفط الخام على بيانات تدفق المخزون من أبي. وسيتم قياسه مقابل 3.2 مليون برميل من المتوقع ان تظهر فى ارقام وكالة الطاقة الامريكية الرسمية يوم الاربعاء. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع التدفقات الخارجية إلى ارتفاع الأسعار، والعكس بالعكس. أما بالنسبة للذهب، قد تكافح للعثور على متابعة من خلال ولكن & نداش؛ كما من أي وقت مضى & نداش؛ فإن تأثير السياسة الأميركية هو حرف البدل حيث يحمل الرئيس ترامب مسيرة في ولاية أريزونا.


ويتوقع تجار التجزئة ارتفاع الذهب. معرفة هنا ما يلمح هذا حول حيث الأسعار قد تذهب في الواقع!


غولد التحليل الفني وندش]؛ لا تزال أسعار الذهب عالقة دون المقاومة في منطقة 1295.46-1300.46 (قمة مزدوجة، توسع فيبوناتشي 38.2٪)، مع تباين مؤشر القوة النسبية السلبي التحذير من أن بدوره قد يكون أقل. إغلاق يومي أدنى 1267.21 (15 أغسطس منخفض، خط الاتجاه) يعرض الارتداد 38.2٪ فيب عند 1258.82. بدلا من ذلك، يستهدف الدفع من خلال المقاومة توسع 50٪ عند 1310.74.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ وارتفعت أسعار النفط الخام من الدعم تحولت إلى المقاومة عند 48.76 (أرضية المدى، خط الاتجاه)، مما يشير إلى التحيز الهابط على المدى القريب لا يزال سليما. من هنا، فإن الإغلاق اليومي دون توسع فيبوناتشي 38.2٪ عند 46.62 يعرض مستوى 50٪ عند 45.46. بدلا من ذلك، خرق المقاومة يمهد الطريق لإعادة اختبار مستوى 1 أغسطس عند 50.40.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أسعار النفط الخام ارتفعت على بيانات المخزون أبي، إيا يعادل ما قبل.


التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.


أسعار النفط الخام ترتفع حيث تقارير أبي هائلة تراجع 11.2mb في مخزونات الولايات المتحدة أسعار الذهب التراجع إلى الطابق المدى ولكن الاختراق مقنع لا يزال بعيد المنال ما هي القوى التي تقود اتجاهات أسعار النفط الخام على المدى الطويل؟ تجد هنا.


وارتفعت أسعار النفط الخام في الوقت الذي سجلت فيه أبي تخفيضا هائلا للمخزونات، قائلة إن المخزونات قد هبطت 11.2 مليون برميل الأسبوع الماضي. ومن المتوقع أن تظهر إحصاءات تقييم الأثر البيئي الرسمية التي ستصدر في وقت لاحق اليوم تراجعا أكثر تواضعا بمقدار 3.4 مليون برميل. إذا كانت النتيجة هيوس أقرب إلى إسقاط أبي، قد تجد الأسعار نطاق لمواصلة البناء التصاعدي.


وانخفضت أسعار الذهب، وتراجعت بفعل الزيادة الموازية في عائدات سندات الخزينة والدولار الأمريكي التي قوضت الطلب على الأصول التي لا تحمل فوائد والأصول المضادة للفيانات. ولكن الطريق إلى الأمام غائم قليلا. لم يكن حافزا فريدا للتحرك بالأمس واضحا، مما يجعل من الصعب تحديد نطاق للمتابعة. قد تظهر صورة أوضح بعد صدور بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وبيانات مؤشر سعر المستهلك في الولايات المتحدة يوم الجمعة.


ماذا تجار التجزئة و [رسقوو]؛ الرهانات تقترح حول اتجاهات أسعار الذهب؟ تجد هنا !


غولد التحليل الفني وندش]؛ وانخفضت أسعار الذهب لكنها ظلت مقفلة ضمن نطاق مألوف الآن فوق الرقم 1300 / أوقية. ويستمر التباين السلبي لمؤشر القوة النسبية في التحذير من تصاعد أكبر في الأعمال. إغلاق يومي تحت تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ كما 1311.34 يعرض مستوى 50٪ عند 1297.08. بدلا من ذلك، فإن الضغط فوق المستوى 76.4٪ في 1328.98 يفتح الباب أمام تحدي ارتفاع 8 سبتمبر عند 1357.50.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ وارتفعت أسعار النفط الخام فوق المقاومة عند 62.31، توسع فيبوناتشي 38.2٪، لفضح مستوى 50٪ عند 64.32. دفعة أخرى وراء ذلك تستهدف 61.8٪ فيب عند 66.33. بدلا من ذلك، فإن التحرك إلى ما دون 62.31 وندش]؛ الآن إعادة صياغة الدعم وندش]؛ يمهد الطريق لإعادة اختبار توسع 23.6٪ عند 59.83 كدعم.


تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.


--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.


لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment