Saturday 3 February 2018

تداول الخيارات لأول مرة


تاريخ تداول الخيارات.


كثير من الناس يعتقدون أن تداول الخيارات هو شكل جديد نسبيا من الاستثمار بالمقارنة مع أشكال أخرى أكثر تقليدية مثل شراء الأسهم والأسهم. عقود الخيارات الحديثة كما نعرفها كانت فقط قدمت حقا عندما تم تشكيل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، ولكن يعتقد أن المفهوم الأساسي لعقود الخيارات قد أنشئت في اليونان القديمة: ربما منذ فترة طويلة كما منتصف القرن الرابع القرن ما قبل الميلاد.


منذ ذلك الوقت كانت الخيارات حول بشكل أو بآخر في مختلف الأسواق، حتى تشكيل كبوي في عام 1973، عندما كانت موحدة بشكل صحيح للمرة الأولى، واكتسب تداول الخيارات بعض المصداقية. في هذه الصفحة ونحن نقدم تفاصيل عن تاريخ الخيارات والخيارات التجارية، بدءا من اليونان القديمة والذهاب من خلال الحق حتى اليوم الحديث.


ثاليس، أيضا، ال التعريف، الزيتون، أحصد، الخزامى، هوس، إلى داخل، ال التعريف، 17 القرن، حظر، عن، الخيارات، تجارة راسل، ساجا، أيضا، بوت & أمب؛ استدعاء الوسطاء الخيارات المدرجة السوق استمر تطور خيارات التداول.


تاليس، أيضا، ال التعريف، الزيتون، هارفيست.


وأشير إلى أقرب مثال مسجل للخيارات في كتاب كتب في منتصف القرن الرابع قبل الميلاد من قبل أرسطو، وهو فيلسوف يوناني ذو تأثير كبير وكاتب على العديد من الموضوعات. في هذا الكتاب، بعنوان "السياسة"، أرسطو شمل حساب عن فيلسوف آخر، تاليس من ميليتوس، وكيف كان قد استفاد من حصاد الزيتون.


تاليس كان لها اهتمام كبير في، من بين أمور أخرى، علم الفلك والرياضيات ودمج معرفته تلك الموضوعات لخلق ما كان فعالا أول عقود الخيارات المعروفة. من خلال دراسة النجوم، تمكن تاليس من التنبؤ بأنه سيكون هناك حصاد زيتون شاسع في منطقته ويستفيد من توقعاته. واعترف بأنه سيكون هناك طلب كبير على معاصر الزيتون ويريد أن يكون أساسا في السوق.


ومع ذلك، لم يكن لدى تاليس ما يكفي من الأموال لامتلاك جميع مكابس الزيتون، لذلك دفع بدلا من ذلك أصحاب مكابس الزيتون مبلغا من المال كل من أجل ضمان حقوق استخدامها في وقت الحصاد. عندما جاء وقت الحصاد، وكما توقع تاليس، كان في الواقع حصاد ضخم، باعت تاليس حقوقه في مكابس الزيتون لأولئك الذين كانوا في حاجة إليها وحققت أرباحا كبيرة.


على الرغم من أن هذا المصطلح لم يستخدم في ذلك الوقت، وقد أنشأت تاليس على نحو فعال الخيار الأول دعوة مع مكابس الزيتون باعتبارها الأمن الكامنة. كان قد دفع للحق، ولكن ليس الالتزام، لاستخدام معاصر الزيتون بسعر ثابت، ثم كان قادرا على ممارسة خياراته لتحقيق الربح. هذا هو المبدأ الأساسي لكيفية عمل المكالمات اليوم. الآن لدينا عوامل أخرى مثل إنترومنتس المالية والسلع بدلا من المطابع الزيتون كما الأمن الكامنة.


توليب، أضاء، هوس، إلى داخل، ال التعريف، 17 القرن.


حدث آخر ذات الصلة في تاريخ الخيارات كان حدثا في القرن 17 هولندا التي يشار إليها على نطاق واسع باسم توليب لمبة هوس. في ذلك الوقت، كانت الزنبق شعبية بشكل لا يصدق في المنطقة، واعتبرت رموز الحالة بين الأرستقراطية الهولندية. انتشرت شعبيتها في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم، وهذا أدى إلى زيادة الطلب على لمبات الخزامى بمعدل دراماتيكي.


وبحلول هذه النقطة من التاريخ، كانت الدعوات والعمليات تستخدم في العديد من الأسواق المختلفة، وذلك أساسا لأغراض التحوط. على سبيل المثال، فإن مزارعي التوليب سيشتريون الأسهم لحماية أرباحهم فقط في حالة انخفاض سعر لمبات الخزامى. سوف تجار الجملة توليب شراء المكالمات للحماية من خطر سعر المصابيح الخزامى ترتفع. ومن الجدير بالذكر أن هذه العقود لم تتطور كما هي اليوم، وكانت أسواق الخيارات غير رسمية نسبيا وغير منظمة تماما.


خلال الثلاثينيات من القرن العشرين، استمر الطلب على لمبات التوليب في الزيادة، وبسبب هذا، ارتفع السعر أيضا من حيث القيمة. وازدادت قيمة عقود خيارات لمبة التوليب نتيجة لذلك، وبرزت سوق ثانوية لهذه العقود مما مكن أحدا من التكهن بالسوق لمصابيح التوليب. وقد استثمر كثير من الأفراد والأسر في هولندا كثيرا في مثل هذه العقود، وغالبا ما يستخدمون كل أموالهم أو حتى الاقتراض ضد أصول مثل ممتلكاتهم.


استمر سعر المصابيح التوليب في الارتفاع، ولكن يمكن أن تستمر فقط لفترة طويلة، وفي نهاية المطاف انفجرت فقاعة. وقد ارتفعت الأسعار إلى درجة كانت غير مستدامة، وبدأ المشترون في الاختفاء مع انخفاض الأسعار. العديد من تلك التي كانت قد خاطرت كل شيء على سعر لمبات الخزامى تستمر في الارتفاع تم محوها تماما. فقد الناس العاديون كل أموالهم ومنازلهم. وقد دخل الاقتصاد الهولندي في ركود.


ولأن سوق الخيارات كان غير منظم، فلم تكن هناك طريقة لإجبار المستثمرين على الوفاء بالتزاماتهم المتعلقة بعقود الخيارات، مما أدى في النهاية إلى خيارات اكتسبت سمعة سيئة في جميع أنحاء العالم.


حظر تداول الخيارات.


على الرغم من الاسم السيئ الذي عقود الخيارات، فإنها لا تزال تجتذب العديد من المستثمرين. وكان هذا إلى حد كبير إلى حقيقة أنها قدمت قوة نفوذ كبيرة، وهو في الواقع أحد الأسباب التي تجعلهم شعبية جدا اليوم. لذلك استمر تداول هذه العقود، لكنهم لم يتمكنوا من هز سمعتهم السيئة. وكانت هناك معارضة متزايدة لاستخدامها.


على مر التاريخ، تم حظر الخيارات مرات عديدة في أجزاء كثيرة من العالم: إلى حد كبير في أوروبا واليابان، وحتى في بعض الولايات في أمريكا. ربما كان أبرز حظر في لندن، إنجلترا. على الرغم من تطوير سوق منظمة للمكالمات ووضع خلال أواخر 1600s، لم يتم التغلب على المعارضة لهم، وفي نهاية المطاف أصبحت الخيارات غير قانونية في أوائل القرن الثامن عشر.


استمر هذا الحظر أكثر من 100 سنة ولم يرفع حتى وقت لاحق في القرن التاسع عشر.


راسل ساجا أند بوت & أمب؛ اتصل وسطاء.


ومن التطورات البارزة في تاريخ تداول الخيارات مشاركة الممول الأمريكي باسم راسل ساجا. في أواخر القرن التاسع عشر، بدأ ساجا في إنشاء المكالمات ووضع الخيارات التي يمكن تداولها على العداد في الولايات المتحدة. لم يكن هناك حتى الآن أي سوق الصرف الرسمي، ولكن ساجا خلق النشاط الذي كان انطلاقة كبيرة لتداول الخيارات.


ويعتقد حكيم أيضا أن يكون أول شخص لإقامة علاقة التسعير بين سعر خيار، وسعر الأمن الأساسي، وأسعار الفائدة. واستخدم مبدأ التعادل المكالمة في وضع القروض الاصطناعية التي تم إنشاؤها من قبله شراء الأسهم ووضع ذات الصلة من العملاء.


وهذا ما مكنه من إقراض العميل بشكل فعال بسعر فائدة يمكن أن يحدده من خلال تحديد سعر العقود وأسعار الإضراب ذات الصلة وفقا لذلك. ساجا توقف في نهاية المطاف التداول في طريقه بسبب خسائر كبيرة، لكنه كان بالتأكيد مفيدة في التطور المستمر للتداول الخيارات.


خلال أواخر 1800s، بدأ الوسطاء والتجار لوضع الإعلانات لجذب المشترين والبائعين من عقود الخيارات بهدف التوسط الصفقات. وكانت الفكرة هي أن الطرف المعني سوف يتصل بالوسيط ويعبروا عن رغبتهم في شراء أي من المكالمات أو وضع أسهم معينة. وسيحاول الوسيط بعد ذلك العثور على شخص ما للجانب الآخر من الصفقة.


وكانت هذه عملية شاقة إلى حد ما، وحددت شروط كل عقد أساسا من جانب الطرفين المعنيين. وقد تم تشكيل جمعية "برودوكت" للوسطاء والتجار بهدف إنشاء شبكات من شأنها أن تساعد المشترين والبائعين على التعاقد بشكل أكثر فعالية، ولكن لا يزال هناك معيار لتسعيرها، وهناك نقص واضح في السيولة في السوق.


وكان تداول الخيارات يتزايد بالتأكيد بهذه النقطة، على الرغم من أن عدم وجود أي تنظيم يعني أن المستثمرين لا يزالون حذرين.


سوق الخيارات المدرجة.


وظل سوق الخيارات يخضع أساسا للرقابة من قبل السماسرة الذين يتم وضعهم وسماعهم مع العقود التي يتم تداولها في البورصة. وكان هناك بعض التوحيد في السوق، وأصبح عدد أكبر من الناس على بينة من هذه العقود واستخداماتها المحتملة. وظلت السوق سائلة نسبيا مع نشاط محدود في هذا الوقت.


وكان الوسطاء يحققون أرباحهم من الفارق بين ما كان المشترون على استعداد لدفعه وما كان البائعون على استعداد لقبول، ولكن لم يكن هناك هيكل التسعير الصحيح الحقيقي والوسطاء يمكن أن يحدد انتشار واسعة كما أرادوا.


وعلى الرغم من أن لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) في الولايات المتحدة قد اشترت بعض التنظيمات في سوق الخيارات المتاحة، إلا أنه بحلول أواخر الستينيات لم يكن تداولها يسير في أي معدل ملحوظ. وقال إن هناك تعقيدات كثيرة جدا وأسعارا غير متسقة تجعل من الصعب جدا على أي مستثمر أن ينظر بجدية في الخيارات كأداة قابلة للتداول قابلة للتطبيق.


وكان ذلك في الأساس لا علاقة له في عام 1968 أدى في نهاية المطاف إلى حل من شأنه أن يجلب في نهاية المطاف سوق الخيارات في التيار الرئيسي.


في عام 1968، شهد مجلس شيكاغو للتجارة انخفاضا كبيرا في تداول العقود الآجلة للسلع في البورصة، وبدأت المنظمة في البحث عن طرق جديدة لتنمية أعمالهم. وكان الهدف هو تنويع وإتاحة فرص إضافية لأعضاء البورصة إلى التجارة. وبعد النظر في عدد من البدائل، اتخذ قرار بإنشاء تبادل رسمي لتداول عقود الخيارات.


كان هناك عدد من العقبات للتغلب على هذا ليصبح ممكنا، ولكن في عام 1973، بدأ مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) التداول. ولأول مرة، كانت عقود الخيارات موحدة بشكل سليم، وكان هناك سوق عادلة لتداولها. وفي الوقت نفسه، أنشئت شركة المقاصة للخيارات للتخليص المركزي وضمان الوفاء السليم بالعقود. وبالتالي، إزالة العديد من المخاوف المستثمرين لا يزال محتجزا بشأن العقود التي لم يتم الوفاء بها. بعد أكثر من 2000 سنة من إنشاء تاليس النداء الأول، كان تداول الخيارات مشروعا في نهاية المطاف.


استمرار تطور تداول الخيارات.


عندما فتحت كبوي لأول مرة للتداول، كان هناك عدد قليل جدا من العقود المدرجة، وكانت المكالمات فقط لأنه لم يضع موحدة في هذه المرحلة. كما كانت هناك بعض المقاومة لفكرة خيارات التداول، إلى حد كبير إلى الصعوبات في تحديد ما إذا كانت تمثل قيمة جيدة مقابل المال أم لا.


إن عدم وجود طريقة واضحة لحساب السعر العادل للخيار مقترن بفوارق واسعة يعني أن السوق ما زالت تفتقر إلى السيولة. وقد ساعد تطور هام آخر على تغيير ذلك بعد فترة وجيزة من افتتاح البنك المركزي للتداول التجاري.


في العام نفسه، 1973، أساتذتين، فيشر بلاك ومايرون سكولز، تصور صيغة رياضية يمكن حساب سعر الخيار باستخدام متغيرات محددة. أصبحت هذه الصيغة معروفة باسم نموذج بلاك سكولز للتسعير، وكان لها تأثير كبير حيث بدأ المستثمرون يشعرون بخيارات تداول أكثر راحة.


وبحلول عام 1974 كان متوسط ​​الحجم اليومي للعقود المتبادلة على البنك المركزي العماني أكثر من 20،000، وفي عام 1975 تم فتح طابقين آخرين للتداول في الخيارات في أمريكا. وفي عام 1977، زاد عدد الأسهم التي يمكن تداول الخيارات بشأنها، كما أدخلت أيضا على البورصات. وفي السنوات التالية، أقيمت المزيد من خيارات الخيارات في جميع أنحاء العالم، واستمر نمو نطاق العقود التي يمكن تداولها.


نحو نهاية القرن 20th، بدأ التداول عبر الإنترنت لكسب شعبية، الأمر الذي جعل تداول العديد من الأدوات المالية المختلفة إلى حد كبير أكثر سهولة لأفراد الجمهور في جميع أنحاء العالم. زادت كمية ونوعية السماسرة على الانترنت المتاحة على شبكة الإنترنت وأصبحت تداول الخيارات عبر الإنترنت شعبية مع عدد كبير من التجار المحترفين والهواة.


في سوق الخيارات الحديثة هناك الآلاف من العقود المدرجة في البورصات والعديد من العقود مليون تداول كل يوم. يستمر تداول الخيارات في النمو شعبية ولا يظهر أي علامات على التباطؤ.


4 نصائح نقدية لكل تاجر الخيارات.


ومن شأن اتباع نهج دقيق أن يحقق أرباحا على المدى الطويل.


مارك ولفينجر.


بغض النظر عن عدد مقالات التداول الخيارات تقرأ، بدأ جميع التجار الخيار ذوي الخبرة مهنهم كما الصاعد. قد يبدو الأمر بسيطا في الوقت الحالي & مداش؛ نظرتم إلى المخططات أو سلاسل الخيارات & مداش؛ وكنت على استعداد لوضع النظام. لم يكن ذلك سهلا دائما. لذلك إذا كنت جديدا إلى حد ما على التداول، وأنا ذاهب لتبادل بعض من رؤيتي على الأشياء التي من المهم القيام به قبل البدء في خيارات التداول.


# 1 & نداش؛ اختيار وسيط والحصول على الموافقة على خيارات التجارة.


عند فتح حساب وساطة للخيارات، فإنه ليس بهذه البساطة كما هو الحال مع حساب تداول الأسهم.


تقدم الصناعة التعليم مثل خصائص وخيارات وثيقة الخيارات الموحدة. كما أنه يضع حدودا على الاستراتيجيات التي يمكن للعملاء ذوي الخبرة الاعتماد عليها. والمنطق ليس واضحا دائما. ويسمح للمبتدئين بتداول بعض الاستراتيجيات البسيطة، مثل كتابة المكالمات المغطاة، ولكن يتم منعهم من التداول باستراتيجيات أكثر أمانا وأقل خطورة مثل بيع فروق الائتمان.


وسيط يسمح دائما استراتيجيات المستوى 1. مع خيارات بعض الوسطاء السماح للقادمين الجدد تجارة أي شيء، والبعض الآخر أكثر صرامة بكثير. اختيار وسيط الذي يسمح لك للتجارة الاستراتيجية المطلوبة.


عنصر آخر: فتح حساب الهامش. قد تفضل أبدا عدم استخدام الهامش حيث يمكنك اقتراض المال من الوسيط الخاص بك، وهذا غرامة. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تتطلب أن يتم تداول الخيارات في حساب الهامش.


# 2 & نداش؛ خيارات خاصة: الإغريق.


الخيارات هي فريدة من نوعها في العالم الاستثمار لأن لديهم حياة محدودة وقيمتها تآكل مع مرور الوقت؛ ويمكن استخدامها للمضاربة وكذلك لتوفير التأمين على محفظة الاستثمار؛ ويمكن استخدامها للسيطرة على المخاطر.


نستخدم & لدكو؛ غريكس & رديقو؛ لقياس المخاطر. الإغريق هي سلسلة من الحروف اليونانية، كل منها يستخدم لتمثيل خطر محدد للتجارة. دلتا تقول لنا كيف طويلة أو قصيرة موقفنا هو فيما يتعلق بالمنتج الأساسي. موقف مع 326 دلتا يكسب أو يفقد المال بنفس تقريبا تقريبا معدل امتلاك 326 سهم من الأسهم الأساسية.


الغريكس يخدم غرض واحد. أنها تسمح للمتداولين لقياس خطر أي موقف الخيار. ويتم حساب اليونانيين بسهولة. في الواقع، يوفر وسيط الخاص بك غريكس وليس هناك حاجة للقيام الحسابات نفسك.


# 3 & نداش؛ تجارة الورق.


مفهوم التداول الممارسة مثير للجدل. بعض الناس يعتقدون أن تتعلم شيئا عندما المال الحقيقي ليس على الخط. أنا أعترض. هناك تقنيات للتعلم، واستراتيجيات لإتقان، وعمليات التفكير لتجربة.


جعل بعض الصفقات في السمسار حساب التداول الخاص بك قبل الاستثمار المال الحقيقي. الفائدة الأولى هي التأكد من أنك تفهم كيفية إدخال الأوامر، وخاصة أوامر النشر أو الجمع. من السهل إدخال هذه الأوامر إلى الوراء و [مدش]؛ مربكة & [رسقوو]؛ شراء و [رسقوو]؛ مقابل & [رسقوو]؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما يكون تعريف انتشار معين غير واضح.


اعتماد استراتيجية، ومشاهدتها تلعب، وإدارة المخاطر وإجراء تعديلات، وتحديد متى تأخذ الربح أو خفض الخسائر و [مدش]؛ كل قرار رئيسي ويستغرق بعض الخبرة لاكتساب المهارات التي تعطي المتداول فرصة للخروج من التجارة كفائز.


# 4 & نداش؛ اختر الأصول الأساسية بعناية.


نعم، أنت تتاجر الخيارات، ولكن الأصول الكامنة وراء تلك يضع والمكالمات يجب اختيار بعناية. إذا كنت تعتقد الأسهم يتجه أعلى وانتخاب لجعل التجارة الصاعدة، انها مسألة بسيطة لاختيار الخيارات على أن الأسهم محددة. ومع ذلك، إذا كنت تشعر أن السوق سوف يكون التداول على نطاق ضيق وتقرر لمحاولة الاستفادة من الوقت الاضمحلال، ثم انها أفضل لاختيار خيارات مؤشر واسع النطاق أو تبادل التداول صندوق.


كلما زاد عدد الأسهم في المؤشر، كلما كان ذلك أفضل فرصة أن يتصرف عندما يتضح أن السوق مسطحة، كما توقعت. إذا اخترت الأسهم الفردية، فإن إصدار صحفي غير متوقع قد يؤثر على سعر سهم واحد، ولكن ليس السوق بأكمله.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/05/4-تيبس-فور-فيرست-تايم-أوبتيون-ترادرس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


حريصة على جعل الخيار الأول التجارة؟


تحذير حول خيارات الشراء.


أنت تعرف ما هو الخيار وأنت تعتقد أنك تفهم كيف يعمل. تهانينا.


ولكن يرجى إثبات بعض الصبر قبل وضع أموالك في خطر. أنا أعرف كيف تشعر. كنت هناك. كنت تنفجر مع الترقب ولا يمكن أن تنتظر لبدء الركض في المال. ومع ذلك، فإنه ليس بهذه السهولة. يجب كسب المال ويرجى الاعتقاد بأن لا أحد يعطيه بعيدا.


هذه المقالة هي كل شيء عن المزالق من خيارات الشراء قبل أن تكون مستعدا للتجارة.


شراء خيارات الاتصال. مثال نموذجي.


الأسهم المفضلة لديك (فافر) حاليا 42.50 $ وكنت أحب آفاقها. أنت فقط & # 34؛ تعرف & # 34؛ أن فافر سيتم تداول فوق 50 $ للسهم في وقت قريب إلى حد ما. وبناء على هذا الترقب، يمكنك فتح حساب الوساطة وشراء 10 خيارات الاتصال فافر. وتنتهي صلاحيتها خلال 90 يوما وتضرب عند 50 دولارا (أي أن سعر الإضراب هو 50 دولارا أمريكيا). يمكنك بالكاد الانتظار لرؤية لفة المال في.


فماذا يحدث؟ معظم الوقت انتهاء يوم وصول والخيارات تصبح لا قيمة لها. مرة واحدة حريصة، والتاجر خيارات جديدة (جنبا إلى جنب مع العديد من التجار من ذوي الخبرة الذين ينبغي أن يكون يعرف أفضل)، فقدت كل قرش استثمرت. الجزء الحزين حقا هو أن ميلك كان على حق على المال. فافر لم تتحرك أعلى، و 90 يوما بعد شراء الخيار الخاص بك، وكان سعر السوق 46 $. والمشكلة الوحيدة هي أنك توقعت بشكل صحيح زيادة الأسعار وما زالت خسارة المال.


أنها سيئة بما فيه الكفاية لتفقد عندما التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، ولكن فقدان المال عندما يكون صحيحا هو نتيجة سيئة.


ومع ذلك، فإنه يحدث في كل وقت في عالم الخيارات.


وللأسف، هذه نتيجة شائعة. حتى قبل شراء الخيارات، يرجى النظر في بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول الخيارات. غرضي هنا هو جعلكم على بينة من المعلومات الحيوية. التفاصيل يمكن أن تنتظر حتى يكون لديك فهم أفضل للمفاهيم الأساسية للخيارات.


كسب الربح. العديد من العوامل تدخل في سعر الخيار. لا يمكن للمتداول ببساطة & # 34؛ شراء المكالمات & # 34؛ ونتوقع كسب المال عندما يرتفع سعر السهم. وأكثر من ذلك بكثير. والمشكلة هي أن التجار الجديدين ليسوا على دراية بجميع العوامل الأخرى التي تؤثر على ما إذا كانت التجارة ستكسب ربحا أو تخسر مالا. . تتوقع أن يرتفع سعر السهم (أي أنك صعودي). جيد. كم تتوقعون أن يتغير السعر؟ هل من المعقول - استنادا إلى تاريخ سعر فافر - توقع أن يتحرك السهم إلى 50 دولارا (أي بزيادة قدرها 18٪ تقريبا) خلال 90 يوما؟ يوفر التاريخ من متوسط ​​السعر اليومي للتغير (التقلب) فكرة جيدة للإجابة الصحيحة. إنها استراتيجية ضعيفة لشراء خيارات الاتصال (أوتم) بسعر إضراب قدره 50 دولارا إذا كان متوسط ​​حركة سعر السهم 0.05 دولار في اليوم. ومع ذلك، فهي مسرحية معقولة عندما يكون متوسط ​​التغير اليومي في سعر السهم 0.50 دولار في اليوم. كن على بينة من مدى تقلب سعر السهم في الماضي. سعر الإضراب . ليس من الضروري لشراء خيارات أوتم، على الرغم من أن هذا هو اختيار الغالبية العظمى من التجار. وهم يعتقدون التنبؤ بهم سوف تتحقق وأنها تريد شراء أرخص الخيارات. لماذا ا؟ أفضل تخميني هو أن معظم المتداولين خيارا أقل تعليما يريدون امتلاك & # 34؛ الكثير & # 34؛ من الخيارات، وليس مجرد عدد قليل. وهو مشابه لعملية الفكر التي تجعل شخص ما يشتري تذاكر اليانصيب. احتمالات قد تكون فظيعة، ولكن إمكانية حدوث عائد ضخم هو أكثر من اللازم لمقاومة. استنادا إلى بيانات التقلب، شراء الخيارات التي لديها فرصة جيدة ليكون في المال في وقت لاحق (قبل انتهاء الخيارات). وبالتالي، سيكون من المعقول شراء بنية المكالمات فافر في 40 $، 42،5 $ (إذا كانت هذه الخيارات موجودة) أو 45 $. قسط. إن تحديد المبلغ المطلوب دفعه للخيارات يتطلب بعض الخبرة في التداول. ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من عدة عناصر. هل كان سعر الخيار معقولا أم كان التقلب الضمني لهذا الخيار مرتفعا جدا؟ هل شراء هذه الخيارات بهذا السعر يتيح لك فرصة معقولة لجعل أي أموال - على أساس توقعاتك لزيادة الأسعار؟ هل كان العرض / الطلب واسع جدا؟ والأسواق الواسعة أكثر صعوبة في التجارة. هل ارتكبت خطأ دفع السعر المطلوب عندما يجب أن تحاول دائما أن تفعل أفضل؟ هل أخطأت في إدخال & # 34؛ أمر السوق & # 39؛ بدلا من & # 34؛ & # 34 ؛؟


5. عقد طويلة جدا. عند شراء الخيارات، لا تخطط على عقد لهم حتى انتهاء الصلاحية. فالخيارات تهدر الأصول وينبغي أن تشمل خطتك الخروج من التجارة بمجرد أن يصبح ذلك ممكنا. فمن السهل أن تقع في الحب مع تجارة الخيار مربحة والتمسك بها، وتبحث عن ربح أكبر من ذلك بكثير.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لا تسمح بأن يحدث ذلك. في بعض الأحيان تكسب الربح المستهدف. في أوقات أخرى يعني التخلي عن التجارة وبيع الخيارات في حين أنها لا تزال لها قيمة. إذا وصل سعر السهم إلى الهدف الخاص بك (أو يحصل بالقرب من السعر المستهدف)، فقد حان الوقت لاتخاذ المكاسب الخاصة بك وبيع الخيار.


6. سوق الأوراق المالية. هل كان هذا وقتا طيبا لإجراء مثل هذه اللعبة الصاعدة؟ هل تعتقد أن سوق الأسهم يتجه نحو أعلى؟ معظم الأسهم لا تتحرك في فراغ، وارتفاعها وهبوطها تعتمد على أداء الأسهم الأخرى. بعبارة أخرى، هل السوق صاعد أم هبوطي؟


هل تفكر في كل هذه العوامل؟ هل تفكر في أي منها؟ وخلاصة القول أنه إذا كنت لا تولي اهتماما لكل عامل، ثم فرصك في كسب المال تصبح أصغر، وفقدان الاستثمار بأكمله يصبح النتيجة الأكثر احتمالا (وخصوصا عند شراء خيارات أوتم).


لا يكفي أن يكون لدينا اعتقاد قوي بأن السوق سوف تتحرك أعلى أو أقل. عند شراء الخيارات، يكون لسعر الخيار تأثير كبير على الربحية المحتملة للتجارة وغالبا ما يكون أكثر من مجرد تغيير في سعر السهم الأساسي. وبالتالي، لا تدفع كثيرا (على أساس التقلب الضمني) لخياراتك.


هذا تحذير خطير: من المهم جدا أن ندرك كم هو سهل لانقاص المال عند شراء الخيارات. معظم التجار لا يفكرون سوى في & # 34؛ كم من المال يمكنني كسب؟ & # 34؛ يرجى تجنب استخدام الخيارات للمقامرة.


6 التحركات الخطرة للمستثمرين لأول مرة.


هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يجب أن يكون المستثمرون أول مرة على علم قبل أن يحاولوا اختيار الأسهم مثل بافيت أو تقصير مثل سوروس. (لمعرفة المزيد، راجع محافظ الملياردير: ما هي مختبئون؟)


1. القفز في الرأس أولا.


أساسيات الاستثمار بسيطة جدا من الناحية النظرية - شراء منخفضة وبيع عالية. في الممارسة العملية، ومع ذلك، عليك أن تعرف ما "منخفض" و "عالية" يعني حقا.


ما هو "عالية" للبائع يعتبر "منخفض" (بما فيه الكفاية) للمشتري في أي معاملة، حتى تتمكن من معرفة كيف يمكن استخلاص استنتاجات مختلفة من نفس المعلومات. بسبب الطبيعة النسبية للسوق، من المهم دراسة قليلا قبل القفز. (لمعرفة المزيد، انظر مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق).


على أقل تقدير، تعرف على المقاييس الأساسية مثل القيمة الدفترية وعائد توزيعات الأرباح ونسبة السعر إلى الأرباح (P / E) وما إلى ذلك. فهم كيفية حسابها، حيث تقع نقاط ضعفها الرئيسية، وحيث كانت هذه المقاييس عموما لمخزون وصناعته مع مرور الوقت.


بينما كنت تعلم، انها دائما جيدة للبدء بها باستخدام المال الظاهري في محاكاة الأسهم. على الأرجح، ستجد أن السوق هو أكثر تعقيدا بكثير من عدد قليل يمكن التعبير عن، ولكن تعلم تلك واختبارها على حساب تجريبي يمكن أن تساعد في تقودك إلى المستوى التالي من الدراسة. (تعتبر مقاييس المشاهدة مثل القيمة الدفترية ومعدل السعر / الربحية حاسمة لتقييم الاستثمار، والتعرف على 5 مقاييس يجب أن تكون ذات قيمة لاستثمار القيمة.)


2. لعب الأسهم بيني والبدع.


للوهلة الأولى، الأسهم بيني تبدو وكأنها فكرة عظيمة. مع أقل من 100 $، يمكنك الحصول على الكثير من الأسهم في الأسهم قرش من شريحة زرقاء قد تكلف 50 $ للسهم الواحد. و، لديك الكثير من الاتجاه الصعودي إذا ارتفع سهم قرش بمقدار دولار.


لسوء الحظ، ما الأسهم قرش تقدم في حجم الموقف والربحية المحتملة لديها لقياس ضد التقلبات التي يواجهونها. الأسهم بيني هي الأسهم قرش لسبب - فهي شركات ذات نوعية رديئة التي، في كثير من الأحيان لا، لن تعمل الربحية. و، خسارة 0.5 دولار على الأسهم قرش يمكن أن يعني خسارة 100٪.


إن أسهم بيني معرضة بشكل استثنائي للتلاعب وعدم السيولة. ويمكن أيضا الحصول على معلومات قوية عن الأسهم قرش، مما يجعلها خيارا سيئا للمستثمر الذي لا يزال التعلم. (لمعرفة المزيد، اقرأ "لودون أون بيني ستوكس").


عموما، تذكر أن نفكر في الأسهم في النسب المئوية وليس مبالغ الدولار كله. وربما كنت تفضل امتلاك مخزون جودة لفترة طويلة من محاولة لجعل باك سريع على شركة ذات جودة منخفضة (باستثناء للمحترفين، يمكن أن يتم حفر معظم العائدات على الأسهم قرش إلى أسفل الحظ).


3. الذهاب في كل مع واحد الاستثمار.


استثمار 100٪ من رأس المال الخاص بك في استثمار معين هو عادة ليست خطوة جيدة (حتى 100٪ في العقود الآجلة للسلع محددة، النقد الاجنبى أو السندات). أي شركة، حتى أفضل منها، يمكن أن يكون القضايا ورؤية أسهمها الانخفاض بشكل كبير.


لديك الكثير من الاتجاه الصعودي من خلال اتخاذ قرار لرمي التنويع في مهب الريح، ولكن لديك أيضا الكثير من المخاطر. خصوصا كمستثمر لأول مرة، انها جيدة لشراء ما لا يقل عن حفنة من الأسهم. وبهذه الطريقة، فإن الدروس المستفادة على طول الطريق أقل تكلفة، ولكنها لا تزال قيمة. (التنويع ينطوي على حساب الارتباط، معرفة المزيد عن ذلك من خلال قراءة التنويع: حماية المحافظ من الدمار الشامل.)


4. الاستفادة من أعلى.


الاستفادة من أموالك باستخدام هامش يعني أنك تقترض المال لشراء المزيد من الأسهم مما تستطيع. استخدام الرافعة المالية يزيد من المكاسب والخسائر على استثمار معين.


خذ هذا المثال - لديك 100 $ واستعارة 50 $ لشراء 150 $ من الأسهم. إذا ارتفع السهم 10٪، وجعل 15 $، أو 15٪ العائد على رأس المال الخاص بك. ولكن، إذا انخفض السهم 10٪، تخسر 15 $، أو خسارة 15٪. الأهم من ذلك، إذا كان السهم ترتفع بنسبة 50٪، وجعل لكم 75٪ العودة. ولكن، إذا انخفض السهم 50٪، تخسر كل الأموال التي اقترضت وأكثر من ذلك.


هناك أشكال أخرى من الرافعة المالية بالإضافة إلى اقتراض المال، مثل الخيارات، التي يمكن أن يكون لها جانب سلبي محدود أو يمكن التحكم فيها باستخدام أوامر سوق محددة، كما هو الحال في الفوركس. ولكن هذه يمكن أن تكون الصكوك المعقدة التي يجب عليك استخدام فقط مرة واحدة لديك فهم كامل للسوق.


ويتحقق التعلم للسيطرة على مقدار رأس المال المعرض للمخاطر مع الممارسة، وإلى أن يتعلم المستثمر تلك السيطرة، يتم أخذ الرافعة المالية على أفضل وجه بجرعات صغيرة (إن وجد). (اقرأ المزيد مع الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميق.)


5. الاستثمار النقدية لا يمكن أن تتكبد لانقاص.


وقد أظهرت الدراسات أن النقدية وضعت في السوق بكميات كبيرة بدلا من زيادة تدريجية عائد أفضل عموما، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تستثمر البيض كله عش في وقت واحد. الاستثمار هو عمل طويل الأجل سواء كنت مستأجر شراء أو عقد أو تاجر، والبقاء في الأعمال التجارية يتطلب وجود نقد على هامش لحالات الطوارئ والفرص. بالتأكيد، النقد على هامش لا يكسب أي عوائد، ولكن وجود كل ما تبذلونه من النقد في السوق هو الخطر الذي حتى المستثمرين المحترفين لن تأخذ.


إذا كان لديك فقط ما يكفي من النقد للاستثمار أو لديك احتياطي نقدي في حالات الطوارئ، ثم كنت لا في وضع ماليا حيث الاستثمار المنطقي. هذا النوع من الاستثمار يؤدي إلى ارتكاب الأخطاء بسبب التحيز السلوكي الخاص بك، وهناك أكثر من كافية من الأخطاء التي يمكن أن تجعل في السوق دون وجود تلك في اللعب. (لمعرفة المزيد حول أهمية السيولة، اقرأ فهم السيولة المالية.)


6. مطاردة الأخبار.


سواء كان ذلك في محاولة لتخمين ما سيكون المقبل "أبل"، الاستثمار بسرعة في طرف "ساخن" الأوراق المالية، أو الذهاب في كل شيء على إشاعة من الأرباح تهز الأرض، والاستثمار في الأخبار هو خطوة فظيعة للمستثمرين لأول مرة. تذكر، كنت تتنافس مع الشركات المهنية التي ليس فقط الحصول على المعلومات في الثانية تصبح متاحة، ولكن أيضا معرفة كيفية تحليل صحيح بشكل سريع.


أفضل السيناريوهات هي أن تحصل على الحظ ثم الاستمرار في القيام بذلك حتى فشل الحظ الخاص بك. أسوأ سيناريو هو أن تحصل على تمسك القفز في وقت متأخر (أو الاستثمار على أساس الشائعات الخطأ) مرارا وتكرارا قبل أن تتخلى عن الاستثمار.


بدلا من اتباع الشائعات، الاستثمارات الأولى المثالية هي في الشركات التي تفهم ولها تجربة شخصية التعامل معها. أنت لن تراهن على الأسود في كازينو لتحقيق أرباح على المدى الطويل، لذلك يجب أن لا تفعل ما هو ما يعادل الاستثمار. (لمزيد من المعلومات عن علم النفس من التداول، وقراءة كيف قوة الجماهير محركات السوق.)


الخط السفلي.


تذكر، عندما كنت شخصيا شراء الأسهم في السوق، وكنت تنافس ضد صناديق الاستثمار الكبيرة والمستثمرين المؤسسيين التي لا تفعل هذا بدوام كامل فقط، فإنها تفعل ذلك أيضا مع موارد أكثر بكثير ومعلومات متعمقة من الشخص العادي لديه. عندما كنت بدأت في الاستثمار، فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة واتخاذ المخاطر مع المال كنت على استعداد لانقاص - السوق يمكن أن يكون لا يرحم لأخطاء الصاعد. كما يمكنك أن تصبح أكثر مهارة في تقييم الأسهم، يمكنك البدء في صنع استثمارات أكبر.


انها جيدة للاستثمار بنفسك ومعرفة المزيد عن الأسواق. ولكن، الاستثمار في الأشياء التي تعرفها، ودائما يكون التحيز للأسهم الجودة التي تريد الاحتفاظ بها لفترات طويلة من الزمن. يبدو جذابا لمحاولة جعل باك سريع، ولكن مثل أي شيء آخر، ويتم المال الحقيقي من خلال ببطء يضاعف العائد الخاص بك.


12 لا يمكن أن تفشل الخطوات حول كيفية وضع الخيار الأول التجارة غدا.


23 فبراير 2018.


وضع أول خيارات التجارة ليست صعبة كما قد يبدو. لن تتعلم أبدا حتى تفعل ذلك لذلك دعونا المشي من خلال وضع الخطوة التجارية الأولى خطوة بخطوة في الوقت الحالي.


في نهاية هذا البرنامج التعليمي السريع، أضف تعليقاتك واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أن هذا كان مفيدا في الحصول على انك بدأته أم لا.


الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك.


هذا يفترض أن لديك بالفعل وسيط عظيم ويمكن إما الدخول عبر الإنترنت أو تحميل تطبيق سطح المكتب. في كلتا الحالتين، لوضع التجارة تحتاج للوصول إلى السوق.


الخطوة 2: البحث عن "التجارة" أو "النظام" الصفحة.


بعض السماسرة لديهم علامات تبويب أو صفحات حيث تتم جميع الطلبات. العثور على هذه الصفحة - فمن المحتمل أن يكون واضحا جدا لأنهم يريدون التداول.


الخطوة 3: سحب سهم / إتف اقتباس.


اكتب في رمز السهم لسحب ما يصل أسعار السوق الحية للسهم / إتف كنت ترغب في التجارة الخيارات على. في هذا المثال، سأستخدم فقط آبل لشركة أبل ستوك.


الخطوة 4: البحث عن خيارات جدول الأسعار.


وبمجرد أن يقتبس تبدأ يتدفقون في سيكون هناك كل من "الكامنة" و "خيارات" يقتبس. اختر الخيارات.


الخطوة 5: اختر شهر انتهاء الصلاحية.


الآن عليك أن تختار مع الشهر الذي تريد التجارة. الشهر الأول أو الشهر القريب. خيارات الشهر الأمامي هي الشهر المقبل تنتهي. في حالتنا، هذه ستكون مارس.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


الخطوة 6: حدد السعر الخاص بك سترايك.


أسفل وسط الجدول التسعير سيكون كل أسعار الإضراب مختلفة لكل من المكالمات ويضع. مرر لأسفل واختر سعر الإضراب الذي تريده.


الخطوة 7 اختر إما "الاتصال" أو "وضع".


عادة ما يتم سرد المكالمات على اليسار و بوتس على اليمين في الرأس. العثور على الجانب من التجارة التي تريد أن تكون على وضرب عرض تسعير / طلب لسحب ما يصل نموذج الطلب الفعلي للخيار. تذكر أن بيد = بيع و أسك = شراء.


الخطوة 8: أدخل الكمية.


بسيطة بما فيه الكفاية الحق، فقط أدخل عدد العقود التي تريد التجارة.


الخطوة 9 اضبط السعر المطلوب.


مرة أخرى تعيين السعر إلى ما تريد دفع ثمن الخيار.


الخطوة 10: اختر نوع الطلب.


نوع النظام هو ميزة أكثر تقدما التي كنت قد غطت في دروس الفيديو الأخرى. ولأغراضنا، سنستخدم أمر ليميت يقيد السعر الذي نحن على استعداد لدفع الثمن الذي ندخله.


الخطوة 11: يوم أو غك؟


سيحدد هذا المدة الزمنية التي سيبقى فيها الطلب مفتوحا إذا لم يتم شغله. أوامر اليوم تبقى واضحة مفتوحة فقط في اليوم وتلغي تلقائيا في إغلاق السوق. أوامر غك هي "تيل جيدة ملغاة" يعني أنها ستبقى مفتوحة والعمل حتى يتم شغلها، أو إلغاء ذلك بنفسك.


الخطوة 12: تأكيد & أمب؛ إرسال!


الخطوة الأكثر أهمية حتى الآن - تأخذ 1 دقيقة وتذهب أكثر من النظام الخاص بك مرة أخرى التأكد من أن كل شيء هو الصحيح. تأكد من إدخال السعر المناسب والكمية. فقط القليل من الوقت التحقق من أوامرك سيوفر لك الآلاف من الدولارات كل عام - ثق بي.


هذا كل شيء - تهانينا! لقد قمت الآن بتجارة الخيارات الأولى. الآن لم يكن هذا أسهل مما كنت اعتقد؟


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أتمنى لو كنت قد جعلت هذا الفيديو قبل أشهر عندما كنت تكافح من أجل تعلم استخدام التفكير أو السباحة. ولكن في وقت متأخر أفضل ثم أبدا. توس لديها عدد قليل من أشرطة الفيديو مساعدة لكنها ليست جيدة. لذلك، شكرا لخلق هذه الخطوة خطوة فيديو لوضع أمر الخيار. عمل جيد كيرك.


نعم فقط استخدام وظيفة البحث في الجزء العلوي من أي صفحة على الموقع للعثور على المقاطع الصحيحة. اللجنة لا تأكل في الأرباح ولكن بصراحة انها ليست كثيرا إذا التداول الخاص بك الاستراتيجيات الصحيحة.

No comments:

Post a Comment